عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-03-2012, 03:13 AM
 
البارت ال (3)

ناديه:صدقوني وراهم شي
ريم:حنا وش علينا منهم
رنا:مارح يزينوا شي صدقيني بعد ماخذوا تهزيئه من الشباب ذاك اليوم عقلوا
ناديه:نشوف مع اني ماني مصدقه ابد تراهم نذلات
ريم:نشوف ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
دخلوا ريناد :سلام
رنا:يامرحبا اساع
ناديه :وين كنتوا
رهف:ولا مكاان تفضلوا هاد عشاكم
مرام :لا بينزل علينا مطر كيف تذكرتونا
ريناد:احمدوا ربكم مانسيناكم
وجلسوا ياكلوا رينادورهف جالسين مع بعض وبياكلوا وهم بيضحكوا على اشكالهم
مراام:بنااات حراااق
ريم:الله ياخذ بليسكم وش حطين لنا
ريناد:ابد سلامتك ولا شي
رهف:تقدري تقولي جبنا لكم حااار وضفنا حنا لمساتنا عليهم هع هع
ناديه:مو قلت لكم هاذول حيواناات يسون اي شي
-------------
ياسمين:يلا اشرب كملها كلها
حمود:وش فيكم شباب شوي عليه توه يجي هنا
نايف حس بصداع وهو يشرب العصير:حمود راسي وش هو الي بلكاس
حمود:عصير برتقال
ياسمين:بدك كمان
نايف:ايه يااريت
وجابت له كاسه
---------------------
جود:الحمدلله وأخيرا وصلنا
امها:ايه والله
جود:مابي ادخل والاقي البيت كله غبره
امها:ايه اول ماندخل رح نضف
جود:لا والخدم
امها:حراام يشتغلوا لوحدهم
اسيل الي جت من سياره اخوها:يمممه بناام ظهري يووجع
جود:لو سمعتي وش تقول امي
اسيل:وشو
جود:تبنا نظف مع الخدم
اسيل:لا يمه حراام ظهري
امها:وهم بعد حراام ينضفوا لوحدهم
دخلوا ..
جود:يمه البيت نضيف ماشالله
امها:غريبه تقل ماجا غبره وحنا بمكه
اسيل:لايمه تلاقي البنات يجوون هنا
امتنان الي صرخت
اسيل:وش فيك
وطلعت فووق عندها
امتنان :يمه شوفي وأشرت جوا الغرفه
اسيل:يووووه انتوا هنا وراحت ضمتهم وحشتوني موووت
ناديه:رووحي بس وين جوااده بعد قلبي ياني مشتااقه لها موووت
امتاان بدلع:وانا
ناديه ضمتها :انتي الخير كلوا
جود طلعت عندهم
ريم:جوووووود وراحت ضمتها
جود مو مستوعبه :بسم الله
ناديه الي راحت ضمتها :والله لك وحشه ياحيواانه
جود:احم احم طبعا اكيد
اسيل:مين قال لكم كنا بنسويها مفاجئه
امتنان طلعت بهدوء
البنات شافوها وصاروا يضحكوا
جوود:امتناانوا ياحيوانه
ناديه:بس مفاجئتنا حلوه صح
جود وهي تجلس:اييه والله ريحتونا من تنضيف البيت
البنات :هههههههههههههههههههههه
ناديه: هههه تصدقين انك نذله جووااده
جود :ههههههههه اكيييييييييد نذاله درجه اولى هع هع
مرام:بناات تعالوا نسلم على عمي
رنا:انا برووح الحماام
ناديه:انا بنتضرك
رنا:لا نزلوا ليه تنتضري بروح الحمام
كلهم نزلوا ماعدا رنا بلحماام
ناديه:عموا (وضمتوا )
ابوا ياسر:ياهلا والله ببنيتي
ناديه:شلونك عمي
ابوا ياسر:بخير ياجعلك بخير
ريناد:ابعدي نبي نسلم
ناديه بعدت:نسيت
ابوا ياسر:ياهلا والله ببناتي
ياسر الي سمع صوت البنات وطلع فوق
رنا كانت بتنزل ومانتبهت لدرج وطاحت بحضن ياسر
هو مسكها:بسم الله عليك
رنا الي استوعبت وبعدت :اسفه مانتبهت
ياسر الي سرح بوجها الملأكي
رنا بعدت كانت بتنزل
ياسر ستوعب: ان شالله مايكون صارلك شي
رنا:الحمد لله انا بخير
اسيل الي تنادي:رنااااااااااااااااا وينك
رنا ((يووه الحين عرفني )):يلا هاذا انا جايه
ياسر ((سبحاان الله هاذي رنا بنت عمي عبدالله كبرانه ومحلووه كثيير )) وراح غرفته وهو سرحاان فيها
اسيل:وين كنتي
رنا:هاذا انا جييت
اسيل:امشي يلا
رنا:يلا جيت
دخلوا راحت سلمت ع عمها
مرام:والله ياعمي حنا اسفين يعني جينا من دون من نقلكم
ابوا ياسر:لا يابنتي البيت بيتكم تيجوون بأي وقت
دخلت ام يااسر وراحوا البنات يسلموا عليها
رهف:شلونك خالتي
ام ياسر:الحمد لله بخيير يالله بنات روحوا ناموا لان الوقت متأخر
ناديه:لا خالتي حنا بنروح
ابوا ياسر:وين تروحون شفتوا كم الساعه
ريم:الا عمي بس مانبي نثقل عليكم
ابوا ياسر:يلا كل وحده تروح غرفه وتنام
((بحكم ان البنات مابيكسروا كلام عمامهم استسلموا وطلعوا كل وحده بغرفه ))
جود:طبعا انا وريووم وندووش مع بعض
ناديه :اكيييد وهاذي بدها كلام
مرام:مالت عليكم يعني حنا الميتين عليكم
-----------------------------------
نايف الي كاان سكراان ومو صاحي على نفسه :ابي عصير كماان
حمود:شبااب لا تعطوه خلص شربتوا 4 كاساات يكفي
ياسمين:لا خلي يتعود عليهم
سمر:لاحراام خلوا جيبوا له قهوه
نايف:ابي كاااس عصير
فراس:جيبوا له قهوهـ
ياسمين راحت تطلب قهوه ورجعت وهي جايبتها :خذوا عطوا
حمود اخذها :ناايف خذ اشرب
نايف:ابي عصير مو هاذا
حمود:خذ اشرب ذي وبعدين أجيب لك عصير
نايف اخذ القهوه:بس بسررعه
حمود:اشرب بل أول بس انتبه تراه سااخن
نايف الي شرب القهوه
حمود:يلا شباب انا لازم أطلع الحين فراس الحساب
فراس :علي ولا يهمكـ انت روح
حمود مسك يد نايف يلا بنطلع
نايف:ابي عصير
حمود:خلص خلنا نرووح الحين وبعدين تشرب عصير
وطلعوا حمود:نايف بوديك الشقه
نايف ماكان صاحي وكان يغني
حمود:يلا خلنا ننزل
وراح فتح الباب ونزله لشقه
-------------------------------
ياسر اتصل ع اسيل
اسيل:هلا يسوور
ياسر:وينكم انتوا بنزل
اسيل:خذ راحتك البنات نايمين
الحين مارح تلاقي احد بطريقك
ياسر:متأكده بنزل
اسيل:يوووووه ايه يلا سلام
ياسرسكر ونزل لان مابقي ألا دقاايق لأذان الفجر
تلاقى هو ونواف ع الدرج
ياسر:غريبه كيف صحيت لصلاه لوحدك
نواف:هههههه والله مدري
ياسر:يلا سرينا اجل للمسجد
نواف:متى وصلوا بناات العم
ياسر: واصلين قبلنا
نواف:مابي اروح الشركه اليوم
ياسر:هههه وانت متى رحت
نواف:ههههههههههه ايه بس احط عندكم خبر
ياسر :هههههه
ونزلوا وراحوا للمسجد
----------
اسيل:بنااااااااااااااااااااااا اااااااام خلص اسكتوا
مرام:ايه والله خلص حرام عليكم وجعتوا راسي
ناديه:نعتبرها طرده
اسيل:عتبروها الي تبون بس تركونا ننام
جود:اجل انتوا الخسرانين يلا ريوومه ندووش سرينا لغرفتنا
ريم:يــلا (وهي تمثل ابكا) طردونا من غرفتهم
مرام:بسرعهـ يلا خلصونا
طلعوا البناات وراحوا عند امتناان ورهف ورينادلقوهم نايمين ريم:بنااات حنا ليه ندور ندخل الغرفه ونتكلم
جود:ايه والله انا دايخه
وراحوا الغرفه
جود:ناديه
ناديه:هلا سمي
جود وهي تغمز:وش اخبار حبيب القلب
ناديه: الحمدلله تمااام
جود:ونتي ريم
ريم:انا وش فيني
جود:لمين الحين تبي تقنعينا انك ماتحبي نواف
ريم:اقولك الصدق
ناديه:وحنا ما نبي الا الصدق
جود:ايه ونتي الصادقه يا ندوشتي
ريم:مو بس احبه وأعشقهـ نوااف حبي الأول ولأخير
ناديه وهي تصفر:اخس والله وطلعتي بتحبي يا ريومتي
جود:انا كاشفتك ونتي تقولي لا ماحبه مو علينا حبيبتي
ريم :انتي خلي لك ناايف
جود:وااااااع يختي هل انسااان اكرهواا اكرهواا ماطيقه ابد اعوذ بالله
ناديه:وش سوى لك حراام عليك
جود:مدري بس اكرهوا وما أطيقه
في حد كان قريب عند الغرفه وسمع كلام ريم ......
---------------------------------------------
فارس اتصل ع صديقه ابراهيم
ابراهيم:ارحبوااا ياهلا والله
فارس:ياهلا فيك
ابراهيم:اخبارك يالحبيب
فارس بخير الحمد لله اخبارك انت
ابراهيم :الحمدلله ولا وش الي خلاك تتصل بذى الوقت
فارس:مليت وماحد عندي حتى خواتي عند عمي
ابراهيم:اهااا اجل تعال عندي
فارس:لا اسمع بكرا تعال لسترحتنا مسويين جمعه تعال
ابراهيم:يووهوا والله ياني مشتاق للشباب
فارس:اي يانذل وانا عندك تقول كذى
ابراهيم:هم بنفس عمري نفهم ع بعض
فارس:اجل بأذن الله جاي
ابراهيم:ان شالله
----------------------
في الصباح الساعه 9ونص
نايف قام وأستغرب من المكان الي هو فيه
شاف الساعه تذكر صلاه الفجر قام توضى وصلى
بعد ماخلص صلاه دخل عليه حمود
حمود:صباح الخير
نايف:صباح النور
حمود:شلونك الحين
نايف:الحمدلله تماام وش صار ليه انا هنا
حمود:امس شربت كثير ودخت وجبتك عندي
نايف:انا شربت
حمود:ايه
نايف بان على وجهه علامات العصبيه وبصوت عالي:مو قلت لك مابي اروح الأماكن هاذول
حمود:انت الي شربت انا وش دخلني
نايف:ولك عين ترد انا قلت لك مابي ادخل غصب دخلتني
حمود:هاذ غلطك مو غلطي
وطلع وسكر الباب بقوه
نايف اخذ نفس:لحول ولا قوه الا بالله وجلس يستغفر عن ذنبه
--------------------------------
في ذالك البيت الواسع حيث تسلسلت
خيوط اشعه الشمس ونفحات الهواء
في جميع ارجائه ليبدا يوم جديد
ام ياسر:يالله يابنات الله يهديكم قوموا بنروح الأستراحه الحين
مرام الي كانت طالعه من الحمام ماخذه شور سريع :والله ياخالتي حاولت اصحيهم وماحد راضي يقوم
اسيل:يانصابه وانا وشو
مرام:انتي خليكي على جنب اقصد البنات الثانيات
ام ياسر:يلا طيب بسرعه عمكم بيمشي الحين ورائد جاي ياخذ ناديه وكم بنت معه
اسيل:يااعيني ع الحب بس الله يبعتلنى متله
مرام تضرب كتف اسيل:وطي صوتكـ لا تسمعك امك
اسيل:لا لا نزلت مارح تسمع
مرام:يلا الله يعينا خلينا نقوم نصحي البنات
اسيل:بلأول قومي الي عندك
مرام:رنا عادي عطول تقوم
اسيل:تعالي عند ناديه (غمزت لها)
مرام:هههه نذاله امشي يالله
رنا قامت وهي تتثاوب:وش بتسون بناديه
اسيل:تبي تعرفي تعالي معنا وذا ماتبي قومي جهزي نفسك
رنا:لا معكم اكييد
وطلعوا للغرفه فتحوا الباب لقوهم نايمين بهدوء
اسيل:يلا تعالوا عند ناديه بلأول بعدين نصحي الباقي
مرام:هيا بنا
رنا:طيب وش بتسوون
اسيل:شتأب بليز رنوا امشي ونتي ساكته
رنا :طيب نشوف اخرتها
جلست اسيل عند راس ناديه غيرت نبره صوتها وهي حاطه منديل ع فمها وقلدت رائد:ندوا حياتي قومي يلا (وباستها )
ناديه قامت وهي مفزوعه ولما ستوعبت:اسييييييييل ياحيوانه والله حسبتك رائد والله لوريك ونتوا معها طييب
ريم وهي شبه نايمه:ناديه هوشيهم بصوت واطي بناام
ناديه:ريييييييم قووومي لا تنامي فزعوني قومي هوشيهم معي
جود قامت بحماس من النوم:الله اسمع كلمه هوااش انا جاهزه بس مين قولوا لي
ناديه وهي تأشر عليهم: هاذول
جود:وش مسوين لها اعتروا
مرام:بلا هياط وصحوا ريم ويلا وطلعوا
ناديه:والله لوريهم حيواناات والله لرجعها لهم
جود:هههههههههه قومي انتي الحين وقومي ريم انا رايحه اخذ شو سريييييييييييع
ناديه:طيب
جود راحت تاخذ شور
ناديه وهي تصرخ :ريييييييييييم يلا قومي
ريم:وصمخ ان شالله لا عاد تقومي حد انتي
ناديه :خخخخخخ ان شالله
ريم: ايه صح نسيت اليوم الأستراحه
ناديه:ايوا وحنا ليه قومناكي
ريم:يااااااااي ونااااسه