عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 05-04-2012, 01:03 PM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ..اخباركم
المهم حبيت اخبركم اني قررت اي احذف عناوين البارت خليهم بدون عنون واضافة اللي الاسئلة اللي اتمنى تجاوبني عليه بعض المقاطع وبسسس يلا هذا هو البارت


البآرت الثآلثــ { ~~~)


منسدح على السرير وفي عيونه حزن


طلع خالد من الحمام وهو ينشف وجهه : اشفيك


التفت عليه تركي وتنهد : زينب


خالد جلس على طرف السرير وبخوف صرخ : اش فيها


تركي : نست الدواء عند ام نواف والمشكلة ما رضت اروح واجيبه ليها


خالد انخطف لونه : وشووو نست الدواء "صرخ" ليه ما رضت


تركي اخذ نفس: تقول لا تصير بيني وبين ابوها مشاكل وان عندهم عزيمة وما تبي يصير شي


عدل تركي روحه على السرير علشان ينام وخالد سوا نفس الشي بس ولا واحد منهم قدر ينام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت بعدما نامت ليلة صعبة ما هي متعودة على انها تنام في بيت اهلها وابو نبراس ما اتصل عليها


ام نواف "في نفسها" : وين يذكرش يا خلود وانتين مقصرة معه طول حياتش وياه


قطع عليها تفكيرها صوت الجوال رفعته بدون ما تطالع وردت بدون نفس : الو هلا


ابو نبراس ابتسم : اهلين بالحلووو على شو زعلان


ام نواف "خلود" انحرجت : لالالا بس وحشتوني وعلشان كــذا متضايقة شوي


ابو نبراس : اسف خلود بس الامس ما قدرت اتصل لش لان كنت مع الرجال طول الوقت وتالي راحوا وانا انهد حيلي ونمت الا اقول الساعة تسع بمر عليك


دخلت ام نبراس الغرفة وشافت رجلها يكلم جلست جنبه وبشك : تكلم منووو


ضحك ابو نبراس وحب يعنادها : اكلم خلودتي حبيبتي


ام نواف "خلود" : في احد في الغرفة وياك


ابو نبراس ابتسم : أي وياي سمانة تبي تكلميها


ام نواف "خلود" : ايواه


عطى ابو نبراس ام نبراس الجوال : خذي هذي خلود ام نواف تبي تكلمش


ام نبراس اخذت الجوال : السلام عليكم كيفك


ام نواف "خلود" : وعليكم السلام الحمد الله وانتين


ام نبراس : الحمد الله ..."وسكتت شوي وكملت" امممم اعتبرني زي اختش والبيت بيتك ترا ولا تستحى مني


ام نواف "خلود" : مشكورة حبيبتي وانتين بعد اعتبرني زي اختش ولا تستحى مني


واستمرت السوالف وابو نبراس راح يشوف اولاده راح اول شى لنبراس ولاقه قايم تالي راح لحوراء وشافها تقرا قران


ابو نبراس جلس على السرير : صبحش الله بالخير يا بنتي


حوراء سكرت القران وباست راس ابوها وجلست جنبه : وانت من اهل الخير.... يبه


ابو نبراس ابتسم : عيونه


حوراء استحت وقعدت تفرك ايدينها : ممكن تعطني وقت اكثر على سالفة الخطوبة


ابو نبراس : الوقت اليش فدوى يا بنتي "واشر على عيونه" من عيوني هذي قبل هذي


وقف ابو نبراس وقفت وياه حوراء : يا الله نزلي للفطور ....وطلع


راح لغرفة زينب طق الباب ودخل للغرفة بخوف شافها تصلي


حمد ربه انها بخير خلصت وراحت باست راسه وحضنته ونزلت دموعها


زينب : يبه حاست اني امووت بالبطيئة


ابو نبراس : انا لله وانا اليه راجعون وش هالكلام يا زينب


رفعت راسها له وشاف وجهها اصفر وذابل بهدوء رددت : تعبانة وربي تعبانة


ابو نبراس بحزن : بتصل على تركي يجي ياخذك الي المستشفى "وسكت" وليش ما تبي تقولين لي نوعية مرضش يا بنتي الدنيا مالها امان لو صار لا سمح الله لش شي الليل وتركي نايم ولا قدرنا نعرف وش نسوي لك


ابتسمت زينب : لا يبه ما ابى تكدر خاطرك علي بس عاتي لو تركي يسكن معنا


ابو نبراس بحنان : والله يا بنتي انا مب رافض بس خليه اول يترك حركات المراهقة وتالي البيت بيته ويا الله قومي افطري علشان تجهزي لا تتأخري على تركي ... وطلع


قامت من على السرير ولبست عباتها وطلعت


نزلت وشافتهم يجهزون للفطور راحت وساعدتهم وهم يفطور


ام نبراس تكلم زينب : الا اشوف انش ما لبستي مريولش


ابتسمت زينب وهي تناظر ساعتها : الحين من زمان مشى الباص وبعدين اليوم اني ما اني رايحة حاسة شوي بتعب


ام نبراس لمست وجهها زينب : يا علي حرارتش مرتفعة قومي قومي خليني اقول لابوك علشان يوصلك للمستشفى


بتول : ليش يوصلها عمي ومنتظر موجود


ام علي قرصة بنتها : لالا احسن تروح المستشفى لان منتظر دكتور جراح مب دكتور باطنية


زينب قاطعة عليهم : اني ما بروح ويا ابوي ولا بخلي منتظر يكشف علي خلاص وقامت


ولما وصلت قريب من الباب سمعت صوت ابوها


ابو نبراس : احم احم يا الله يا الله ...... ودخل عليهم المطبخ وشاف بنته بتطلع


ابو نبراس توه بيتكلم الا تكلمت ام نبراس وهي معصبة : شوف بنتك تعناد اقوول لها تروح المستشفى لان حرارتها مرتفعة تقول ما تبي وحتى بتول قال لها تقوم يكشف عليه منتظر ما رضت


ابو نبراس يهدي مرته : خلاص سمانة اشفيش خليها على راحتها


ام نبراس "سمانة" بقهر : انت بس المس جبينها بس وبتعرف


حط ابو نبراس ايده علي جبين زينب لقها حارة وحس بروحه يقول بدون وعي : ليش مصرة على ان تقتلي روحش وتقتلني وياش تبي يعنى تدخلي غيوبة مرة ثانية


زينب نزلت دمعتها وضمها ابوها : خلاص بابا لا تزعل بعد شوي بجي تركي وياخذني وياه الى المستشفى وراحت تركض لفوق


وشوي وتصدم في منتظر اللي كان نازل


مسكها منتظر علشان لا تطيح على ورى : يا علي ... انتبهي لا تطيحين


وقفت على جنب : مشكووور منتظر


منتظر ابتسم : لا اش دعوة يا بنت العم ما سويت شي ونزل وهي طلعة فوق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


نزلت بسرعة من فوق اتصل ولدها عليها وكان معصب


ام نواف في نفسها " يا ربي وش صاير الله يستر"


شافته واقف وعيونه حمران وتحتهم هالات سودان


لمست وجهه وبحنان : اش فيك حبيبي تركي


تركي نزلت دمعته : زينب ارتفعت حرارتها ودواها عندش وما اخذته من عندك وتوه ابي متصل يقول اسرع ليها


صرخت ام نواف : يا ربي وش سويت انا وراحت ركض فوق


رجعت وكان وجهها احمر عطته الدواء


طلع وهو عارف امه ما تحب تخلي احد يشوف دموعها بس ابوه هو اللي يقدر ركب السيارة


تركي بخوووف : بسرعة خالد على القطيف لان زينب حدها تعبانة


خالد : شغل السيارة وباسرع ما يمكن يسوق وصلوا ونزل تركي طق الباب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ام علي ((هي اللي تكلم عن مشاعرها وكذا))


"ام علي" : احساس خنقني وخلني ما انام عدل بنت اختي اللي حاطة في بالي انها عروسة ولدي تطلع انسانة ... استغفر الله استغفر الله وش هالخرابيط اللي قاعدة اني افكر فيها


نزلت بسرعة لما سمعت صوت الباب ينطق رفعت الانترفون


..... : السلام عليكم


ام علي : وعليكم السلام


....: خالتي هذا بيت ابو علي آل .....


وقبل لا ارد شفت اختي المرجوجة جت وسحب السماعة : تركي ادخل البيت بيتك


اتفاجى تركي وبدلاخة : هاه اسفين شكلي غلطان وسكر السماعة وراح


وشفت اختي ركض تروح لمنتظر وتناديه سمعتها تقول له


ام نبراس : منتظر بسسرعة قبل لا تروح ولد عمك


طلع منتظر وشفته يكلم واحد وشوي يدخله البيت


سمعته : احم احم احم يا ولــــــد ..... ودخل وانا تغطيت


اختي سحبت الغطوة عني


ام نبراس : اش فيك هذا تركي اللي رضعته اللي كان يلعب مع نبراس وعلي يوم هم صغار


تذكرته ومر على بالي انه يمكن اللي اياه استغفر الله وش هالخرابيط الحين اخو ما يغار على اخته


انتبهت وهو يجلس وفي ايده كيس وشنطة وتكلم : يمه وين زينب ما اشوفها


ام نبراس : فوق بروح اناديها .... وراحت ورجعت ومعها زينب اللي كان شكلها يخرع من التعب وكانها شاربة شي


جلست وتركي كلم اختي : يمه لو تجبين كاس ماي لزينب علشان تشرب دواها ولو فيه عصير واجد زين


راحت واني رحت وياها وجبنا العصير والماي فتح الكيس وطلع الادوية وعطاها بايده الادوية


شربتهم وعلى طول اخذت العصير شكلهم مرين شفته ضم زينب لصدره وهو يهمس في اذونها


زينب بحياء زايد : لا مستحيل


تركي : انا طالع شوي وراجع لكم "طلع ورجع"حياك خالد تفضل "وهو يطالع ام نبراس" يمه هذا ولد خالي خالد خطيب زنوبة في المستقبل


زينب بعصبية وهي تعض على شفايفها : تركي وعمى شب


تركي باستهبال : نعم حبي


زينب بدون نفس : حبك برص


تركي كان بيتكلم بس قاطعه خالد : خلاص وبعدين معاك تركي حرام شوف اختك كان احد ساطرها كف محترم


ام نبراس : صدق تركي خف على اختك شوية ويا الله شان بتوديها المستشفى لان الساعة 8 الحين


تركي يطالع ساعته : يووووه الساعة 8 وانتين الصادقة الحين شوي ويجي ابوي وامي واخذ زفة محترمة قوم قوم خويلد


خالد يفرك عيونه : والله نعسان مالي خلق مستشفيات الحين بروح وبتمسكني الخبلة ام قرون


تركي : اوووكيه بروح بروحي بسسس لا تقول ما حذرتك وقام وبيطلع


مسكه خالد : خلالالاص والله توووبة بروح معاك


طلع وياهم منتظر


تركي بخبال : منتظر يا بعد جبدي تفضل ويانا


منتظر ابتسم بهدووء : مشكور حبيبي تركي


تركي : يووو حلفت عليك يا بعدي انت "وبعدين عصب" شايفني بزر انت وشكلك


منتظر ركب سيارته : بعدين نتكلم روح بس اختك واقفة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ريم : وووليدووه وعمى ما تشوف انتبه ايدي


وليد انهد حيله وتنهد بقهر : وبعدين معاك ترا لين ما تسكتين بتشوفي شي ما شفتيه في حياتك


خافة ريم : لالالا خلالالاص توبة توبة والله ما اعيدها


شافت اخوها الثاني من بعيد راحت له تركض وتشكى له وش سو فيها وليدووه


ريم : تخيل كل شوي يلمس ايدي علشان تعورني


خالد : خلالالاص ريم وجع مسجل


جا اخوه وليد : هلا والله وش جابك الى المستشفى وانت في اجازة


خالد بحزن : زينب امس ما اخذت دواءها وتعبت "وقال لهم السالفة بالتفصيل"


وليد : الله يعينها هالمسكينة تتعب اكثر من ان ترتاح


خالد طالع في اخته : الا اقول وش صار ليدك يا الهبلة


ريم : وش اقول لك اليوم قعدت متاخرة لان عمتي تحسبني رحت من زمان المدرسة وما قعدتني ولما قعدت لقيتها الساعة سبع ونص قمت وركضت وطحت خخخخخخ وانكسرت ايدي


خالد التفت على تركي اللي جاء وشكله ما يبشر بالخير


تركي سلم عليهم وجلس على واحد من الكراسي وحط ايدينه على راسه


خالد بخوووف : اشفيك صاير شى


تركي : تقول الدكتورة ان زينب المفروض ما تترك الدواء وهذي المرة جت سليمة والمرة الثانية الله لا يقولها يمكن تتدخل غيبوبة


وليد : لا حول ولا قوة الا بالله


خالد : وينها هي الحين


تركي : نايمة


ريم نزلت دموعها : ابى اشوفها


تركي : بشرط ما تسوى ازعاج واذا قلت طلعي تطلعي بدون ولا كلمة


ريم هزت راسها : اوووكيه بصير مؤدبة


راحوا لزينب ودخلت ريم الغرفة اللي نايمة فيها زينب


راحت عند راسها وباستها : زينب انتين زي اختي اذا رحتي من يبقى لي قولي لي اني احبك وااجد الا موووت انتين "شهقة وجلست تصيح "وعدتني ان عرسي تحضريها يدرين اني ما بروح من مكاني حتى توعدني وتحلفي انك ما بتتركني


فتحت زينب عيونها بصعوبة من التعب ومسكت ايدها : ريم اش فيك حبيبتي ليه تصيحين


ريم مسحت دموعها : منك يا الدوبة كل تخوفني عليك


زينب رفعت جسمها واسندت ظهرها : عجل يا روحي كيف اعرف غلاتي عندكم


ريم عصبت : بغيت اموووت يا الدوببة خروفة والله وقسسسم بدوس في


قاطعها تركي اللي دخل بعصبية : ريموووه خلاص خفي عليها تراها تعبانة وما نامت امس


زينب لاحظت ارتباك ريم : خلاص السموحة هالمرة


تركي بعدم رضا : خلالالاص بس علشانك .... يا الله طلعي ريمووه خلي زينب ترتاح


طلعوا من الغرفة بعد ما سلموا عليها


ريم : سوري ازعجناك وطلعوا


بعد ساعتين دخلت دكتورة غرفة وطلعت ومعها زينب


الدكتورة راحت لتركي : دكتور خذ هذي وصفة ادويتها الجديدة


اخذها وفي الطريقة لصيدلية


زينب : اش فيها ايدك ريم


خالد بلقافة : ما فيها الا العافية يا عمري لا تزعلين عليها تراها "وقال لها السالفة "


وليد بعد ما خلص خالد : خلصت


هز خالد راسه وليد كمل : ابى اعرف ليه اللقافة الزايدة سالتك هي لو سالت ريم والله انت محامي الدفاع وانا يا حظي مدري


خالد : غيران مني يعني شوفوا انا بقولها مرة ولا بكررها انا احبها خلاص بس بسالك


تركي يستهبل وهو يأشر بصبعه : بس قبل ما تسألني انا احبك


خالد : خخخخخخخ تدري انك ثقيل دم


تركي : زيد له ماي وبخفف هع هع هع هع ..."طالع ساعته" : يوووو الحين امي وابوي وصلوا البيت واكيد خايفين على زينب يا امشوا


مشوا بعد ما اخذ تركي الدواء من الصيدلية


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


***** : لا حول ولا قوة الا بالله وينهم لحد هالحزة تاخروا


*****: ام نواف لا تخافين يمكن الحين هم في الطريق


ام نواف : الله يسمع منك يا ام نبراس وما كملت كلامها


ام نبراس : ذاكم وصلوا ....وراحت بسسسرعة لباب وفتحته


دخلوا كلهم الحووش وام نواف راحت لولدها وعطتها محاضرة


تركي : يمممه والله هذا بسبب المغذي طول


ام نواف بنص عين : المغذي ها ابى اعرف تركي متى بعقل ها شوف وليد اشحلاته هادئ ومؤدب


خالد وهو يبتسم ويطلع طقم اسنانه : وانا عمتي


ام نواف : وانت من تحت لا تحت


خالد : انا اللي من تحت لا تحت هو وليدوووه من تحت لا تحت ما تدرين وش يسوي تراها مب هين


تركتهم وسحبت زينب وريم وتركي لحقهم بس يد سحبته


التفت تركي وسمع صوت هادئ : على وين يا الحبيب


تركي ببراءة : رايح مع امي وو زينب وريم


منتظر : دخلة داخل ما في ويلا عمي وابوي يبونك


تركي بخوووف : اش صاير


منتظر : يبون يتكلموا وياك لا تخاف ما بياكلوك


في الصالة


دخلوا البنات مع ام نواف


ام نواف وهي تجلس : ها بشري يا بنتي وش قالت الدكتورة


زينب : يمه ترا ما فني شي لا تخافين الحمد الله انا لحد الان اتنفس


ريم برطمة "بوزة" : ناس وناس والله يا عمتي صرنا من الماضي وزينب صارت الحاضر والمستقبل


ام نواف : لا يا عمتي وش هالكلام كلكم محبتكم وحدة ..... "وقفت" : يا الله روحوا غرفة زينب علشان تترتاحوا قبل الغذاء وتروحوا مع ابو علي تستقبلون فدك والجد والجدة والعمة مريم وراحت


ريم : منو ذولين


زينب : فدك بنت عمي ابو علي وجدتي وجدي وعمتي مريم


ريم : بالله شفتيهم ذولين


زينب : ما اكذبك عليك بسسس ما شفت الا فدوك


ريم : اها عجل يا الله قومي نرتاح ....قاموا وركبوا فوق


قريب المجلس


تركي : حاس روحي بتطلع من حلقي


منتظر : لا تخاف يا الله ترا مو من اكلي لحوم البشر يا الله ادخل " دفاه "


دخل تركي وبعد ربع ساعة سمعوا صوت صياح


خالد خاف : اسمع وليدوووه شكله على تركي السلام


الاسئلة وبعض مقاطع من الاحداث القادمة ...~~~~)


1. وش بصير في تركي ...؟!


2. تتوقعاتكم للاحداث القادمة .


3. انتقادكم واراءكم وسلامتكم وبسسس .


المقاطع ....


اخذه .... وضمه لصدره وسمعه يصيح : ..... انا ما استأهل ابو كذا دايم يحاول يراضني


بخوف : انت وعدتني والرجال عند وعده ..."سكتت ترتب الكلمات براسها" صار لنا اسبوع لما يتاخر علينا علي أو انت يفضي المكان شوي يقف واحد ويغازلنا ويسوي حركات


بهدوء عجيب : كلمكم او تعرض لكم مباشرة


عصب : لا تحسبني ميت على قعدتك تفضل الباب يوسع جمل ويلا ادلفي ولا عاد تروني رقعك وجهك مرة ثانية ويلا عطني مفتاح غرفتك