عـــــــــــند خـــــــــــــالـــــــد
كاان ينااظرهااا بااستمتااع .. مغمضةعيونهاا وتتنفس بهدووء ورااحة .. يعشق ملامحهااااا وقربهاااااا له !!
حرك عدسةعيوونه وهو ينااظر غرفتهااا وابتسم وهو يتذكر موقفه معااهااا وقت النقل .. رجع عدسةعيوونه لجووري وهو يمرر اصاابع يدينه على وجههااا .. مو مصدق انهاا الحين زوجتهوملكه !!
قطع عليه استمتااعه دق الباااب .. اتحرك بشوويش وهو يبعدهاا عن حضنه .. واتوجه لباااب الغرفة وهو يفتحه !!
سلمت عليه ام ساامي وجيناا وهم يدخلووو عندجووري عشاان يطمنوو عليهااااا .. وخاالد طلب منهم ماا يصحووهاا ويزعجووهاااا !!
خرج خاالد من غرفتهااا وهو يسلم على ابو ساامي واتوجه معااه لمجلس الرجاال .. وقال لأبوو ساامي السالفة اللي قاالهاااا لساامي !!
وبعد ماا اطمن ابوو ساامي .. استآذن خاالد وخرج وهو يرجع للمستشفى عند رااشد !!
****************
عـــــــــــــند غـــــــــــــلا
دخلت غرفتهااااااوهي مقهوورة .. فصخت عباايتهاااا وسحبت جواالهاا وهي تتصل وتهز رجلهاا بقهر !!
ريااان : هلا بـــــــــغلاي !!
غلا : من متى انت تكذب علي وماا تقوول ليالحقيقة ؟؟
اتفآجآآآ من هجوومهااااا .. بس تفكيره رااح بعيد !!
ريااان : مااكنت ابي احرجكِ !!
غلا بقهر : لا والله .. ومن قاال لك راح انحرج ؟
رياان وهويرمش : يعني مواافقة نزووج مع خالد وجوري ؟
اتوردت خدودهاااا : وش زواااجه؟
رياان بااستغرااب : الحين انتِ ليش خجلانة مو قلتِ لي اقوولكِ الحقيقة !!
غلا وهي تعقد حوااجبهاااا : الحين انت حقيقة ايش جاالس تقوول لي ؟؟
رياان : قلت لخاالد يقوول لجووري تكلمكِ عشاان يكون زوااجناا مع خاالد وجوري !!
بلعتريقهاااا وهي سااكتة .. معقوول تتزوجه ؟؟ طيب ودرااستهااا ؟؟
رياان : انتِ مومواافقة ؟؟
غلا : اناا ماا كنت اقصد هذي الحقيقية !!
رفع حااجبه : اجل ايشكنتِ تقصدي ؟؟
غلا : انت ماا قلت لي انك تكلم داااانه وهي متزوجة ؟؟
سكت منغير ماا يجااوبهاااا !!
غلا والغيرة شااعلة بقلبهاااا : ريـــــــــــان؟؟
رياان بهدووء : اتووقع صرت تعرفيني وتفهميني .. انت جااوبي وقوولي لي تتوقعياكلمهاااا مرة ثاانية ؟؟؟
غلا بهمس : لا !!
اتنهد برااحة من اجاابتهااا : موقلت لك بغير رقم جواالي ؟
غلا : اايه
رياان : كنت بغيره لأنهاااا هي كاانتتتصل وتزعجني .. وماا قلت لكِ عشاان ماا اضاايقكِ !!
غلا بغيرة : وهي وش عندهاااتتصل عليك ؟
ابتسم : اول قوولي لي وش عرفك انهاا تتصل ؟؟
اتنهدت غلا وهيتقوول له ايش صاار معاااهاااا مع فيصل !!
رياان وهو وده يروح يذبح هالفيصل : اممممممممم وانتِ ايش جااوبتيه ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : قلت له قلبي اللي رجعتهلي صاار ملك رياااااان !!
ريااان بهمس : فديتكِ والله !!
توردت خدودهاا وسكتتمن غير جواااب !!
رياان : غلا اناا عشاان سعاادتكِ اسووي اي شي .. كمل بغصة : تقدري تتزوجي فيصل اذا ساامحتيه ولساا تحبيه !!
غلا : رياان اناا احبك وسعاادتيمعااك وقلبي صااااار ملكك لوووحدك !!
رياان : واناا امووت فيكِ !!
****************
عــــــــــــند راشـــــــــــد
كاان جاالس بالكرسياللي جنب سريرهاااا وهو ينااظر ملامحهاااا ويتذكر كل ذكريااته معاااهااا .. كاانيدري انهاا تحبه بس اليووم وقت اعترفت بحبه ونطقت كلمة آحبك .. حس برجفة بقلبهومشااعر غريبة دااخله .. احسااس غريب اول مره يحسه !!
قطع عليه صووت احد يطقالباااب .. وقف وهو يفتح الباااب وشااف خاالد .. خرج من غرفة شذى وهو يسكر البااااب !!
خاالد : كيف حاالهاا الحين ؟
رااشد بهدووء : للحين بغيبوبة والدكتوور قاالماا يدري متى تصحى وويمكن ........
سكت وهو يتنهد بآلم ويكمل : ويمكن ماا تصحى !!
خاالد وهو يحط يده على كتف رااشد : ان شااء الله راح تصحى ادعي لهااا !!
هز رااسه بالمواافقة : ان شااء الله .. خالد انــ ........
خاالد وهويقااطعه : ماله دااعي تقووول شي .. البنت تقربك ؟
راشد وهو يناظره : خطيبتي !!
انصدم خاالد ماا اتوقعهاا خطيبته : طيب قلت لأهلهاااا ؟؟
رااشد : اايه قبلشووية اتصلت عليهم وقلت لهم والحين هم بالطريق !!
ووصلت هذي اللحظة ام شذىومعااهاااا بنااتهاا التوأم !!
شمس وشيرين اول مااشاافوو رااشد ركضوو عليه : راااثد !!
ام شذى والدموع تطيح على خدهاااا ومو منتبه لردة فعل بنااتهااا : هنااغرفة بنتي ؟؟
رااشد بآلم : اايه !!
خاالد وقت شااف البناات الصغاار يركضووعند رااشد .. اتآكد انه رااشد خطيب شذى !!
ام شذى : وش اللي صاار على بنتي ؟ وشاللي وصلهاااا لهناا ؟؟
رااشد : أنــ .......
خاالد بسرعة : قطااع طرق يااخااالة !!
انصدم رااشد من كذبة خاالد ماا اتوقع يكذب عشاان يحميه !!
ام شذىماا اخذت التفااصيل الكااملة ودخلت بلهفة عند بنتهااااااا !!
خاالد : انااا رايحالحين اذا الشرطة سألتك قول لهم قطااع طرق واناا وجوري رااح نشهد على كلامك !!
رااشد ضم خااالد والعبرة خاانقته : خاااالد اناا احب شذى !!
خاالدباابتساامه : ان شااء الله ترجع لك بالسلامة وتتزوجوو !!
***************
عـــــــــــــند دانــــــــــــــــه
كاانت جاالسهمع امهاا بالصااالة .. وامهاا سآلتهااا اذا هي متهااوشة مع فيصل .. وداانه قاالتلهاا انه مو متهااوشة معااه بس هي حبت تجي عندهم وتناام .. وامهااا صدقتهااااا !!
وقفت داانه عشاان تروح المطبخ وتشرب موويه .. بس مسكت رااسهاا وهي تسندنفسهاا ع الجداار !!
ام داانه وهي توقف وتتوجه لهاا : بااسم الله عليكِ .. وشفيكِ ؟
داانه : ماادري احس نفسي داايخة وو ........
ماا كملت وهي تحطيدهااا على فمهاا وتركض للحمااام !!
ام داانه خاافت عليهاااا .. وقاالت لأبووداانه واخذووهاا المستشفى !!
وصل هذي اللحظة فيصل وهو يتوجه لعمه وزوجة عمه !!
فيصل : عسى ماا شر وشفيهااا ؟؟
ابو فيصل باابتساااامه : مااشر .. ادخلعندهااا وهي تقوولك !!
رمش بااستغرااااب .. بس هز رااسه بالمواافقة وهو يدخلعندهاااا : السلام عليكم
عدلت جلستهاا داانه وهي تنااظره وبهمس : وعليكم السلام !!
باس جبينهااا وهو يجلس على الكرسي جنبهاا : سلامااات !!
داانه وهي تحسبالخجل منه لأنهاا خاانته وتركت البيت وهي مذنبة : الله يسلمك !!
فيصل بهدووء : وشفيكِ ؟
داانه بعيوون تلمع : اناا حااااااامل !!
انصدم : هااااااه؟؟؟؟؟؟
داانه : اناا حاامل بوولدك !!
فيصل بهمس : وولدي ؟؟؟؟؟
هزت رااسهاابالمواافقة وهي تمسك يده : فيصل ادري اني غلطت وربي ندماانه ابيك تساامحني اذا موعشااني عشاان ولدك !!
سكت وهو ينااظرهااااا .. شعوور الآب شعوور غريب !!
داانه : ماا ابي ولدي يجي ع الدنياا وابووه وامه منفصلين !!
****************
عـــــــــــــند ســـــــــــــامي
بعد ماا اطمن علىاخته .. دخل غرفته وهو يجلس على سريره .. سحب الاب توب وحطه بحضنه .. الحين بيتآكداذا اخت خاالد ندى حبيبته ولا وحدة ثاانية !!
فتح موقع الهوتميل وهو يسوي ايميلجديد بااسم بنت .. فتح الايميل الجديد وضااف ايميل ندى .. هو يدري انهاا ماا راحاتكلمه على ايميله عشاان كذاا سووى ايميل ثااني بااسم بنت .. ومن حسن حظه ندى قبلتالاضاافة وكاانت اون لاين !!
دااخل المحاادثة >>>>>>>>>>>>
ساامي : السلام عليكم
ندىبااستغرااب : وعليكم السلام
ساامي : كيف الحاال ؟
ندى : بخير .. مين معااي؟؟
ساامي : انااا وحدة !!
ندى : هههههه ادري شفت ايميلك بنت عشاان كذاا قبلتالاضاافة !!
ساامي : هههههه اهاا مو انتِ ندى بنت ال .......... ؟؟؟؟
ندى : هههههه ايه اناا هي شكلكِ تعرفيني ؟
دق قلبه بقوووة .. اجل ندى حبيبته تصير اختخااالد !!
سكر الايميل بسرعة وهو يتنفس ويمرر يدينه على شعره ويكلم نفسه : ياالله كنت ابي اعرف هي من بنته وماا كنت ادري انهاا اخت خاالد زووج اختي !!
اماا ندى استغربت انه البنت طلعت اوف لاين .. بس ماا اعطت الموضووع اهميةوكملت سواالفهااا مع صديقااتهااااا !!
**************
بـــــــــــــيتابــــــــــو فـــــــــــراس
فرااس بااستغرااب : فهد وشفيك ؟ اناا اخووك قووللي اللي مضاايقك !!
فهد وهو ينااظره : بقوولك ساالفة وابي رآيك !!
عقدحوااجبه : ساالفة ايش ؟؟
فهد وهو يبلع ريقه : خوويي بمشكلة واناا ودي ااسااعدهبس ماادري شلوون !!
فرااس : اهااا .. وش مشكلته ؟
فهد : امممم خويي يحب وحدة !!
فرااس : ايواا وبعدين ؟
فهد : واكتشف انه اخووه بعد يحبهااا وهو نااوييخطبهاا بس يخااف اخووه يزعل !!
فرااس : اممممم وهو متآكد انه اخووه يحبهاا؟
فهد : اايه لأنه اخووه اعترف له !!
فرااس : اجل لا يخطبهاا وينسااهاااا !!
فهد بصدمه : ليش ؟
فرااس بااستغرااب : وشفيك فهد ؟ انت قلت اخووه يحبهاااوشلوون يرضى يتزووج وحدة وهذي الوحدة في باال اخووه ؟؟
فهد : يعني لازميتزوجهاااا اخووه ؟؟
فرااس : لا ماا احد يتزوجهاا .. ماا يصير اثنين اخواانيحبوون نفس البنت وواحد يتزوجهاا والثااني يمووت من قهره !!
حس بالضيق : طيبواذا واحد من الاخوان نساهاا واتزوج والثااني مو قادر ينسااهااا ؟؟
فرااس : اذاتزوجهاا راح يذكر اخووه بحبه لهاااا !!
وقف فهد وهو يهز رااسه بالمواافقة وصدرهضاايق من كلام اخووه !!
**************
مـــــــن اشوووفه ترجف ضلووعي تبيهواثــــري هذاا كله من حرة هوااااااااااه !!
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرج من مركز الشرطة وهو يتنهد برااحة .. شاافهم وااقفينوينتظرووه .. طااحت عيوونه عليهاااا .. ابتسم لهاا وهو يتوجه لهم وعيوونه ماافاارقت عيووونهااااا الرمااادية !!
حضنته حلا : الحمد لله ع السلامةياااااااااااااا احلى عم بالدنيااااااااا كلهاااا
سلطاان : الله يسلمكِيالمحاامية !!
حلا وهي تبعد عنه : ههههههه ماا خلووني اصير محاامية لك !!
سلطاان بااستخفااف : ايه احد يقبل محاامية مثلكِ ؟؟
حلا وهي تضرب كتفهبخفة : ماا قبلووني لأني ماا خلصت درااسه !!
سلطاان وهو يبعد يدهاا عن كتفه : وجع احترميني اناا عمكِ !!
حلا بتهديد : برووح اقوول لهم انك انت القااتل عشاانيرجعووك السجن !!
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سلطاان بغرور : اعرفكِ مااتقدرين تستغني عني .. من اول ماا دخلت وانت صيااح وتبيني !!
حلا بقهر : دووووووووب
ناايف : هههههههه .. قرب لسلطاان وهو يحضنه : الحمد لله عالسلامة
ابتسم : الله يسلمك !!
سلموو عليه اخواانه ابو احمد وابو حلا .. ومشعل وااسيل !!
نااظرهاااا وهي وااقفة جنب ااسيل وابتسم لهاااا !!
بادلتهشووق الابتساامه : الحمد لله ع سلامتك !!
سلطاان : الله يسلمكِ !!
راحوو ابواحمد وابو حلا بعد ماا اطمنوو على اخووهم .. وحلا قاالت لأبوها انهاا بتوصل سلطانوترجع !!
حلا بخبث : لو ما الورقة اللي شافتهااا شووق بسياارتك والحلق بشقتككاانت انت وووين الحين !!
توردت خدود شووق بخجل وبعدت عيوونهاااااااااا عنه !!
ابتسم سلطاان على خجلهااا وهو ينااظر حلا : وجااية ومسووية لي انكِ لقيتيادلة !!
ناايف : هذي بنت اخوك ما عندهاا ما عند جدتي .. واناا اللي اتأكدت منحلق جوون !!
سلطاان : الا صح النذل وين كاان مختفي ؟؟
مشعل : عند وااحد منخووياااه !!
سلطاان : الله يااخذه حراام كريستي توهاا بآول عمرهاااا !!
شووقبغيرة : هذاا يومهااااااااا !!
انتبه لغيرتهاااا وضحك : ههههههههههههه
انقهرتشووق لأنه فااهمهااااا !!
همس مشعل بآذنه : اوريك تحب اخت خويي واناا آخر منيعلم !!
سلطاان بنفس الهمس : من قاال لك ؟ اسيل ؟
مشعل : ايه واوريهاا هذياسيل .. اناا زوجهاا وماا تقوول لي !!
سلطاان : هههههههه المهم ابيك اتكلماخوهاا عشاان اخطبهاا
مشعل باابتساامه : ابشر !!
سلطان : بشرووك بالجنة !!
اسيل وهي تنااظرهم : عن ايش تتكلمووو !!
سلطاان : خلي عنك اللقااافه !!
اسيل : لا والله ؟
سلطاان : والله !!
اسيل : ابي اعرف ايش تقوول لزووجي !!
سلطاان ببرود : اقووله يتزوج غيركِ خلاص انتِ كبرتِ و صرتِ شاايبة !!
اسيلبقهر : شاايبة بعينك !!
الكل : ههههههههههههههههههه
مشعل باابتساامه : يلاصاار لازم نمشي قبل لا الشرطة يطردوناا واحناا واقفين هناا قباالهم !!
ناايف : ههههههه على قوولتك !!
سلم مشعل على سلطاان وهو يتوجه لسياارته .. واسيل ودعتهوهي تلتفت لشووق : يلا شووق
شووق وهي تمشي : يلا
سلطاان : دقيقه !!
وقفوو شوق واسيل وهم يلتفتوو له !!
سلطاان وهو ينااظر اسيل : خليهاااشووية ابيهاا .. اناا برجعهاا البيت !!
التفتت اسيل لشووق : وشراايك شووق؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : طيب !!
ابتسم سلطاان برضاااااااااا ^^
ودعتهم اسيل ولحقت زوجهااا مشعل وهي تركب سياارته !!
حلا باابتساامه : يلااوصلكم !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : خوويي قريب من هنااا اناا بروح له .. اذاتبي خذ سياارتي !!
ابتسم سلطاان وهو يمد يده : جيب المفتاااح !!
ناايف : ههههههههه مااا صدقت !!
سلطاان بغرور : كنت بااخذه قبل لا تقوول لي !!
ناايفوهو يرفع حااجبه : واناااا ؟؟
سلطاان ببرود : كنت بقوولك تااخذ تااكسي !!
ناايف بقهر : مرره وااثق انت !!
حلا + شووق : ههههههههههه
حلا : هههههخلاص سلطاان خذ سياارتي !!
ناايف : هههههه لالا امزح جد برووح عند خوويي
ودعناايف سلطاااان واعطااه مفتااح السياارة .. وحلا ودعتهم ورااحت !!
التفت لهااااا : يلا حيااتي !!
دق قلبهاا بقووة .. ومشت معه وهم يركبوو سياارة ناايف !!
شغلالسيااارة ومشى : مشكووره عمري على وقفتك معااي !!
شووق وهي تنااظره : ماا سوويتشي !!
سلطاان وهو ينااظر الطريق قداامه : كنت ادري انكِ ماا بتصدقي كلامهم عني !!
شووق : واناا كنت ادري انه حبيبي بريء !!
رااقت له كلمة حبيبي .. التفتلهاا وهو ينااظرهااا !!
بلعت ريقهاا : سلطاان نااظر الطريق قداامك !!
سحبيدهااااا من جنبه وهو ينااظر الطريق ويرفع يدهاا لشفاايفه ويبووسهاااا !!
قلبهاايدق بقووة للحين مو مصدقة انه هذاا اللي جنبهاا فاارس احلامهااا .. تعشقه !!
ووقف السياارة وهو يترك يدهااا : وصلناااا !!
نااظرت شووق المكاانبااستغرااب وهي تنزل من السياارة .. شبك اصاابعه مع اصاابعهااا وهو يمشي معهاااا : هناااا مكاان روميوو وجوليت باايطاالياااا !!
ابتسمت بوناااسة : جد ؟
سلطاانباابتساامه : اايه !!
مشى معهاا وهو يعرفهااا على المكاان وعقبهاا رجعووالسياارة وركبوو !!
سلطاان وهو يشغل السياارة مرة ثاانية : الحين بنرووح مكااناناا احبه !!
شووق وهي تنااظره : يكفي اليوم شكلك تعباان من اللي صاار روحارتااح وبعدين نكمل !!
سلطااان : اناااا رااحتي معااكِ !!
ابتسمت له .. حبهكل ثاانية يزيد بقلبهااااااا !!
وصلوو لسااحة كبيرة كلهاااااااا اخضر ووورد منكل الالواان والانوااع والاشكاال .. المكااااان كااان فااضي !!
نزلوو منالسياارة وشووق تنااظر المكااان بااعجاااب : مررره حلووو !!
سلطاان : ههههههههتدرين ممنوع الدخوول هناا .. بس اناا دوم ادخل !!
شووق وهي تنااظره : اذا ممنوعليش تدخل ؟
سلطاان : احب اجلس فيه .. تقدري تقوولي مكااني السري !!
شووق : اممممممم هم ليش ماانعين الدخوول ؟
سلطااان : للحفااظ على الورود والعشب منالتلف .. بس تقدري تشووفية من براا !!
شووق : وانت شلوون تدخل ؟؟
سلطاااان : هههههههههه انط من فوق السور !!
شووق : ههههههههه مجنوون
سلطاان وهوينااظرهاا : يلا ندخل !!
شووق : لالا اناا ما صدقت طلعت براا الشرطة شكلك تبيتدخل مرة ثاانية !!
سلطاان : ههههههه لا تخاافين وبعدين انااا جيت هناا عشاانادخل اناا وانتِ !!
رااقت لهاا الفكرة .. ودهاا تعيش مغاامرة مع حبيبهاااااا : اوكي يلا !!
دخل اول شي سلطاان وبعدين سااعدهاا عشاان تدخل وبدآوو يمشوون وسطالعشب والورود !!
شووق وهي تتنفس عطر الورد : المكاان جنااااااان !!
قطفسلطاان وردة حمراااء .. ووقف قباال شووق وهو يثبت الوردة على شعرهاا .. ارتبكت منحركااته وهي تنااظره !!
خلص من تثبيت الوردة وهو ينااظر عيونهاا اللي تنااظره : شووق !!
شووق : امممممممم ؟
مسك وجههاا بيدينه وباس شفاايفهاا برقة .. غمضتعيونهااا وهي تبلع ريقهاااا !!
بعد عنهاااا : اناا آحـــــــــــبكِ !!
فتحتعيونهاااا وهي ذاايبه فيه !!
يدينه لساا مااسكة وجههاا .. قرب لهاا وبااسشفاايفهااا مرة ثاانية .. غمضت عيونهاا مرة ثاانية من قربه !!
بعد عنهااااا : وابي اتزوجكِ !!
فتحت عيونهااااا مرة ثاانية وهي مو قاادرة تنطق حرف وااحد !!
بااس شفاايفهاااا مرة ثاالثة .. وهي غمضت عيونهاا للمرة الثاالثة !!
بعدعنهااااااااا : وابي رآيك الحين !!
فتحت عيوونهاااا مرة ثاالثة وقلبهاااا يدقبقووووة !!
سلطااان وهو لساا مااسك وجهها بيدينه : شووق ؟؟
شووق وهي تنااظرعيوونه : اممممممم ؟؟
سلطاان : انتظر جواابكِ !!
شووق بهمس : مواافقة !!
بااس شفاايفهااا مرة راابعة .. وغمضت عيونهاا للمرة الراابعة !!
بعدعنهااااااا : مواافقة تتزوجيني ؟
فتحت عيونهااا وبهمس ممزوج باارتبااك : اايه
نزلت قطرااات المطر فوووقهم وكل وااحد عيوونه معلقة بالثااني !!
تركوجههااا وهو يحاوط خصرهاااا وقربهاا له آكثر وبااس شفاايفهاا للمرة الخااامسة !!
غمضت عيوونهاااااا وهي تحااوط رقبته .. مو قادرة تقااومه هي تحبه وقريباابيصير زوجهاااا .. هي وحبيبهاا باايطاالياااا وبمكاان رومااانسي والمطر ينزل عليهم .. تحس نفسهاا بحلم بتصحى منه .. حااسة نفسهاا الحين انه سلطاان روميوو وهي جووليت !!
***************
Ksa
بـــــــــيت ابـــــــــوســــــــــامــي
فتحت عيوونهاا ببطء وهي ترمش وتتذكر اللي صاار لهاا .. عدلتجلستهاا وانصدمت وهي تشووف اختهاا جالسه على كرسي قريب منهاا ورااسهاا على السريرناايمة !!
بلعت ريقهااا وهي تمد يدهاا عشاان تصحيهااا .. بس ترااجعت وهيتشووفهاا ناايمة برااحة !!
بعدت االلحااف عنهاااا وهي توقف بشويش عشاان ماا تصحياختهااا .. سحبت جواالهاااا وخرجت للبلكونه وهي تتصل عليه !!
وصلهاا صووت ناايم : هلا ؟
جووري : حبيبي ناايم ؟؟
فتح عيوونه وهو يستوعب صووتهاا .. عدل جلسته : جوريتي انتِ بخير ؟
جووري : ايه اناا بخير .. آسفة ماا كنت ادري انك ناايم !!
خاالد وهو يسند ظهره على المخااد : عاادي حيااتي .. متى صحيتِ ؟
جووري وهيتلتفت وتنااظر اختهاا الناايمة : توني صااحية !!
خاالد : للحين تحسي بدووخة؟؟
جووري : لا خلاص رااحت
خاالد : الحين تروحي المطبخ وتااكلي لكِ شي عشاانتعووضي الدم اللي انسحب منك !!
جووري : ماا ودي آكل !!
خاالد : مو بكيفك !!
ماا حبت تعاانده : طيب !!
خاالد : وقبل لا انسى ترى اناا قلت لأهلكِ انهخويتك سوت حاادث وانتِ تبرعتِ لهاااا !!
ابتسمت : زين اللي قلته ماا ابي اهلييعرفوو عن رااشد !!
اتنهد : الحمد لله اللي خلص هذاا اليووم !!
دمعتعيونهاااا : كنت راح اخسرك !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي هذاا اناا بخير !!
جووري : ايش صاار ع البنت ؟
خاالد : للحين بغيبوبة الله العالم متى تصحى !!
جووري بضيق : ياا عمري عليهااا ان شااء الله تصحى وتصير بخير !!
خاالد : ان شااء الله !!
جووري : حبيبي ارجع ونووم اناا بسكر !!
خاالد : طيب وانتِ لاتنسين تااكلي !!
جووري : حااضر .. آحـــــــــــبك !!
خاالد بهمس : واناااعشقكِ !!
سكرت منه ودخلت لغرفتهااااا وهي تناااظر اختهااااا .. حست بالعطفاختهاا تركت زوجهاا وناامت عندهااااا !!
اتنهدت وهي تنزل المطبخ .. آكلت شووية .. ورجعت لغرفتهاا تكمل نوومتهااااا !!
***************
يتبع >>>>>>>>