عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 05-10-2012, 02:50 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وانا عند الوعد
المهم راح انزل جزء لان البارت جهز باقي تعديل وهيييك ولذ بنزل الحين جزء واتمنى اشوف تفاعلكم
البآرت الخامس ~~~)
يا يبه سألتك بالهف واللي يسأل *** حقه ينجاب وش حكمة الفراق
ليش يا يبه بقلب مفطر *** صار مصيرنا مصير عشاق
ترا واه~ والذي خلقني لابوي *** يا ناس ماني به عاق
ورب الكون يا يبه واهال *** العالم بحالي وانا إلك مشتاق
ليت التراب يتوسدني والموت *** يرحمني إذا علي قلبك ضاق
وبعدك يا يبه على الدنيا العفا *** وعلى قلبك الحنون مرسى الاشواق
عتابي لزمن يا يبه *** مو من فراغ دقائق
من محكمة القدر جبت هالقرار *** والحكم صدر بموتي والفراق
=) همسة لك ابي لا فرق اهخ شلمنا وجعلني بك بار
<<<<< الشعر من تألفي مع انه مب قد المقام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو حيدر : يا ولدي ما ادري وش اقول لك بس انا ابى ارجع بيتي وارتاح والمغرب جاينكم ان شاء الله
ابو علي : منتظر ودي ابووك وامك وعمتك بيتهم يلا وانتبه لطريق
منتظر : اووكيه وراح يركب اغراض جده وجدته وعمته وابوه ركب سيارته ومشى
وصلهم واشترى لهم عذاء وطلع من عندهم
على المغرب
البنات عفست عندهم في غرفة زينب
البنات : انا انا زينب
زينب : لاو ش قالوا لكم وانا ما ادري معلمة مالت عليكم خلصتوا مكياجي يا البقر
فدك : تدرين اني جبت لك من دبي مكياج من احسن المكياج بس بعدين بعطيك اياه
زينب وهي تحط لزهراء : اوووكيه
وكملت ولما جا دور ريم زينب تصارخ : ريموووه يا الله اخلصي
ريم : لكن ما عندي ثياب واني قلت بقول لخلودي ابى ارجع البيت
زينب : بلا مصاخة قادمش كبتي روحي واخذي
ريم تعرف ان زينب ما عندها ذيك الثياب لان مقدرة وضع ابوها بسس راحت علشان لا تعصب زينب فتحت الكبت "الدولاب" استغربت من الثياب : زوبا مدري وش اختار
زينب راحت وطلعت لها ثوب : خذي ذا بسسسرعة غير علشان اسوي لك حركة واحط لك مكياج
زهراء وهي منسحرة من جمالها : زوبا من وين تعرفين تسوين كل هذا
فدك : صحيح صيري في المستقبل كوافيرة تعديلك روعة
زينب وهي تعدل حالها : من امي ام نواف علمتني
حوراء : وانا مدري وين رحت علشان ما تعلمني
زينب : انا كنت اروح معها الاعراس فكان لازم اتعلم وانتين الخبلة ما ترضين تروحين معنا
قامت ترقص ريم وهي طالعة والبنات يضحكون ويصفقون لها :عاشووووو الحلوين
زينب : اش فيك يا الهبلة اذا بترقصين بنادي لك تركي علشان يرقص معاك
ريم مطيرة عيونها في زينب : اقول انطمي
بتول : يو صحيح ولد عمي يعرف يرقص
ضحكت زينب : ايواه تبون تشوفووون
زهراء وفدك وفاطمة : لكن قبل لويه بتجبين تركي يرقص مع ريموووه
ريم بنظرات تحذير وزينب تضحك وتحاول تقول بسسس ريم تعطيها نظرات تتوعد فيها اذا سوتها دارت ريم تعدل اكسسواراتها وسمعت البنات يضحكوا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<< فاقعين من الضحك
ريم عصبت : مالت عليكم ضحكوا انشاء الله بلا ضروس بتشوفي يا العلة ارويك
زينب : بنات هههههههههههه بطلع هههههههههههههههه بروح ههههههههههه اجيب تركي تشوفوه كيف يرقص كيوووووت
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه اووووووكيه
راحت زينب وقالت لتركي وهو جا وشغلت بتول مولد ساكن وينبض علي
تركي ابتسم وخققوا البنات عليها لما ربط الشماغ على وجهه وطبعا العيون عليه : ههههههههههه اش فيكم تطالعوني ســـــذا ترا وربي استحي
البنات يصفروا له وهو مستانس حده : بنات انا قررت اخطب وحدة منكم شو رايكم
كلهم طالعوا ريم وهي استحت وهو صفر لهم : ما تبووون تعرفون من هي ؟؟؟؟
وفجاة دخلت وحدة وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه حدكم فاضين الا وتشوف تركي وعطول انقلب وجهها وصارت تنتمنى تنشق الارض وتبلعها من الفشيلة
وهو طالع فيها وصار وجهه احمر ونزل راسه عطول : يا الله انا بطلع
استغربوا البنات من الحرج اللي صار واما ريم وزينب حسسوا بالفشيلة والصدمة
البنات : تركي لا تطلع هذي عمتنا مريوم
مريم : بنات وجع كيف ما يطلع وانا مب حرمة له
تركي تستهبل يبي يخفف الحرج : خلاص انتين على ذمتي ويلا يا حرم تركي قعدي وشوفي رجلش كيف يرقص
زينب انتبهت : عمتي هذا اخوي عادي يعنووو يشوفك
التفت مريم لزينب : يا بعد عمتك يا حلوووة تصدقين توني انتبه لك
راحت بتول وسحبت من مريم الغطوة : مريموووه هذا ولد عمي حسسن
تابع تركي : يلا على حساب ميمو برقص لكم
مريم مستحية لان اول مرة : لالالالا تكفى لا ترقص ما يحتاج بسسس ادلف اقصد اطلع
تركي يعنادها : نحاسة فيك مب طالع وبرقص بعد وابتسم وبدى يرقص من جديد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جت حورية وامها واستغربت لما ما شافت احد الا النسوان
جلست جنب امها وام علي راحت لعمته ام رجلها : هذي حورية عمتي شوفيها اشحلاتها
ام حيدر مو معبرة لحورية وبلهجة حادة : وين بنتي زينب ابى اشوفها
ام علي تنرفزت بس ما حبت تبين : فوق تتعدل هي وبنات عمها وشوية ونازلة
سمعوا صوت وحدة تصرخ ****** : يا حريم تغطووون بيدخل رجل
ام حيدر : مريموووه وعمى لش جديه تسحبي الولد
مريم اللي ساحبة تركي : وربي قهر ولد ولدك
تركي بالم : أي أي أي اه اه اه والله والله والله توبة ما راح اعيدها
ام حيدر : اتركيه لا تعوري الولد وانت تعال اجلس جنبي اشووف
تركي راح لجدته : نعم جدتي بغيتي شي
ام حيدر بنظراتها الحادة : اول شى لا تسمني جدتي سمني يمه وبعدين الا ما قلت لي شسمك
تركي حب راسها لان ما حس بالحنان من جدته ام امه من قبل : يا بعد سبدي يمه انتي انا خادمس تركي ولد ابو نبراس انا من امي ام نواف وامي الثانية ام نبراس من الرضاعة
ام حيدر : والنعم بالله ويا الله قوم وحب راس عمتك واعتذر ليها
تركي قرب من عمته وحملها وباس جبينها : والله اسف من قلب "وضمها لصدره" واسمعي قلبي اذا ما تصدقني لان اللسان يكذب والقلب ابد ما يعرف لغة الكذب
نزلت مريم وهي تحس بالدورة لان تخاف الارتفاع : والله حاسة بدوخة الله يرجك يا تريك
مسكها : عمتي مومو اش فيك .... قاس نبضها : الله يقطع بليسك خوفتني عليك
جلسها على الارض وراح جاب ماي وشربها ورشح وجهها : ها مومو احسن الحين
مريم : ايواه بس اخر مرة تعيدها
في غرفة زينب
زهراء : والله ابد ما توقعت تريك طيوب لهدرجة
زينب ابتسمت : واكثر بعد بسس انتين طلبي وابشري
زهراء وفاطمة بصووت واحد : نبي نروح للمووول
زينب : متى وابشروا
زهراء وفاطمة : امممممممم يوووم السبت العصر
زينب : خلاص صار
تحت في المجلس جالس يحوس في الايفوون ولا هو منتبه لشي
***** : بووووووووووو يا الحلووو وين وصلت
تخرع ومن الخرعة حط ايده على قلبه رد عليه : سلامة قلبك يا بعدي
ابو كاظم : رائـــــــــد جوز عن الولد تراك خرعته
رائد : تراكم مزعجينا بهالمنتظر ابوي في البيت يقول تسنع عن الولد لا تجيب طاريه وهو مو معاك وانت دحين تقول جوز مدري وش فيه عجبكم وانا ما فيني
كاظم دخل عرض واشر على راسه : لان هذا مب موجود عنك
رائد : اقول يالحبيب بسسس لا يكثر شايفني مجنون والله ما المجنون الا انت
منتظر وقف : اخخخخخ منكم عورتوا لي راسي تصدق لو يشوفك واحد من ربعي ما يصدق انك خالي
طلع وراح للصالة وبصوت مميز وجهور : يــــــا الله يـــــــــا الله
دخل وشاف جدته تسولف مع تركي
تركي التفت : يا هلا ويا مرحبا بيك يا ولد العم تفضل اجلس
ام حيدر "الجدة" : يممه يا بعدي تعال تقرب ابى اشوفك والله واحشني من زمان عنك
حب ايدها وراسها : تسلمي لي يمه وانا بعد مشتاق لك
تركي : ابو الشباب طلعوا عيال خالي
منتظر : لا بسسسس مشغولين مع نبراس "وابتسم" والعريس ماسكينه ثلاثتهم ومسوين له تحقيق جنائي وووووو
تركي : اعرف ولد خالي خالد ما يخلي احد بسسسسسسس اول مرة اسمع ان اخوي و وليدوووه يدخلوا وياه في خباله
شوي اللي سمعوا صوت صراخ البنات طالعوا الرجال والعيال كلهم برا في الحوووش والحديقة


الباقي لين جهز راح انزلها لكن شرط ابى اشوف انتقادكم لي عودة