وفي بيت ساره
طبعا كانت مجموعه فلل في مكان واحد يعني يمديك تطلعي من البيت وتروحي للثاني بدون ماتطلعي من الباب الرئيسي
راحت للبيت الكبير اللي كان بيت العيله بس الحين صار لماجد بعد وفاة عمها
تنهدت ودخلت
ساره :السلام عليكم
ماجد التفت لها وابتسم
ساره:لا شكلك اليوم عال العال وش المناسبه ها
ماجد :......
ساره :معني زعلانه منك عشان ماباركت لي بالولد اللي بتصير عمه بس برضو قلبي اطيب منك
ماجد ابتسم ومسك جواله
وشوي الا جوالها يرن ابتسمت بعد ماقرت المسج :الله يبارك فييييييك وعقبالك
هنا وضح انه تضايق
ساره :وليه تضايقت يعني ماتبي تكون ابو
ماجد تنهد
ساره:والله ياماجد وضعك كذا مو عاجبني دايم لحالك غير الخدامه والسواق اطلع من اللي انت فيه تزوج وجرب حتشوف قد ايش الزواج حلو
ماجد اللي كانت ملامحه ماتفسر اي شي هو راضي او لا
ساره:ها قلي وش رايك ادور لك عروووس زي القمر وتملي عليك حياتك
ابتسم بحزن
ساره ابتسمت:يعني هالابتسامه تدل انك موافق
هز راسه بالايجاب
سارت فرحت من قلبها:وديي احضنك بس تعرف متزوجه مايصير
ماجد ابسم عليها وعلى هبالها
خرجت وهي تجري وانتبهت لياسر
ساره والابتسامه شاقهوجها:ياسر يااااااااسر
ياسر معصب :انتي من جدك تجرين وش فيك مطيوره كذا
ساره وهي نست نفسها:بارك لاخوووك قرر يتزوج
ياسر خفض راسه:انتي ليه شاورتيه بدون ماتتاكدي
ساره استغربت:ليه واتاكد من وش
ياسر عصب :يعني انتي ماتعرفي اذا ماحصلتي وحده ترضى فيه وش راح تقولين له ماتعرفي يمكن تعقدي نفسته اكثر
ساره ابتسمت:تطمن حصلت اللي تستاهله
ياسر ابتسم :والله؟؟
ساره :والله ياعيوني انت
ياسر:الله لايحرمني منك ابد
ساره جاها ضحك:هههههههههههههههههه
ياسر:شف الثانيه نكت انا
ساره :مدري ليه جاني ضحك
واليوم الثاني
وصل خبر لام رنا انو في ناس جو يخطبو بنتها
ابو علي:ها وش قلتي
ام رنا:لالا مستحيل ازوجها منه نظلم البنت حرام عليك
ابو علي وهو يبي الفكه منها:ياحرمه الرجال ماينعاب ومع الايام بيتشافى
ام رنا:وش يدريك وبعدين البنت توها وان شاءء الله بيجي لها اللي احسن منه
ابو علي:اقول انا بقوول لها وااللي تقوله هي هو اللي بيمشي
ام رنا تنهدت بحزن على بنتها
ابو علي يصارخ:رنااااااا رنااااااااااااااا
رنا نزلت له بخوف :هلا عمي
ابو علي :اجلسي ابيك في سالفه
رنا وهي عارفه وش هو يبي:هلا عمي امر
ابو علي:مابكثر من الهرج في واحد تقدم لك يبيك وهو ولد ناس بس مايتكلم والرجال ماينعاب يعني مالك حق ترفضي
رناخزت بخاطرها حتى لو كنت برفض اسلوبك يخليني اوافق غصب:اوك انا موافقه
ابو علي:ايه هاذا الكلام اخر يوم في الاختبارات ترا بيجون يشوفونك ..وطلع بدون مايسمع منها اي رد
ام رنا واللي على بالها انها زعلانه:خلاص يابنيتي لاتشيلين هم وانا راح احاول معه
رنا وهي تمسح دمعتها:ومن قلك انو انا مو موافقه
انصدمت ام رنا منها:بس يابنتي
رانا: خلاص يمه انا موافقه
وطلعت لغرفتها ودقت على ساره وبشرتها
ساره واخيييييييرا ماكنت اتوقع انه بها السرعه
رنا سكتت
ساره:ها رنو مجهزه نفسك
رنا :لا شكلي ابى طلع السوق ادور لي على لبس
سساره:لالا تخرجي انا وانا في السوق حصلت لك لبس يجنن
رنا :مستحيل ياساره مارح اخد شي منك
ساره: غصبن عنك وخلاص شريته وش اسوي فيه عندي
تنهدت باستسلام:اوك اجل تعالي بدري بكره
ساره :افا ماتوصي حريص
رنا :اوك انا مزاجي تمام اروح اعمل لي طبخه
ساره وهي عارفه انه طبخ رنا جناااان وكل ماتروق تروح تعمل لها اي شي ولمستها في الطبخ شي ثاني تخليك غصب تاكلي:اوك خلي شوي لبكره لازم اخذ منه اذوق ماجد طبخك
رنا:لالا ياويلك اخاف مايعجبه
ساره بامر:والله كيفك بس انا حقول له وانتي عاد اللي بتنحرجي اذا رجعت وقلت له ماتبي تعمل لك شي
رنا:اففف منك
ساره:ههههههههههههههه
رنا معصبه:مافي شي يضحك
رجعت ضحكت وقفلت منها وهي معصبه
رنا :اممممممم اش اسوي لازم اتفنن افف لازم يعجبه
ونزلت المطبخ وجلست تتفنن في الحلا لماجد
وبدت اول ايام الاختبار
وطبعا كان ترتيب البنات على حسب الحروف
وحسن حظهم انه حرف الام والميم والنون في فصل واحد
ليان وهي خاايفه لانها ماقد جربت كيف اسئله الابله
ونوف وهي تدور اسمها :افففف حطوووني عالركن قدام
ميساء :لا انا مكاني احسن منك قبل الاخير
وليان وهي تدور كانت كمان قبل الاخير يعني تقريبا جنب ميساء :ميوووس شوفي مكاني
ميساء ابتسمت لانو ماصتها شبه جنبها :ارحبووووو ياللله عاد شدي الهمه وياويلك تطنشي محتاجين مساعدتك حنا
جت الابله والقت محاضره للي يغش وش راح يصير ومن هالكلام :يالله سمو بالله وابدو بحل الاسئله
وبعد فتره خلصت ميساء وخلت الورقه مفتوحه عشان لاتشك بكثره حركاتها
وليان اللي كانت طفشانه من نوف ماهي عارفه كيف تديها الجواب وطلعت قلم ثاني كان جوا الغطا ورقه ونوف فهمت الحركه
نوف بكذب:ابله لو سمحتي قلمي نشف ممكن قلم
ليان ببتسامه بريئه :انا عندي قلم زايد
واخذت نوف القلم وطلعت الورقه بدون ماتنبه الابله وحلت وخلصت
مشعل اللي كان مع تركي يتمشى وكان قريب من مدرسه جنى قرر ياخذها معه لانهم ينصرفو بدري
جنى بعد ماسمعت اسمها وخرجت وهي وخويتها
جنى رافعه حاجبه: شهد مو كانه نادى علي
شهد:ايه سمعته وانا كمان
وانتبهت شهد لمشعل اللي كان متسند على سيارته ويكلم وهو يضحك:جنو مو كانه اخوك مشعل ..وهي تاشر له
جنى انتبهت له:غريبه وانتبهت للي كان موجود في السياره:شهد شهد شوفي ذا تركي اللي قلت لك عليه
شهد بلقافه :ابي اشوفه
جنى سحبتها من ايدها وقربت من مشعل الي لما شافها قفل على طول:يوم ماجيك تتاخري علي
جنى ابتسمت:لا بس مو العاده وش الطاري
مشعل:ابد كنت مار من هنا وقلت اخذك معي وابتسم لشهد:كيفك ياعسل
شهدفرحت:تمام وانت كيفك
مشعل: تمام بتجين معنا
شهد :لا السواق وصل يالله مع السلامه
جنى ومشعل:مع السلامه
تركي وهو ينزل طاقته :مو كانكم طولتو بره
وكلن ركب بدون مايتكلم
تركي وهو يلف لجنى اللي كانت جالسه ورى مشعل:هاجنو كيفك
جنى تناقز من جوه من الفرح:تمامووو كيفك انت
تركي:كويس هاكيف حليتي اليوم
جنى تذكر اللي صار وضحكت:تمام
مشعل وهو يناظرها من المرايه:وليه الضحك
جنى وهي كاتمه ضحكتها:لابس افتكرت شي صار
تركي بلقافه:وش هي
جنى :لا بس خويتي شهد كان معها ورقه وتغش منها ولما الابله انتبهت لها بلعت الورقه
مشعل وتركي:هههههههههههههههههههههههه مصايب
جنى :ههههههههههه لاتظلموني معها
تركي وهو يضحك:لا حشا والله ههههههههههه
وبكذا عدت الاسبوعين واخر يووم
دق الجرس وخرجو البنات كلهم
ليان وهي تتنفس :آآه محلا ريحه اخر يوووم
ميساء:ايه والله مافي احلا من ريحته
نوف تستهبل:ذا وجهي ان ماكنتو تشمو هالغبار
ليان تكلم ميساء:اش يفهمها هادي
ميساء تهز راسها :غبيه ماتنلام
ابرار وهي طايره:بنات قهررررررررررررر
ميساء :وليه وش صاير
ابرار :الباررتي اللي عاملته سهاااااااااام يوووووووووم الربووع
نوف وهي ترمي القلم :وش تبين فيها مستعجله
ابرار:بس ياغبيه احنا بنسافر الاثنين دبي
ليان تستهبل:اوك ولاتزعلي ارسل لك طيارتي تااخذك الربوع وتجين البارتي بعدين ارجعك
ابرار بنظره:هاهاهاها تكفين لاتعيديها
ليان كاتمه ضحكتها:ان شاء الله هع
ابرار:بنات وش اسسووووووووي ابي اروووووحه
ميساء:وش تبين فيهم من زين خششهم الخايسه
نووف :ايه والله بايخيين وانتي البايخه بعد لانك تبين ترووحي
ابرار :مايهمني ابي ارووح انبسط وبعدين ماعرفتي انها مختلطه يمكن اخوها يشوفني واعجبه
ميساء :اخس يا ابراار ماتوقعتك كذا انبسطي بس ماتتعدي حدوودك
ابرار:يعني بتقنعيني انك ماتدخلي على عيال عمك
ميساء :قلتيها بنفسك يعني من اهلي مو مثلك انتي ووجهك وش تبين يصير فيك لاعرفو اهلك
نوف:ابرار تكفين بطلبك اذا روحتي الحفله عطيني خبر
ميساء رفعت حاجبها:وش تبين ليكون ودك تشتركيها
نوف:لا بس ودي اشوف خشتها لما افتن لاخوها ويقوم فيها ضررب بالعقاااااال ياهو حمااااااااااااس
ليان:نوفووه تعالي ابي اكشف عليك اذا عندك عرق زاييد ماله داعي
ميساء:ابشرك عرقين واحد عرق لقافه والثاني نذاله
ليان:اجل ذي بتموت قريب من الاثنين
ميساء وابرار:ههههههههههههههههه نتوقع ليه لا
طبعا رجعو البيت
ليان:دنووووو حبيبتي
دانا بنظره استغراب:وش عندك
ليان:دحينا الي بيجيكي ويديكي الكلام المعسوول يبا منك حاجه
دانا :يمكن ليه لا
ليان بتردد:الا وين راح تقضو الاجازه
دانا:مدرري بس مارح نقدر نسافر بدري لانه سامي راح يملك بعد بكره ولازم نروح معهم الشرقيه وبعدين نشووف
ليان:اها بس تصدقي انا مابه اسافر هالسنه يعني ننبسط هنا
دانا:وش تبين في هنا وبعدين نغير جوونفلها ونبعد عن جو الرياض الحار
ليان:بس والله لو نروح جده راح ننبسط واوديكم اماكن هاااااايله بس انتو وافقو
دانا ضحكت:قولي كذا من البدايه تبين تروحين جده
ليان هزت راسها باللأيجاب:يس يس
دانا:ماتوقع مدري يمكن مع الايام يقررو
ليان:اووك اهم شي نرووح
دانا :ان شاء الله
أأأألبااااارت السااابع
وفي بيت ابو زياد
ميساء وهي تبرداظافيرها :امممم متاكدين انتو في خلوود
ام زياد:وليه وش فيها مو ناقصها اي شي
ميساء:مدري بس احس انها ماتليق لسامي سمووي جدي شوي ومايحب الدلع الزايد اما خلوود شي ثاني
رائد:وانتي وش عليك منهم المهم هو راضي فيها
ام زياد:وبعدين يمديه هو يغيرها
ميساء:ويمديها هي بعد تغيره تخليه من اول يوم جاي لنا خكري مع دلعها الزايد
ام زياد عصبت:وبعدين انتي من زمان ماشفتيها ولا تحكمين الا لما تعاشرينها
ميساء:والله براحتكم يالله مافي غدا جيعانه
ام زياد:انتظري ابوك واخوك
اما في بيت ابو نواف
اللي ماكان احد في البيت الا نوف ونواف وام نواف وابو نواف معزومين
نوف ضربت رجل نواف اللي كانت مكسووره
نواف:عيديها وشوفي وش يصير لك
ابتسمت اكثر وضربته ثاني
نواف عصب :نوووووووووووووووف وربي لاتتفقعين
نوف طفشانه وتبي تستهبل:لابس كنت اجرب رجلك تصلحت عدل ولا اجيب سمكري ثاني
نواف:لاتخافي المسامير جبتها من بره
نوف:اووه من جد اجل بكذا اتطمن انه رجلك تمام
نواف عطها نظره:محد قلك انك غبيه
نوف ببرود:مارح ارد عليك اخاف تنتحر ثاني وتعرف المسامير خلصت كلها في رجلك
نواف:هاهاهاا بااايخه
نوف:هههههههههههههههههه
نواف عطها نظره يعني وش اللي يضحك
نوف:كيفي بضحك وي هههههههههههههههههه
ساره وهي تمشي بالمبخره بره شافت صهرتها امل
ساره طنشتها
امل :اقول سمعنا انه العروس خويتك
ساره:ايه
امل قربت منها وهي تتودد منها وبحب مصطنع:بس اللي كنت ابي اقولك انه البنت مهي بمستوانا وتعرفي ماجد يبي له وحده تفهمه وتكون متعوده على النعمه مو تدخل علينا على طمع
ساره عصبت:لو سمحتي لاتتكلمي عليها كذا ولا اشوفك تغلطي عليها بكلمه
امل:انا ابفهم ليه تزعلين هاذي الحقيقه
ساره عصبت:الحقيقه انك وحده سخيفه وماتنبلعي ووفري كلامك لنفسك
امل بغرور :روحي انتي والزباله الي جايبتها للي مريض نفسي
ساره تكلم بصوت اقرب للهمس:لاتعصبي لاتعصبي خلك احسن منها وامسكي نفسك الليله
وراحت لماجد اللي كان جالس ولابس ثوبه والغتره على كتفه
ساره باستغراب:ماجد وش فيك مالبست ولا ناسي انه الليله راح تشوفها وتملك عليها
ماجد عطاها نظره حزينه وكانه مايبي او ميبي يحس انه ضعيف
ساره الل تقطع قلبها عليه:يالله ماجد قووم والحزن اللي في عيونك مارح اقولك شيله راح اخليه من بعد ماتشوف رنا وتشوف ذوق زوجه اخوك
ماجد ابتسم بحزن وقام وقرب للمرايه يعدل غترته وطلع احلى مايكون
ساره مدت له المبخره:خذ تبخر
اخذ المبخره بخر نفسه اما هي طلعت
دقت على نوووف
ساره:نووف وينك
نوف ببرود:وين يعني بالبيت
ساره عصبت:وبعديييين معك انا مو قلت لك لازم تجي ملكه رنا وخلي بنات عمي يجو
نوف:اوووه تعب والله اليوم ملكه ذي وبعد كم يوم ملكه سامي
ساره:بلييييييز خل نحسسها انو حنا معها يكفي انها وحيده ومحد من االي يقربون لها معها
نوف:هو صح بيكون اليوم ملكتها وزواجها في نفس الوقت
ساره :ايه
نوف :حرااام عله زوج اخوك ذا يحرمها من احلى يوم لها
ساره:حرام عليك وذا وانتي ماراعيتي شعوره تعرفينه مايحب الازعاج وهو يالله يدوب وافق
نوف تذكرت وحزنت:يالله الله يشفيه ويوفقهم
ساره:يالله نوف تكفيييين تعالي
نوف:اوك ولا يهمك راح ادق عالبنات وحخليهم يجهزو باسرع وقت
ساره:تسلمييييييين والله اموووووووووووه
نوف :خلاص وفري بوساتك لزوجك
ساره :هههههههههههههههههههه
نوف :اشك اذا كان هالضحك مو وحام
ساره رجعت ضحكت
وقفلت منها ودقت عالبنات
دانا :انا يالله اجهز لملكه سامي تبلشيني بملكه ثانيه
نوف:ياله عاد دنوو مايحتاج اصلا ولازم نكون جنبها يكفي انه هاليوم فرحتها
دانا رفعت حاجبها:وليه يعني
نوف حكتها كل شي وبحنيه قلب دانا وافقت وقدرت تقنع ليان وميساء
نوف اللي لبست فستان موف ملفووف على جسمها وعليه بروش ورده كبيره كرستال وقررت انها تروح عند دانا تمكيجها لانه مافي وقت تروح للكوفيره
اما عند ميساء
لابسه فستان من الصدر كله كرستالات لون فيروزي يلمع ومفتوح شوي من عند الصدر وينزل اربعه اقمشه كانه خيوط وحده من الظهر تبدا والطرف الثاني على الجنب ومن والثاني طرفه من قدام والطرف الثاني على الظهر وكذا.. ومن تحته قماش وردي لحد الركبه <<فهمتو كيف
ولابسه كعب فيرووزي ومجلجله شعرها كله ومن قدام مسويه نفخه
ومكياجها كان كحل ازرق ولمعه فوقالعين وبلشر وردي وقلوس وردي وكان شكلها جنااان
نزلت بكل دلع ووقفت قدامهم وجلست تدور بدلع :شرااااااااااااايكم
سامي صفر:احلااااااااا ياعم
ام زياد:مشاء الله عليك عيني باررده عليك قمر طالعه
ميساء بغرور :ادري اني اجنن من يووووومي
رائد:تكفين لايكبر راسك
ميساء بغرور :لو سمحت اذا تبي تكلمني استأذن والحين لو سمحت ممكن توديني لبيت عمي فهد تعرف اخاف على نفسي من السوواق
سامي:مشكللللللله الثقه
ميساء:ماني راده عليك لانك عن قريب بتكون معرس ومابي احطم معنوياتك
سامي يستهزء:يسلملي هالطيبه
رائد اللي اخذها فرصه يشوف فيها دانا: يالله مشينا عشان لاتتاخري
ميساء وهي تلبس عبايتها :يالله انا جاهزه
ام زياد :لاتنسي اقري على نفسك
اما ليان اللي خلصت وجلست بره البيت على الطاوله وتعمل لها مناكير عودي غامق
لانها كانت لابسه فستان لونه خربزي توب وكان واصل لها لفوق الركبه على طول
وتحت صدرها حزام عريض وفي وسطه فراشه ذهبيه وكانت لابسه عليه سلاسل طويله ممزوجه بلونين الي هو العودي والخربزي وشعرها اللي استشورته وماعرفت تعمل في شي فقرت تلبس طوق لونه خربزي ومنزله الغره
وعامله روج عودي بس فتحته شوي وعملت فوقه قلوس شفاف اضاف لمعه لشفايفها وبلشر اورنجي فاتح وكانت تجنن
وشوي احد يغطي عيونها ومن لمسه ايدها عرفت انها نوف
ليان :نوووف فكيني
نوف وهي تجلس:كيف عرفتي انه انا
ليان بكذب:اعرف احزر الا تعالي ليه ماعملتي شي في نفسك
نوف وهي تحط رجل على رجل:تكفين كانك ماتعرفين اني ماحب هالشغلات
ليان :حتى ولو لازم تتزبطي
نوف :وانا ليه جايه عشان ابيك تزبطيني
ليان وهي تجفف اظافيرها وقفت :اوك يالله قومي
نوف صرخت:وش هالطووووووول يابنت بصراحه هالبس بين طولك اكثر
ليان وهي تدلع:الطول عز يختي
نوف: اقول انطمي وخل نخلص لاننا تاخرنا عالبنت
ليان :اووك يالله
وقررت انها تعمل لها فير ولفت شعرها كله وجمعته كله على جنب وحطت كرستاله جنب اذنها وتفاجئت انه رموش نوف كثيره وبرزت اكثر لما عملت لها مسكارا وكحلت عيونها ولبستها عدسات رمادي وعملت لها بلشر وردي فاتح
وقلوس وردي وصندل فضي وعليه كرستال موف
ليان وهي تصفر:وااااو نوفه اش الحلاوه دي
نوف وهي ترمش كثير لانها كانت رافضه فكرت انها تلبس عدسات وكانت خايفه:وي والله عيووني تجنن
ليان: خليكي كده اصورك
ومن جد صورتها وطلعت صورتها تجنن
وقربت ليان منها وخدها لمس خد نوف وابتسمو وصورت
ليان وهي تشوف الصوره:وي والله تجننن
نوف طلعت جوالها واخذت الصورتين :لازم اوريها نواف اوريه انه مو قد كلامه
ليان ابتسمت
وشوي الا تدخل ميساء:هاااااااااااااااااااي صبايا
ليان :هاياات
ميساء جلست تدور:هاكيف وش رايكم؟؟
نوف :بصراحه ماعرفتك انتي الشينه ميساء
ميساء عطنها نظره غروور:اقول تكفين وش خليتي لي انتي اللي من جد متغيره
نوف وهي ترمش:نيولوك جديد
ميساء يبيلك صوره ياشيخه
نوف :لا ابشرك تصورنا
ميساء بعصبيه:تتصورو بدووني يالله خل نتصور سوا
ليان :اووك قربي
اما دانا اللي طلعت بره وكانت تبي ليان ماكانت تدري انه البنات جو:افف وينها ذي
وفكت عطرها وبدت تتعطر :امم الحين وينها ذي ابى رايها بسرعه
رائد من وراها اللي كان مرتبك من شكلها:اظن انها فووق لانه ميووس طلعت لها
داناالتفتت له وارتبكت من نظراته :اممم يعني جو وبدون مايكلمووني
رائد اللي مارد لانه كان منبهر من جمالها
كانت لابسه فستان حريرنيلي توب اللي كان من عند الصدرمزموم وكان ممسوك ببروش شكل ورده لونه اصفر لامع كانه القماش نازل منه و اصل لحد ركبتها
وشعرها رافعته على فوق ومنزله خصل منه وكانت منزله خصل طويله من عند الوجه وابرز طول وجها وخدودها اللي محليتها اكثر ولابسه كعب اصفر بشريطه مربوط على سيقانها وساعه نيلي ومناكير فرنسي
ولبست عدسات زرقه وكحل نيلي غامق ابرز حده وجمال عيونها وروج فوووشي وعليه قلوس لمعه
دانا :رائد ياهو وين سرحت
رائد :ها لا ابد بس كنت افكر في شغله يالله خلصتو عشان اوصلكم
دانا وايدها على خصرها:وليه حنا رايحين مع السواق
رائد ابتسم لها:كيف اخليكم مع السواق وانتو بالحلا كله
ابتسمت له وبانت غمازاتها:اها تسلم
مارد عليها اكتفى بالبتسامه
نوف الي كانت مبسوطه من شكلها:خخخخخ اديني الصوره خل اوريها دانا
وراحت لغرفتها
مالقتها خمنت انها راح تلقاها تحت ونزلت
نوف :دنووووو تعالي اوريك
دانا:وشو توريني
قربت نوف لها وورتها:شرايك
دانا:تجنني وفي الطبيعه احلى بكثيير
نوف رفعت كتفها بغرور :وش تحسبي انتي
وانتبهت لرائد اللي واضح انه مصدوم من شكلها
نوف بثقه:ادري عجبتك عادي يمديك تقول
رائد :وش ودوك برنامج بصراحه احلى غيرتك بالكامل
نوف :مالت عليك اصلا انا دايم قمر بس اخبي الحلا خوفا من الحساد وغمزت لليان وميساء اللي كانو نازلين بعبايتهم
رائد:ههههههه وبكذا انا الومك اجل ميوس وليونه عيونهم حاره
ليان :خلك منها ثقتها الزايده بتقتلها
ميساء وهي تفتح جوالها :دنوو بقي انتي صوره صوره
دانا ابتسمت وبانت غمازاتها ومع اضاءه المكان والجو كان مناسب صورتها وطلعت الصوره ولا احلى
ميساءببتسامه وقربت لرائد:شوف شوف كيف تصووويري يجنن
رائد بهمس لها :الا قولي صاحبه الصوره هي اللي تجنن ..ليان وهي تناول دانا عبايتها:يالله بنات لانتاخر
الكل :يالله
وصلهم رائد بكل هدوء وراح عنهم
في غرفه العروس كانت لابسه فستان ابيض ناااااعم وكان شوي منفوش وشعرها عاملته تسريحه ناعمه وشعرها من تحت كان كيرلي وورده كبيره على جنب ومكياج ناااااااااعم
ساره وهي تقرا عليها:الله يحفظك طالعه قمممرر
رنا ماكانت فرحانه ابتسمت مجامله : تسلميلي حياتي عيونك الحلوه
ساره والفرحه مو سايعتها تحس انها بالزواج ده راح تسعد رنا وتحسن نفسيه ماجد
دخلو البنات عليها:السلاااااام
ساره عصبت:لا كان تاخرتو اكثر
دانا :انتي الله يهديك ماتكلمتي من بدري اعذرينا عاد
ساره:والله الذمب على نوفه قايله لها من بدري بس هي الله يهديها
ميساء :المهم وقربت للعروس :الف الف مبررررررررروك
رنا :الله يبارك فيك
نوف وهي تبوس خدها:الف الف مبروووك وتقلد العجايز :منك المال ومنك العيال
الكل ضحك عليها
ميساء:جيتي بتضحكي الكل ضحك عليك
نوف :خخخ منه المال ومنك العيال
رنا ابتسمت
ليان اللي كانت اول مره تشوف ساره لانه كان فتره اختبارات وماقدرت تروح لها
ليان:مبروك ياعروووسه
رنا :الله يبارك فيك
والتفتت لساره وابتسمت :اهلين ساروونه
ساره اللي ماكانت تتوقعها كذا:اهلين ليوونه اخبارك
ليان :كووويسه وانتي كيفك وكيف البيبي
ساره لمست بطنها:والله حنا الحمدالله
وشوي الا تدخل ام رنا:يالله بنات استعدو شوي كذا وزفو رنا
ساره:اوك بنات اعتمد عليكم انتو ساعدوها اما انا راح انزل تعرفو ماحب الازعاج اخاف على ولدي
نوف تقلدها:تعرفو ماحب الازعاج اخاف على ولدي لسه ماجا وعمل فيك كذا
ليان ضربتها:انتي مارح تحسي الا وهو في بطنك وقتها اذكرك
وبدت الزفه وانزفت رنا على اغنيه راشد الفارس يازينه الدنيا
وبرغم الحفله كانت بسيطه صغيره الا انه البنات انبسطوو وفلوها وشوي الا بدخله العريس
وجلس شويه وطلع وبدا الكل يسلم ويبارك لها
اما هو كان رزه يسلم عالناس والتبريكات
ياسر قرب منه وحضنه:الف الف مبرووك ياخووي
ماجد اكتفى بالابتسامه
وشوي الا ويجي ابو علي:يالله العروس الحين راح تنزل ماوصيك عليها
ماجد ابتسم
وقرب لين باب بيتهم وسلم على ام رنا اللي جلست توصيه عليها وتبكي على بنتها
رنا اللي مشت بدوون ماتتكلم وركبت معه
وفي السياره صمت مخيم عالمكان
رنا في نفسها:اخ الظاهر راح تكون حياتي كلها كذا صمت في صمت الله يصبرني بس
وجلست تفكر في حياتها وكيف بتكوون
اما ماجد اللي كان مقرر انه يروح فندق فغير اثاث بيته كله عدا غرفه ومجلس له ذكره خاصه فيه
التفت لها شافها مسرحه حس بحزن
وتفاجئت بايد تلمس خدها بكل نعومه التفتت له وانتبهت انها وصل لتحت البيت مباشره ابتسمت:سوري مانتبهت
طلع من سيارته وترك مفتاحه وفتح بابها ومد ايده
هي مدت ايدها وطلعت برا السياره ومشت معه وخلو السياره للخدام يوخرها على جنب
وطلعو وتوجهو لغرفتهم اللي انبهرت من اثاثها الراقي وجلست بكل هدوء فوق السرير
اما هو فترك لها الغرفه تتصرف براحتها
رنا ابتسمت :اخ الحمدالله فهمها وطلع ولا كان جلست بفستاني للصبح
وغيرت لبسها واخذت لها شور وقررت انها ماتلبس قميص فلبست فستان نعوم قصير لين الركبه وشعرها جففته وعملت كحل وقلوس وطلعت له انتبهت لشكله اللي كان واضح انه ينتظرها
رنا :السلام
ماجد اللي تفاجئ منها توقع انها مارح تطلع وماحب يدخل يزعجها ابتسم لها
جلسست بكل هدوء جنبه وانتبهت للعشاء اللي قدامها :امم ماتعشيت
ماجد هز راسه بالنفي
رنا اخدت لها ملعقه وبدت في السلطه ومدت له :يالله افتح فمك
فتح فمه بكل هدوء وواكل
رنا ابتسمت :بالعافيه
وهو اخد له ملعقه واخد من الحلا ومده لها وابتسم
رنا ابتسمت بس ماكلت
استغرب منها ومده اكثر بمعنى يالله كلي
رنا حست باحراااااااااج ونزلت راسها على طول
وتفاجئت انه ترك الملعقه واخذ جواله وشوي وترك الجوال ومد لها العصير
برضو ماشربت
مد لها الجوال وقرت:يالله عاد ترديني بعد في العصير
ضحكت على اسلوبه
ومد لها وشربت العصير وبعدها قامو للغرفه
وهو كان لسه بثوبه دخلت لغرفه التبديل ودورت له بجامه وطلعت
رنا ببتسامه:ياالله خذ البس ولا ناوي تنام بثوبك
اخذ ه منها وهو مبتسم ودخل على الحمام
ضحكت على نفسها :والله ماتوقعتك بها الجرائه يارنوو وه بس وش بيقول عني
ورجعت تضحك
اخذ له شور وطلع وبسرعه توجه للسرير بدون مايلمح اي شي ومسك جواله
وارسل
وهي بسرعه اخذت الجوال وضحكت بصوت عالي
رسل لها:يالله روحي البسي ولا ناويه تنامي بها اللبس *ـ^
قامت وغيرت لبسها وقضو ليلتهم بـاحلى مايكون
اما عند نوف
نوف :نواف نواف فااتك نص عمرك
نواف :ليه وش سويتو ببعد
نوف :ماسوينا شي بس شوف صورتي.. مدت له الجوال
واخذ الجوال وابتسم ابتسامه:وش الحلاوه ذي
نوف بغرور :ادري ادري لاتحرجني اكثر
نواف اللي كان يقصد ليان:وربي انها قمر
نوف استغربت :من هي
نواف بتحطيم:ليه تتوقعي الكلام مووجه لك لا ياحبيبتي لليان
نوف:والله اني قمر مع نفسك
نواف :خخخخ والله انك متغيره 180 درجه
نوف :مرره اللي يسمعك يقول عملت مكياج اوووفر كلها مسكاره وعدسات وشويه روج
نواف وهو يرسل الصوره لجواله:ايه تجننوو والله بس ليوون احلى منها مافي
نوف :خخخخخ وربي افتن واقول لليان
نواف يماشيها:لا خله انا اقولها ياويلك تتكلمي
نوف :اووووووووك
وقامت طلعت غرفتها ونامت كانت مرره تعبانه
وفي بيت ساره
ساره جلست بتعب :آآآآه الحمدالله
ياسر :وش فيك الظاهر انك تعبتي كثييير الليله
ساره ببتسامه:كل التعب يهوون بس اهم شي جمعت اغلى اثنين لقلبي
ياسربنظره استهزاء :ايه قلتيلي انهم اغلى اثنين لقبلك
ساره:هههههههههههههههههه
عصب :عاد انا ماكرهت في الولد الا انه مخليك تضحكي على اتفه شي
ساره رجعت ضحكت:عاد انا ياحليله بيطلع فرفوووش وبعدين انا قلت اغلى شخصين ماقلت احب شخصين
ياسر وهو يرمي نفسه على السرير:ايه اضحكي علي بكلمتين
ساره :براحتك صدق او لاتصدق
ياسر غطى نفسه بالحاف اللي زعل من بروودها :لاعاد تكلميييييني ابدا ولاتفكري تراضيني
..ووخر رجلينه وواستولى على السرير بكبره
:ودوري لك على مكان تنامي فيه اووك مو تجين ابدا لاتفكري اني راح ارضى حتى لو اديتيني بووسه
ساره ابتسمت :لحظه واجيك ان ماخليتك تنام في الارض ماكون ساره
ودخلت غرفه الملابس وغيرت لبسها وحست بضيقه منهاماعرفت وش تلبس كل مالبست لبست تضايقت منه تحس انه يسد النفس واخذت جلابيه حقت ياسر ولبستها وارتاحت فيها وطلعت
اول ماشافها رفع حاجبه:يعني عشان زعلان على بالي مابكلمك وبخليك تلبسي ملابسي
قربت منه وجلست جنبه على طرف السرير:مدري احس بضيقه لما البس اي شي من ملابسي فقررت البس ذا..ورفعت الجلابيه
ضحك عليها وعلى الوحام حقها شكلها كان كيووت جسمها صغير وتحس انها ضايعه في اللبس
ونامت بسرعه لانها كانت تعبانه مرره
مافكر يعلق لانه عارف انها تعبانه ابتسم على منظرها ونام بحضنها
.
أأأأألبااارت الثاامن
واليوم الثاني
ام زياد وهي تصحي ميساء:ميوس ميووس يالله قوومي بنتاخر
ميساء وهي تفرك عيوونها:وش فيه بعد
ام زياد :يعني ماتدرين انه بكره الصبح لازم نكون في الشرقيه عشان نقدر نرتاح ونتجهز للملكه
ميساء :افففف وش الاجازه اللي من اول يومين واحنا في خرجات اجل وثلاثه اشهر وش بنسوووي
ام زياد:الحين انتي وبعدين معك لما مايكون فيه شي ماسمع الاصوتك يرن يمه نبي نسافر يمه العالم تتزوج وانا ماحضرت ولازواج ابي اروح يمه في حفله ابي احضرها ويمه ويمه
ميساء :خلاص خلاص اهو قمت اوامر ثانيه
ام زياد: ايه خلصي عشان نطلع السوق
ميساء تذكرت انها ماجابت ولا شي لفستانها:افففف يالله خمس دقايق وانزل
قامت وشافت الساعه 3 :يالله توه بدري ولا اقوول خل نروح الحين عشان اجهز اغراضي بعدين
دقت على نوف الي لو ينفجر صواريخ جنبها ماقامت
واضطرت تدق على تليفون البيت
رد بكل لكاعه :هلا
ميساء:هلا فيك
نواف وهو مو عارف انها ميساء:اهلين اخبارك ان شاء الله تمام
ميساء وهي ماهي مرووقه ابد:نواافو تمام انا وين نوووفه ابيها
نواف وخر السماعه عنه :افف وش هالصوت ..ورد عليها:نوف نايمه شتبين فيها
ميساء:صحيها ضروري الحين بمر عليها نروح السووق اووك ..وقفلت بدو ماتستنى اي رد
نواف وهو يوخر السماعه:وتقفلين في وجهي بعد طيب شوفي من يصحيها ..
ورجع السماعه وقام وطلع يتقابل هو واخويانه في الفيصليه
ودقت على دانا اللي ردت عليها واتفقت انهم يتقابلون
ونزلت لتحت :اففف وينها ماترد
ودقت على بيتهم وردت ساره:الو
ميساء:هلا ساروونه
ساره :هلا هلا فيك
ميساء وهي مستعجله:ساروونه وين نوفه ابيها
ساره :والله نوف نايمه ليه
ميساء عصبت وتوعدت في نواف:اووك تكفييين صحيها عشان لازم نروووح السوق نكمل اللي ناقصنا عشان بكره مسافرين للشرقيه
ساره :اها اوك لاتشيلين هم بس ابعطي فستاني لنوف وجيبو له صندل تعبانه مافيني على اللفه
ميساء :اووك يصير خير المهم خل تجهز خمس دقايق واحنا عند الباب يالله باي
سااره:اووك باي
ميساء :يالله ماما السواق بره
ام زياد:اووك يالله توكلنا
طلعو من البيت
زياد :اخ بس متى يجي يومي
رائد:يالله تكلم خل نزوجك انت وهو سوا
زياد برطم:لازم اجيب راسها بالول وبعدين يصير خير
رائد:حرام عليك منار بنت ناعمه مو حق هالكلام
زياد:امم مو شررط بعترف لها وبقول لها اني امووت فيها
رائد ياريتني مثلك:براحتك يالله انا طالع مع الشباب
زياد:روووح وفكني منك بس وين سمووي
رائد:هههه تلقاه الحين رايح يستلم سيارته الجديده وبيجيب الثوب والله لو تشوفه حايس من الصبح
زياد :هههههههههههههههههه الحين كل الرجه ذي من سمووي الرزيين
رائد وهو ياخذ مفاتيحه:شفت الدنيا كيف
زياد تسند:الا قول شفت الزواج وش يسووي
طلع منه وهو كان ررايح السوق يشتري له كم شغله
............
ووصلو البنات مع ام زياد وام نواف اللي خلوهم يمشون وهم هاديين مايسون الرجه
ليان تهمس لدانا:دنوو جوعانه وانتي
دانا ابتسمت:خخخ حتى انا بس الظاهر مو ناويين يجلسوون
ام زياد كنها تقرا افكارهم:اقول بنات ماجعتو ماتبون شي
ام نواف:ايه نوف خرجت وهي على لحم بطنها ماكلت شي
ام زياد:ايه وحنا بعد يالله ناكل لنا شي وبعدين نكمل
ميساء :يالله اجل انتو اجلسو وانا وليان راح نجيب اللي تبونه اما دانا ونوف يروحون يجيبون اللي حنا نبيه اووك
دانا ونوف:ليه انتي وش تبين
ميساء :ابي من هارديز
دانا ونوف :ونحنا نبي من كودو
ليان وهي وحشها البيك ماحست فيه الا بعدين:مافي بيك
ضحكو عليها:خخخ ذا في جده مو هنا
ليان:خخخ خلاص ابي من هارديز
وتفرقو البنات
ميساء وهي تمشي انتبهت لنواف:شف الخايس نوافوو
ليان وهي تناظره:ليه وش فيه
ميساء :اقوله قوم نوف طنشني انا اوريه
نواف اللي عرفهم لانهم كاشفين وجيهم عمل نفسه ماشافهم
ميساء قربت لعنده وهو كان جالس مع اخويانه
نواف :اففف وش تبي ذي
محمد:ليه تعرفها
نواف:لحظه لحظه وقام
ميسااء:نوافوو افاا ليه ماقلت لنا انك هنا
نواف واللي ابتسم لليان:انتي وش يمشيك مع ذي..وياشر لميساء
ليان بدلع:اش اسووي احوبها
نواف نوف يتريق:تحووبيها يختي على اللي تحووب
ميساء بكذب:نوااف مفلسين حنا ونبي ناكل
التفتت ليان مستغربه ولها وغمزتلها ميساء يعني اسكتي وكملت :يالله نواف اعزممنا
نواف:وش اللي جابك وانتي مفلسه
ميساء:خلاص عاد ماصارت بتعزمنا ولا لا
نواف:اوك وش تبون
قالت لها طلبهم وطلب امها وعمتها وزودت بعد
نواف مستغرب:الحين كل ذا بتاكلوونه
ميساء:يالله عاد بتعزمنا ولا شلوون
نواف تنهد :اووك اممري لله وراح عنهم يجيب لهم اللي يبونه
ليان :حرام عليكي قومتيه على شي تافه
ميساء :احسن وبخليه يمشي معنا بعد اصبري علي انتي بعد
وجلسو لحد ماجاهم
نواف وهو يمد الاكياس:يالله خذو اللي تبونه
ميساء :مشكووووووور ماتقصر
نواف :اقول طسي بس ..وتوه بيروح نادت عليه
نواف رافع حاجبه:وش تبين بعد
ميساء:اخسس عليك الحين انا وليان لحالنا في السوق لو نوف معنا كان تمام بس انت الله يهديك ماقومتهاعشان تجي معنا عشان كذا خلك معنا
نواف :وشوو وشوو والله محد قلك تجين بلحالك انتي وياها
ميساء:يالله تعالي ولا تبي تتركنا لحالنا تررا نخاف احنا
نواف:براحتكم مايهمني والله
ميساء:اووك ماتقصر عشان اذا انخطفنا ولا واحد عاكسنا ولا صار فينا شي ترا مارح اسامحك
نواف يكلم لليان:من جدها ذي
ليان اكتفت ببتسامه
ميساء الا وتخرب عليه طلعته :خلاص طيب وصلنا البيت لانه السواق مع امي ومانبي نجلس اكثر من كذا
تنهد :وش الهم اللي جاني يالله اوصلكم ..وشوي الا وتجي وحده متلثمه ومعاها وحده يعرفها زييين
ابتسم :تعالي اوصلك ومسكها من كتفها وقرب منهم:خذو وخرووها عني لافقع وجها
نوف:ليه وش فيه
ميساء تضحك:اخخخخ كنت ابي اخرب عليك بس مافي نصيب
نواف:تخربين علي اوك مردووده ..وراح عنهم
دانا :وش فيكم وليه تاخرتو
ليان:خخخ وقفت في حلق نواف الا ويعزمها والا وييمشي معانا عشان احنا ننخاف
ميساء:بس لو انتو ماجيتو كان طلعته لبره وخليته يشغل السياره وبعدن اقوله تذكرت انه البنات هوون
ضحكو عليها وكملوو طريقهم
وبعد ماخلصو اكل قامو يدورو
طبعا قرروو يدخلو محل مكياج
دانا انتبهت لمحل ملابس:ليان تعالي معي دقيقه
ليان:وين
دانا:تعالي ندخل المحل ذا وبعدين نلحقهم
ودخلو وتوجهت لفستان لفت نظرها :وش رايك
ليان مستغربه:بس مو كانه حق سن اصغر منك
دانا:ايه وانا جبته لجنى
ليان:بس جنى فستانها جاهز واليوم المغرب بيوصل
دانا:موشرط ناخذه هو كمان بس المهم وش رايك
ليان:مرره نايس واحسو بيجي روعه عليها
دانا :اوك يالله ناخذه
وراحو عند الكاشير وشوي تنتبه لشنطه سوده كبيره وعليها كرستلات فوشيه
دانا:وااااو ..واخذت الشنطه :ليووونه وش رايك
ليان مرره عجبها:وااااو ليكون جايبتو ليا.. وسحبته منه:يسلموو ياحلى اخت
دانا ابتسمت ماحبت تكسر بخاطرها:افكووووورس لك
ليان مبسوطه :اووك يالله اخرجي انتي وانا بحاسب
دانا خرجت
الكاشير :كاش ولا بطاقه
ليان وهي تنزل بطاقتها:خود
الكااشيرمد لها : الرمز لو سمحتي
اما عند دانا
انتبهت لواحد عجبها مرره كان لابس جنز ابيض ولابس بلوزه رسميه سوده وفاتح الازارير وكان لابس نظاره سوده مغطيه نص وجهه
وشوي حست انه انتبه لها ارتبكت ماعرفت وش تسوي وقررت انها تشغل نفسها بجوالها وواضح انها مرتبكه
قرب لها وبصوت جنان :مشبها علي
دانا ماقدرت تميز صوته ارتبكت وخافت تحط عينها بعينه
وانتبهت له ينزل نظارته
رفعت عيونها ونزلتها وشوي رفعتها:رااااااااااااائد
رائد ابتسم وغمز لها:شفتك تطالعين فيني من اول قلت يمكن تبين شي
دانا خافت يفسرها من راسه وكذبت:وانا اقووول هالولد يشبه مييين طلعت انت تصدق ماعرفتك
رائد رافع حاجبه كنه مو مصدق:اهااا طب انتي هنا بلحالك
ومن وراهم:رؤوووود اش الصدف الحلوه
التفت لليان:اهلين ليونه
ليان:اهلين فيك غريبه ليه جااي
رائد رفع كيسه:لا بس كنت ابي ساعه واهو حصلت
ليان :اها
رائد ابتسم لهم:اووك تبون شي الشباب ينطرووني
هزو راسهم بالنفي
رائد:يالله باي ..وراح عنهم
ليان:ياحليلوو يجننن مرره
دانا:ايه يالله خل نمشي
هاشم:الحين ذي دانا
رائد مبتسم:ايه هي
هاشم غمز له:اوووووخص والله وعرفت تنقي عليها عيون وجسم تذووب اجل كيف لو كشفت
رائد عصب:هشوووووووم وقسم لافقعك هالحيين
هاشم وهو عارف رائد حبه لدانا حب جنووني:طيب لمتى مارح تعترف لها
رائد تنهد:كل مافكر اخااف اخااف انرفض اخاف يطلع كل ذا اوهااام
هاشم :طيب ماتخاف تطييير منك
رائد الي ماحسب حساب هالشي :لالالا ماتوقع دانا لي وان شاء الله بتحس فيني وبعدين اذا ماحست فيني هالحين بعدين راح تحس
هاشم:اقووووووول خل عنك هالاحساس اللي مارح ينفعك وقول هاشم قال
رائد تضايق:اووك يالله خل نروح لراكان
اما راكان كان برضو هنا مع رائد اللي كان يعرف انه اهله هنا عشان كذا راح معهم واتفق مع راكان يابله ام واف فمجرد صدفه
طبعا راكان كان يدور لرائد وانتبه لخالته ام راكان وعرفها من مشيتها وراح يسلم
راكان:عمتي هيا وخالتي ام زياد هنا وانا اقول المكان منور ليه
ام نواف:النور نورك ياولدي
ام زياد:الا غريبه وش جايبك هني
راكان:والله كنا نبي ساعه وجزمه ومنها قلت اتمشى
ام نواف :اها وعسى حصلت اللي تبيه
راكان:امم لا والله
ام زياد شافت لها جلابيه :هيا تعالي شوفي ذي
وتركته ام نواف وقرب لميساء اللي كانت تكلم نوف وتاشر لبس في المحل الي قدامهم
راكان :ميسوووو هنا محد قال انه ممنوع دخول الحيوانات
نوف تكمل:خخخ لا المره ذي خلو البسس بس علشان مانكسر بخاطرها
ميساء :ميسو في بطنك انت وهي
راكان :خخخخ والله لو ضفدع كان سكت بس فكره انو ميسو في بطني اخااف
ميساء:هاهاها بايخه
نوف :لاكثر منها عجبتني
راكان :هههههههه افا عليك امري انتي
ميساء:انت ليه جاي لنا اذا ماعندك شغله يمديك ترووح
راكان:والله ابي ساعه وماحصلت وش رايك تجين وتوريني ذووقك
ميساء:مع نفسك دور لوحدك
راكان:لاتطولينها قولي انو ذوقك بايخ وبس
ميساء:شف من يتكلم عالذووق اقوول ورى ماتذلف
راكان:يالله عاد اجيب لي ساعه واروح منكم
نوف :لا حبيبي روح انت وياها انا رايحه مع دانا ..وبسرعه راحت بدون ماتنظر اي اجابه
راكان مبسووط:يالله تعالي معي
ميساء تنهدت :اووك يالله
ومشو وكانت مبتسمه وتحش وهو معها في الخط واللي يشوفهم يقول وحده مع خويها
ودخلو محل ساعات
وجلست تدوور شافت لها ساعه سودا تجنن :الله ذي حلووه
راكان :بس مو كانها بناتيه
ميساء:ليكون على بالك جايبته لك
راكان اخذه منها:انتي جيتي هنا لي انا مو لك يعني مالك حق تشتري
ميساء وايدها على خصرها:وشووشو سمعني ثاني
راكان طير عيونه وسحب ايدها اللي على خصرها:لا ارقصي بعد
ميساء:والله عاد بكيفي
وشافت ساعه رجاليه فضيه تجنن
ميساء :شوف ذي
راكان وفي ايده وحده:لا اللي معي احلى
ميساء اللي كانت عاجبتها اكثر اللي في ايدها:لالا ذي احلى من اللي معك
راكان يستهبل:اصلا ذوقك زي وجهك
ميساء عصبت:تكفى يابو الذووق كله
راكان يهز راسه:تزعلين من الحق
عصبت وتركت الساعه:براحتك اذا تبيها اولا انا رايحه احاسب ..
واخذت الساعه الفضيه وتركته
قرب منها :اووك ناخذها الاثنين
اخذت الساعه منه :اووك
راكان :لاحبيبتي روحي انتي الحساب علي
طنشته واخذت الساعه بعد ماأخذت البطاقه من الكاشير:يالله انتظرك بره
دقت عليها ليان وقالت لها انهم ينتظرونها بره
خرج لها راكان وهو معصب بس تفاجئ منها
ميساء مدت له الكيس:يالله عاد ذي هديه مني اتهنى محد قدك ..وتقلده:ميسو اهدتك
ابتسم بحب لها لاول مرره :تسلمي
ميساء استغربت رده فعله:اووك انا طالعه باي
راكان لحقها:تروحين بلحالك مايصير
ميساء:براحتك
وخرجت وركبت السياره وبعدت عنه وهو محد قده الليله على باله انه ميساء بدت تحبه
رائد ضربه على كتفه:وينك من اول ندق عليك وماترد
راكان مبتسم:لابس كانت حاطه عالسايلنت
رائد:اها اوك يالله خل نمش
اما عند محمد اللي ماصدق اخذ الاخبار من نواف:والله بنت خالك ذي خطييره
نواف:محد يطلع ضغطي الا هي ونوف ومحد يدق قلبي دق الا اللي جنبها
محمد:والله عاد مالومك البنت تجنن وعليها طوول
نواف ضربه:قل مشاء الله اخاف يصير شي في مرتي
محمد جته كحه قويه:مرتك من الحين يالنصاب
نواف بمزح:وغصبن عنها بتصير مرتي
محمد :بس يالواثق يالله خل نروح نمر لمشاري
نواف:وليه وين هو وبعدين سيارته وينها
محمد كاتم ضحكته:اللهم لاشماته بس ابووه اخذه منه عشانه صاير يتاخر بكثرره
نوااف:خخخ خل نتشمت شووي
محمد :والله لو تشوف وجه شلون صاااير
نواف:اه بس فاااااااااتني
.................
ودخلت البيت وانتبهت لمشعل :هااااااي شعوولي
مشعل ارتبك :ايه محمد ..خلاص بكره اشوفك ..اوك يالله باي
ليان اللي شكت فيه: اشبك مرتبك
مشعل:ولا مرتبك لا شي وبعد انتي طيرتي قلبي احد يسلم كذا
ليان اللي حست من نظراته انه يكذب:ايوه قوتلي الموهيم بتروح بكره معانا الشرقيه
مشعل الي مايدري عن شي:وليه
ليان نادت الخدامه وعطتها الاكياس والعبايه وجلست معه:يعني ماتعرف انو بوكره ملكه سامي
مشعل:واذا ملكته لازم ارووح
ليان:وليه ماتوبا تجي وبعدين هوا ولد عمك مايصير تسوي كذا فيه
مشعل: لا سوري بكره مواعد الشباب
ليان:سيبك منهم دحين واللي يسمعك مايقول انك اغلب وقتك عندهم
مشعل طفش:خلاص ليان للاتكثري هرج ماني برايح واضيع وقتي
ليان:بليييييييز عشاني فرحوو على الاقل
مشعل قام:انتو مارح تقصروو
راح وتركها
تضايقت وقررت تدق على جولي
جولي :هلا والله بحبيبت قلبي
ليان:هلا فيكي كيفك وحشتيييييني
جولي :انا مرررره كويسسه وحتى انتي مرره واحشااني
ليان:يالله هانت ان شاء الله بعد ملكه سامي اجي عندكم
جولي فرحت:والله من جدك ولاتكذبي عليا
ليان:لا والله مابكذب عليكي وقوليلي كيف يوسف وخالتي
جولي :والله ماما تماام ودحين هيا في الصالوون تعرفي ماما انتي
ليان:اش تحسبي وحده قمر زيها لازم تهتم في نفسها
جولي :خخخخ والله انا مابسوي اللي هيا بتسوويه
ليان:لا انتي غير هيا توبا ترجع شبابها
جولي :خخخخخخ لو تسمعك دحين
ليان:كوويس ماسمعت الا وين يووسف
جولي :يوسف الداشر الصايع تتوقعي يكون هنا سافر فرنسا من بدايه الاجازهومابيجي الا الاسبوع الجاي
ليان:عاداته ماتوقع يغيرها
جولي :القهر انو بابا مايوبا يسفرنا الا لما تطلع شهادتي
ليان وهي تذكرتها:اخ ورربي نسيت يالله كلها يومين وتطلع
جولي :يالله نصبر
ليان:اوك سلمي عليهم وبوسيهم وبوسي نفسك كمان
جولي :اووك ولا يهمك
ليان:اوك يالله باي
جولي :باياات
وكلن نام يرتاح عدا راكان وسامي كل واحد جالس يفكر اللي يفكر بحبيته واللي يفكر بزوجته المستقبليه
كانت جالسه تتمشى في حديقه البيت
انتبهت لاثنين يتقهوو ويسولفو وعرفت انهم صهراتها
رنا :السلام عليكم
امل بغرور :وعليكم السلام
عيشه:ليكون انتي رنا
رنا ماحبتهم:لا الشغاله الخاصه فيها
وراحت وتركتهم لبيت ساره
رنا اانتبهت لساره جالسه وتعبانه وللحين بملابس اللي اخذتها من نوف
رنا :ساره وش فيك تعبانه
ساره هزت راسها:لالا بس مزاجي متعكر
رنا:وليه وش فيك وبعدين مو انتي كنتي عند بيت اهلك
ساره:ايه بس كنت ابي ملابس وماخذت ولا لبس
رنا مستغربه:وليه ماودك تسافري
ساره:لا والله بس تجيني ضيقه لما البس ملابسي
رنا ببتسامه :اها الله يعينك على وحامك
ساره:احس اني غريبه تخيلي يجيني نوم فجاءه كذا اليوم جيراننا دخلو يسلموو ويباركولي على الحمل ماحسيت الا ونمت
رنا:ههههههههههه تحزني
ساره:خخخخ وربي حاله صعبه
رنا:اووك اجيب لك ملابس من عندي وخذيها معك
ساره:ايه والله تسويين فيني خير
رنا :اووك دقايق
وخرجت ومرت عليهم عطتهم نظره استحقار
عيشه:هاذي على وش شايفه نفسها بنت الفقر
امل:لعبتها صح اخذت لها هالمرريض عشان تاخذ اللي تبيه
عيشه:انا قلت مارح تاخذه كذا لله
امل جلست تفكر بخبث:لازم نتقرب منها اكثر
دخلت بيتها وتوجهت لفرفتها ابتسمت له:للحين نايم
وطلعت شنطتها ودخلت الغرفه الملايس
حطت لها احلى ملابسها وجميع اكسسواراته
رنا:تفدها كل ملابسي والله
وانتبهت لماجد وهو جالس جنبها وشعره مبهدل ويفرك عينه كان شكله طفوولي
ابتسمت له:هلا والله حبيبي
ماجد لف نظره للشنطه وواضح عليه الزعل
رنا شكله فهم غلط:اممم الشنطه ذي لساره تعرف وحامها متعبها
ماجد هز راسه وطلع
رنامستغربه :وش فيه معصب
اخذت التليفون ودقت على غرفه الخدم ياخذون الشنطه لساره
رنا وهي تجلس جنبه:مجوودي حبيبي وش فيك
وشوي وتشوف دمعته في عينه
رنا كانت عارفه انه حساااس ويمكن يتحسس من اي شي واستغربت من وش زعل وجلست تطالع فيه وهي مستغربه
تسند عالمخده وغمض عينه ودمعته نزلت وبحركه سريعه مسحتها
رنا:افااا مجوودي ماتوقعت دمعتك تنزل كذا انت دمعتك غاليه
ومابان عليه اي رد اكتفى بالنظرفيها بس
رنا:ماجد حبيبي مابي كل شوي تنزل دمعتك حتى لو اش كان حاول تطلع من اللي انت فيه
ونفس الملامح ماتغيرت
رنا عصبت:ماجد كلمني لاتسكت اكثر من كذا حرام والله اللي تسويه في نفسك منت بصغير انت
شافت ملامحه نفسه انقهرت اكثر وطلعت من الغرفه
وراحت لبيت ساره على طوول
دقت بابهم اللي بره
ضربت براسها:افف رنا تلقينها نايمه ليكون ازعجتهم
وجت بتروح الا والباب ينفتح
ياسر مستغرب:رنا
رنا ارتبكت لانها ماتكشف على ياسر مثل ساره اللي ماخذه راحتها :سوري ازعجتكم
ياسر:لا عادي ماصار شي
رنا حست انها بتبكيمن الاحراج ماتدري انه هالشي عادي وتكلمت بصووت هادي:خلاص انا رايحه بكره اكلم ساره
ياسر ببتسامه عرف انها مستحيه وخر :لالا ادخلي اصلا هي صاحيه بس تعرفينها صارت عجيز من بعد ماحملت
ابسمت :ههههه ياحليلها
ياسر:ادخلي يالله ...وراح عشان تفدر تدخل براحتها
دخلت بهدوء وطلعت فوق وجلسها في الصاله كانت تنظره ساره
ياسردخل بدون ماينتظر اجابه
ساره بخووف:رنو حبيتي وش فيك
رنا ابتسمت وبصوت مبحوح:سلامتك بس حبيت اشوفك قبل ماتسافري بكره
ساره وهي تتسند :مشيها علي
رنا حبت تغير:الحين وانتي في الثالث حالتك حاله
ساره قاطعتها:تكفيين لاتتشمتي مابيك تحسي باللي احسه
رنا:خخخ لهدرجه
ساره :واكثر المهم قوليلي وش فيك
رنا بكذب:لابس تضايقت بفكره انك راح تسافري واجلس مع امل وعيوش هالغثا
ساره:لاتحتكي فيهم وطنشيهم
رنا :وهاذه اللي اسويه اووك اتركك انا المهم سلمت عليك
ساره:بس بكره الساعه 8 لاتخليني اضطر واجيك لبيتك واسلم عليك
رنا:خلاص بسوي فيك خير وبنتظرك عند الباب
ساره:اتشحت عندك انا غصبن عنك مو بكيفك
رنا:شحاته ويتشرط ..انتبهت لعيونها ساره اللي شوي وتطلع من مكانها :هههههه مو لك لاتخافي
وراحت عنها لعند درج:المهم قوليلي كيـ..
ساره راحت في نوومه
رنا:ههههههه الله يعينها
قربت منها وعدلتها وراحت وتركتها
وتوجهت لبيتها
والساعه 2 بعد منتصف الليل وليله الاثنين
راكان يكلم رائد:من جده ذا
رائد :ايه ومقرر هو وميوس ونوف يبون ينبسطوون
راكان ابتسم ميسو معه لازم يروح :اوووك وش رايك نروح حنا معهم
رائد :فكرت فيها بس انت قل لدانا وليان اذا بيجون ولا يبون بالطياره مع الوالد والوالده وعمتي هيا
راكان التفت لدانا:دنوو تبين تروحين معنا
دانا مستغربه:وين نرووح
راكان:بكره بنروح بالسياره ننبسط بالطريق
دانا:اووك موافقه
راكان :بس بدرري
دانا:اوووك انا جاهزه اصلا
راكان رجع لرائد:تمت الموافقه
رائد حلووو:اووك بس مو يفتحو فمهم في الطريق تعبنا ومدري وش
راكان :ماعليك انت بس
رائد :اووك اجل يالله باي
راكان :يالله باي
وبعد خمس دقايق يمكن اقل
رن التليفوون
ميمو الخدام كانت بترد
راكان:روحي انا برد
ميمو:اوك بابا
راكان عرف من المتصل رد بهدوء:مياو ميااااااو
دانا جنبه ضحكت :وش فيك استخفيت
راكان طنشها:ميااااااو
ميساء:لحظه لحظه ادق على جمعيه الرفق بالحيوان تاخذك معها
راكان :حرام عليك هاذه واانا تنازلت وتكلمت بلغتك
ميساء :هاهاها تكفى لايكثر
راكان طنش اللي قالته:وبعدين انتي مارديتي السلام
استغربت:لليه انت سلمت
راكان بضحكه:افااايعني مسويه ماتعرفين لغتك ميااو ميااو يعني السلام عليكم
ميساء :مياو مياو مياو مياو مياو
راكان :وش ذي بعد
ميساء :يعني وعليكم السلام ولايكثر هرجك اعطيني دانا
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
ميساء ابتسمت:اقول الظاهر ضحكتك
راكان:وسدحتني ضحك
ميساء :بتعطيني دانا
راكان بلكاعه:وش تبين فيها
ميساء:في موضووع خااص
راكان :والله خاص يمديك تكلمينها في جوالها بس انتي دقيتي على التليفون يعني عااام
ميساء:وش ذمممبي اذا ماردت
راكان يستعبط:وش ذمبي اذا القوانين كذا
ميساء:ومن طلع هالقوانين
راكان بتفاخر:حضره جنابي
ميساء:بس يانيوتن
راكان بضحكه:بس ياوضحه
ميساء:لكييييييييع
راكان:ماخذه منك يا أشطه
دانا سحبت منه السماعه :خلااااص طفشتها ويمكن قرونها طلعت
وردت:وانتي بعد كان قفلتي في وجه
ميساء:نشببببه وه منه
دانا:خخخخخخخخ الا اقول وشو الموضوع الضروري
ميساء:ايه تذكرت نساني هالنشبه وش رايك تجين معنا بكره بنسا..مالحقت تكمل
قاطعتها دانا:ايه برووح توه اخووك رائد تكلم
ميساء :كوويس اجل حماااس بس تكفين لاتخلين هالنشبه يكون معنا
دانا:والله هالنشبه من اسمه بينشب في حلقك
ميساء :طيب افتحي الاسبيكر
فتحته:ايوه كملي
ميساء حبت تنرفزه:واقف في بلعومي لاينبلع ولا ينقلع
راكان:كووويس عشان اسبب لك حرقاان
دانا فكتها ضحك
راكان وهو يعلي صوته:اقوووول روحو نامو لانه الساعه 2 وبكره في السياره اشوف واحد ينام
ميساء:ااقوووول اذلف
طنشها وهو متوعدفيها
ما في غرفه ليان
جنى وهي تشوف الصور في جهاز ليان
جنى :الصوره ذي مو واضحه لانها بعيده بس لاتقولي انها جولي
ليان:ههههههههههه دا يوسف
جنى :لاتقووولي
ليان ببتسامه:والله
جنى مو مصدقه:واضح انه خكررررري
ليان وهي تمووت فيه بس كأخ:حرااام عليك والله يجنن
وورتها صوره ثانيه كان مع جولي
ليان:شوفيه عدل هاده لما كنا في دبي وسهرانين وكنا شبه سكارى
وجيت صورت اشكالهم والبابريكانا كانها الويسكي
جنى:هههههههه والله اشكالهم يبيلها الهيئه
ليان:ههههههه مثلو الدور الصح
ورتها صوره ثانيه وبسرعه وخرتها
جنى انتبهت لشي:رجعي رجعي
ليان:خخخخ انا للحين ماحذفتها كلو من رزون الخايسه
جنى :لايكثر ورجعي الصوووره
رجعتها ليان وهي متفشله
جنى شافتها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان عصبت:خايسه اصلك
جنى مهي قادره تمسك نفسها من الضحك:هههههههه بطني بطناااااه
طبعا كانت صوره ليان قامت وهي معصببببه من النوم وكانت حالتها حاله
وواقفه بقميص كت لحد ركبتها يعني كانت شبه طفله وشعرها اللي كان مبهدل وماسكه دبدوب كبير بيدها ودموعها على خدها
ليان عصبت:دقيقه واجيكي ابى الحمام (الله يكرمكم)
بسرعه جنى فتحت جوالها وارسلت الصوره بلوتوث
ليان رجعت:اوريكي صووره ماما
جنى تحمست:وريني وريني
ليان فتحت ملف كامل كان صورها هي وامها
واول صوره كانت لليان ويوسف اللي عرفته واثنين ماعرفتهم
ليان:يالله حزري اي وحده ممتي
جنى بدون تردد شافت وحده شبها تماما:الي جنب يووسف
ليا:امممم لا هادي خالتي ليال هادي ماما اللي جنبي
جنى استغربت:بس ذي ماتشبهك
ليان:ليه مو حلووه
جنى :لا بلعكس وماتبان امك يعني شكلها صغيير مره
ليان:خخخخ لو اقلك انها كانت وقتها 37بتصدقي
جنى :مو باين بالعكس اعطيها 29بس خالتك ليال تشبهك اكثر
ليان ضحكت:عشان كذه يوسفووه شبهي
جنى :اما يووسف بصراحه شي ثااني
ليان نغزتها:لايكون عجبك
جنى :وربي يمووت يجنن يكفي انه كووول
ليان ابتسمت:يالله عقبال ماتاخدينو ترا مافي فرق بينكم ا
سنين
جنى:يعني هو الحين عمره20
ليان :يس
جنى :اها الله يوفقه
ليان تذكرت:جنوو ذكرتيني شهااادات طلعت اليوم
جنى:ياحليلكم حتى الشهادات ناسينها
ليان :وربي نسيت
ودخلت النت تدوور على شهادتها
وكتبت اسمها ورقم الجلوس وعلى ماتطلع
ليان قلبها يدق:وربي خايفه
جنى:تعرفي اذا مانجحتي ترا فيها ذبايح
ليان:بس ياشيخه
جنى :انتي جيبي نسبه نازله وشوفي وش يصير
وشوي الا وفتحت الصفحه
ليان صرخت:لالالالالا مو معقوووووووووووووول
جنى مصدوووومه:الحين متاكده انها نسبتك
ليان طيرت عيونها ووقفت فوق السرير
جنة استغربت:وش فيك
وشوي الا وتنط نط فوق السرير:انا جببببببببببت 98,99 ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس مو مصصصصصصصصصصصصدقه
وااااااااااااااو واااااااااااااااو وااااااااااااااااو
راكان دخل بسرعه:وش فيه وش صاير
نطت ورمت نفسها على السرير:باركلللللللللللي جبت 98
راكانمو مصدق:لالالا مو معقووله
ليان:ورررررررررربي
راكان قرب يتاكد من النسبه ومن جد طلعت نفسها
:لا من جد انتي مو من العيله يمكن تقربي بس لسموووي
ليان:اخ بس لو اعرف نسبت ميوس ونوف
راكان :خساررره لو تعرفين رقم الجلوس
ليان كانها تتذكر:الا اعرفها
راكان تحمس:طيب وش تستني ..وبسرعه مسح اسمها وكتب اسم ميساء ورقم الجلووس
راكان على نااار
وشوي وتفتح الصفحه
راكان ضحك ضحكه من قلبه
ليان:والله وطلع منها شي الكسلانه
جنى:من متى ميوس تجيب 95,00شي صار في الدنيا
راكان اخذ جواله ورسل
:شوفتي بركات شماغي من ذاك اليوم لاخر يوم في الاختبارات ولا ماكان جبتي 95
...تم الآرســــــــآل...
طبعا ماشافتها لانها كانت نايمه
راكان :خل نشوف نوف
وشافو نوف طلعت نفس النسبه
راكان يهز براسه:اكييد غاشين من بعض
ليان ضحكت:اتوقعها منهم
ورسل لنوف
:ان ماشتكيت لك اجل غاشين من بعض 95 حتى بعد الفاصله نفس بعض
غش على اصوووووووول
...تم الآرســــــــآل...
وذي كمان نايمه
وفي مكان ثاني
رنا الي كانت جالسه وتقرا مجله
رنا:اففف لمتى بجلس هنا ادخل احسن انام واريح نفسي
دخلت غرفتها اللي كانت ظلمه ونور الابجوره اللي مضيئ ومخلي جو الغغرفه جو هادئ ورمنسي
قربت منه وشافت دمعه جافه على خده مسحتها
رنا وهي تتحسسه:يالله تعباااااان افف اش سوويت االظاهر اني زعلته وهو كان تعبان بس ماعرف يقولي كله مني لو خليته يتكلم
جلست جنبه وحطت راسه في حضنها وهي تلوم نفسها عاللي سوته
وجلست تقرا عليه ووتدعي انه يطلع من اللي اهو فيه
وماغمض لها جفن
وعلى الساعه 8 الصباح
الكل كان نايم في بيت ابو راكان
رائد وهو يكلم زياد:مايرررد
زياد:اففف اووك انت حاول تدق عليه او دق على اي احد وانا رايح لبيتهم
رائد دق عى راكان 5 مرات ودق على ليان وجنى وفي الاخير دق على دانه بعد ثالث مره يدق فيها
ردت بصووت كله نووم:همممممم
رائد ياحلووو صوتها:دانا دانا قوومي كلميني عدل
دانا:معاك معاك وش تبي
رائد ضحك عليها مو طايقته :قومي يالله لانتاخرر عشان الطياره الساعه 8ونص ولازم الشنط تكون هناك
دانا :اوك اووك الحين اقوم يالله باي
قفل منها وبعد خمس دقايق دق ثاني
دانا :ايوووه
رائد حب يتاكد :نمتي ثاني يالله قوومي
دانا خلاص تنشطت:اووك خلاص صحصحت يالله باي
رائد:يالله باي
بسرعه لبست صندل البيت ودخلت الحمام(الله يكرمكم)
زياد اللي توه وصل ودخل
زياد:زينه وين راكان
زينه:كلو في نوم ماهد قوم
زياد كشر :اووك روحي عني
طلع لفوق وتوجه لغرفه راكان ودخل وقفل المكيف وفتح الستاير
زياد :يالله ركانووووو
راكان عالم ثاني
ضربه كفوف خفيفه:قووم قووووووووم يالله
راكان:زياااد مو كنه بدري
زياد:لازم الشنط تكون الحين في المطار
راكان وياشر لشنطته:خذها وفكني
زياد:قوووم كمان اانا راح اتحرك يالله
ركان جلس وعيونه لسه مقفله:يالله قمت
زياد قومه:يالله قوم غسل وجهك
راكان دخل الحمام وهو مو متوازن
خرج زياد وانتبه لدانا:يالله كويس قمتي قومي خواتك وانا بصحي مشعل
دانا:مشعل مو جاي معنا
زياد رفع حاجبه:وليه
دانا رفعت كتفها:يقول مايبي
زياد: انا اتصرف معه ماعليك
دخل غرفته الي كانت زي الثلج
زياد:كيف ينام في هالبرد ..طفى المكيف وفتح الستاير استنى خمس دقايق مشعل قام
مشعل معصب:قفل الستاير وافتح المكيف
زيا:لالا حبيبي قووم ورانا سفر
مشعل:وراكم انتو انا ماني بجاي
زياد عصب:وليه ماتبي تحضر ملكه ولد عمك
مشعل:قلتها ملكه مو زواجه يالله تكفى اطلع
زياد:لا مارح اطلع وراح تسافر معنا يالله قووم
مشعل :زيااااااد قلت لك ماني بجااي
زياد عصب اكثر وسحب اللحاف عنه:راح تقووم ووريني وش بتسووي
مشعل اللي هو عارف انه الوالد معتمد عليه ويمكن يعمله مشكله
مشعل:زياد تكفى عاااد
زياد:قووم يالله وجهز شنطتك بسررعه 5 دقايق عندك
مشعل استسلم:اووك انا بلحقكم بعدين
زياد ماصدقه:العب على غيري بتمش معي يعني بتمش
مشعل:والله راح الحقكم خلاص عاد
زياد بتهديد:ان ماجيت مستعد اجيك واخذك بملابسك
مشعل:اووك خلاص روح عني
خرج من عنده
زياد :اففف منه وانتبه لليان وجنى كانو لابسين عبايتهم ونايمين
قرب منهم بهدوء واخذ طرف شماغه ويمشيه بهدوه في وجه ليان
اما هي تكشر وتحك وهي مقفله عيونها
زياد ضحك:الظاهر النوم مستولي عليها
زياد بصوت عالي:ليااااااااان جنووووووووو
بسرعه فزو
ليان ترقع وهي فيها نوم:جنى اقولك من اول نزلي شنطتك عشان ياخدونها
وجنى في عالم ثاني:اقولك الريموت مو عندك
زياد :ههههههههههههههه مهلوسييين يالله قومو
صحصحو ونزلو ونزل الكل تحت
وخلو الشنط في سياره السواق عشان يوصلها المطار اما هم يمشون
وشوي تدخل عليهم جمس كاديلاك اللي كان فيه نواف ونوف وميساء
نزل منها نواف ورائد
نواف : هاجاهزين
زياد:ايه خلاص
رائد :اجل وين مشعل
زياد :بيلحقنا بعدين
نواف ابتسم:اقول رؤود وش هالاشكال
كانت نوف متسنده على باب السياره ومسياء طايحه نوم فوقها
اما دانا واقفه على طولها ونايمه اما ليان وجنى ركبو سياره زياد وياحاولون قد مايقدرو يمسكو نفسهم لا ينامو الا لما يمشوو
وبعدين توزعو في سياره زياد
نواف جنبه ووراه كانت جنى وليان دانا
اما في سياره رائد راكان وميساء ونوف
اما في سياره ياسر
ساره :وليه مارح تجي
ياسر :كم مرره سالتيني اقولك راح الحقكم
ساره:يالله الله يصبرني
ابتسم ياسرعلى باله انها تقصده الله يصبرها على بعاده:اعرف بتشتاقيلي بس كلها يوم وانا عندكم
ساره:ماودي احطمك بس ماودي اكذب وولدي في بطني تعرف مابه اعلمه الكذب
ياسر:احلفي انتي بس
ساره:ههههههههههههههههههه لاتضحكني
ياسر وهو يركب سيارته:والله محد ضحكك بس انتي مدري وش فيك
ساره:يسوري مو كنك بعيد شووي عن باب المطار
ياسر تنهد:لاتخافي راح اشيلك
ساره:هههههههههههههههههههه مو قلت لك لاتضحكني لاني اتعب
ياسر :لانك مدلعه ماتتحملي اي شي
ساره:حرام عليك انا مدلعه
ياسر:المشكله انها الحقيقه يالله حبيبتي انزلي
نزلت ومسكت بيده بسرعه
ياسر يتنهد الله يعييينها:يالله امش بهدوء عشان لاتتعبي
دخل وانتبه لابو زياد اللي كان ينظره
ابو زياد:مو كنك تاخرت
ياسر:اعذرني صارلي ساعه امشي هالأنسانه
ساره :يكذب ياعمي لاتصدقه
ابو زياديجاملها بحب :ماعليك منه اجل تتوقعي اصدقه
ساره :ايه تعجبني
ضحكو الاثنين عليها
ابو نواف وهو جاي:واخيرا مابغيتو تجون يالله بنتاخر
سلم عليهم ياسر:انتبهو لها لاتطيح عليكم من التعب او تنام في نص الطريق
ابو زياد ضحك
ابو نواف:مو كنك تنطنز على بنيتي
ساره:ايه قوم عليه مافيا اتحرك ولاكان وريته شغله زييين
ضحكو الاثنين عليها
ياسر بعد ماختفو راح وهو حزنان بيفقدها ويفقد حركاتها حتى لو كان يوم
اما في بيت رنا
كانت للحين صاحيه ومانامت
قام من نومه وانتبه انه فوق رنا وهي جالسه تلعب بشعره
بسرعه قام منها كانه مو حاب تلمسه او اش شي ثاني طبعا ذا اللي جا بال رنا
رنا:ماجد حبيبي وش فيك وبعدين ليه قمت انت تعبان لازم ترتاح
وقاطعهم جواله يرن
رد وفتح اسبيكر
الرجال: استاذ ماجد انت معاي
رنا تدخلت:ايه معك تكلم
الرجال اللي كان سكرتيره احمد:استاذ ماجد خلاص تذاكركم وصلت والطياره بعد يومين
التفت لها وكانه ينتظر ردها
رنا:خلاص اجلها محنا بمسافرين
استغرب:بس هي وصلت الليله
رنا:خلاص يقولك مايبي يسافر في شي ثاني
احمد :ابد سلامتك بس في شويه اوراق يبي لها توقيع وشوي شيكات
رنا :اوك خل اي احد يجيب هالاوراق والشيكات شيكات وش
احمد:والله ذي شويه شيكات اخوانه يبونها
رنا التفتت لماجد اللي كان واضح انه تنرفز
رنا:مارح نوقع على اي شيك ويالله سلام
احمد :مع السلامه
قفلت منه وقامت وشافت نظرات استغراب منه على رفضها للسفر
رنا: اعذرني بس مارح نسافر الا لما نستعد نفسيا للسفره
وخرجت بسرعه من الغرفه
اما عند مشعل كان جالس قدام المسبح
مشعل:حتوحشيني حبيبتي
مها ابتسمت:لا تخاف كل خمس دقايق راح ادق عليك واللي يسمعك يقول دايما بجنبك
مشعل :افا حبيبتي يكفي اني اشم الههوا اللي تشمينه واني معك برياض يحسسني بقربك
مها :والله ماتوقعت اني راح اتعلق فيك بهالسرعه ويلموني فيك
مشعل بكذب:وانا اكثر حياتي
مها :توصل بالسلامه وترجع وتنور الرياض
مشعل:النور نورك غلاي اه بس لو انتي قدامي كنت
مها:كنت ايييييييه
مشعل:كنت بوستك
انحرجت:يالله مشعل باي
مشعل ضحك:فديت الي ينحرجووووووون انا
وفجاءه دخل 3 اشخاص
مشعل :يالله مهاوي بعدين اكلمك
مها باستغراب:اوك باي
قفل بدون مايرد:غريبه وش جابكم
ماردو عليه وشوي ويدخل ابو راكان بكل هيبه
مشعل الحين هالشايب للحين حي:ياهلا ومرحبا
ابو راكان بدون مايرد على كلامه:ليه مارحت معهم
مشعل تنهد:تعرف ملكته الخميس واليوم اثنين اروح اليوم وش اسوي
ابو راكان جلس بكل هيبه:اجل قم جيب لك كم لبس لانه بعد ساعه طيارتنا
مشعل :بس يايبه
ابو راكان:مشششششششعل
طلع هو مقهور منه
ابو راكان يكلم حمد:انتو روحو ارتاحو وانا طالع ارتاح وبعد ساعه القاكم هني
حمد:سم طال عمرك
طلع غرفته وتنهد من زمان مانام في هاالغرفه وغير وارتاح
اما في السياره
زياد تنرفز:الحين هاذول جبتهم عشان يونسوني ولا ينامو
نواف:لالا من جد مايصير يتركوك بلحالك طفشان وضايق صدرك
زياد:تطنز انت ووجهك
والتفت للبنات:نوافو تبيني اخليهم يكرهو النوم
نواف بخبث:عندك ولا اشاورك
زياد ابتسم:لالالا هالمره اعتمد علي بس انت اربط حزام الامان
سو اللي قله
وفي السياره الثانيه
راكان التفت لزياد اللي كان مسرع
راكان:وش فيه
رائد:والله مدري
نووف:اكيد يعمل حركات ويفحط ونااااسه
راكان:اقول وش رايك تبلعين لسانك
ميساء:ماعليكي منه بس والله ياويله من دانا تخاف
رائد ابتسم:كلو كوم والدلع كوم ثاني
وتفاجئو انه اخذ بريييك سريع اللي خلت السياره تلف وشوي وتنقلب
كلهم صرخوو
اما عند زياد قلبه دق ولف
ليان طايحه فوق دانا وتعورت بركبتها لانهاتعوجت ودانا لما طاحت لفت وجها للباب واندقت في خشمها وجسمها كله تعور لانه طيحت ليان كانت قويه عليها
اما جنى طاحت على الفراغ اللي يفصل بين كرسي قدام وورا على راسها ويدها
نواف:اخخ الظاهر عورتهم
زياد عدل موقف السياره وخلها على جنب
زياد: ياويلي ويلاه
وشوي مايشوفو الا رائد وراكان عندهم
راكان بخوف:زياد وش فيه
دانا صرخت بالم :ماصااااااااار شي بس خشمي انكسر وجسممي انهد
ليان:آآآآآآآآه يارجلي آآآآآآآآه
اما جنى بصوت واضح انها بتبكي:راكان عووووووووورني
زياد ونواف مسكو نفسهم من الضحك
نواف بضحكه:مااالي دخل انا هوا كان يبي يصحيكم
رائد:من جدك انت تتكلم احد يعمل كذا
زياد:والله عاد نايمين واحنا لا مايصير
دانا عصبت وصرخت في وجه:يعني ماتععععععععععرف تصحي
زياد:وي وي دانا وشو له كل هالعصبيه امزح ترا
دانا دمعتها في عينها:وووووفرررررره لنفسك
فتحت الباب وطلعت وتوجهت لسياره راكان
زياد ابد ماتوقع انها تعصب
نواف يحك راسه: والله عصبت
راكان :اصلا تخيل صار شي
رائد:بصراحه مالك داعي
زياد:خخخخ بس حركه ..والتفت لليان وجنى
زياد:ليونه جنوو تعورتو
ليان تنرفززت وبقووه منه:افا عليك انتا بس رجلي تعورت وجنى ايدها كانت بتنكسر ماصار شي وبليز كثر من مزحك التقيييييييييل تاني
زياد:يالل عاد لاتعصبو انا لو كنت اعرف ماكان سويت اللي سويته
والكل استغرب سكوت جنى
فتح الباب من جهتها وقرب منها
زياد:جنو حبيبتي زعلانه خلاص اسف ومارح اعيدها ولك اللي تبين ..وباس راسها
وللحين ساكته
راكان:اقول وخر عنها انا اعرف اراضيه
وسحب ايدها واخذها في حضنه :خلاص جنوو في مكان يعوررك
جنى اشرت بيدها وفكتها بكى
زياد ندم اخذها من حضضن راكان:خلاص جنو حبيبتي اسف والله ماكنت اعرف اني راح اعورك
ما في غرفه ليان
جنى وهي تشوف الصور في جهاز ليان
جنى :الصوره ذي مو واضحه لانها بعيده بس لاتقولي انها جولي
ليان:ههههههههههه دا يوسف
جنى :لاتقووولي
ليان ببتسامه:والله
جنى مو مصدقه:واضح انه خكررررري
ليان وهي تمووت فيه بس كأخ:حرااام عليك والله يجنن
وورتها صوره ثانيه كان مع جولي
ليان:شوفيه عدل هاده لما كنا في دبي وسهرانين وكنا شبه سكارى
وجيت صورت اشكالهم والبابريكانا كانها الويسكي
جنى:هههههههه والله اشكالهم يبيلها الهيئه
ليان:ههههههه مثلو الدور الصح
ورتها صوره ثانيه وبسرعه وخرتها
جنى انتبهت لشي:رجعي رجعي
ليان:خخخخ انا للحين ماحذفتها كلو من رزون الخايسه
جنى :لايكثر ورجعي الصوووره
رجعتها ليان وهي متفشله
جنى شافتها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان عصبت:خايسه اصلك
جنى مهي قادره تمسك نفسها من الضحك:هههههههه بطني بطناااااه
طبعا كانت صوره ليان قامت وهي معصببببه من النوم وكانت حالتها حاله
وواقفه بقميص كت لحد ركبتها يعني كانت شبه طفله وشعرها اللي كان مبهدل وماسكه دبدوب كبير بيدها ودموعها على خدها
ليان عصبت:دقيقه واجيكي ابى الحمام (الله يكرمكم)
بسرعه جنى فتحت جوالها وارسلت الصوره بلوتوث
ليان رجعت:اوريكي صووره ماما
جنى تحمست:وريني وريني
ليان فتحت ملف كامل كان صورها هي وامها
واول صوره كانت لليان ويوسف اللي عرفته واثنين ماعرفتهم
ليان:يالله حزري اي وحده ممتي
جنى بدون تردد شافت وحده شبها تماما:الي جنب يووسف
ليا:امممم لا هادي خالتي ليال هادي ماما اللي جنبي
جنى استغربت:بس ذي ماتشبهك
ليان:ليه مو حلووه
جنى :لا بلعكس وماتبان امك يعني شكلها صغيير مره
ليان:خخخخ لو اقلك انها كانت وقتها 37بتصدقي
جنى :مو باين بالعكس اعطيها 29بس خالتك ليال تشبهك اكثر
ليان ضحكت:عشان كذه يوسفووه شبهي
جنى :اما يووسف بصراحه شي ثااني
ليان نغزتها:لايكون عجبك
جنى :وربي يمووت يجنن يكفي انه كووول
ليان ابتسمت:يالله عقبال ماتاخدينو ترا مافي فرق بينكم ا
سنين
جنى:يعني هو الحين عمره20
ليان :يس
جنى :اها الله يوفقه
ليان تذكرت:جنوو ذكرتيني شهااادات طلعت اليوم
جنى:ياحليلكم حتى الشهادات ناسينها
ليان :وربي نسيت
ودخلت النت تدوور على شهادتها
وكتبت اسمها ورقم الجلوس وعلى ماتطلع
ليان قلبها يدق:وربي خايفه
جنى:تعرفي اذا مانجحتي ترا فيها ذبايح
ليان:بس ياشيخه
جنى :انتي جيبي نسبه نازله وشوفي وش يصير
وشوي الا وفتحت الصفحه
ليان صرخت:لالالالالا مو معقوووووووووووووول
جنى مصدوووومه:الحين متاكده انها نسبتك
ليان طيرت عيونها ووقفت فوق السرير
جنة استغربت:وش فيك
وشوي الا وتنط نط فوق السرير:انا جببببببببببت 98,99 ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس مو مصصصصصصصصصصصصدقه
وااااااااااااااو واااااااااااااااو وااااااااااااااااو
راكان دخل بسرعه:وش فيه وش صاير
نطت ورمت نفسها على السرير:باركلللللللللللي جبت 98
راكانمو مصدق:لالالا مو معقووله
ليان:ورررررررررربي
راكان قرب يتاكد من النسبه ومن جد طلعت نفسها
:لا من جد انتي مو من العيله يمكن تقربي بس لسموووي
ليان:اخ بس لو اعرف نسبت ميوس ونوف
راكان :خساررره لو تعرفين رقم الجلوس
ليان كانها تتذكر:الا اعرفها
راكان تحمس:طيب وش تستني ..وبسرعه مسح اسمها وكتب اسم ميساء ورقم الجلووس
راكان على نااار
وشوي وتفتح الصفحه
راكان ضحك ضحكه من قلبه
ليان:والله وطلع منها شي الكسلانه
جنى:من متى ميوس تجيب 95,00شي صار في الدنيا
راكان اخذ جواله ورسل
:شوفتي بركات شماغي من ذاك اليوم لاخر يوم في الاختبارات ولا ماكان جبتي 95
...تم الآرســــــــآل...
طبعا ماشافتها لانها كانت نايمه
راكان :خل نشوف نوف
وشافو نوف طلعت نفس النسبه
راكان يهز براسه:اكييد غاشين من بعض
ليان ضحكت:اتوقعها منهم
ورسل لنوف
:ان ماشتكيت لك اجل غاشين من بعض 95 حتى بعد الفاصله نفس بعض
غش على اصوووووووول
...تم الآرســــــــآل...
وذي كمان نايمه
وفي مكان ثاني
رنا الي كانت جالسه وتقرا مجله
رنا:اففف لمتى بجلس هنا ادخل احسن انام واريح نفسي
دخلت غرفتها اللي كانت ظلمه ونور الابجوره اللي مضيئ ومخلي جو الغغرفه جو هادئ ورمنسي
قربت منه وشافت دمعه جافه على خده مسحتها
رنا وهي تتحسسه:يالله تعباااااان افف اش سوويت االظاهر اني زعلته وهو كان تعبان بس ماعرف يقولي كله مني لو خليته يتكلم
جلست جنبه وحطت راسه في حضنها وهي تلوم نفسها عاللي سوته
وجلست تقرا عليه ووتدعي انه يطلع من اللي اهو فيه
وماغمض لها جفن
وعلى الساعه 8 الصباح
الكل كان نايم في بيت ابو راكان
رائد وهو يكلم زياد:مايرررد
زياد:اففف اووك انت حاول تدق عليه او دق على اي احد وانا رايح لبيتهم
رائد دق عى راكان 5 مرات ودق على ليان وجنى وفي الاخير دق على دانه بعد ثالث مره يدق فيها
ردت بصووت كله نووم:همممممم
رائد ياحلووو صوتها:دانا دانا قوومي كلميني عدل
دانا:معاك معاك وش تبي
رائد ضحك عليها مو طايقته :قومي يالله لانتاخرر عشان الطياره الساعه 8ونص ولازم الشنط تكون هناك
دانا :اوك اووك الحين اقوم يالله باي
قفل منها وبعد خمس دقايق دق ثاني
دانا :ايوووه
رائد حب يتاكد :نمتي ثاني يالله قوومي
دانا خلاص تنشطت:اووك خلاص صحصحت يالله باي
رائد:يالله باي
بسرعه لبست صندل البيت ودخلت الحمام(الله يكرمكم)
زياد اللي توه وصل ودخل
زياد:زينه وين راكان
زينه:كلو في نوم ماهد قوم
زياد كشر :اووك روحي عني
طلع لفوق وتوجه لغرفه راكان ودخل وقفل المكيف وفتح الستاير
زياد :يالله ركانووووو
راكان عالم ثاني
ضربه كفوف خفيفه:قووم قووووووووم يالله
راكان:زياااد مو كنه بدري
زياد:لازم الشنط تكون الحين في المطار
راكان وياشر لشنطته:خذها وفكني
زياد:قوووم كمان اانا راح اتحرك يالله
ركان جلس وعيونه لسه مقفله:يالله قمت
زياد قومه:يالله قوم غسل وجهك
راكان دخل الحمام وهو مو متوازن
خرج زياد وانتبه لدانا:يالله كويس قمتي قومي خواتك وانا بصحي مشعل
دانا:مشعل مو جاي معنا
زياد رفع حاجبه:وليه
دانا رفعت كتفها:يقول مايبي
زياد: انا اتصرف معه ماعليك
دخل غرفته الي كانت زي الثلج
زياد:كيف ينام في هالبرد ..طفى المكيف وفتح الستاير استنى خمس دقايق مشعل قام
مشعل معصب:قفل الستاير وافتح المكيف
زيا:لالا حبيبي قووم ورانا سفر
مشعل:وراكم انتو انا ماني بجاي
زياد عصب:وليه ماتبي تحضر ملكه ولد عمك
مشعل:قلتها ملكه مو زواجه يالله تكفى اطلع
زياد:لا مارح اطلع وراح تسافر معنا يالله قووم
مشعل :زيااااااد قلت لك ماني بجااي
زياد عصب اكثر وسحب اللحاف عنه:راح تقووم ووريني وش بتسووي
مشعل اللي هو عارف انه الوالد معتمد عليه ويمكن يعمله مشكله
مشعل:زياد تكفى عاااد
زياد:قووم يالله وجهز شنطتك بسررعه 5 دقايق عندك
مشعل استسلم:اووك انا بلحقكم بعدين
زياد ماصدقه:العب على غيري بتمش معي يعني بتمش
مشعل:والله راح الحقكم خلاص عاد
زياد بتهديد:ان ماجيت مستعد اجيك واخذك بملابسك
مشعل:اووك خلاص روح عني
خرج من عنده
زياد :اففف منه وانتبه لليان وجنى كانو لابسين عبايتهم ونايمين
قرب منهم بهدوء واخذ طرف شماغه ويمشيه بهدوه في وجه ليان
اما هي تكشر وتحك وهي مقفله عيونها
زياد ضحك:الظاهر النوم مستولي عليها
زياد بصوت عالي:ليااااااااان جنووووووووو
بسرعه فزو
ليان ترقع وهي فيها نوم:جنى اقولك من اول نزلي شنطتك عشان ياخدونها
وجنى في عالم ثاني:اقولك الريموت مو عندك
زياد :ههههههههههههههه مهلوسييين يالله قومو
صحصحو ونزلو ونزل الكل تحت
وخلو الشنط في سياره السواق عشان يوصلها المطار اما هم يمشون
وشوي تدخل عليهم جمس كاديلاك اللي كان فيه نواف ونوف وميساء
نزل منها نواف ورائد
نواف : هاجاهزين
زياد:ايه خلاص
رائد :اجل وين مشعل
زياد :بيلحقنا بعدين
نواف ابتسم:اقول رؤود وش هالاشكال
كانت نوف متسنده على باب السياره ومسياء طايحه نوم فوقها
اما دانا واقفه على طولها ونايمه اما ليان وجنى ركبو سياره زياد وياحاولون قد مايقدرو يمسكو نفسهم لا ينامو الا لما يمشوو
وبعدين توزعو في سياره زياد
نواف جنبه ووراه كانت جنى وليان دانا
اما في سياره رائد راكان وميساء ونوف
اما في سياره ياسر
ساره :وليه مارح تجي
ياسر :كم مرره سالتيني اقولك راح الحقكم
ساره:يالله الله يصبرني
ابتسم ياسرعلى باله انها تقصده الله يصبرها على بعاده:اعرف بتشتاقيلي بس كلها يوم وانا عندكم
ساره:ماودي احطمك بس ماودي اكذب وولدي في بطني تعرف مابه اعلمه الكذب
ياسر:احلفي انتي بس
ساره:ههههههههههههههههههه لاتضحكني
ياسر وهو يركب سيارته:والله محد ضحكك بس انتي مدري وش فيك
ساره:يسوري مو كنك بعيد شووي عن باب المطار
ياسر تنهد:لاتخافي راح اشيلك
ساره:هههههههههههههههههههه مو قلت لك لاتضحكني لاني اتعب
ياسر :لانك مدلعه ماتتحملي اي شي
ساره:حرام عليك انا مدلعه
ياسر:المشكله انها الحقيقه يالله حبيبتي انزلي
نزلت ومسكت بيده بسرعه
ياسر يتنهد الله يعييينها:يالله امش بهدوء عشان لاتتعبي
دخل وانتبه لابو زياد اللي كان ينظره
ابو زياد:مو كنك تاخرت
ياسر:اعذرني صارلي ساعه امشي هالأنسانه
ساره :يكذب ياعمي لاتصدقه
ابو زياديجاملها بحب :ماعليك منه اجل تتوقعي اصدقه
ساره :ايه تعجبني
ضحكو الاثنين عليها
ابو نواف وهو جاي:واخيرا مابغيتو تجون يالله بنتاخر
سلم عليهم ياسر:انتبهو لها لاتطيح عليكم من التعب او تنام في نص الطريق
ابو زياد ضحك
ابو نواف:مو كنك تنطنز على بنيتي
ساره:ايه قوم عليه مافيا اتحرك ولاكان وريته شغله زييين
ضحكو الاثنين عليها
ياسر بعد ماختفو راح وهو حزنان بيفقدها ويفقد حركاتها حتى لو كان يوم
اما في بيت رنا
كانت للحين صاحيه ومانامت
قام من نومه وانتبه انه فوق رنا وهي جالسه تلعب بشعره
بسرعه قام منها كانه مو حاب تلمسه او اش شي ثاني طبعا ذا اللي جا بال رنا
رنا:ماجد حبيبي وش فيك وبعدين ليه قمت انت تعبان لازم ترتاح
وقاطعهم جواله يرن
رد وفتح اسبيكر
الرجال: استاذ ماجد انت معاي
رنا تدخلت:ايه معك تكلم
الرجال اللي كان سكرتيره احمد:استاذ ماجد خلاص تذاكركم وصلت والطياره بعد يومين
التفت لها وكانه ينتظر ردها
رنا:خلاص اجلها محنا بمسافرين
استغرب:بس هي وصلت الليله
رنا:خلاص يقولك مايبي يسافر في شي ثاني
احمد :ابد سلامتك بس في شويه اوراق يبي لها توقيع وشوي شيكات
رنا :اوك خل اي احد يجيب هالاوراق والشيكات شيكات وش
احمد:والله ذي شويه شيكات اخوانه يبونها
رنا التفتت لماجد اللي كان واضح انه تنرفز
رنا:مارح نوقع على اي شيك ويالله سلام
احمد :مع السلامه
قفلت منه وقامت وشافت نظرات استغراب منه على رفضها للسفر
رنا: اعذرني بس مارح نسافر الا لما نستعد نفسيا للسفره
وخرجت بسرعه من الغرفه
اما عند مشعل كان جالس قدام المسبح
مشعل:حتوحشيني حبيبتي
مها ابتسمت:لا تخاف كل خمس دقايق راح ادق عليك واللي يسمعك يقول دايما بجنبك
مشعل :افا حبيبتي يكفي اني اشم الههوا اللي تشمينه واني معك برياض يحسسني بقربك
مها :والله ماتوقعت اني راح اتعلق فيك بهالسرعه ويلموني فيك
مشعل بكذب:وانا اكثر حياتي
مها :توصل بالسلامه وترجع وتنور الرياض
مشعل:النور نورك غلاي اه بس لو انتي قدامي كنت
مها:كنت ايييييييه
مشعل:كنت بوستك
انحرجت:يالله مشعل باي
مشعل ضحك:فديت الي ينحرجووووووون انا
وفجاءه دخل 3 اشخاص
مشعل :يالله مهاوي بعدين اكلمك
مها باستغراب:اوك باي
قفل بدون مايرد:غريبه وش جابكم
ماردو عليه وشوي ويدخل ابو راكان بكل هيبه
مشعل الحين هالشايب للحين حي:ياهلا ومرحبا
ابو راكان بدون مايرد على كلامه:ليه مارحت معهم
مشعل تنهد:تعرف ملكته الخميس واليوم اثنين اروح اليوم وش اسوي
ابو راكان جلس بكل هيبه:اجل قم جيب لك كم لبس لانه بعد ساعه طيارتنا
مشعل :بس يايبه
ابو راكان:مشششششششعل
طلع هو مقهور منه
ابو راكان يكلم حمد:انتو روحو ارتاحو وانا طالع ارتاح وبعد ساعه القاكم هني
حمد:سم طال عمرك
طلع غرفته وتنهد من زمان مانام في هاالغرفه وغير وارتاح
اما في السياره
زياد تنرفز:الحين هاذول جبتهم عشان يونسوني ولا ينامو
نواف:لالا من جد مايصير يتركوك بلحالك طفشان وضايق صدرك
زياد:تطنز انت ووجهك
والتفت للبنات:نوافو تبيني اخليهم يكرهو النوم
نواف بخبث:عندك ولا اشاورك
زياد ابتسم:لالالا هالمره اعتمد علي بس انت اربط حزام الامان
سو اللي قله
وفي السياره الثانيه
راكان التفت لزياد اللي كان مسرع
راكان:وش فيه
رائد:والله مدري
نووف:اكيد يعمل حركات ويفحط ونااااسه
راكان:اقول وش رايك تبلعين لسانك
ميساء:ماعليكي منه بس والله ياويله من دانا تخاف
رائد ابتسم:كلو كوم والدلع كوم ثاني
وتفاجئو انه اخذ بريييك سريع اللي خلت السياره تلف وشوي وتنقلب
كلهم صرخوو
اما عند زياد قلبه دق ولف
ليان طايحه فوق دانا وتعورت بركبتها لانهاتعوجت ودانا لما طاحت لفت وجها للباب واندقت في خشمها وجسمها كله تعور لانه طيحت ليان كانت قويه عليها
اما جنى طاحت على الفراغ اللي يفصل بين كرسي قدام وورا على راسها ويدها
نواف:اخخ الظاهر عورتهم
زياد عدل موقف السياره وخلها على جنب
زياد: ياويلي ويلاه
وشوي مايشوفو الا رائد وراكان عندهم
راكان بخوف:زياد وش فيه
دانا صرخت بالم :ماصااااااااار شي بس خشمي انكسر وجسممي انهد
ليان:آآآآآآآآه يارجلي آآآآآآآآه
اما جنى بصوت واضح انها بتبكي:راكان عووووووووورني
زياد ونواف مسكو نفسهم من الضحك
نواف بضحكه:مااالي دخل انا هوا كان يبي يصحيكم
رائد:من جدك انت تتكلم احد يعمل كذا
زياد:والله عاد نايمين واحنا لا مايصير
دانا عصبت وصرخت في وجه:يعني ماتععععععععععرف تصحي
زياد:وي وي دانا وشو له كل هالعصبيه امزح ترا
دانا دمعتها في عينها:وووووفرررررره لنفسك
فتحت الباب وطلعت وتوجهت لسياره راكان
زياد ابد ماتوقع انها تعصب
نواف يحك راسه: والله عصبت
راكان :اصلا تخيل صار شي
رائد:بصراحه مالك داعي
زياد:خخخخ بس حركه ..والتفت لليان وجنى
زياد:ليونه جنوو تعورتو
ليان تنرفززت وبقووه منه:افا عليك انتا بس رجلي تعورت وجنى ايدها كانت بتنكسر ماصار شي وبليز كثر من مزحك التقيييييييييل تاني
زياد:يالل عاد لاتعصبو انا لو كنت اعرف ماكان سويت اللي سويته
والكل استغرب سكوت جنى
فتح الباب من جهتها وقرب منها
زياد:جنو حبيبتي زعلانه خلاص اسف ومارح اعيدها ولك اللي تبين ..وباس راسها
وللحين ساكته
راكان:اقول وخر عنها انا اعرف اراضيه
وسحب ايدها واخذها في حضنه :خلاص جنوو في مكان يعوررك
جنى اشرت بيدها وفكتها بكى
زياد ندم اخذها من حضضن راكان:خلاص جنو حبيبتي اسف والله ماكنت اعرف اني راح اعورك