عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 06-19-2012, 02:13 PM
 
البارت 2

جا يوم الدراسه الأول !
أسوء يوم لنص التلاميذ وبعضهم صاير أحلى يوم والباقين ما همهم الموضوع

في طابور الصباح كاكاشي يدور ع التلاميذ قبل الاذاعه شاف ناروتو
كاكاشي : كيف المدرسه معاك
ناروتو عطاه عين الحقد والكراهيه 'x'
سفهه كاكاشي وكمل الدوران
بعدين جت المديره العجوز تسونادي تلقي محاظرتها عن كيفيه النظام وما شابه
تنتن مبسوطه إنها بتشوف تسونادي وما سمعت الي تقوله كلها تقول لنفسها (أخيرا أخيرا )
ساكورا ما تطيق تسونادي بس لازم تسمع الي تقوله
والباقين ما سمعوا المحاظره ولا همهم الموضوع
ركض الوكيل ( كلكم تعرفونه ) لتسونادي وخذ منها المايك وقال بعيونه المحقوده والصفرا : إسمعوا يا كلاب كلكم بتكونون في فصل واحد كبير صغير مافيه مشكله
فجأه يسمعون صوت من آخر الساحه
..:مينهم الكلاب يا وجه النحس
طلع اوروتشيمارو عيوونه الحمراء راح يقول مين قليل الادب الي قايل هالكلام محد رد طبعاً الين جا جيرايا هداه وراحوا الطلاب فصلهم
في الفصل
ناروتو ولي وكيبا وقارا يخططون على كيفيات الغش والهروب من الفصل
ساكورا واينو وتنتن وهيناتا وتيماري يسولفون عن محل في مجمع
شوجي ياكل شبساته شيكامارو نايم شينو يتفلسف على ساي ساي موب يمه قاعد يرسم ونيجي يسولف مع كانكرو
المهم الحصه الأولى عليهم علوم دخل عليهم باين وفي عيونه الشر وشروره
باين : كل واحد يطلع كتاب العلوم بسررعهه
من الخوف طلعوه بسرعه الضوء O=
باين : بندرس عن الكواكب والنجوم ناروتو إفتح الدرس وإقرأ
ناروتو : إستاذ من وين أقرأ ؟؟
باين وعيونه المحقوده : قلت إقرأ بسرعه
ومن خوف ناروتو فتح الصفحه بسرعه وطلعت عبقريته وقام يقرأ
«هنالك تسع كواكب في مجره درب التبانه ولللللللل »
كان باين يشوف الكتاب بعدين يوم خلص ناروتو قراءه التفت ع الطلاب لقاهم موب يم الدرس
باين : اينو بسرعه أجيبي ماهي أنواع المجرات؟
اينو : استاذ اي صفحه
باين ومطلع العيون الحمرا : يعني ما انتبهتي بسرعه برا الفصل >=O
إينو طلعت وقامت تصيييييحح
باين : قارا قوم جاوب ع السؤال
قارا باستخفاف : أي سؤال
باين وبنفس العيون : ما انتبهت معانا برا يلله
وطلع قارا وهو مبسووووووط وشاف إينو جنبه تصيح وهو يشوفها وفيه الضحكهه >:|
المهم باين قام يكمل الشرح والطلاب يشوفون عينه من الخوف وقارا راح الحمام ويتمشئ في المدرسه واينو تصيييح وتصيييح
الين رن الجرس قارا تورط هو في جهه وفصله في جهه وقام يركضض ويفححطط عشان ما يشوفه باين ويعاقبهه !!
المهم باين طلع وفي عيونه الشرانيه يوم سكتت اينو طلع عيونه عليها
باين : وين قارا
اينو : مم مدري
باين : كيف ما تدرين ما كان معاك قبل شوي؟؟
وقام يهزئها تهزيئ الين رجعت صياح بعدين كانت حصه استاذ ايروكا(دين) شاف اينو كيف تصيح وباين يهاوشها
بعدين دخل في السالفه
ايروكا : خير وش السالفه
باين : قارا انحاش
ايروكا :طيب ليه كذا البنيه تصيح
ووووو جادل حوار بينهما وضيعا ثلاث ارباع الحصه والطلاب مبسوطين وقارا شافهم وقال : والله ما اجي الحين وتركهم بعدين وهم ما يدرون دخل قارا وحين إنتهى الجدال دخلت اينو وعيونها حممممرهه
ساكورا تضحك عليها
وتنتن وهيناتا يهدونها
تيماري ما همها الوضع
دخل عليهم ايروكا :السلام عليكم
الطلاب ما سمعوه البنات يهدون اينو والاولاد يسمعون مغامره قارا
ايروكا بصوت عالي : يا عيال ردوا السلام
بس تيماري ردت : وعليكم السلام
ايروكا : شف شوفوا البنت السنعه كيف هي ترد السلام وقام يمدحها ويعلمهم اجر رد السلام اخوانها يضحكون عليها الباقين ناسين ان فيه مدرس بعدها جت الحصه الثالثه : فرآاآغ

إنتظروا التكمله فيها الكثير من المغامرات والحوادث والقتلى 'x'