عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-21-2012, 11:15 PM
 
البارت الثاني :
خالد:خلااااااااااص كلكم هدوووووووووء وانت يا مولود اجل سوالفك لوقت ثاني
ريان:مولود منو يا استاذ -__- "؟
وليد:0___0؟
الاستاذ خالد طلع الكتاب عشان يبدا درسه بس قبل لا يبدا قال:انا وشو ادرسكم 0___0؟
الطلاب:0___0
سعود:انت تدرسنا علوم يا استاذ ^^
خالد:ايه تذكرت انا ادرسكم قانون المهم يلا نبدا كلكم افتحو كتبكم يلا
بس قبل لا يفتحوها دخل مهند وهو يلهث ويقول:هاه هاه والله اسف يا استاذ بس صارلي ظرف خلاني اتاخر
خالد:اعطيني الظرف
مهند:ظرف وشو 0___0؟
خالد:انت مو تقول صارلك ظرف ؟
مهند:ايه استاذ بس قصدي صارلي ظرف يعني صارتلي ازمة او حادث اذا ودك تفهم -___-
خالد:طيب طيب يلا على مقعدك وطلع كتابك
مهند راح لمقعده وجلس
وليد لف على مهند لانه كان وراه:وش صارلك؟
مهند:يعني وشو وش صارلي صدمت بالسيارة بسبب واحد عجوز قطع السكة والسيارات لسة بتمشي لا والاروع يقولي انت ليش تسوق سيارة اذا انت احول -___-
وليد:ههههههاااي والله انه عجوز مخرف وانت الثاني منجد الظاهر انك احول ^^
الا وفجاة تجيه ضربة من ورا على راسه @__@وكانت من الاستاذ اللي رمى مساحة السبورة عليه
خالد:وبعدين يعني يا مولد متى بتصكت ؟
مهند:عذرا استاذ هذا مولد كهرباء ^^
وليد:يا خفة دمك -__-
المهم كمل الاستاذ شرحه وبعدين انتهت المحاضرة وقبل لا يروحوا ع المحاضرة اللي بعده قلهم الاستاذ خالد ان بكرة يجبون معهم بحث متعلق بالدرس اللي اخذوه
راحوا بعدين على القاعة اللي راح تبدا فيها المحاضرة الثانية
سعود:لا حول ولا قوة الا بالله -__- الحين منو اللي علينا ؟؟
مهند:اظن انه استاذ اسمه حمدان
ريان:وشو هذا الحمدان بعد -___-؟
وليد:اظن انه يدرس محاسبة
.......:ماشاء الله عليكم تعرفوني وانا اصلا حتى ما درستكم لسة
سعود:بسم الله 0__0
مهند:من وين طلعت يا استاذ 0___0؟
حمدان:من المصباح السحري -___- يلا كل واحد مكانه يلا
الكل راح مكانه لانهم يعرفون انه عصبي مرررررة
حمدان:اول شي ودي اقوله لكم هو ان كتاب هاذي المادي رح تسوونه بانفسكم
وليد:يعني وشو نسويه بانفسنا 0__0؟
حمدان :يعني وانا يالس اشرحلكم الدرس ابيكم تطلعون ورق وتكتبون معاي
ثاني شي مابي اسمع حس ولا واحد فيكم وانا بشرح سواء كان سؤال او اي شي ثاني
ثالث شي رح يكون عندكم اختبار كل يوم ربوع..
ريان:حراام عليك استاذ حررررررراااااام...
حمدان:حرمت عليك عيشتك..
سعود:انت استاذ ليش دبه 0___0؟؟
حمدان:وشووووووو؟؟؟
وليد:انت ماقيد فكرت تسوي يوم رجيم؟؟؟
حمدان:الا..وانا جالس اعمل
وليد:طيب وش هو الرجيم؟؟؟<<يبي يضيع الدرس^^
حمدان:عشر دجاجات محممصه وكفته دجااج وااا كيلو بطاطس ...
وليد:0__0 (الحين هاذا رجيم وللا طريقة كيف تشهي بطنك ؟)
الطلاب كلهم بصووت عالي(هههههههههههههه)
حمدان:ليش تضحكوون؟؟@____@
مهند:هههه كلها يومين وتسير قد السبووره ههههههههههه...
حمدان:وانت كلها ثانيه ورااح اخليك لحمه مفروومه..ولد..انت وياه..بطلو هالعبط حقكم ولا والله قسما عزما..يقطع شكالكم حتى الواحد تخلووه يكلج..اسمع انت ويااه مابي اسمع ولا نفس...مفهوم
مهند:يعني نموت مثلا؟؟
حمدان :نبدا الدرس..والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ايها الناس...
ريان:ايه ي عمي قلبت خطبه ولا ايش...
سعود:شكلو مفكر نفسو قرندايزر..
مهند:قرندايزر؟؟ايش هذا شيخ جديد؟؟ولا وشووو؟؟؟0___0
حمدان:الله اكبر اشهد انا لااله الاالله وانامحمد رسول الله..
وليد:هو حنا بنجاهد ولا وشو؟؟ 0__0
حمدان:اقول طلعوا الاقلام والورق وراح امليكم وش تجيبو..
جيبوا كتاب المحاسبه الفضائيه
ريان:وشوو فضائيه..استاذ انا كنت شاك انك من الفضاء..
وليد:وشبو ذا عايش مع كلاين دايزر؟
سعود:يعني كلاين دايزر مو بشيخ..0___0
بعدين دق الجرس والحصه طارت على الفاضي(لا زحفت) <دمك ثقيييل -__-
والحين رااح يروحون لقاعه الاستاذه منى..
دخلوا الطلاب والاستاذه ماجات
وكل واحد جلس مكانه..مستغربين وينها الاستاذه...
والا فجاة الاستاذة تدخل ومعاها دبة القهوة وشوي حلا وتمرة وتقول:لولولولولولوليييي مبروووك مبرووووك العرس
الله يديمكم لب....0__0 <<دوبها استوعبت ان هاذا مو فرح -_- .....وين العروسة ؟؟
ريان :انا العروسة استاذة ^^
منى :وي ويلاه ضحكو علي قالو ان العروسة قمر ما الاقي قدامي غير عروسة تنفع لعفريت 0__0
ريان:يا حووول لهاذي الدرجة انا مو حلو -___-؟
وليد:ليه تقول انك مو حلو انت وزه..
مهند:وليد تصدق اني انا عرفت انك احول0___0
وليد:ليييييه؟؟توصفني بالاحول؟؟؟
مهند:لان اسمها مو.. وزه.. مزه!!
وليد:اماااا..كنت افكرها..كلمه غزل
منى:الحين من انتو؟؟
سعود:احنا الجيران..^^
ريان:احنا الطلاب ي استاذه..
منى:اها طيب انا وش ادرسكم؟؟
الطلاب:ي حووووووول-___-
اشوويه حاسة الدنيا حووسه الاستاذه منى واخذت الشنطه وكبت الكتب الي فيها وسارت تدور وتدور..
رياان:لا اله الا الله.. -__-"
سعود:شكلها ممله..
مهند:استاذه مضيعه شيء ندور معاك؟؟
منى:ايووه؟؟
مهند:طيب وش مضيعه؟؟
منى:مادري؟؟
مهند:؟؟؟؟0___0
منى:اهااا تذكرت..السلام عليكم...
سعود:لقيتي الي ضيعتي..
منى:ايووه..
اشوويه دخلت راسها في الشنطه..
ريان:يرحم ام ام ام ام ام....علق
وليد:امك^^
ريان:احد قلك كمل الفراغ؟؟
وليد:لا..^^
مهند:استاذه وشو مضيعه..
مني:اها ماسلمت السلام عليكم..
مهند:ايش الحاله هاذي مره يطلع لنا واحد يخرف اسامي..ويطلع لنا واحد عندو انفصام شخصية ..والحين تطلع لنا واحده بس تسلم ..وش الحاله هذي؟
ودق الجرس..وضاعت المحاضره..
مهند:شكلنا كذا راح نفحط بالجامعه..
سعود:بالعكس شكلنا رااح نفل امها...
وبعدين راحو شلتنا عشان يفطرو وهم في الطريق للكفتريا كان وليد جالس يمشي بالعكس والباقيين يمشون معاه عادي
بس وهو ماشي فجاة خبط وحدة وتعنقل وطاح فوقها بس بعدين قام ولما قام صار يحسحس ظهره من كثر ما حس انه انطق والبنت المسكينة صارت تمسك بطنها وتاوه كانه واحد معطيها بكس
البنت:انت يا احول ما تشوف وراك ماشيلي بالشقلوب ؟
وليد: وانتي ما تشوفين قدامك في واحد ؟ صايبك العمى مثلا ؟
في البداية وليد ما طالع فيها ولهي طالعت فيه لانهم كانو مشغولين واحد بظهره والثانية ببطنها ^^
فجأة وليد رفع راسه ولما شافها انخرع وبدا يصووووت :واااااااااي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيييييييييييييييييل
البنت خافت ولما طالعت فيه استوعبت مين اللي قدامها وبدات هي الثانية تصوت:لاااااااااااااااااا ليييييييييييييييش ياربي ليييييييييييييييييييييييييييييش
ريان:انا ادرييييييييييييييييييييييييييييييييي ؟؟<داخل عرض ^^
وليد:انت يا بنت المصايب وش اللي جابك هنا ؟
سارة :انت وش اللي جابك ؟ما يكفيني اني اشوفك كل اسبوع؟والحين تجي هنيي وتجلس قدام وجهي ؟
وليد بدون اهتمام :وش دخلني فيك اهم شي انك موب فصلي ولا تلاقوني انتحرت -__-
سعود:ليه وشفيه بينك وبينها ؟
وليد:هاذي النشبة تصير بنت خالي -_-
سارة:والله مافي غيرك انت اللي نشبة
بس بعدين انتبهت سارة لمهند ولاول مرة فحياتها تشوف ولد بهالوسامة صارت عيونها مسرحة فيه
طبعا مهند شافها بس ما اعطاها وجه وقلب وجهه لجهه ثانية
سارة شوي اتضايقت من هالتصرف بس بعدين صحاها وليد من سرحتها وهو يقول :هاي انتي وش فيك كانك تمثال محنط؟
سارة:هاه لا ماكو شي (وبعد ما استوعبت اللي قاله )وشووووووو انا تمثال محنط يالبقرة الناطقة ؟
ريان :قصدك البقرة الضاحكة ^^
سارة :يلا خلاص مابي اضيع وقت معك ومع الاقزام اللي وراك هاذولي
وراحت وخلت وليد وراها في اشد غضبه وغليانه ليييش تتركه وتقلب وجهها وتروح و لييييييييييييش تجي بنفس الجامعة اللي هو فيها؟<ياخي حرة وش دخلك ^^
راحت سارة للكفتريا وجلست في طاولة مع صديقاتها وهي مررررة معصبة
امل:سارة وش فيك ؟
مودة :تلاقينها خبطت بالجدر والناس تتريقت عليها واتفشلت عشان كدا معصبة هيع هاع هووع<<معليش شيء كان ناشب بحلقي^^
رزان :اما يسارة شلون كان شكلك وهم يتريقوا عليك ؟0_0 <<الانسة مصدقة ^^
سارة بعصبية :لا ما انصقعت
امل :اجل وش صار ؟
سارة :تخيلو النشبة ولد خالي هنيي معنا في الجامعة
مودة:وشووووو 0__0
رزان :وينه وينه وينه وينه وينه وينه
سارة :فبوكي -__-
رزان :وش دخله هناك ؟0___0
مودة :احلفي ياسارة انه هني
سارة:والله (لسوء الحظ)
مودة:يااااااااي لااااا اذا احلى يوم بعمرررري ما اصدق ان وليد هنييي معنا بالجامعة
وفجأة دخل وليد مثل الثور وهو معصصصب وراح لسارة وقالها :مرة ثانية ان شفتك تلفين ويهك تشذي وتروحين رح تلقين نفسك مع الاموات فاهمة
صح انو سارة تكره وليد ودايم تتضارب معاه بس الا لما يعصب ولا تتجرء حتى انها تقرب منه او تكلمه لانه مررة يخوف
سارة بخوف :ح حاضر
ريانقسم بالله صارت كانه دجاجة منتوفة ^^)
وليد:هيا اشوفك بعد تشذي تسوينها اما خليتك انت وامك اوصال <طبعا هو لما يعصب ما يدري وش اللي يقوله
طبعا سارة عصبت وقالت في نفسها لااا ما اسمح الا امي محد يهينها وقالت لوليد :اقول احترم نفسك انت وويجهك يا قليل الادب الا امي ما اسمحلك انك تهينها
طبعا وليد قرب منها وووووووو................
انــــتــــــهـــــى الـــــبـــــرتــ
الاسئلة :
1/كيف البارت حلو ؟
2/كيف طوله مناسب؟
3/اكثر شخصية عجبتكم من البنات ؟
4/من وين عرفت مودة عن وليد ؟
5/وش راح يصير مع سارة و وليد ؟


تمنياتي لكم بالنجاح ^^
__________________

السعادة: معنىً لا يمكن الوصول إليه بكنوز الذهب والفضة؛

لأنها أغلى من الذهب، والفضة.


السعادة: كاللؤلؤة في أعماق البحار،

تحتاج إلى غواصٍ ماهر يُتقن صنعة الاكتشاف والغوص.


السعادة: هي مواقف، وكلمات، وتطلعات،

ونظرات في الحياة بواقعية وأمل وتطلع وإشراق.



ابحث في داخلك ففي أعماقكالسعادة،وفيها الينبوع الذي لاينضب