عبد العزيز : نور انتي عارفة ان البنت مالها إلا زواج وبأختصار في شخص تقدم لك
نور نزلت راسها : منووو
عبد العزيز : أحمد
نور نزلت راسها وبثقة : انا موافقة
عبد العزيز : ايش !!!!!!!!!!!!!
نور : شنووو ليه منصدم انا موافقة
عبد العزيز : نور بس انا ما احس اني موافق هذا أحمد ما يستاهلك وما احس ان هو الشخص إلا راح يسعدكِ
نور : عبد العزيز خلاص انا موافقة وأحمد هذا عاجبني
عبد العزيز : نور لا تفكرين بأن هو عنده فلوس ترا لفلوس مو كل شي
نور بتعب : خلااااااااااااص يا عبد العزيز قول له اني موافقة
عبد العزيز : براحتك انا ما احب اغصبك على شي
طلع من الغرفة وهو مقهور ما يتخيل هالمغرور أحمد ياخذ اخته
اريام : ها شنوو ردت فعلها
عبد العزيز بحزن : وافقت
اريام : شنوووووووووو !!!!!!!!!!!!!
عبد العزيز : مدري شنووو شايفة بأحمد ولا مصرة انها تبيه
اريام : الله يهديها انا احس ان أحمد ما يناسبها
عبد العزيز : ههههه وانا شنوو اقول أحمد وراني الويل كيف اأمنه على اختي
اريام تنهدت
عبد العزيز : رايح افتح الباب
اريام : اكيد ندى
فتح عبد العزيز الباب لقى ندى
سلمت عليه وباست راسه
دخلت ولقت اريام جلست معها وحكت اريام لندى أن أحمد تقدم لها
ندى : طيب إذا هي تبي خلاص وليه لأ
اريام : وانتي شعرفك بأحمد هذا
ندى : يمكن الرجال يحبها لأن مستحيل يتقدم لها وهو ما يبيها وانا ما اتوقع ان أبو أحمد يغصب ولده بالزواج
اريام وهي واقفة : والله مدري
مشت ودخلت غرفتها
وجا ببالها محمد إلا التقت بيه بالأمارات ما تدري لييه تفكر فيه
لا يا أريام انتي الحين كبيرة خلك من هالسوالف الفاضية
في جهة ثانية
(( نور))
ظلت تبكي وتبكي على سريرها وهي ماسكة مخذتها إلا تبللت بدموعها
ما ابيـــــــــــه .. اكـــــــــره ... اكـــــــــره
ياليتني اقدر اقولها ياليتني آآآآآآه كيف ذليت نفسي له كييف
كل ما تخيلت ان أحمد راح يصير زوجها والألم يزيد والدموع تزداد
................................
في المطار
حمل زياد الشنط وتوجه لطائرة إلا تنادي رحلتهم
كانت غرور تمشي وراه بعباتها الساترة وغطاها إلا مغطي وجها
تمشي معاه بنفسية تعبانه تمشي معاه وتحس انها تمشي بروحها ولوحدها
اكيييد شنوو تتوقعين يا غرور هاذي ردت فعل طبيعية يومين ويطلقك بس حتى يسكت هله
صعدت الطيارة قعدت جنب النافذة وزياد جنبها
..........................
بيت أبو نواف
علياء : ريمه
ريمه : نعم
علياء : هاتي المجلة إلا بجنبك
ريمه وهي ترمي المجلة على علياء
علياء : الله يقطع بليسك شنووو هذا حتى ما تقدري توصلينها لي
ريمه : اوووو خليني بأفكاري مع متقذي
علياء : أي منقذ ريموووووو
ريمه انتبهت لنفسها : هاااا ولا شي مع منقذي أقصد جوالي إلاا نقذني لما لما ضعت أي و دقيت على السواق وبعدها وبعدها لقاني هههههه
علياء مو مصدقة شي : اهااااا
ريمه : اف ياربي متى اتزوج وارتاح منكم
علياء : انتي مافيكِ خجل بس تبي تتزوج
ريمه : شسوي مليت بهالبيت دوووم بحالي ولما تجين تقرين وتاركتني
علياء تركت المجلة من يدها : لييه ما تعزمين صاحباتك
ريمه : تصدقين فكره حلووة راح اكلم نور وندى وهبه يجوون
علياء : أي وخاصتاً أن نواف الليلة جاي فراح نفاجأ ندى
ريمه : يااااااااااااااااي وناسه راح ارتب اجواء رومانسية لهم وحنا البنات نقعد ونفلها هههههههههههه
علياء : آه على نعمة العقل
ريمه وقفت : يا الله انا رايحة عندي اشغال كثيرة وطار الملل
علياء ابتسمت لها وأخذت تقرا المجلة
.................................. ..................................
بيت أبو خالد
هبه بأكتئاب : خالد لييه ما نطلع
خالد : وين نروح
هبه : ايش رايكم اطلعكم معي اليوم
علاء : أي بس امي ما تبينا نطلع
هبه بحزن : طيب
خالد : علاء تعال نلعب بلاستيشن
علاء : يا الله
قعدوا يلعبوا وهبه تطالعهم وهي مبسوطة لأنهم فرحانين
انسحبت من الصالة وراحت غرفتها
لقت جوالها إلا على سريرها اخذته لقت مكالمة لم يرد عليها
من رقم غريب
منووو هذا بعد
كلمت الرقم لكنه مارد
كلمته مرا ثانية ومارد ملت وتركت جوالها كانت راح تطلع بس لقته يدق من نفس الرقم
هبه رفعته : الووو
مازن : هبه
هبه عرفته من نبرة صوته إلا مستحيل تنساها : مازن
مازن : هبه كيفك
هبه : بخير
مازن : هبه ابي قول لك شي متأخر شوي بس صدقيني غصباً عني صار
هبه : ســـــاكته
مازن : هبه انا آســـــف
هبه بدت دموعها تتجمع ونبرة صوتها تتغير : لا تعتذر يا مازن ما ابي اسمعك تعتذر لي بس كنت ابيكم كلكم تعرفون ان انا مالي مالي ذنب بقتل اخوك كنت ابي اعرف انتوا كيف تفكرون كيف تتهموا طفلة مالها ذنب ولا بعد مو معه بالسيارة
مازن وضميره يأنبه : هبه سامحيني
هبه ابتسمت : لا يامازن عادي انا مسامحتك
مازن ابتسم : مشكورة وعرفت ان قلبك حنون يا هبه الحنونة
هبه بخجل : تسلم
مازن : طيب الحين انا ارتحت واقدر اسكر وانا مرتاح يا الله مع السلامة
هبه : الله يسلمك
ابتسمت ونزلت لأخوانها
...........................
(( بيت عبد العزيز))
ندى وهي ترفع اكمام بلوزتها حتى ما تتوسخ : اريام شوفين التلفون
اريام : وليييه مو انتي
ندى تأففت : طيب
رفعت ندى السماعة : الوو
نواف : هلا
ندى تجمعت الدموع بعيونها وهي تحس انها مشتاقة لهذا الصوت إلا من مده قطعها : نواااااااف
نواف : أي كيفك حبيبتي انتي بخير
ندى بخجل : أي وانت
نواف : انا تمام دامي سمعت صوتك
ندى : نواف متى راح ترجع
نواف : للأسف يمكن اقعد 5 شهور
ندى شهقت : نواف مدة طويلة
نواف : شسوي هاذا شغلي
ندى : اهااا طيب
نواف ابتسم : يا الله انتبهي لنفسك
ندى : وانت بعد
نوف : مع السلامة
ندى وماودها تسكر : الله يسلمك
سكت سماعة التلفون وهي زعلانة إلا تسمع التلفون يدق
ندى : الوو
ريمه : هلا ندوووش كيفك
ندى : تمااام
ريمه : اخبار نور
ندى : الحمد الله وانتي
ريمه : مبسوووطة
ندى : ان شاء الله دوووم
ريمه : طيب ندى ابيكِ اليوم تجين انتي ونور البيت أوكي انا عازمتكم
ندى : طيب يا الغلا نكلم عبد العزيز ونحاول
ريمه : لا ما تحاولون إلا تجون طيب
ندى ابتسمت : هههه طيب
ريمه : يا الله انتظركم
ندى : اوووكي بس قلت لك الموافقة على عبد العزيز
ريمه : لو وافق عبد العزيز راح اعطيه هديه ههههه
ندى : هههههههه طيب باي
ريمه : باي
في الطائرة
غرور قعدت بملل ياربي لييه كذا يصير معي والله مالي ذنب مالي ذنب شنووو هاذا الأنسان يعني ما يتنوب
غرور : اففففف
زياد عطاها نظره استهزاء ورجع نظره بالمجلة إلا يقراها
غرور كتمت لييه كذا لييه احب واخلص ونتيجة حبي تضيع حياتي لييه ياريان لييه ياليتني ما تعرفت عليك ولا عرفتك خلاص كرهت حياتي كرهتها ياليتني مثل أي بنت متزوجة آآه زياد انسان مافي مثله اكيد انصدم مني بس آآه إذا فات الفوت ماينفع الصوت
نزلت منها دموع حسرة وندم خلاص خسرت كل شي كل شي حتى زياد خسرته وطحت من عينه ياربي شسوي شسوي يا الله سامحني سامحني وريان الله ينتقم منك الله ينتقم منك ويعذبك بشي ويبتليك يااارب
زياد : هي انتي يا الله وصلنا
التفتت إله هي انتي !!!!!! لهدرحة صرت حقيرة بعيونك يا زياد
كتمت صيحتها وقامت من الكرسي
زياد عارف انه جرحها بس هاذا الجرح إلا بقلبها مو مثل جرحه هو يكتشف انه زوجته استغفر الله بس
بس البنت مالها ذنب لييه ما تبي تستر عليها يازياد إذا في ذئاب مفترسة بالسعودية وهي مستحييل يقول لها كذا وتروح له
نزل راسه بحزن وطلع من الطائرة مع غرور
..................................... ..................................... بيت عبد العزيز
نور : عزوز يا الله حنا جاهزين
عبد العزيز ابتسم : انا برا
طلع عبد العزيز
ندى : عبد العزيز تغير كثيييير
نور : هاذا عبد العزيز اخونا مو هاذاك المتوحش
ندى : الله يسخليه لنا يارب
نور وهي تتحجب : تعالي انتي متى راح يجي زوجك من السفر
ندى بحزن : بعد خمس شهور
نور بضيق : آهااا طيب يا الله نطلع له
ندى : يالله
طلعوا وركبوا السيارة وهم متجهين لبيت أبو نواف
.........................
بيت سعود
دخل سعود البيت وهو مبسوط لأن اجازته بدت
أول مادخل رمى نفسه على الكنبه
آآآآه
فتح عيونه كان يبي يبشر مرام إلا مايحس بيها كزوة معه
مايدري ليييه يمكن منار لا منار نساها من تعرف على رنيم الحب إلا من مدة ما دخل المنتدى مايدري لييه حس بالقهر والغيرة لأنها متزوجه
آآآآآآه ياحظ زوجها
سعود : مراااااااااام ..مرام
مالقى منها رد
صعد غرفتها ودق الباب لقى لابتوبها على السرير بس مالقاها
تقدم خطوتين كان يبي يشوف داخلة على أي موقع لكن لقى شخص جا وسكر الابتوب
مرام بتوتر : سعود
رفع سعود راسه وقعد يطالعها
آه يا سعود ياخاين كيف تحب بنت غير زوجتك إلا ماسوت لك شي دوم تخدمك وانت تاركها
مرام خجلت من نظرات سعود ونزلت راسها
سعود رافع راسها : ليه خجلانة
(( يعني ليييه خجلانه بعد صدق ما تفهم))
مرام بخجل : لا بس
سعود وجه نظره للابتوبها : لييه ما تبيني اشوف شنوو داخلة
مرام حست بالخوف لأنها كانت فاتحة آخر رسالة من فارس الخيال خايفة يشوفها ويضن انها تخونه
مرام : لا بس كنت كـ ك
سعود : طيب خلاص مو بلازم حبيت اقول لك العيلة قررت انهم يسافرون يثلاثة ايام بالبحرين
مرام : البحرين !!!!!
سعود : أي ليييه مو عاجبتك
مرام : لا لا بس
سعود : تدرين هالأيام صايرة عيلتنا قوية مع عيلة الفـ ...
فراح يسافرون معنا
مرام : طيب راح اجهز شنطتي
سعود : واناااا
مرام تحس سعود متغير اليوم هاذا شفيه
مرام : سعوود شتفكر فييه
سعود : افكر فيكِ
مرام نزلت راسها : طيب راح اجهز شنطتك معي
..........................................
وقف عبد العزيز سيارته : يا الله الساعة كم تبوني اجيكم
ندى : 9 ونص
عبد العزيز : ان شاء اللع
ندى ونور وهم نازلين : مع السلامة
توجهت نور وندى للبيت وناظروا ببعض وتذكروا أول يوم جو هنا
دخلوا البيت استقبلتهم ريمه لقوا هناك
رناد وهبه سلموا عليهم وجلسوا
ندى : ريمه إلا اقول ما عطيتين اخوي هديه
ريمه : ندوووو لايكون قلتيله
ندى بأبتسامة : أي قلتله
ريمه : هااااااااا
نور وندى طالعوا بعض وقعدوا يبتسمون : ههههههههههههه
ندى : لا تخافين امزح
ريمه : فكرت بعد قلت لو قالت له راح تشوووف انتي ووجهك
إلا بدخول علياء
علياء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلست علياء معهم وظلوا يتكلمون ويحشون (( تعرفون جلسات البنات وكلامهم))
علياء قعدت تطالع ريمه بنظرة فهمتها وابتسمت
ريمه : ندى ليييه ما تصعدين فوق شوي
ندى : ايش وين اصعد ولييه اصعد اصلاً
علياء : هههههه لا بس انا ابيك بشي
ندى : اوووكي
قامت علياء وندى وصعدوا فوق
نور ك شراح تسون بأختي
رناد : هههه يمكن بيقتلوها وحنا مندري
ريمه : هههه وحنا نقدر نقتلها واختها نور
رناد : مدري لييه نور ذكرتيني بأحمد ولد عمي احسه غامض وشرس وقاسي
نور تغيرت ملانح وجها من ابتسامة إلا نكد احمد ياكرهي له
ريمه : لا شرسس ولا شي احمد انسان مش غامض بس إلا يتقرب له يفهمه بلعكس احسه طيب وحنون
سرحت ريمه وهي تذكر يوم احمد ينقذها من ريان ويوصلها بيتها ويحذرها ويقول انه بيحميها من شي اسمه ريان
رناد رمت على ريمه المخدة : لا يكوون بس الاخت معجبة
ريمه : آآآآآآآآآه يا حظ إلا بتاخذه يطير العقل
رناد : وانا اشهد لك في هالشي انا المخطوبة ماقدرت وخقيت ساعة عليه لو يشوفني رياض ذبحني
نور ماتدري لييه حبت تغير الموضوع : هبه
هبه : هلا
نور : شبلاكِ بس مبتسمه شاركينا الكلام
في جهة ثانية من البيت
وبالطابق الثاني
مشت علياء مع ندى وطلبت منها تدخل هاذي الغرفة
ندى دقت الباب ودخلت مالقت حد لقت علياء سكت الباب ياربي هاذي شفيه كانت راح تلتفت على ورا لكن لقت يد دافيه ماسكة يدها
ارتجفت وحست بالخوف التفتت بسرعة لقت
نواف
انصدمت ... ودموعها نزلت من عيونها
ندى وهي تبكي : نواف ليييه تكذب علي
نواف يطالع المكان إلا واقفة فيه وكأنه يشوفها : ههههه بس ابي اعرف تشتاقين لي ولا لأ
ندى تمسح دموعها : وشنووو عرفت
نواف ابتسم : طلبت من السواق يوصلنا البيت ايش رايك ابيكِ تبقين معاي الليلة
ندى ابتسمت : نواف مو مصدقة انك معي
نواف : لا صدقين
بيت أبو ناصر
أبو ناصر : يا ناصر يا ياسمين يا الله تأخرنا على الطيارة
ناصر حمل ولده ماجد ومسك بيده بنته مرح
مها ( زوجة ناصر) : ناصر يا الله حنا خلصنا هاتي ماجد عنك
ناصر : ل خليه يا ام ماجد
ياسمين : يبا حنا خلصنا بس شهد الله يهديها
نزلت شهد وهي لابسة برمودا جنز وبلوزة بيضا بدون اكمام
شهد : طيب طيب
أم ناصر : لازم هالبنت تأخرنا
شهد : ماااااامي لييه كذا
أم ناصر : ياالله انا طلعت يا الله يأ ابو ناصر
طلعوا من البيت وهم مبسوطين وأخيراً راح يرجعون لبلدهم السعودية
~ تعريف بالشخصيات~
أبو ناصر / الأب الحنون على أولاده اسمه معروف بالتجارة وهو من عيلة معروفة
أم ناصر / امرأ طيبة حيييل همها بالدنيا عيالها
ناصر / الأبن الوحيد طيب وحنون لكن عصبي متزوج مها وعنده مرح 8 سنين وماجد سنة ونص
شهد / البنت الدلوعة والصغيرة حلوووة وناعمة عمرها 18 سنة
طلعوا العائلة وتوجهوا للمطار تمت الساعات والأجراءات واقلعت الطائرة
................................... بيت أبو أحمد
قعد أحمد قبال ابوه وتنهد وسند راسه وغمض عيونه
أبو أحمد : البنت وافقت
أحمد وهو يعده مغمض عيونها وبستهزاء : وهي تقدر ترفض
أبو أحمد ابتسم : وراح تجيب لي الولد
أحمد فتح عيونه : يبه قلت لك نور ما ابي منها عيال نور حاطها براسي اسبوه وراح ارميها ببيت اهلها
أبو أحمد بضيق وبخوف : ا انـ ت تـ تروح للدكتور النفسي إلا قلتلك عنه
احمد رفع راسه : إذا انت ابوي وتقول عني مجنون شنوو الناس تقول عني وعلى فكرة انا عارف انك تدل مكان زوجتك الغبية هاذي وشذى بس ما تبي تقول لي لا تخاف راح ادل مكانهم بطريقتي
نزل ابو أحمد راسه
قوي ... مايهزه شي ... صامت
لكن مع أحمد يحس انه ضعيف
أحمد مريض نفسيا ويعاني من مشكلة حس بتعب ولده الوحيد ويحبه اكثر من روحه نزل راسه وهو يتذكر قبل عشر سنوات
أم أحمد تدخن : مالك دخل
أبو أحمد سحب الزجارة : انتي ما تستحين تدخنين قدام ولدك وزوجك
أم أحمد : تراك طفشتني وولدك هاذا الله ياخذه ان شاء الله من ولدته ووزني زاد
تقرب منها أحمد إلا كان يبلغ من العمر 3 سنوات وضربها
أم أحمد عطته كف : يا حماااااااااااار
نزل راسه كل ما تذكر معاناة ولده بصغره يحس بالحزن الله ينتقم منك انتي واختك على غلي سويتوه بولدي
.....................
(( غرور ))
دخلت غرفتها المخصصة لها رتبت ملابسها وبعدها لبست ثوب قصير بس مش فاضح لونه اسود
وبين بياض بشرتها
طلعت من الغرفة ومالقت حد توجهت للصالة شغلت التلفزيون
قعدت تغير بالقنوات لقت مسلسلات كثيرة حست انها ملانه منهم آخر شي طفت التلفزيون
ودخلت المطبخ سوت لها أكل خفيف طلعت وهي حاملة صحنها إلا فيه بعض من الأكل قعدت تطالع فيه لكنها انصدمت بجسم وتكسر الصحن
لقت زياد
ظلت تطالعه ماتدري ليييه ابتسمت حست انها تحبه بس تدري لو قعدت تعترف له من اليوم لمية سنه عن مشارعرها مستحيل يصدقها
زياد بعد عنها وهو متوتر : لا تصدقين نفسك كم يوم وانتي عند بيت اهلك
هنا غرور ما قدرت تركت كل شي وركضت لغرفتها قفلت الباب والقت بجسمها على السرير ظلت تبكي آآه لييه كذا مشكلتي احبــــــه احبـــــــه
............................. بيت أبو أحمد
قعد أحمد قبال ابوه وتنهد وسند راسه وغمض عيونه
أبو أحمد : البنت وافقت
أحمد وهو يعده مغمض عيونها وبستهزاء : وهي تقدر ترفض
أبو أحمد ابتسم : وراح تجيب لي الولد
أحمد فتح عيونه : يبه قلت لك نور ما ابي منها عيال نور حاطها براسي اسبوه وراح ارميها ببيت اهلها
أبو أحمد بضيق وبخوف : ا انـ ت تـ تروح للدكتور النفسي إلا قلتلك عنه
احمد رفع راسه : إذا انت ابوي وتقول عني مجنون شنوو الناس تقول عني وعلى فكرة انا عارف انك تدل مكان زوجتك الغبية هاذي وشذى بس ما تبي تقول لي لا تخاف راح ادل مكانهم بطريقتي
نزل ابو أحمد راسه
قوي ... مايهزه شي ... صامت
لكن مع أحمد يحس انه ضعيف
أحمد مريض نفسيا ويعاني من مشكلة حس بتعب ولده الوحيد ويحبه اكثر من روحه نزل راسه وهو يتذكر قبل عشر سنوات
أم أحمد تدخن : مالك دخل
أبو أحمد سحب الزجارة : انتي ما تستحين تدخنين قدام ولدك وزوجك
أم أحمد : تراك طفشتني وولدك هاذا الله ياخذه ان شاء الله من ولدته ووزني زاد
تقرب منها أحمد إلا كان يبلغ من العمر 3 سنوات وضربها
أم أحمد عطته كف : يا حماااااااااااار
نزل راسه كل ما تذكر معاناة ولده بصغره يحس بالحزن الله ينتقم منك انتي واختك على غلي سويتوه بولدي
.....................
(( غرور ))
دخلت غرفتها المخصصة لها رتبت ملابسها وبعدها لبست ثوب قصير بس مش فاضح لونه اسود
وبين بياض بشرتها
طلعت من الغرفة ومالقت حد توجهت للصالة شغلت التلفزيون
قعدت تغير بالقنوات لقت مسلسلات كثيرة حست انها ملانه منهم آخر شي طفت التلفزيون
ودخلت المطبخ سوت لها أكل خفيف طلعت وهي حاملة صحنها إلا فيه بعض من الأكل قعدت تطالع فيه لكنها انصدمت بجسم وتكسر الصحن
لقت زياد
ظلت تطالعه ماتدري ليييه ابتسمت حست انها تحبه بس تدري لو قعدت تعترف له من اليوم لمية سنه عن مشارعرها مستحيل يصدقها
زياد بعد عنها وهو متوتر : لا تصدقين نفسك كم يوم وانتي عند بيت اهلك
هنا غرور ما قدرت تركت كل شي وركضت لغرفتها قفلت الباب والقت بجسمها على السرير ظلت تبكي آآه لييه كذا مشكلتي احبــــــه احبـــــــه
.............................
__________________ الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا |