..رواية تتعب لو معي تلعبــ..
..البارتـ الثـالثــ والعشـــــرونـــ..
بنسبة لراكان..
قمت من السرير لما سمعت مرش المويا بالتوليت عرفت أنها تاخذ دوش
التفت لساعتي ولقيتها تعلن عن دخول الساعة 8 والنصف..فزيت من مكانـي..وتوجهت للغرفة الثانية لأجري أتصال على أمي..على الأرجح هي زعلانهـ منــي..أمي وأنا أعرفها زين..
جيهان..
بعد دوشي السريع المنعش..التفت عيوني لسرير وماشفته موجوده..توجهت لتسريحة ورحت استشور شعري وبخيت جسمي بعطورات للجسم بروائح عطرهـ..
ودهنت ساقها ويدها باللوشن بخلاصة التوت البري..
سمعت صوتهـ ألي كان شبة عالـي..
ودخل للغرفة والتفت لي وأنا أحط ظل بعيونـي:أكلمك بعدين يمه..يلا بحفظ الرحمن..
راكان:أنا باخذ دوش سريع جهزي لي ملابسي..
جيهان وأنا احدد حواجبي:تيب..
ودخل للتوليت..
وخلصت ظلي بشكل سريع جداً لأن مابقى حاجه وتجي الساعة تسع..
أخذت ملابسي الداخلية وثيابي ولبستهمـ على السريع ولبست صندالي الربط على نصف ساقي ألي كان بلون الأحمر المخمل..
<<تذكرت موقف لي قبل..كنت بمحلي المفضل ألي دايم اشتري منهـ صنادلي..جذبني صندل كان مخمل بلاك وربط على الساق..وجلست على الكرسي وأخذت مقاسي ولبسته وكان به حرمتين جنبي..رفعت عباتي شوي منشان أشوف الصندل على رجلي..طلع واااو..بجد كان روعهـ لأبعد الحدود..برز بياضـي ودائما المخمل على البيضاء يجذب..ناظرونـي الحرمتين..وجيت بحاسب إلا طلبوا نفس الصندل ألي جربتهـ..هههههه أشتروه..أحم أحم..عاد لو تشوفون شكلي وقتها تقولون على وش رافعه خشمها هههههه.. يعني أني..
كنت منبسطهـ حيل<<مدري وش عندها..
المهم نرجع لروايتناا..
بعد ماختمت أخر لمسهـ بمكياجـي..
إذ برنه جوالهـ..ماهتميت له وفتحت شنطته وطلعتـ له الملابس ورن المره الثالثة..قولت يمكن الموضوع طارئ..
أقتربت يم السرير..
الوالده يتصل بكـ..
ترددت أني أرد خصوصاً انها ماتواطني بس..
أتصالاتها ألي ورى بعض تحير وتقلق بنفس الوقت..
قلت يمكن حاجه مهمه ورديت:..........
أم راكان باأندفاع:هلا..هلا والله بالقاطع ألي مايفكر يطمن أمه عليهـ ولا يطمن على أمه..ولا جيهان نستكـ امكـ..
جيهان:..........
أم راكان كمل بكل قهر وكره تكنه لجيهان:ليه ماترد؟؟ ولا بعد منت راضـي اني أغلط عليها..
جيهان بتوتر:هلا..
أم راكان انفجعت من الي رد وبقهر:وين راكان يا قليلة الأدب؟؟
جيهان انصدمت من أسلوبها الحقير معي وبعزه نفس:أحترمي نفسكـ ياخالهـ..أنا منيب قليلة ادب..أنا بنت كامله الأدب ومالكامل إلا وجهه..
أم راكان بقت عيونها على رد جيهان ألي ماعجبها:صدق أنك ملسونهـ وتردديني بعد..!!
جيهان بثقه با أفعالها:أسمعي ياخاله.. أنا مارددتكـ..بس هالأيام أشوفكـ هجوم علي..وأنا ما سويت شيء..مدري ليه تكرهيني..وأنا ماقلت لك هالكلامـ غلا لأني عارفهـ أن سكت عليكـ بتتمادين وبعدها بتقولين كلام أجرئ من كذا..
أم راكان بكره:هين ياجيهان أنا أوريكـ..منو ألي بيعلمكـ أن الله حق ومايرضى بالظلمـ..
وسكرت السماعة بوجهـي..
جيهان(صدق أنها قليلة أدب أجل ذا اسلوب تكلم فيه وحدة ما تعرفها عدل..صدق هالناس غريبة..!!!)
تنفست بنفس عميق شوي منشان يخف توتري وقهري من أسلوبها المتعجرفـ..
أخذتـ عباتي ألي كانت معلقة بالشماعة..
بنسبة لراكان..
بعد دوش ألي أخذتهـ..أخذت الفوطه ولفيتها بخصري..وطلعت من التوليت وكانت الغرفة ريحتها تذبح..
رفعت عيونــي لاحلا ملاكـ واقف قدامي..ولم يعرني انتباهـ..
كانت مشغولة بعبايتها ولا سمعت أو انتبهت لهـ..
جيهان بصوت مسموع:وين الشال..؟؟
ألتفتت لوراها وعيونها بالأرض وشافت الشال بالارض طايح نزلت لتحت وجات بتاخذه إلا بيده تسبقها رفعت عيونها ع عيونهـ..
ذاب بعيونها وملامحها ألي جننتهـ من أول ماشافها..
ارتبكت من نظراتهـ ألي مقدرت تفسرها هل هو حب ام أعجاب..أم شيء آخر..!!
مسكت الشال وقامت وقام معها..
صار يناظرها من فوق لتحتـ..زاد أرتباكهـا..
جيهان(يايمهـ على نظاراته..)بتردد:ر..راكان.."وهي تشوف ساعتها"بنتأخر حيل على عمتكـ..
راكان أقترب منها وعيونهـ عليها مانزلت:ويعني..!!
جيهان بتمتمه:كيف وو..ويعني..أنت قولت لي أن عمتكـ متحب حد يتأخر عن الموعد..؟؟
راكان بحركهـ سريعه أقترب منها وحوط يده على خصرها وقربها منه وما يفصلهم إلا مسافة بسيطهـ وبخبث:ومالي نصيب أني اجلس مع الزين ولو شوي..
جيهان ارتبكت من قربهـ لها وبتوتر:راكان..
راكان بحب:عيون راكان أنتي..
جيهان زاد توترها من نظراتهـ ألي تعني أن يحبها
يتبــع..