عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 07-03-2012, 11:05 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the pro man مشاهدة المشاركة
اخي صلاح .. بالنسبة للموضوع و محاولتك لإعادة حساب وليد كان عليك قراءة ردي ,,


عليك بالبداية بطرح المشكلة عند الادراة و اعتقد ان ابو هايل متواجد بكثرة هذه الايام
اذا لم يتم ذلك عليك العودة الى المشرفين ليقوموا بطلبك و اذا لم يفلح اطرح موضوع خاص هنا ..
لا عليك اخي العزيز لا عليك نحن لسنا بصدد القديم انما عضويه وليد محذوفه بتهمه الاسائه وذلك متعلق بالقديم.
اما عن نصيحتك الجميله اشكرك عليها كثيرا واقدرها لكن لن اراسل الاداره ولا المشرفين فقد فعلت ذلك ولم يجدي نفعا وراسلنا ابو هايل نفسه ولكنه لم ينصف الحق .
لكن لا نريد ان تعيد ما كانوا يفعلوه هنا .. الدخول في كل موضوع و طرح المشكلة القديمة
وما العيب في طرح مشكله لم تحل بعد ؟ ام انكم ترون هذا حل وتباركونه ؟
بالنسبة لموضوع الآيات .. اخي انت ستدخلنا في دائرة مفرغة فكما انت ذكرت ايات اخرى للرد على المشرفة التي ذكرت ايات تدل على وجوب التراحم و القول الحسن للأخرين
يمكن ان آتي بآيات تشدد ايضا و تدعم آيات المشرفة
و هكذا كل شخص سوف يآتي باحاديث و ايات بما يـهوى و بما يريد
ارجو لا نصل لهذه الدرجة من الاختلاف ,,
يا سبحان الله يا سبحان الله حتى استشهادي بالايات لم يرق لكم وتنتقدونني وترون ذكر الايات غير صائب .
والله يسعدني ان اجد عضو يستدل بالقران على كل شيئ ويجعله قبلته واساسه المتين ولكن يا اخي لماذا لم تقل للمشرفه هذا الكلام ؟ لماذا لم تقل لها ما قلت لي ؟ كلكم يستشهد بالايات ليثبت خطأي وانحرافي عن الصواب وكلكم يبارك ذلك ويضع له اللايك اما عندما استشهد انا بالايات يصبح ذلك غير لائقا وغير مفيدا ويصبح منتقدا .
اليس هناك الكثيرين استشهدوا بالايات ضدي ؟؟؟ لماذا لن ينهاهم احد ؟؟
سبحانك ربي ما اصدقك وما اصدق رسولك عندما قال اننا لا نجد على الحق اعوان .
ذكر الرسول احبابه فقال له الصحابه السنا احبابك يا رسول الله؟ قال انتم اصحابي اما احبابي ثلة من امتي ياتون في اخر الزمان ايمان الواحد منهم باربعين منكم وشهيدهم باربعين من شهدائكم قالوا اين هم يا رسول الله قال في بيت المقدس واكناف بيت المقدس انتم تجدون على الحق اعوان وهم لا يجدون على الحق اعوان .. او كما قال عليه الصلاة والسلام فالحديث طويل لا ازعجكم بذكره كله .حتى لا تنتقدوني بذلك
صدقت يا رسول الله .

بالنسبة للوقوف مع الحق .. بارك الله فيكم و كل من ساندكم و انتم لا تريدون تشجيع من احد او مجازة من بشر .. يكفي ان الله رأى عملكم
و حبكم للدين و دفاعكم عنه ,, للأسف لم اكن متواجد في فترة المشاكل تلك بسبب ظروف خاصة
لكن شهدت نهايتها و لم اكن ادري ماذا حصل .. حاولت الإلمام بالتفاصيل ,, لكنها كانت مبهمة
لكن اذا كنت تريد الحق الذي تقول ان لا احد يقف معه خصوصا المشرفين
نعم الادراة أخطأت بترك المخطئين دون عقاب .. او عقاب طرف و اقصاء الطرف الاخر من العقوبة و تسرعها في اتخاذ قرارات مهمة كان يجب عليهم التأني بها ,,
و الان اعتقد ان الكل نال ما يستحق ..
كأنك ترى ان وليد يستحق الحذف لا باس
فليس مبررا ان ادافع عن الرسول بالشتيمة العلنية ... او ادافع عن نفسي كما فعل الطرف الاخر بالشتيمة ايضا و التراشق بها

يمكنك الطلب من الادراة لإعادة وليد لكن ان لا تفتح الموضوع هنا ,, لأنه ليس نقاش و لا نريد اعادة المشاكل ,,
( المشاكل ) نعم تعتبرونها مشاكل لكن كيف ننصر ديننا بدون مشاكل إذا كانت الاداره ومشرفيها لا ينصرون الحق ولا ينصفون مظلوم ؟
لا باس لا اقول هذا لتنصفونا ولا لتنصرونا فقد فقدنا الامل في ذلك .

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما مؤمن الرشيدي
ايضا استغرب واتعجب فيا سبحان الله
انظر يا مؤمن كيف تصف البيلوسي باخيك الكريم وكيف تسارع في التماس الاعذار له والتبريرات وتقبل منه اقل القليل باسرع وقت اما انا فلا تراني الا مخطأ وسيئا رغم الفرق الشاسع بيني وبين البيلوسي .
حتى عندما كتب ( كم انتم اغبياء ايها الاعضاء ) وجدت له تبرير وعذر وتفسير يعني انت تراه على صواب والله امرك عجيب .
فلماذا لا تلتمس لي الاعذاركما تلتمسها للبيلوسي ؟؟؟
ثم انت كنت تنادي محمود خضر باخي وحبيبي في نفس الوقت الذي كان يهدد الفتيات المسلمات ويسب ويشتم وكنت تبرر له ما يفعل . اما نحن فترانا على خطأ عظيم لا عذر لنا ولا يقبلنا احد .
بالله عليكم باي ميزان تزنون
لا عليكم لا تردوا علي فلست اطالبكم بشيء فنحن كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم لا نجد على الحق اعوان.
اللهم لك الحمد والمنه نسألك الثبات على ما تحب
وكما قال عليه الصلاة والسلام ( من أرضى الله بسخط الناس كفاه الله الناس ومن ارضى الناس بسخط الله أوكله الله الى الناس )

...........................
__________________
احرص على صون القلوبِ من الاذى
فـوصـالـهـا بـعـد الـتـنافـرِ يـَعسُـرُ

إنّ الـقـلـوبَ إذا تـنـافـرَ وُدُّها
مثلُ الزجاجةِ كسرُها لا يُجبَرُ