البارت الخامس اتوقع طبعا أغلبكم ما بفهم الرمسة ثولي كح كح ب البارت القادم لعيونكم بكون عربي فصحة ^,^ كيسامي وهو يصرخ رقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد>>الأخ مصاص دماء إعذروه تراه وراه شركات هههههه رهف وهي تدلع إلسانع:جب ولا كلمة ما عكيفك ببدل ملابسي اول يا النذل>>طبعا رهف من داخل زلزال خوف رهف دخلت داخل الحمام عزكم الله وبدلت لبست بنطال قطن اسود قميص لزرق غامج وطبعا ملابسها كانت ولادي كيسامي وهو نايم قليل الأدب وجة ع باب الحمام>>الأخ ما معين خير خخ طلعت من الحمام عزكم الله وهي تلف شعرها كيسامي عدل جلستة وهو فاتح إعيونه من هذي البنت وقال{{اموت وعرف شو سالفتها ومع ملابس الأولاد}}وبصوت عالي و بحد":أي انت رهف:وهي تتلفت يمين يسار:أنا كيسامي:لا الطوفة إلي وراتج رهف تكمل دربها وتنام ع السرير :أها اوتجج سوء تفاهم{{ههههههههه ان ما طلعت فيك الشيب ما اكون انا رهف بنت فالكون اوتشيها خخخ}} كيسامي:أي انتي اكلمتج رهف طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااف اكبر طاف حصل في التاريخ>>انت شي شارب قبل لا تكتب كيسامي بصارخ:رهف وجع رهف تحاول ترفع صوتها:توجعك نعم كيسامي:صارلي ساعه انادي رهف بغباء مصطنع:انت كنت اتكلم الطوفة إلي وراي انا شو دخلني{{هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاى} كيسامي وخلاص بدأ يفكر انه ينتحر:اكلمتج ردي علي رهف تكمل ع نفس المنوال:انت ما قلت شي عسب ارد عليه كيسامي وقف وتوجة لجهة رهف كيسامي:اليوم انا بكفر فيتج والله لذبحتج رهف:قامت ونطت في وسط السرير وهي تناقز مثل الخبلة:لو ولد خالي فاير اقرب يادب الباندا بو عيون زرق تقول جون سينا متحول لمشعوذ كيسامي وهو ماسك ضحكته انا الحين جون سينا متحول لمشعوذ رهف وهي تهز راسها بنعم كيسامي صعد ع السرير نطت رهف من السرير بعد ما سرقت المفتاح وخطفت ركض للباب لكن يافرحه وما تمت تعثرت بالأرض وطاحت طيحة محترمة كيسامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا جزات السارق رهف:حقير+خسيس تعرف شو يساوي كيسامي انتي رهف:لا كيسامي:شو رهف:كلب عود اسمة كيسامي كيسامي وهو ينسدح وبتغطي باللحاف :انا بنام ان سمعت لك حس بذبحك رهف:انت خبل انا بطلع من إهني{{غبي ما يشوف المفتاح عندي}} كيسامي:{{خبلة خذت مفتاح الجناح خخخخخ كيف بتطلع من الغرفة وانا عندي مفتاح باب الغرفة وباب الغرفة مقفول صدق انها طفلة }} كيسامي وهو نام رهف:الحين بخبر بابا ع سواياك يا دب الباندا راحت ودخلت المفتاح حاولت مرة مرتين ثلاث رهف بصرااااااااااااااخ:اااااااااااااااااااخ الفتاح الخطأ يعلك الموت يا كيسامي وبدت تهز كيسامي وهي تصيح طبعا كيسامي استيقظ من صرختها بس مسوي عمره نايم رهف:قوم اعرف انك هب نايم اريد الفتاح إهئ إهئ إهئ كيسامي بسرعة مصاصين الدماء وضع شرشف اسود ع الكرسي ورجع وطبعا هي ملاحظته هذا لأنها شافت فونه وراحت ليه بس اصدمت انه لازم باس وورد كيسامي بلهجة امر:رهف وجع نامي رهف وفي تقلدة:رهف وجع نامي,نامت عليك طوفة قول آمين كيسامي:كيفتج شوفي الجني إلي واقف عند باب الحمام>>قصدة الشرشف رهف:لفت إهناك طبعا الغرفة تقريبا ظلام فشاف شي اسود صرخت وراحت واندست تحت اللحاف كيسامي{{والله العظييييييييييييييييييم اني تزوجت طفلة قسم بالله ما اكذب بس ما علية خلينا انروح القصر وبتشوفي العين الحمرة زين ما زين}} رهف:دب الباندا كيسامي:نعم عصقوووووووووول رهف بعصبية:من عصقوووول كيسامي:الخبلة رهف رهف ببرائه :دب الباندا شغل ليت ممر الحمام انا أخاف من الظلام كيسامي:ياااااااااااااااااااارب تشوفي إلي واقف عند الحمام فوق راستج طبعا رهف كانت متغطية باللحاف وكيسامي متلحف عادي فيوم ما سمع رد نزل راسة تحت شافها فاتحة إعيونها قال كيسامي:بسم الله الرحمن الرحيم رهف :منك كيسامي:بندي كشافاتج وانخمدي>>قصدة إعيووووونها خخخخخخخخخ رهف:سكر إعيونك غرقتنا ماء>>قصدها لون إعيون كيسامي ههههه كيسامي وهو يشد ع ذراع رهف:مووووووووووتي>>يعني نامي ههههه رهف:أنخمد انت اول اااااااي يعور اترك ايدي>>بعد انخمد معناها نام كيسامي:ما بتركها إلين تنامي رهف:أخبرك معلومة كيسامي:اتحفيني>>يعني خبريني>>فديتني أعطيكم دروس خصوصية باللهجة الإماراتية شو تبون بعد رهف وبدء العد التنازلي للبكاء:انت تعرف انا يوم اصيح ما اسكت كيسامي:والمطلوب رهف:إهئ إهئ اترك يدي كيسامي ما ترك يد رهف رهف إهئ إهئ إهئ وبداء النشيد الوطني مال رهف اخر المطاف كيسامي ترك ايدها رهف وهي تصرخ وتضرب كيسامي:متوحش متوحش من يومك متوحش كيسامي شد شعر رهف وبعصبية رمى راسها ع الوسادة كيسامي:انخمدي والاقسم بالله لتشوفي شي ما يرضيتج رهف دفنت وجها بالوسادة وبدأت تبكي بصمت كيسامي عطى رهف ظهرة{{حسبي الله ونعم الوكيل غصب الواحد يمد ايدة عليها صدق انه اللسانها طويل والله قلبي عورني بس تستاهل عسب تنخمد باكر ورانا طريق}} كيسامي لف راسه بهدوء صوبها:شافها نامت في سابع نومة وخدودها حمر وشعرها منتثر حول جسمها كيسامي نام كانت تشير الساعة ع 4 الفجر الساعة 8 رن منبه فون كيسامي>>تستاهل محد قالك تزوجها ككيسامي:أففففففففف والله العظيم لتشوفي يارهف توجة للحمام عزكم الله وغسل وجه واستحم وطلع شاف رهف نايمة قال هين راح الحمام وصب ماء في كوب وقف فوق راسها وسحب اللحاف وقال بلهجة أمر قوووووووووووووومي قالت:أأأأم اريد انام كيسامي وهو يفتح النوافذ يوم شافها ما وعت مسك كوب الماء وصبة فوق راسها راهف وهي تشهق:حقيييييييييييير كيسامي:انا اقول الكلمة مرة وحدة رهف وكيسامي طلعوااا من الغرفة رهف دخلت الحمام استحمت لبست بنطلون جينز اسود وقميص ابيض سادة طبعا ولادي كيسامي:انتي شو سالفتج مع ملابس الأولاد اشوفتج قالبة بوية رهف وهي تسرح شعرها:مالك خص تعرف حكيم دبب الباندا شويقول من تدخل في ما لايعنيه لقية مالايرضيه كيسامي يقبل أيدة من جدام ومن الخلف الحمدالله والشكر ع نعمة العقل رهف إطالعة من قوف إلين تحت كيسامي:إخترعوا شي اسمة مكياج البنات يموتن فيه بس انتي ما اتوقع رهف:فديتني بيضاء ومحدي وجمالي طبيعي وحدي اللكحال والجلوس عندك مانع كيسامي:لا عندي طراق تبيه رهف:لا خلاه لك بعد حرب وتدمير وإعاند طلعوا وراحوا ياكلوة الفطور كلوا الفطور ما كات وفاير وفالكون وجاك وأمير رهف :وين رشود فالكون:زيفا نايم رهف وهي اطالع كيسامي وتقول{{أحد يوعي هذي الحزه مالت ع ويهك يارب تشرق بشي وتتختنق وتموت إن شاء الله-{}} رهف:اوتجج انا بروح له رهف دخلت وشافت توأمها نايم ع سريرها حطت ايدها ع شعره وقبلت وجنتة وقامت لكن حست بإيد تمسكها ويقول صاحبها بتروحي رهف بدت تتنفس بضيق وتحاول تمسك عبرتها لأن كيسامي قال فطور ورواح طبعا كيسامي يعيش في قصر وحدة يعني محد بدري عن أحوال رهف رهف:وفي تلم إيدها حول رقبة توأمها زيفا لا تنساني بليييييييز والله بجي يوم وبرجع لك زيفا وهو يحاول قدر المستطاع يبتسم بس دمعت عينه زيفا بصوت مخنوق:بعذبتج رهف:الله يستر وتكمل بمرح:لاتنسي اختك عفريت ع قول إعيال الشعبية بصفعة إلين ما يقول طالق بثلاث ههههههههههههه زيفا:هههههههه بس متي رهف وهي ترفع راسها لفوق:وحدة إلي في سابع سمة يعرف كيسامي بحدة:روميو وجولييت خلصنا يلا جدامي ع السيارة رهف طلعت كيسامي جا بطلع زيفا مسكة من ايدة وقال طلبتك كيسامي وهو رافع حاجب:مابنفذة زيفا بدموع:خذني بدالها هي طفلة كيسامي:لا انا صح اريد انتقم فيك بعدين قرب وهمس في إذانه بس هي قلبك واسهل طريقة لتعذيبك هي وبعدني رهف أختك بنسبة لي عصفورين بحجر واحد وكمل بحبث:اعتقد انتوا تحسون بعض صح هذا إلي فهمتة من رمسته عمي فالكون عنكم زيفا بدون نفس:والمطلوب كيسامي كيف زيفا مالك خص كيسامي قول لو تريد لانك كل يوم بتحس فيها تصيح بحرقة وأللم زيفا:ياويلك كيسامي كمل دربة :ما اقول إلآ اللقاء لأني ما بشوفك بس بقول وداعاً للابد بعدين وقف وقال بمرح نذل:لابتشوفني يوم برجعها ليكم بعد ما تموت هذا طبعا إذا ماتت زيفا من هووووووووووووول الصدمة جلس ع الأرض ولم ايدة حووووووووول نفسة وبدء يبكي ويقووووووووول ليتني كنت بدالتج تعبت ايدي عورتني >.< الهوم وورك مال اليوم الي مايحلة ناقص 5 درجات هههههههههه كيف بتتعذب رهف كيسامي اصلا يحبها ولالا وتتذكرون يوم قال كيسامي عصفورين بحجر واحد شو قصدة وصدق زيفا ما بشوف رهف مرة ثانية؟؟ فالكون و فاير بعرفوا حقيقة نوايا كيسامي والسواااال المهم رهف صدق بتنام كل يوم وهي تبكي
__________________ |