عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 07-08-2012, 04:13 AM
 
لكننى لن يغمض لى جفن وانا ارى ايات الله يستدل بها فى غير موضعها
1_ البيلوسى شذ فى كلامه وفكره ولن يستطيع احد ان يثبت انه شاذ بجسده لانك لم تراه واذا كنت تقدر الحكم الشرعى فلماذا لم تكف عن العبث والاصرار على لصق التهم باناس لم تراهم بعينك يشذون انا عندما قلت شذ لم اقصد ان اتهمه بالتهمه التى تقصدها وانما اقصدانه شذ فى فكره ومحمود عندما امتدحه امتدحه على توبته وانا ايضا امتدحه عليها كف عن هذا الموضوع !! وانا ارى ان البيلوسى اخطأ فى موضوع كم انتم اغبياء ومحمود اخطأ فى مناصرته له لكن هذا لا يدفعنا ان نتهمهم فى اعراضهم والا فعلى من يتحدث ان ياتى ببينه عينيه بل انت من لت قدر عقولنا بتشددك وافتراءك
2_عندما يذكر الله اساءات السابقين يذكرها للاتعاظ من عاقبتهم ولا يذكرها للتشفى فيهم وذكرهم بالسؤ ( ثم ان الله يفعل ما يشاء)والله ايضا هو من امرنا بعدم سب الكفار
«و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم»

اما عن هجاء حسان بن ثابت للكفار فكان ردا على هجائهم وهؤلاء كانو كفار اما اسلامنا ينهانا ان نذكر اخانا المسلم فى غيبته بما يسؤه( فهل البيلوسى ومحمود كفار )؟؟
3_ من حقى ان اتهمك ومن حقك ان تدافع عن نفسك فى ظل الادب وعدم التراشق بالألفاظ واظننى لم اوجه اليك لفظ واحد يخصك بسؤ او حتى يلمح الى ذلك كا فعلت بقولك ( يا شاطر) لكننى انزه نفسى ان اقع فى مثل ذلك فلا اساءه فى ان اوجه لك اتهام بادب وترد عليه بادب فهذا ما يقوم عليه النقاش
__________________
*دائما تسبقنى جروحى*
*قلبى مليئ بالجرووح*
.....قلمى يكتب ماتمليه عليه جروحه...
الفرعون الجريح
.............