عرض مشاركة واحدة
  #267  
قديم 07-08-2012, 10:38 PM
 

رواية تتعب لو معــي تلعبـــ
البارت الخامـــس والعشــرونــــ
سمعت صوت بالحوش أقترب منهـ وشافها تغسلهـ..
راكان وبستغراب:وش قاعدهـ تسوين؟؟
جيهان بدون متناظرهـ:زي منت شايف..
راكان:وليه؟؟
جيهان ناظرت فيهـ خقت على شكلهـ
كان لابس بجامهـ بلاكـ ببلاكـ..
بلوزة نصف كمـ مشدودة على زندهـ ومبينه عضلاتهـ..,سروال بلاكـ طويل وفضفاض شوي..
راكان أنتبه على نظراتها:مضيعه شيء بوجهــي؟؟
جيهان بعدت نظرها عنه:لا..
راكان:اجل لاتطالعين..
جيهان:من زينكـ عشان أطالعكـ..
راكان بغرور:على الأقل أنا أحلا منكـ..
جيهان بستخفاف:ههههههه..مدري على وش شايف نفسكـ أنت..
راكان:أنا...
جيهان قاطعته:لا يكثر بس..
راكان بق عينه:وش قلتي؟؟
جيهان تذكرت ان الكلمة..كلمته وكتمت ضحكتها:ألي سمعتهـ..ولا يكثر أبا أغسل مزبووطـ..
راكان ألي كان واقف يم الباب رفع بنطلونهـ لنصف ساقهـ وأقترب منها وهي ناظرتـ فيهـ..
جيهان:أن تسببت فيني ببليكـ بالمويا..
راكان بتحدي:ماتقدرين..
جيهان وهي تبلي الأرض الي قدامه:قرب وشف وش ألي بيصير لكـ يا آخ صايع..
راكان جاء بيقرب رفعت الهوز لفوق..
جيهان وباابتسامه:جاكـ العلم يا أخ صايع..
راكان ابتعدت من المويا وجاتهـ فكرهت جهنميهـ:طيب انا بصعد فوق..ووعدكـ بعدين..لأني مالي مزاج أني أعاقبكـ..
جيهان:هههههههههههههههه..يصير خيــر..
وطلع من الحوش ودخل لغرفة الطعام بحيث هي متشوفهـ..
ومن لفت وجها على ورى..وصارت تخمـ وبيدها الثانية الهوز..
ومشى بخطوات حذرهـ..وأقترب منها بالحيل وضميتها من ورى..
جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان بخشوع:الحمدلله رب العالمين..الرحمن الرحيم مالكـ يوم الدين..
وجات بتبعدت عنهـ إلا بيدهـ على خصرها:خليني أكمل الآية..
جيهان:كملها بعيد عني..وبعدين مبغيت تقرأ قرآن إلا عندي..
راكان:لا والله مابغيت اقراء..بس انتي قولتي بسم الله الرحمن الرحيم..
جيهان توها تستوعب وبضحكه من قلب:ههههههههههههههههههه..أحلف بس..
راكان باابتسامه:ادري عنكـ أنا..
جيهان باابتسامه عريضة جذبته:تيب..بعد عني منشان اكمل غسيل..
راكان(آآآآه ياقلبي فديت بسمتها يا ناس..):لا منيب مبعد عنكـ إلا لما تقولين لي من قالك غسلي..
جيهان:كنت العب مع البنات ورق..وطبعا قالوا ألي يخسر باللعبة هو ألي يغسل الحوش بنفسهـ..
راكان:وأنتي الي خسرتي..!!
جيهان:يس..
راكان:خلف الله عليكـ..ما طلعتي علي..
جيهان:ههههههه يصير خير..
راكان بهمس:ما في بوسهـ..
جيهان بحيا:لا..
راكان:ولا شوي..
جيهان بنفس حياها:ولا نتفهـ..
راكان:بل..!!
جيهان بعدت عنه:خلني اغسل وأنت ساعدني..
راكان بغرور:أنا اغسل الحوش..!! راكان بن حمود آل....... يغسل الحوش..!!
جيهان:أتركـ غروركـ ذا..وشرفـ أنت خذ المخمهـ..وأنا برش لكـ باالمويا..
راكان بستخفاف:حلــفي بس.."وسحب منها الهوز"أنتي لكـ المخمه وان عارضتي منيب مساعدكـ..يلا وريني همتكـ..
جيهان كنت بعارض..بس انا المحتاجهـ للمساعدة وبلعت موس وانا ساكتهـ..
وصار السكوت سيد الموقف..إلا بتحرش الأخ صايع.. بلى ساقي بالمويا..
ناظرتهـ بمعنى (خير)
راكان رفع حاجبهـ وبكل برائه:جات بالغلط..
وجينا على الزاوية وجعني ظهري:راكان جاء دوركـ تكفى لاترفض عاد..
راكان شاف التعب باين عليها:طيب..
ومد لها الهوز..
كنت منقهرهـ منهـ كل شوي يبليني بالمويا..فقولت ارد لهـ الصاع صــاعين..
رفعت المويا لفوق يعني اني ببلي الجدار مو أنت ههههههه..أدري منيب سهله هع..
راكان شهق وبعد عن الجدار وناظرها بحده:وش سويتي؟؟
جيهان ببرائه:أوبــــس مكنت أدري..جات بالغلط..كونت ابا الجدار لأني شفتهـ مغبر..
راكان بقهر وهو يمسح يده بوجهه:لااا..تحسبيني مري عن سوالفكـ..منيب با أهبل..
جيهان بضحكه:تستاهــل يعنــي نسيت وش سويتـ فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيهـ..
راكان باابتسامه بخبث:لكــــي ما أردتي..



يتبــــــع....