عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 07-09-2012, 05:32 AM
 
البارت السادس
***************
يوم الخميس الساعة 3 ونص
محمد نايم
وملاك ومرام يحلون واجباتهم
.....،
ياسر وعبدالله يلعبون كوورة ضد سيد محمود وسيد احمد
ياسر:ويش رايكم نتصل الى محمد وعلي يجون يلعبون وياانة
عبدالله:اي اتصل ليهم عاد ادا مو نايمين
سيد محموود:لكن خلوو محمد ويانة في فريق
سيد احمد:اي نبي ويانة
عبدالله:قلبوا وجووهكم تخافوون من شوتت الكوورة لةة؟؟
قاموا يضحكون
......،،
الخالات في المجمع يتشرون ثياب لأولادهم
.....،،
في بيت ابو محمد:
تلفون محمد يررن بس مرام اللي ردت
مرام:الووو....زينة....محمد نايم الحين بقعدة.....اووكي يوصل بااي..،!
...،
مرام:ملااك رووحي قعدي محمد
ملاك:انزين
........
ملاك:محممممد محمممممممممممممممد حموووووووووووود محمدوووو قووووم
محمد:هاااااااااا
ملاك:قوووووم يقوول لك عبد الله اكم في السساااحة اللي ورا بيتنة
محمد انزيين الحين بجي وكمل نوم
ملاك:محمدووو قووووووووووووم
محمد:اففففففففف انزيييين
قام محمد غسل ويهه ولبس شورت اسود وفانيلة عضبة لونها احمر
ورااح البررراادة بيشتري لة بيبسي وشاف حوراء تهاوش الههندي
محمد:وش صااير ؟
الهندي:باباا اناا يقوول ماافيه .....
توة بكمل اللا محمد يقول:باباا امك يااحماار عطهاا اللا تبيه وجيب ليي بيبسي يالله
حوراء:زين تسوي فيه صار ليي سنة واقفة
محمد:اخديه ولا تعطينة فلووس عجل
الهندي :شنوو مايعطي فلووس انا في يتصل 999
مححد:اتصل 999 ماتدلي بيتناا ويالله جيب البيبسي والآخير وياك
.........،،
عقب ماطلع محمد مرر على علي
علي:جيف بتلعب محمد ؟؟
محمد:عادي بقول ليهم نلعب طائرة
محمد دكر حسن واتصل ليه عشاان ايي يلعب كورة وياهم
........،،
في الليل الساعة 8 ونص
ام محمد:محممممد محمممد
محمد:نعم امااا
ام محمد:جبت ثووبك لو لا؟
محمد:اووووووو نسيييتة
ام محمد :جداااااااب
محمد قام يضحك
ورااح لبس عشاان مايعطلهم
.........،،،
في بيت ابو جااسم:
في نص القراءة جة محمد اتصال وطلع بررة
وبالصدفة كانت حوراء بعد بررة الحوش !!<<<وش هالصدف اخااف اللا متفقيين هع
محمد وهوو يطالع حوراء ويتكلم في التلفون وحوراء مفل الششي: هاا....اي اي.......لاا ولاشي قاعد اطالع القمر...هههههههه...انزين باجر الجمعة بجي النااادي؟؟....اهاا اووكي!
يالله بااي وقطعة
حوراء:منهوو القمر؟
محمد:اللا قداامي
حورااء فقت عيووناتهاا دة وش قاعد يقوول؟؟
مرام: كانت طالعة وحضرت الموقف،
مرام:وفي بيتهم ياا قليل الحياااا!
حوراء صار وجهها احمر ودخلت بسسرعة
ومحمد ومرام قاموا يضحكون
......،،
في الليل ولصبياان كللهم قاعدين في الحديقة يشوون
يااسر:شباااب باقي بس اسبووع وانخلص مدرسة
محمد وهوو شاق البوز:ههههههه انطم اناا بروح توجييهي وأخييرا حلمي بيتحقق بااخد الليسن
علي:اي عاااد مو تنسااانة؟كششتناا
عبدالله:افاا عليييك ابوو جااسم ينسااانة؟ هاادي مصييبة
قااموا يضحكوون
.....................
مر اسبووع على ابطاال رواايتناا والكل خللص من المدرسة!
....،،
ابوو محمد:اقوول ام محمد جاان اتكلميين الأهل وبيت ابوو جاسم انساافر سفرة جمااعية؟؟
ام محمد:اصلا هم قايلين ليي اسألك جان تحجز ليهم ونسافر كلنة وية بعض!
محمد وهو يغمز لملاك:ابويي يصير رفيقي يجي وياانة بعد؟
ابو محمد:اي يصير ليش لا؟ بس اول يسأل امة وابوه"
محمد سييدة قاام عشان يتصل الى عبد الله وحسن وعلي
وقرروا عقب اسبوع يسافروون مصر واهل حسن رضوا
وطبعاا محمد استانس لما بيت ابو جاسم وافقوا ع السسفرة وبتكون السفرة جمااعية
........،،،،
عقب اسبووع قبل ليلة السفر : الكل يجهز اغرااضة وحالتهم حاالة
ام محمد:محممممد روووح البرراادة جيب اجبااس وخراابيييط
محمد :جييبي بيزااات لة!!
ام محمد: رووح الى ابووك
محمد:اوووهووو انا بتصل الى علي وعبد الله يجون ويايي الجمعية
ام محمد :لاا تتأخروووون
محمد :انزززين تصرخين بعد لاااوي؟ ومشى
........،،
يووم ثاااني الكل في المطاار وملااك وحسن بس يطالعون بعض ويضحكون والحاال مفل الشي بين علي وهدى وحوراء اللي تبي محمد يلتفت ليهاا بس دااك مطنش وقااعد يرااقب اختة
محمد:اففقلي شوي لا يجيش وااحد يطير رااسش
ملاك:افففف انزييين
مراام:محممد عط لبنية وججه عاااد
محمد قاام يضحك وطاالع حوراء وعقب خمس دقاايق ركبوا الطائرة
........،،،!