عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-09-2012, 01:39 PM
 
**************
البارت التاسع
**************
يوم ثاااني الصبح الكل قاعدة ووجهه مخفس من النووم
في حجرة الخالاات كلهم بارزين للطلعة
في حجرة البنات:
البناات يتهااوشوون منهوو اللي اخد تلفوون مراام و ملااك>>>>اني ادري بس بقول ليكم بعدين
المههم في حجرة لرجاال الحال مثل النسوان يحارسون ولادهم يجهزوون
..،
في حجرة لصبيااان لهواااش على الحماام حسن مقند ع الآخر لاا ويعززي بعد والسيييد ضاارب
محمد:انتة بتطططلع لوووو اكسسر الباااب عليييك الحين
دااك يححقر وينفعل وية العزااية زياادة
عبدالله:تباااعدووا انااا بكسر البااب علييه دة بيمشوون عننه انا امبة ادخل الحمام
علي: اسكت اكووو فتح
محمد:اناا بدخل اوول
علي:لااا اناا اوول
عبدالله:لا انتة ولاهوو اناا
سيد احمد دخل وسكتوا يوم سمعوا صوت لقفل
.......،،
في حجرة البناات
ملااك:ماااااااني ماااااااني طلعوا تلفووووووني
مراام:ادااا حصلته عند وححدة منكم بقول لمحمد يكفخكم
منى وريم حابسين الضحكة لأنة التلفوناات عندهم
وملاك ومرام ضايع دلّآلهُم بلاا تلفوناات ودلااك كل جدبة تطق الثاانية
......،،،
عقب نص ساعة في التكسي اللي فيه لصبياان
محمد:حسن وييٰش تسوي في الحمّام؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن: [O.o] ماتستحيي؟؟؟ النااس ويش يسوون في الحماام يرقصوون يعني؟؟
محمد:لاااا يعزووون
قاموا يضحكون
....،،
عند النسوان
غفصة قال غفصة وابوو محمد اللي قاعد قداام وراسه بينفجر من هدرتهم
.....،،
في التكسي اللي في البنات
كان قداام قاعد عبدالله
وهم بعدهم يتهااوشوون ع سالفة التلفوون
عبدالله:والحل ويااكم الحين بحوّوِل بشخطكم بالسير اللا عليي
ملااك:مااااني امبي تلفووني
ريم:اووهوو قلنا لش مو عدناا نجدب يعني احنة
منى:ويش درااني فيهاا نفخت رااسنة
هدى:اووووووه سكتووووو
عبدالله:لاتصرخين لاا اهفش طرااق
مرام:سكتووا وصلناا
حوراء:اي يالله نزلوا
......،،،
دخلوا القلعة (قلعة صلاح الدين)
اول مادخلوا محمد اتزغللت عيوونة بالأسلحة اللي موجوودة اهنااك
محمد:قوووبش عبوود جووف اهناااك قناابل
عبدالله:اييي يمبي لينة نوديهم البحرين
محمد:تعاالوا نرووح نجووفهم
سيد محمود:اناا مابجي بعدين انضييع
محمد:رووح روووح مااتبي دففة بعد لةة؟؟؟؟؟
عبدالله:ومنهوو قال لك تعاال ادلف لأمك
سيد احمد:اي روح وية امي
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn%3...j3e-kD82TKgs93 -
.......،،،
حسن قام يمشي بالعداال عشان يتبااعدون عنه لصبياان
اتصل ع ملااك
.....،،،
رن تلفون ملاك وملاك سمعته
وقاامته اتطالع منى لأنة الصوت من صوبها
ملاك:جييبي التلفوووون لا اقول لأبوي
منى:رييم انكششفنااا
مرام:يالله ياحليوة جيبي تلفوني
ريم:مووعندي
مرام:طااالع اتجدب بععد يالله يالله
واستسلموا منى وريم وعطوا التلفونات مرام وملاك
ملااك ردت ع حسن وقالت ليه ليش هي اليوم الصبح ماتصلت
المههم
.......،،،
عند النسواان
ام السادة:تعالوا نرووح مكاان المسااجد منجووف
ام محمد:وين لصبياان؟؟
ابو محمد:رااحوا يجوفون الأسلحة اللا هناك
....،،،
عقب ماافروا القلعةة فرررر قالوا يبوون يزوروون (الحسين) راحوا زاروا الحسين وخلصوا ورجعوا البيت قبل الأداان بشوـي
.....،،،،
صلوا وتغدوا و محمد قال حق ابوه يبون يروحون دريم لاند قال ليه في الليل لأنة هم يمبون يروحون حديقة الجبلاية
حديقة الجبلااية شي خيالي عبارة عن حديقة ع شكل سمجة ومغارات وممرات واشجاار استرالية ووو الخ....
وفيها اكثر من حوض زجاجي للسمج واللي يجذب الزوار لهدي المنطقة هي سمجة الخنزير و القرش
....،،،،
يوم وصلوا
ابو محمد:لحد يضيع سمعتوون ترى المكاان كبيير مو صغير عشان بسرعة انحصلكم
ام السادة:اي محنا ناقصين مضيعة وقت سمعتوون سمعتيين هدى؟؟؟ لاتفهين يالله مشوا!!
توهم مااشيين اللا حوراء تصرخ
محمد داار بسرعة وجافهاا وفتقهاا ضححك
ام جااسم:سكككتي ماصاارت وززغة يالله لاتأخرينة
مشوا وكل وااحد يصوور وكان حسن واقف صوب ملاك ومحمد صوب حوراء والباقي مثل الشي وهم يصورون
ام محمد:محمد احنة منرووح نقعد على الكراسي اللا هناك
محمد:انزين
ضلوا بس لولاااد داخل صوب الاحوااض وكل وااحد طاقنها ساالفة
....،،
حوْراء:محمد
محمد:هلأ
حوراء:حقوي ضحكت عليي؟
محمد:أحد يخااف من وزغة؟؟
حوراء:اي،كل البنات يخافون
محمد:انزين آسف مرة فاانية مابضحك>>صمهاا طراق عن خااطري
.......،،
هدى وعلي بس يضحكوون ويصورووون
.....،،،،
ملاك & حسن
حسن:ملوووكة
ملااك:نعم
حسن:امس يوم قلت منهو قايل احبهاا زعلتين؟؟
ملاك:اي عجل جيف ماازعل كاان وددي اددبحك لا وتضحك بعد قامت تقلد عليه:ههههههههه منهووو قاايل احببهاااااا
حسن:بس تدرين انة انا احبش لةة؟؟
عبدالله ورااهم قااام يولول:لولولولوووووش محمد جيب الوردة اللا في ايدك عطهاا حسن بصورة وية ملااك
ملااك صار ويهها احمر ومن الفشيلة فلتت شنطتها على حسن ورااحت وحسن قام يضحك عليهاا
....،،
اماا دلااك يتعاايوون السادة وية منى وريم
منئ وريم يقوولوون دي السمجة حمرة والسادة يقولوون برتقاالية ومااندري منهوو الصاادق
.....،،،
عقب شوية قااموا يتمشوون
حوراء:محمد وين منى وريم
محمد:ببلللللل ويين دلفووا؟؟؟؟مرااامووو وين منى ورييم؟؟؟
ملااك:يوووو ويينهُم
حسن:يالله عااد قووموا ندوورهُم
وقعدوا يدوروون يدوروون
وبعدين شافهم محمد يتهااوشون وية مصرية
وزبر علييهم ومشوا>>>>ههههه صدق فاضيين ويش ليكم حاجة فيها؟؟؟؟'
......،،،،
في الليل وعقب مارجعوا وصلَّوا راحوا درييم لااند النسوان ماراحوا على قولتهم تكسترت رجايلناا
.....،،،
عند لصبياان كانوا رااكبين لعبه تودييش فووووووق تشووفين المكااان كللة لمدة نص سااعة وبعدين تنزل فللللت
وهم فووق قاعدين يتمنضرون في وسطة محمد وعبدالله بنية واجي تنزلق ويجودونها من ايااديهاااا وهم يصرخوون يمبون اللي تحت يسمعوونهم
محمد:انعل قفدهااا تااانكي مو بنية دي عن جم تاايووور؟؟
عبدالله:خلناا نفلتهاا نجووف تخفس رااس جم آدَمي؟؟؟
محمد:هي انتة لبنية بتموت يالله سحبها خلهاا تركب قبل لا ننزل وينفشخ رااسهاا
....،،
ركبووهااا وعقب عشر دقاايق نزلووا والصراااخ يصصرخ
يوووم نزلوا؛خب لرجال داخل
حوراء:حقوي ماخليتني اركب وياكم؟؟
محمد:جفتين في بنات انتين؟
حوراء:اي جفت وحدة
محمد:وحدة ولو زين مااركبت ويعلمهاا بالساالفة وتمووت من الضحك
وحسن وعلي مثل الشي
وخللص البااارت انشاءالله عجبكم