عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 07-10-2012, 01:33 AM
 
اولا بقول لـFro0Taاسفه لان جت 3 ردود وكملت وانت ماكنت موجوده بهاليومين

الجزاء الثاني

راح اعرفكم ع عايله ابو فارس
الام(خلود):عمرهاا40 مررره حبوبه جماالهاا عاادي مافي اطيب منهاا
الاب(عبدالله):عمره 43 عسل ع عسل مررره طيبببببببب هو اخو ساره عرفتوهاا الاب جميل ع اخته
رند:عمرهاا18 مغرووره مملوحه جمالهاا مثل جمال امهاا اذا تزينت تطلع حلوه شعرهاا لين كتوفها صابغته بني ع خصل بلون الاشقر عيونهاا صغاار لونهاا بني غاامق والي مشينهاا خشمهاا
ريناد:عمرهاا 19 طيبه جميله مثل جمال ابوها شعرهاا مواسيته لين كتفها لونه بني مو صابغته عيونهاا عسليه ع ابوهاا
كامله والكامل الله وجهها بيبي فيس الكل يحسدهاا ع جمالهاا الرباني
سلطان:عمره 21 جمييل جذاااب جماله مثل جمال تركي ولدعمته عيونه عسليه ناعسه شعره اسود سبايكي شاب طموح يدرس بلجامعه مغرروور مثل غرور اخته رند والكل يشبه جماله مثل جمال الممثل التركي في مسلسل لحظت وداع (اياد)..^^. رموشه كثيفه البنات يذوبو قدامه
فيصل: عمره 19 توام اخته ريناد يشبهاا كثيييييييييير بس بشرته ابيض وجميييل جذااب مغازلجي مراهق عنيد مسافر يدرس برا بلندن
فارس:عمره24 يشتغل مع ابوه في شركه طيبب شبه لامه مملوح وسيم من طيبته الكل يحبه متزوج بنت عمته (هنوف). وعنده بنت عمرسنوات وبيبي جاي بطريق خخخخ

........................................:

بيت ابو طلال
شذى وهي نازله من الدرج :صبااحوو بلحلوين
الام وهي تشرب الكوفي:صبااح النور ياالله تعالي افطري
الاب راشد:شذو جيبي الجريد هالي ع طاوله
شذا جابت الجريده وحبت راسهم وجلست تفطر
رغد تركض لاجل تحضن ابوها: بابي ثوف ثهد تطقني (بابي شوف شهد تطقنيا)..
شهد:اندلعي ليث ترميني بلدزمه(اانقلعي ليث ترميني بلجزمه)وانتو بكرامه
الكل:هههههههههههههههههههه
............................:
اعرفكم عالعايله
الام:عمرهاا 44 شريره اسمهاا منيره اخت ام فارس
الاب:عمره 46حبوب اخو ابو فارس اسمه راشد يشتغل بشركه مع اخوه
شذا:عمرها 19 صاحبت رند جمالهاا عاااادي موحلوه مررره بس الحلو فيها جسمهااا مخصصر بس هاذا الحلو فيهاا اذا تزينت تطلع حلوه

سديم:18 مع ريناد مملووحه وجذابه عيونهاا بني شعرهاا لين كتفها زي ريناد لون شعرهاا ذهبي <<<صابغته

رغد:3سنوات عاديه موحلوه
طلال:عمره 22ممملوووووح شبه لسديم مغازلجي يشتغل مع ابوه بشركه
هنوف:23 عااديه مو حلوه مره متزوجه فارس وهو متزوجهاا بلغصب ماحبهاا ولا هي تحبه تحب اخوه فيصل وعندهاا بنت وحامل
شهد:بنت هنوف حلوه تشبه لاابوهااعمرها 4سنوات
بدر:عمره 20 يدرس براا مع فيصل جميييييييل البنت من تمر عنده تذوب جماله رباني زي سلطان
.......................:
في باص المدرسه

ريماس:ليان ياحبيلك بس
ليان:اذوب اناا ههههههههههه
الكل :ههههههههههههههه
ريما :ليان تعالي جنبي
ليان وهي تجلس جنبها:انا من زمان ماشفتك حزينه قد هل يوم
ريما:تعرفين عايلت مين الي بنروح لهم
ليان تحاول تتذكر:امممممم لا
ديما داخله عرض:ال...... الي يقربو لامي
ليان بصدمه:كذاابه؟؟
ريما :والله
ليان بخوف: ماراح اعلم ابوي
.....................................:
اعرفكم ع عايلت ليان
الام: عصبيه بعض الايام حبوبه عمرهاا 44 اسمها تولين طبعا اجنبيه وراحت السعوديه تدرس مع اخوها بيتر
الاب : اسمه خالد عمره 49 اخوساره وساكنين جنب بيتهم فقرااء
ليان:عمرهاا 18 دلوعه امهاا وابوهاا جذااااااااااااااااابه بشكل غير طبيعي ومملوحه شعرهاا لين كتفهاا مواسيته لونه بني ع الاشقر ماصبغته لون عيونها بنفسجي فااااااااااااااااااتح مثل عيون امهاوالكل يقول انهاا حاطه عدسات وهي موحاطه عندها غميزات على اليمين واليسار
تشبه ريماس نحيفه ضحووكه هي وديما يخلون الواحد يضحك
لين : عمرهاا 16 كبر ريماس جمييله شعرهاا قصيير سبايكي بس قصته شكلا لانهااشافت ديما قاصته سوت مثلهاا لانهاا عجبها شكل ديما عيونهاا بنفسجي اغمق من اختها سمينه شوييي مومره بس حلو عليهاا السمنه مطلع شكلها كنهاا كتكوته تدنن عندها غميزات تجنن بارزه
نواف: 20 شبه ليااان مررررررررره الكل يقول انها توامه من كثر التشابه شعره اشقر قصير سبايكي وهو يحب ديما من هو وصغير وهي ماتدري (حب من طرف واحد)..
ياسر:عمره22حلو مملوح شاب طموح متزوج بنت عمته ياراجابت بنت سمتهاا اثير بعدين ولدت مره ثانيه وجابت لميس
لميس:عمرها 8 شعرها لين خصرهاا اسود نااعم عيونهاا سووودا مثل سواد اليل اثير:عمرها 9 شعرها لين كتفهاا لونه اشقر عالبني عيونها سوووداا
..............................:
وصلو الي بلباص ونزلو عند باب القصر
سلطان وهونازل من السياره شاف الجيش الي جاي راح عند الباب وقال الحارس يفتحه
ليان ديما ريما ريماس لين مطيرين عيونهم ومن صدمين من جماله
ليان تسوي نفسهاا دايخه:بنات بدووخ الحقو علي
ديما :يحقلك تدوخين تشوفين قمر وقصر هههههههههههه
الكل :هههههههههههه
سمروهي جايه عندهم بغرور:ههههه كل وحده اشين من الثانيه لوشافني بيدووخ
البنات: يااااااااااااي وضحكو ع وثوقها
سمر:بنت غيوووووووووووره عمرها 17 دلوووعه وشيييييييييييييينه شايفه نفسهاا
سمرتكلم صاحبتهاا : يووه يقهروني هل بنات
رغدن:مررره ودك تطيريهم
شيما: الا ريما تهبل <<تحب الاخت
البنات يطالعوهااعارفين انها تحب ريما
شيما ورغدن وسمر صاحبات
المدرسه:يا الله كل وحده تصف تعتدل
سلطان:حياكم البيت بيتكم
سمر قربت منه بدلع وبصوت خافت:الله يحيك
سلطان لف شافها وتقرف:اقول تلايطي يا االعبده
ديما والبنات مااتو ضحك
ديما :صدقت عبده عصريه هههههههههههههههههههههااااااااااااااي
سلطان مفهييي حده:هلا ياحلوه ماسمعت وش تقولين
ليان مسكت يد ديما وراحو يصفون
ليان:يا لخبله اسكتي فضحتينا المدرسات قامو يشوفونا
ريما بحسره ع اخته لانها مفشلتهم:مدري من طالعه عليه ذشيفه
المدرسه:يلي ورا اسكتو
ودخلو البيت وكل وحده مفهيه ومنصدمه من كبره
ريما:ماااصدق هاذاا بيتهم بيتنا اصغر بكثييير
لين:اخخخ بس من فلوسهم وشريكاتهم
جت رند:حيااكم هاذي صاله وهاذا مجلس
البنات منبهرين من شكلهاا ولبسها كانت لابسه شورت البنت ماتستحي خخخ وبلوزه بيضا كت وعلى جنب فونكه سودا وشعرها فالته ولابسه طوق على جنب فونكه سودا وشبشب ابيض
شذا توها داخله البيت مع خواتها
حطت عبايتها ع الشماعه كانت لابسه لبس فاااتن عشان يشوفها سلطان ويحبهاا خخخخخ
ريما بغيره:شوفي لبسهاا قلت ادب
ليان:صاادقه
ريما:مدري ابوي يقول عنده 3 اخوان واخوات 3يمكن هاذي بنت خالتي
ريماس وهي جايه لمهم:وش تتسرسرون عليه (ملاحضه:ريماس ماتدري ان عندها اقارب تجار وهي أي خبر مهم تعلم اهلها)...تفضح البنت
ليان برتباك:لا نتكلم عن البنت لبسها الفاضح
ريماس:ايه عبالي
ريما:وش الي عبالك
ريماس:لا ولاشي
شذا لابسه تنوره لين فخذها جنز وبلوزه قصيره تطلع نص بطنهاا لون البلوزه فوشي كت
اريام و سديم لابسين ساتر
ام فارس توهاجايه من المطبخ:اهلا حياكم اجلسو البيت بيتكم
المدرسه:الله يحيك ويبقيك يارب
وجلسو ع الكنبات
ام فارس:تسلمين
شذا تسلم ع خالتها:هاي خالتو
ام فارس تبتسم مجامله:اهلين تفضلي هلا سديم اريام تعالو سلمو
المدرسه: عرفينا عليهم
ام فارس توها بتتكلم انفتح الباب ودخلت ريناد
ريناد:هاي
ام فارس:هاذي ريناد بنتي وهاذي شذا بنت اختي وسديم واريام خواتها ورند بنتي
الكل:الله يخليك لهم
ام فارس تبتسم:اميين
المدرسه:اعرفك ع الطالبات
ام فارس :تفضلي
عرفتها ع طالبات طبعا الطالبات موكثار 19 طالبه
لين وصلت لريما
المدرسه:هاذي ريماا وديما وريماس بيتر انجلس
ام فارس منصدمه من جمالهم : هلا
ريما بكل خجل :اهلين
ديما:اهلا
ريماس وتمد يدها:هلوو
ام فارس وهي تتبتسم:اهلين حبايبي
المدرسه:لين وليان خالد الـ....
ام فارس وريناد وشذا ورند سديم اريام منصدماااااااااااااااااااات
.................................:
راح اقولكم وش قصت العايله
طبعا خالد وساره وابوفارس وراشد وعهودو ابتسام كلهم اخواان
خالد كان مسافر وتزوج اجنبيه من(لندن)اخت بيتر واهله مادرو يوم دراابوه تبرا منه ولا عطوه الورث
وساره جا خطبهاا بيتر من (لندن)اخو تولين ورفضو لانه مو من طبقتهم نفس اليوم انحاشت مع بيتر لبيت اخوهاا وقالتله القصه وخلاها تجلس معه في نفس البيت
وابو راشد الجد تحسف بلي سواه ودورهم مالقاهم
وعياله يدورن اختهم واخوهم فقدوالامل
.................................................. .:
الفصل الاول
الجزاء الثالث
ام فارس:اهلا .. جوليا
جوليا :نعم ستي
ام فارس :حياكم تفضلو شوفو البيت ....جوليا وريهم البيت
جوليا:حاضر ع امرك
(جوليا:طبعا خادمه لبنانيه تشرف ع الخدم)...:
قامو المدرستين والطالبات يتفرجو ع البيت
ام فارس:لين ليان لاتروحو معهم ابيكم بموضوع خاص
ليان بضيقه:حاضرع امرك(تبي تشوف البيت)
ريما بصوت منخفض:وش تبي منكم
ليان:مدري
ريما: باي راحو عني
ليان ولين جلسوع الكنب
ام فارس:اممم .....اخباركم
ليان:تمام
ام فارس:طبعا انا مرت عمكم وووو...
...................:
قالتلهم القصه
شذا:نووي هاذولا يقربو لنا وعع شوفي لبسهم مقرفين
ام فارس بعصبيه:اسكتي ولي يعافيك فضحتينا بلبسك الفاضح
شذا بعصبيه:اف اريام سديم يا الله نروح
اريام:ماراح نروح روحي لحالك
رند عصبت ع امها:ماما وش فيك
ام فارس:انطقي
ليان :مرت عمي ريما وديما ريماس بنات ساره
ام فارس بصدمه:البنات الحلوات؟؟
لين بضحكه:هههههههههه ايه
ريناد:يا حليلكم الصراحه تفاجات
ليان:باين عليك طيبه
بعد 30 دقيقه راح الكل ببيته
...................................:
ع طاوله الاكل ببيت ابوفارس
ام فارس :ابو فارس عرفت وين اخوانك
ابو فارس بصدمه:صدقق وين
ام فارس تشرب العصير: اليوم جو تصدق يجننون اخذت رقمهم
ريناد بحماس:شعورهم شقر عيونهم مشالله ملونه ودك تاكلهم
رند بغرور:مواحلا منا
ريناد:حراام عليك كنهم حورين
ابوفارس:شبعت بقول لابوي
ام فارس:كمل غداك ليش مستعجل ليوم نقولهم يجتمعون في فله (4)<<فله الجد والجده
ابوفارس يجلس ع الكنب الي بصاله:ايه صادقه بقولهم
سلطان توه جاي :سلام
ابو فارس :وعليكم السلام ليش توك تجي
سلطان:سوري زحمـــ......
ريناد:مادريت لقينا عمي وعمتي
سلطان بدون اهتمام:طيب مبروك وكمل طريقه لغرفته
ريناد:اف يقهر
فارس بضحكه:علمي الخدم بعد لاتنسين
الكل ماعدا ريناد:هههههههههههههههههه
هنوف توها نازله:هاي عمو هاي عمتو كانت الابسه فستان كت لين الفخذ اسود ماسك ع جسمها بدون حجاب
فارس نقز وانصدم:ارقي الله يخسك
رقت وهي تتافف
ام فارس وهي تقوم:لاا هاذي ماعرفت تربيهاا زين انا اربيها
ابوفارس بصرخه:خلود خليها بحالها
ام فارس:وليش انشالله حتى اختها ماراح ازوجها سلطان قلت ادب اليوم لابسه فاصخ قدام الناس
ابو فارس:من قالك راح تتزوجه واليوم دقي ع خالد وساره يجون ويا عيالهم
ام فارس:طيب ليش ماتد ق عليهم انت
ابو فارس : انا بكلم ابوي وامي
ام فارس:طيب ع امرك
........................:
المغرب ببيت عهود
ابو عزام:يا الله تاخرتوباقي شوي ع اذان العشا
ام عزام (عهود): طيب نازلين جود جودي يا الله
جود:طيب نازلين
ام عزام:ميري طلعي الحلا وحطيه في فله(4) والسلطه وسمك لا تنسين
..............................:
اعرفكم ع عايلت ام عزام
ابوو عزام:ولد عم عهود عمره 50اسمه عبد المجيد حبوووب يشتغل بشركه مع اخوه عبد العزيز
ام عزام : عمرها 47 اسمها عهود طيوووووووبه وعسوله اخت ساره و....الخ
جودي: عمرها 17 تدننن طيووبه تجلس مع ريناد وسديم واريام مملوحه عيونها بنيه شعرها لين خصرهابني صابغته والي مجملها وجهاا
جود: عمرها 16 ماتشبه اختهااابد بس حلوه عاديه يعني
سطام:عمره20 جمييييييييييييييل يشبه اخته جودي يدرس بلجامعه صديق سلطان
عزام :عمره 24 شبه اخته جود يشتغل بشركه ابوه مخطوب بنت عمته ابتسام اسم خطيبته(لورا)
..................:
بيت ابتسام
ابتسام :جوري انارايحه ماني ناطرتك
جوري من فوق:لا خلاص انا جايه خلصت
لورا :يا الله اخرتينا بيعصب علينا اسامه
جوري وهي نازله:يا الله
وطلعو لفله(4)
....................................:
اعرفكم ع عايلت ابتسام
الاب:ابوهم متوفي من سنه اسمه محمد
ابتسام:طييييييييبه اطيب منها مافيه عمرها 41
جوري:عمرها 16 دلوعه امهاطيبه مملوحه شعرها لين خصرهاا بني ناعم عيونها سودا مثل سواد اليل عندا دقه تحت شفتها
لورا:عمر2 عسل الكل يحبها ع طيبتهاا خطيبه (عزام)
اسامه:عمره 20 مملوووح شبه جوري اسمر سماره محليه خطيب(جودي
........................................:
ببيت الجد والجده الكل مجتمع عندهم
ابتسام توهم يوصلون:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابتسام وهي تجلس ع الكنبه كانو الحريم ورجال وشباب بصاله والبنات ووالصغار بصاله
الجد يكلم ابوفارس: ها عبدالله ليش جامعنا اليوم وش الموضوع؟؟
عبدالله:والله يايبه انت عارف من 6سنوات وندور ع اخواني ولا لقينـ.... قالهم القصه
الجد وهو مخنوق ومنصدم:وينهم فيه ابي اشوفهم قبل لا موت
الكل:جعل عمرك يطول يارب
الجد:اميين
عبدالله:اليوم بيجون دقينا عليهم وخبرناهم
سلطان بصوت منخفض:سطام انا زهقاان قم للملحق
سطام:اذا جو نطلع واحسك ماهتميت للموضوع
سلطان:ليش اهتم رايق
.................................................. .....................:
ببيت ساره تحديدا غرفه بيتر وساره
بيتر الاب : لا مافي روحه (ملاحظة ترا الأب يتكلم أنقلش بس بكتبه عربي)..
ساره بضيقه:حرام عليك ابي اشوفهم
بيتر:ليش حرام علي الي سواه ماينسكت عنه عيشناا بفقر
ساره بزعل:الي فات مات وابوي تاب
بيتر:كيفكم روحو انا ماراح اروح ويا الله روحي جهزي عشاي تراني جوعان حديي
ساره بخنقه:طيب بنروح انا واخوي وعيالي وانت واختك عيتو تروحون كيفكم.....طلعت تجهز عشاه
...................:
في غرفت البنات
ريما بضيقه:وش البس ماعندي شي البسه
ديما:بقول تروكي يودينا لسوق ونشتري لبس
تركي وهو مار من غرفتهم
ريماس:تريك تودينا سوق
تركي:لا رايقين يا الله تاخرنا
ساره الام:يالله بنات اخلصو علينا اخرتونا
ريما:مامي وش البس؟؟
ساره:البسي فستانك الزهري
ريما بضيقه:كرفته كرف راح لونه
ساره:ماعندك الا هو البسيه محنا رايحين لم غرب
ريما توكلت على الله:طيب خل يطنزون لين يطقون روسهم بلجدار (لبست فستان مخصصر لين الركبه بعني فوقه بشوي ولونه زهري وع الخصر شريطه بيضا سخيفه وقماش الفستان حريير طبعاا هاذا الفستان غاالي هديه نجاحها من اخوها تركي ولبست شوز باليه بلون الابيض وسوت شعرها ليسته ولبست طوق ابيض ع جنب فيونكه زهريه
حطت غلوس وحمره خدود خفيف طبعاا ماكثرت لان خدوها بلاصل حمر)
وديما:تيشيرت رصاصي مخطط وبنطلون سكيني ضيق لونه اسود وحطت جل ع شعرهاا سبايكي وخلته واقف طلع جنااااااان ماحطت مكياج لانها ماتحب هل اشياء خلقه خدودها زهريه ولبست فلات رصاصي
.....................................:
ببيت خالد
خالد:لين ليان يا الله رخنا عنكم
ليان:اف اف اف وععع ماعندي لبس حلو
تولين الام:البسي بنطلون بلوزه خلاص وفكينا(ملاحظة الام ترا تتكلم أنقلش بس بكتبه عربي)..
ليان:لا هم عندهم ملابس كثر الدنيا وحنا يوووووه بس لبس واحد للعزايم
لين وهي تلبس عباتها:صادقه
لين وليان لبسو بنطلون وتيشيرت <<كارفينها لليين قالو بس
سعود:اقول اطلعو وفكونا ...ياراا ياالله عجلي
يارا وهي تزين شعر بنتها لميس:طيب بخلص الحين وطالعه
وطلعو ركبوسيارتهم جمس متقاطين عليها
....................................:
ترررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررررررن

الكل ارتعب الجد:قومو افتحو الباب يمكن هم
ابتسام وهي قايمه تفتح الباب:خلاص انا راح افتحه ....مييين؟؟
....:مدام انا جيب اغراض
ابتسام :طيب دخلهاا ....وراحت تنادي الخدامه
فتحت الباب الداخلي والكل على امل انهم يجون :السايق جاب الحلا ماجو
سلطان:وليش مهتمين لهل كثر
عبدالله :ليش مانهتم انشاالله ....
.................................................. ...........:
عند البنات
شذى كانت عندالباب تتسمع
ريناد:هيييه ابعدي لاحد يشوفك
شذا:شو دخلك حرام اشوف حبيبي وزوجي في المستقبل<<تقصد سلطان ..مرت سنه والعينــ...<<جوال شذا
......................................:
شذا وهي طالعه للحوش:الو حبيبي
نادر:اهلين قلبي
شذا متعب متصنع:سوري بيبي مقدر اجي اليوم عندنا عزيمه
نادر بخبث:طيب اطلعي انا عند الباب
شذا :انا موفي البيت
نادر:طيب باي(والله لوريك )
شذا:بايو حبيبي
..................................:
جودي:ريناد تاخرو اف ابي اشوفهم
جوري:مرت اخولاتخافين بتشوفينهم
ريناد:يقول جدي بيخليهم يسكنون عنده لين يخلصون من بيتهم الجديد
جود:اف بيفشلونا بعد بكره بلبسهم القروي
رند :صاادقه انا عن نفسي ماراح اجي
ريناد بستحقار:متخلفيييين الله يعين الي بياخذكم
سديم:صادقه
جودي:اقول سديم وين هنوف مانشوفها
ريناد :ماشفتي اختك وش سوت
سديم:وش سوت اكيد مثل فعايلها الوسخه
ريناد:يب ...وحكت لهم القصه
......................................:
ترن ترن

عبدالله:مارتينا
الخدامه:يس سر
عبدالله:افتحي الباب
راحت تفتح الباب
ابتسام:اكيد هم
ام فارس:مورياتي
الخدامه وهي جايه:يس
ام فارس:جهزي القهوه والحلا وجيبوه
الخدامه:اوك
عهود:تاخرت
وانفتح الباب