عرض مشاركة واحدة
  #60  
قديم 07-12-2012, 01:42 AM
 
البارت الإحدي عشر

كيسامي وهو يشمر عن ايدينة:اوكي وانا بساعدك في
الشور


رهف وهي تصرخ:بعععععععععععععععععععععد عني لا اذبحك الحين يا مرض


نفسي


كيسامي وهو يضحك :عادي نحن متزوجين ما بينا


شي


رهف:بعد عني لا اذبحك يا دب


الباندا


كيسامي:لا يا عصقووول


خوفتيني


رهف:واااااااااااااضح


وراحت تسبح


رهف صعد وشالت ملابسها وراحت تسبح


طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها بالفوطة


ونزل


كيسامي:تعرف اني ألغيت العقد مع شركة******


يزيد:ليش ما انت إلي سويت المستحيل حسب يجون عندك


كيسامي:هي بس,اهلا وسهلا للحظة ظنيت انك ما بتخرجي من الحمام


يزيد:{{أهلا وسهلا بدأء اموت واعرف شو مسويه له عسب يعذبها}}


رهف بدلع:امممم والله إنسانة ما ساحبة من الصبح وكارفة طول اليوم شو تريدها تسوي


كيسامي:اريد اعرف انتي شو محلك من الأعراب انتي تلبسين ملابس الأولاد وهذا يدل علي انك بوية مع ذالك تصارفاتك تصرفات بنات


رهف بدأت تصرخ في وجة كيسامي لأنه


اتهمها انها بوية>>بويه معناها البنت المسترجلة


وهي مستحيللللللللل تكون جي


وذكرها ليش تلبس ملابس الأولاد


ذكرها من إلي صار ظلها وهي صارت ظله


ذكرها كيف كانت كات دووم تنازعها وتقول ليها لبسي ملابس ابنات >>تنازع معناها تعنف


هي ماتنكر انها تلبس ملابس أولاد بس هي تلبس ملابس بنات بعد


رهف وهي تصرخ:اولا انا ماكل ملابسي ملابس اولاد >>ماكل>>ماجميع


ثانيا انت مالك دخل فيني وانا بنت تفهم شو يعني بنت


وانت لوكنت رجال ما بتظرب بنت بس انت ما عرف معني الرجوله ابد


كيسامي صرخ بعصبية"جب,اتوقع تعرفي وين ماكنك اليوم ومكانك كل يوم


رهف من الخوف سكتت والدموع تسقط من اعيونها السود وشعرها الاسود المبلول منتشر حولها


رهف:{{هين يا دب الباندا تعلن علي الحرب انت عندك العضلات وتضربني بس انا عندي العقل


عقل فالكون اوتشيها ومكر زيفا واتشيها هع قال شو قال الغلا ان ما خليتك تلقبني عذاب ما اكون انا رهيف}}


رهف بدأت نزل من الدرج وعيون كيسامي ما انزاحت عنها


رهف بسخرية:حظرت الاخ معجب


كيسامي:لا مغرم


رهف:خففففففففففففف علييييييييييييينا


كيسامي :يرحم امك اريد أكل ما اريد تنسد نفسي


رهف:{{ان شاء الله انسداد شرايين ثم مووت}}>>ألأأخت شريرة لا


طبعا رهف مخطط ع مصيبة ((الله يستر))>>ما اتوب ابدا


رهف سحبت كرسي وجلست ع يسار كسامي ولكن مب مباشرة فرق بينها وبينه كرسي واحد


كيسامي رفع راسه بصدمة


كيسامي:نعم


رهف:نعامة ترفسك


يزيد:انفججر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لدرجة انه شرق في الأكل وبدأء يكح


يزيد: كح كح حلوة


كيسامي:وين مكانتج


رهف :اممم ما اعرف


كيسامي وهو ينزل الشوكة والسكين من ايدة تعالي انا برويتك اياه>>برويك معناها سأجعلك تشاهدين


رهف:اممم بعدين انا الحين جووعانه>>كح كح تكذب


كيسامي:الغلا قومي عن الطاولة ما دام النفس راضية عليك


يزيد انصدم:شو قصد اتقوم من الطاولة


رهف وكأن احد حطاها حجة:يب شو قصدك اقوم من الطاولة


كيسامي أخذ نفس وقال:واحد


رهف:إثنين


كيسامي:الغلا قومي


رهف:نحن منلعب شو شمس قمر ولا حركة بركة ستوب


كيسامي:لا منلعب كيف ندفن الغلا وانتي إلي تحديدي المكان>>مجرم


رهف:اممم العبة مو حلوة


كيسامي دق يدة في الطاولة لدرجة ان رهف خافت


رهف وهي توقف قالت بخووف:يمة


كيسامي روحي عندهم >>يأشر ع الخدم


رهف:قامت وهي عصبة بس ارتسمت ابتسامة نذلة علي وجها


..:ياربي هذي ناوية ع شي


!!:شو قصدك


..:ما شفيها


!!:يكفي الضرب إلي محصلتنه توها ما اتوب>>توها معناها الحين


..:شكلها بسرعة تنسى


رهف وبصوت عالي :انتي وياها مالكن خص طبن بوزكن احسن لكن تفهمن>>طبن=اغلقن وبوزكن معناها افواهكن


الخادمتان استحن وسكتن


كيسامي بلعانة:الغلا ويأشر بأعيونه ع العصير الممزوج مع الدم>>ملاحظة مصاصين الدماء كل أكلهم وشربهم ممزوج مع الدم


رهف وكأنها من زمان تريد سبب عسب ترفع الضغط لكيسامي


توجت للعصير وسكبت شوية لكيسامي>>شوية=القليل


كيسامي:يلعن البخل صبي بعد>>صبي معناها اسكبي


يزيد ورهف ماسكين ضحكهم


يزيد:{{هذي البنت خطيرة والله احسنت تربيتها خالي فالكون عليه يابنت اوتشيها عليه هههههههههههه}}


رهف بعد ما سكبت العصير لكيسامي


الموفروض رهف ترجع مكانها ولكن رهف وهي تضرب كوب كيسامي بإيدها وتصب العصير علية :اوبس سوري بالخطاء


كيسامي:وقف :وقال اوبس سوري ها لا حبي فدوة>>فدوه معناها اممممم كيف اقول يعني عادي ما يغلي عليك


رهف:والله


كيسامي ضحك ومسك صحن الكيكة وفوق راس رهف


كيسامي :اممم شكلك بشوكليت لذيذ


رهف:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه حقير توني طالعة من الحمام


كيسامي:كيفك


رهف :تعلنها حرب


كيسامي:يب يب حرب


ماحصل غير العصير في وجة


يزيد وهو يصفر:برااااااااااااااااااااااااااافوا رهف


والحرس كلهم مصدومين والخدم حالتهم هب احسن من الحرس


كيسامي:نذلة ويمسك صحنة وكان عشاهم سباغيتي ومعكرونه بالمشمل>>جوعتكم لا


كيسامي:خذي


ويصب المعكرونه ع رهف ورهي تصرررررررررررررررررخ


رهف:كيييييييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسامي


كيسامي بمرح:إعيونها


رهف:خذ وتمسك المعكرونه بإدها وترميها ع كيسامي ومباشرة ع قميصة


كيسامي:وهو يمسك رهف ويمسك البشمل وهو يضحك :انتي جوعانه خذي


رهف وهي تصرخ لا لا خلاص


ويمسح فيها القميصها وجها


ورهف تصرخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وتندلع حرب الطعام ويزيد يضحك بشكل هستيري


كيسامي ورهف لفوا جهة يزيد


رهف:انا اول مرة اشوفف هذا


كيسامي:اخوي يزيد


رهف:اها هو هب زد عنها


كيسامي وهو يضحك :صح


ويشنون هجوم ع يزيد


يزيد:لييييييييييييش


رهف:لأنك إحمار في الجييييييييييييش


يزيد هين


وتستمر الحرب لمدة ساعة ونص والخدم والحرس يحمدون ربهم ع نعمة العقل


رهف:خلاص استسلم


يزيد:وانا بعد


كيسامي:نها هاهااها وانا جان افوز


رهف وهي تمسك الكوب وتفرة في وجة كيسامي:اكرهك


كيسامي وهو يرمي نفسة ع الكرسي:مي تو


كانت اشكالهم الحمد لله والشكر


رهف:والحين


كيسامي:انا ويزيد انروح الحمام نسبح وانتي نظفي الوساخة إلي سويتيها


رهف:نو وي


كيسامي:يلا قم ولا عاجبنك الوضع>>يكلم يزيد


يزيد:كنت نظيف خليتوني وصخ>>الصراحة اقنعني


رهف بحزن:كيسامي وانا وين اسبح


كيسامي حسها انها ضايعة ما تعرف وين دربها في هذي الدنيا طالع يزيد وقال في خاطرة:{{وتريدي اخبرها ان اهلها راحوا مهمة طويييييييلة عسب تضيع اكثر كافي


انها بتضيييع في هذي الدنيا عندي مالازم اخبرها عن أهلها}}


كيسامي يوم اطلع من الحمام دورك


رهف:اوتجج


كيسامي راح سبح طول الوقت تفكيرة في رهف


طلع شافها في الممر


كيسامي كان لاف الفوطة


رهف اول ما شافت كيسامي شهقت واحمر وجها وطلعت برع كأنها شافت جني


كيسامي وهو يضحك:الحمد لله والشكر


لبس شاف رهف جالسة في الممر طبعا رهف بدلت ملابسها ومع ذالك هي محتاجة 100000000% للحمام


رهف سبحت وترك ملابسها في الحمام إعناد في كيسامي>>كح كح ما كأنك باكر بتأخذيها من الحمام


رهف وهي تطلع من الغرفة من دون ولا كلمة


كيسامي:باكر لا تنسي تقومي الساعة 3 وياويلك لو ما سويتي شغلك


رهف:ياسلام وكيف تريدي اقوم الساعة ثلاث وقبل لا تفتحك حلقك وتقول دبري نفسك قول لي شي غيرهذي الجملة إلي قرفتني حياتي>>الجملة تقفل المخ


كيسامي رفع إعيونه وشاف رهف شو لابسة كانت لابسه بنططلون جينز بس هذي المره بناتي بس وقميص وردي غامق عليه وردة جوووري


كيسامي:سبحان الله اول مرة اعرف انه عندك ملابس بنات


رهف:بالله شو قالولك بوية


كيسامي:اظن


رهف:وانت شو قالب حضرتك جون سينا


كيسامي:ههههههههههههههههه حلوة


رهف: هي هي هي عموما انا ما بقوم الساعة 3 شئت ام ابيت


كيسامي:منشوف


رهف:راحت غرفتها شافت يزيد في الصالة ابتسمت في وجه>>رهف من عادتها كل احد تشوفه تبتسم في وجة حتي لو ما تعرفة >>كح كح طبعي خخ


يزيد:رهف ممكن 5 دقائق


رهف وقفت وصارت تسمع دقات قلبها في إذنها:هلا


يزيد:انا اسف


رهف:ععع ششو


يزيد:ع إلي يسويه كيسامي فيك


رهف:ماعليك يوم اقلع خشمة إلي رافعنة لا تقولو شي انا رهف بنت فالكون اوتشيها لاتنسي هذا


و بابا ما علمني اني ما استسلم بابا علمني اني احاول إلين ما اوصل إلين مبتغاي


يزيد ^_^:وشو هو مبتغاك


رهف:واحد من اثنين الأول يستسلم ويرجعني لأهلي او يعاملني معاملة طيبة


يزيد:هههههههههههه اوكي


رهف:يلا عن اذنك


رهف راحت تنام


ايدي عورتي بس لعيون _ _ _ _ بكمل لأني وعده/ا


رهف:من أول دقيقة غفلت ونامت


كيسامي انسدح ع سريرة لكن بغا يموت من الفضول و>>بغا معناها كاد


كيسامي:اموت واعرف شو تسوي اكيد تخطط لباكر


كيسامي تذكر كيف شكلها يوم طلع من الحمام وضحك


يزيد وهو يدخل :عسي هذي الضحكة دوم


كيسامي:ما شفت رهف


يزيد بحزن:راحت نام


كيسامي :اممم وقام من السرير


يزيد وين رايح


كيسامي:رايح اشوفها


يزيد:كيسامي اترك البنت في حالها كافي إلي سويت فيها


كيسامي:ههه ما شفت شي ان ما قصيت هذا اللسان وخليتها تفكر مليون مرة قبل لا تفتح حلجها في حظوري ما اكون كيسامي


يزيد بسخرية:هي واضح ونام ع سرير كيسامي


كيسامي:ما استقبل ضيوف


يزيد:اسكت


كيسامي ما عندك غرفة


يزيد يب


كيسامي-روح فيها


يزيد-ما اريد ولا حلال علي رنوي حرام علينا


كيسامي:ههههههههههههههه رنوي حالة شاذة


يزي:واضح



كيسامي نزل لطابق الخدم وراح مباشرة لاخر غرفة فتح الباب هدوء كان الجوو حار ورطب:شافها نائمة ع الأرض بدون وسادة ولا شرشف ولا غطاء


كيسامي يضرب راسه غبي نسيت تعطيها فراش


رهف كانت نائمة وساندة راسها ع شنطتها لسبورتية مع انها نومة غير مريحة بس لأن رهفنا تعبانة فأكيد بتنام في أي مكان وفيي أي وضع



الحين الساعة 2:58 دقيقة وإلي الان رهف ماقامت وكيسامي وصل المنزل ورااح


اقوول كفاية اليوم>>كفاية يا,,,,>>تعرف/ي قصدي ههههههههه الله يذكره/ا بالخير


تتوقعون رهف شو تسوي باكر


وكيسامي بخليها تقوم الساعة ثلاث


وان قامت بتعمل شغلها


وان قامت بشغلها بتسوي كامل وع أكمل وجة




>>إن شاء الله يجبك البارت ويكون طويل مثل ما وعدتج
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة كتاكي اوتشيها ; 07-12-2012 الساعة 02:05 AM