السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احوالكم ... اخباركم ...
حبيت أخبركم أني بعد ما قريت رد الاخت حتى بضحكتي ماركة قررت انزل تكملة البارت وبارت جديد
تذكير لاحداث البارت الخامس : رجعوا جد وجدة وعمة واخت منتظر والعزيمة اللي سواه لهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قبل ربع ساعة في غرفة زينب
زهراء : بنات مدري حاسة روحي مخنوقة كانه بصير شي
زينب : عجل خلينا نروح نشم هوا من البلكونة اللي في الصالة اللي هووون
فاطمة : باجي معكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فاطمه : بنت عصبيه ولكل يقول عنها مغرورة ولأكنها طيوبة عيونها مكحلة ولونها عسسلي ورموشها كثيفة وبشرتها بيضة وفيها غمازات على خدين ولون شعرها اشقر شعرها طويل وشفايفها صغار توت وقصيرة وجسمها صغير وضعيفة وتحب شي اسمه اكششن ×.×
عمرها 16 سنة اول ثانوي وهي توأم زهراء بس توام مختلف واكبر من زهراء بخمس دقائق
زهراء : بنت طيوبة لون عيونها بنية غامقة شعرها لونه كستنائي بشرتها بيضة تميل لسمار حلوة ولكل يمدحها تعشق المقالب ووجهها بريء بس ابليس يتعلم منها
عمرها 16 سنة اول ثانوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنات طلعوا وشاف معصومة تلحق بسسة صغيرة والبسة تركض وراحت الى الكراج وطلعتالبسة منه وطلعت وراها معصومة والبنات يصارخوا والرجال والشباب طلعوا يشوف وش صاير الا بصوت وحدة تصارخ
*****: تركي الحقققق ترا بنت عمنا طالعة لشارع ووفــي سيارة مسرعة
تركي راح ركض والكل مصدوم من تركي ولا قدروا يحركوا حالهم اشوي اللي يسمعوا صوت اتصادم طلع خالد يركض وشاف تركي متكور على نفسه وكانه يحمي شي
وصاحب السيارة نزل وقعد يتأسف وتركي رفع له راسه : والله اسف ياخوي ما انتبهت اخوي الصغير تعبان وبموووت لو ما وصلته للمستشفى
خالد : حصل خير اخوي بسسس لحظة بسمع وش يقول قريبي قرب خالد من تركي وسمعه يقول
تركي بصوت تعبان حيييييل ومتقطع : رررررر وووووو ححححح ج يييييي ببببب مممممم نننن تتتتت ظظظظ رررر يششششششووووووف الولد "روح جيب منتظر يشوف الولد "
خالد بخوووف وتوتر : بسس انت تعبان لحظة خلني اشوفك بعدين يجي منتظر ونتفاهم
تركي اخذ نفسسس طويل بصعوبة : خخخااالددد حححلفففتتك بالله تتترررووح "خالد حلفتك با الله تروح"
خالد بخوووف : خلالالاص بروح بسس لا تموت "والتفت على الشاب" : انتبه له
الشاب صار يعدل في تركي ويسمي عليه ويدعي له وخالد رجع مع منتظر وتركي ما خلا منتظر وخالد ياخذوا نفسسس : اففففففحصصصص الــــــووووولــــد منتظر "ويحاول يكونصوته مب متقطع اخذ نفس" : والله يخليك خالد رروح شووف اختي وخذ معاك البنت هذي اللي بحضني ولا تهتمون فيني انا راح اقوم واجي لكم اااااه
طالعوا فيه بحيرة وهو صرخ فيهم باقوى ما عنده : خالد روووح طمئن اختي وانت يا منتظر الولد اللي في السيارة شكله حيل تعبان انا بدبرر امري يا امشووو ولا واحد يوقف عندي
روحوا عنه بعد ما اصر عليهم لان لو قعدوا راح يتعبوه وثواني الا وقفت كم سيارة وطلع ولد يركض بسسسسرعة لتركي
***: اخوي انت بخير فيك شي رد علي "وصرخ لما شاف منتظر يمشي هو واثنين معاه" مـنـتـظـر الله يخليك الحق في واحد مصاب
الكل كان مستغرب من ان تركي مب معهم ولما صرخ الولد انصدموا وجا رجل وشاف الولد وبتوتر بان على ملامحه وصوته :متاكد انت يا وليدي
****** : اكيد يا عم شوف مب قادر يوقف ومتمدد على الارض شكله فقد وعيه
نزل الرجال وياهم نسوووان
واحد من الرجال : يلا يا حريم دخلوا حنا بروح نسعف الولد
***** : فيصل خلنا نحمله ونوديه المستشفى لا تتصل بالاسعاف هذا الواحد يموت ويعيش وهم ما وصلوا
فيصل : اوووكيه خلاص صار ابوي والكل يروح داخل مع العم علشان الكل يفهموا وش صاير ويلا مصطفى وانت كاظم تعال معنا
كاظم : اوووكيه .....حملوا تركي وركبوه في المرتبة الثانية
ابو نبراس يبي يلحقهم بس الرجال ماسكينه : اخذوني معاكم تعالوا
واحد من الرجال : استهدى بالله واذكره الحين بوده المستشفى وبصير احسن يلا قوم
قام ابو نبراس معهم ولما دخل والكل شافه من دون تركي عرفوا وش صار
زينب نزلت بسسرعة ركض وطافت الرجاجيل وضمت ابوها : يبه يبه قولي وين تركي هو برا صح يبه تكلم "وصارت تهزه" ييييييييييييببببببببه اهئ اهئ اهئ
مسح على شعرها : خلاص يا يبه انشاء الله بكوون احسن ترا ما صار شى له بس رحوا يطمنون عليه صرخت :لالالالالالالالالالا رجعوا لي تركي لا تاخذوه لالالالالالا اهى
اما داخل الفله في وحدة من الغرف
منتظر : وش اقول لك اخوك تعبان لازم تروح المستشفى وياه شكله عنده صرع او انه يشرب شي لان عيونه وتحتهم سواد واسنانه ولسانه مب طبيعين ابد الوقت مب لصالحه
الرجل : طيييب
منتظر : انت ما لاحظت عليه تغير او أي شي
الرجال : ايواه لاحظت عليه من بعد ما توفت الوالدة الله يرحمها صرت اشووفه كل ينام وكل ياخذ حبوب ودايم حابس روحه بغرفته وبعض الاحيان اسمع اصوات صراخه بسس لما اروح له يعصصصب علي ويطردني وابوي قال خله بحاله
منتظر : انا لله وانا اليه راجعون شكله اخوك ادمن على المهدئات انزين تعرف اذا كان يستخدم اسبرين او مورفين اوالكبتاجون او افيوون
الرجل : وربي توني ادري منك انه يستخدم هالاشياء لان ما يرضى احد يكلمه او حتى يلمس اعراضه
منتظر : انزين كان يدخن قبل ومتى يدخن وكم زقارة في اليوم
الرجل : ايواه قبل وفاة الوالدة وتالي ترك التدخين نهائيا وكان يدخن اذا عصب او ازعل واليوم الواحد على حسب مزاجه
منتظر : اسمعني يا اخوي وش بقوول وانشاء الله يرجع اخوك زي اول واحسن اخوك كان يدخن قبل لا توفى امك الله يرحمها اذا كان معصب وزعلان يعني هو يتعبر التدخين وسيلة علشان ينسى همه او زي المهدى فاهم علي ولما توفت امك الله يرحمها هو تأثر وصار يبي شي اقوى من الزقارة علشان يرتاح
الرجل : لا حول ولا قوة الا بالله ..... انزين طيب هو كيف يعالجوه وكم مدة علاجه
منتظر : لازم تروح المستشفى يسوا له تحاليل وفحصوصات ويحتاج دكتور نفسي وكذا واما المدة يمكن تطول على حسب اخووك ونفسيته وعلى الدكتور وش يقوول
الرجل ما حب يطول وحس ان منتظر جالس على جمر بس ما يبين له راح لاخوه وشافه بدى يفتح عيونه وشوي وصار جالس
الولد بعصبية : حمد وين شنطتي وينها وين انا قل لي ليش ساكت
ارتبك الرجل : فهد هدى الحين بروح اجيب لك شنطتك هي داخل السيارة بس انت هدى
فهد صرخ : بسسسسسرعة والله ما تشوووف شى يسرك ان ما جبتها
مشى منتظر بهدوء له مع ان هو تعبان بسس واجبه اعلى من كل شي بنبرة هادئ : خلاص انت هدى وهو راح يجيب لك ......"ساله بهدوء" تشرب الكبتاجون ؟؟
فهد همس بهدوء : عندك منه عطني ولك اللي تبيه
منتظر استغل الفرصة : اوووكيه عندي منها بس مو عن طريق الفم ابرة وش قلت
فهد وهو يمسك راسه من الصداع اللي فيه : اااااااه خلالالاص عطني بسسس يخفف هالالم
جهز منتظر ابرة وحقن فهد : انت بس عد من الواحد للعشرة وتالي بتحس بالراحة
صار فهد يعد ولما وصل الرقم اربعة طاح على السرير على دخول اخوه حمد
حمد صار يصارخ ويهز فهد : فهددددد اصحى اشششفيييك "التفت على منتظر بعيون حمرة"
منتظر بهدوء ومتجاهل نظرة حمد : لا تخاف ما فيه الا العافية عطيته ابرة مخدرة لان لو جبتله شنتطته راح يشرب مخدارات فنتبه له والحين انا راح اكتب له توصية وارسلها الى مستشفى الامل بالدمام وبخليهم ينقلوا ملف اخوك للرياض لان احتمال اخوك يهرب والرياض احسسن
حمد : كيييف ترسل لهم توصية وهم ما يعرفوك
ابتسم منتظر : صديقي يشتغل هناك وراح يساعدكم والحين امسك طريق الدمام ولا توقف الا لين توصل مستشفى الامل وهناك يمكن يصحى اخوك وانا بتصل لصديقي وبوصيه فيك انت بس عطني اسمك واسم اخوك وعمره
حمد : انا حمد بن محمد ال ..... واخوي فهد بن محمد ال .... عمره 17 سنة : ولو سمحت ممكن تساعدني احمل اخوي للسيارة
منتظر : اي .... منتظر ساعد حمد اللي كان خايف على اخوه ولما سال حمد عن الوصف علشان يدل ووصفه له وبنبرة واثقة : قل لهم يطلبوا لك الدكتور ياسر بن احمد ال .... واعطيه التوصية وهو بساعدوك
حمد : مشكوووور والله ما قصرت الله يعطيك العافية ويوفقك مع السلامة
بعد ما طلع حمد واخوه منتظر ضاق خلقه لان بدى يفكر في تركي وصوت حرمة تصرخ والصياح كان حاس بتوتر مو متعود على كل هالازعاج وبين زحمة افكاره رن جواله نغمة رسايل ولما شاف الرقم وعرفه ضاق خلقه زيادة
منتظر في نفسه " لا حول ولا قوة الا بالله ناقص انا "
دخلت بتول على منتظر وهي متوترة وبارتباك : منتظر ام تركي "ام نواف"نزل عندها السكر وزينب مدري وش فيها صايرة زي المجنونة تعال عالج الوضع
منتظر : انزين ....الا تعالي قبل لا تنزلي وين خالد ما اشوفه
بتول : بعد الحادث طلع مع زهراء وفدك وفاطمة ومريم والبزرين الى غرفة نبراس ونبراس جالس معهم
طلعت بتول وطلع منتظر يركض وفي باله الف سؤال وسؤال ونفسه يعرف وش صاير تحت بالضبط لكن خايف ينصدم وهو يمشي تذكر فهد والادمان ويمكن زينب تشرب ادوية تفكر مهدئات وادمنتها زي فهد والله وش سبب صارخها الجنوني
فتح الباب بدون استاذن الخووف من اللي فيه يخليه ضعيف وأعصابه فلتانة
خالد التفت : وش صاير "حط يديه على قلبه" خوفتني الله يرجك
منتظر جلس وحاول يكون طبيعي : اسكت بس انا ما طايق حالي فر تزيد على ابى اتصل عليهم واطمئن بس خايف صار له شي قوي
ابتسم خالد ونزلت دمعة من عيون ومسحه بسرعة قبل لا ينتبه احد : لا ان شاء الله ما يكون حادث قووي
مريم شهقت لاارديا ونزلت دموعها على خدها : تـــــركـــي لالالالالا ما صار له شي انتم شدابين ادري عنكم "وصارت تضحك وهي تصيح" اهـــــئ توه يحاملني وبعد باسني على جبيني واعتذر لي ادري انتم تكذبوا تبوونا نصدق بعدين تضحكوا علينا وزينب"وصارت تصيح" وعدتنا انه بودينا الى المول يوم السبت "تصارخ" صح كلامي مو يا الشذابين هو ما صار له شي جالس مع اخواني تحت
البنات صاروا يصحوون ومعصومة مسكت خالد بقوة وقامت تصيح وهو حضنه
اما مريم فضمه منتظر لصدره وهو يعرف شلووون هي تحب من اول نظرة ومريم في داخلها انسانة تصرخ تركي حرام عليك ليش تلعب باعصابنا تعال وطلعهم شذابهم
كانت متأثرة حيييييل توها تعرفه بسسس اسلوبه العفوي وضحكاته مزحه كلماته حركاته كل شي يطلع منه لانه صادق يدخل القلوووب بدون مفاتيح
نزل منتظر بعد ما وصى اخوه وخالد بالبنات نزل وهو نادم لان فتح الشاش قبل لا يلتام الجرح
شاف بتووول وحوراء قاعدين مع ام تركي اللي المووت صار امنيتها وام نبراس تحاول تاكلها او حتى تهديها بس هي رافضة
قرب منهم وسلم وجلس عند ام تركي "ام نواف" ويفحصها : خالتي في هبووط في السكر لازم تاكلين او تشربين .....بتول روحي يا قلبي جيبي عصير لخالتي
راحت بتول ومنتظر يدور عن زينب وين تكون سال نفسه انتبه على بتول اللى عطت ام تركي "ام نواف" العصير : بتول وين بنت عمك زينب ما اشوفها
بتول سكتت وحوراء قامت طالع فيهم وهم قاموا يساعدوا ام علي في التنظيف والشغل مع عمتهم وزوجات اعمامهم واخوالهم وخالاتهم
ركب فوق علشان ياخذ جواله ويشووف خالد ويسال اذا بروح وياه المستشفى او لا .....شوي الا يدق جواله وهو رايح الى غرفة نبراس
رفع الجوال : الو الو
*****: الو السلام عليكم هلا والله ما بغيت ترد
منتظر مستغرب : دقت على .... يووو شكلي نسيته مغلق
***** : لا رقصت اقووول بل غباء خلك ذكي زي عمك
منتظر : الزبدة ياسر ترا حالتي حالة
ياسر : ابد مب عجابني صوتك صاير شي ...... اش عرفك بحمد واخوه
منتظر : اه اااه ياسر ما تدري وش صار انت لاهي بشغلك وحنا مجتمعين صار حادث لولدعمي والحين الله يعلم بحاله صدمه حمد وهو يبي يوصل اخوه لمستشفى كان المفروض معصومة اللي تاكلها بسسس هو اللي اخذها والاغرب ان حنا وقفنا زي الاغبياء نطالع تركي وهو يركض واللي صدمه حمد...."قال له قصة فهد والادمان وكيف قدر عليه "
ياسر: انا لله وانا اليه راجعون طيب روح شوفه واسال عنه كيف جالس وتبي تجيك الاخبار كذا
منتظر : ما اقدر اخته مدري وينها صايرة زي المجنونة لازم قبل اشوفها
ياسر: انا جاي اشوفها لان خلصت من المرضى والحين وقت طلعتي انت روح وشووف تركي وانا اقعد مع اخته
منتظر : اوووكيه الحين بسكر لان في اتصال ثاني
سكر ياسر ومنتظر رفع الاتصال وهو متوتر وعطول بنبرة توتر : ها شصار
**** : وش اقول لك عنده كسووور وفي احتمال يسوي له عملية وهو طلب مني اقول لك ان تجي انت واللي اسمه خالد والدكتور المشرف يقوول اتصل على ابوه خلها يجي ولما عرف انك انت ولد عمه قال قول للدكتور يجي لان كان بيتصلوا عليك علشان تجي
منتظر : خلالالاص فيصل راح نجي يلا مع السلامة ...سكر قبل لا يعرف وش قال فيصل وراح يخبر خالد اللي طلع معاه بدون مناقشة دخلوا المجلس ولقوا ابو نبراس شاحب اللون وعيونه حمران من البكاء الهادي
منتظر جالس قبال عمه اللي على الكنبة وهو على الارض : عم انت رجل ومؤمن والله راح يجازيك على صبرك تحمل شوية بسس وتذكر مصيبة ابا عبدالله في الاكبر اللي تقطع اوصاله واستشهد قدام ابوه وهو اصغر من تركي والحمد الله تركي ما ماتت
ام نبراس بنبرة مبحوح وهادية : لا اله الا الله ..... السلام عليك يا ابا عبدالله مأجور بعلي الاكبر الله يصبرني قوول يا ولدي شصار على ولدي "ونزلت دموعه زي النهر"
منتظر مسح دموع عمه : عنده كسور وفي احتمال يسون له عملية بسس ما ادري وين بالضبط
ما احد متصور شعور ابو نبراس وهو يشوف ولده اللي حتى ما تهنى بشبابه حادث اخذه مناحضان اهله واصحابه الى العالم الثاني الى الموت كانه عروس زافينها الى الموت باحلىالصور واللي يبي يعرف احساس انسان يشووف شاب ييمووت يسمع مقتل الشاب علي الاكبر شبيه الرسول الاكرم صلى الله عليه واله ولد ريحانة رسول الله الامام الحسين عليه السلام
ركب ابو علي مع ابو نبراس وابو كاظم في سيارة والسيارة الثانية منتظر وخالد
خالد بستغراب : ما كنت اتصور ان عندكم دمعة الرجل دمعة عادية
منتظر بحزن : الانسان مب جامد ما يحس والدموع والاختناق اللي يحس به ولا يقدريطلعه يسبب له امراض والدموع لازم تطلع سواء كان رجل او مراة
خالد : تصدق ان دموع الرجال عندي ما تطلع الا من القهر والانهزام والذل هذي دموع رجال
منتظر نزلت منه دمعة حارة على خده : تركي شكله يحب اخته وواجد ما توقعت انه يرمى روحه بالموت بس لاجل اخته
خالد : يسوي المستحيل لاجلها وهي تمووت فيه ومرة فتحت جوالها لقفافة مني وشفت اسمه في الجوال كفيلي واستغربت اول مرة اسمع هالاسم
منتظر : الكفيل هو اللي يكون زي ولي الامر وسيدتي ومولاتي السيدة زينب عليها السلام كانت تسمي ابو الفضل العباس كفيلي وحامي ضعوني ما سمعته مرة تسمع عباس عيوني
خالد : امممم ما اذكر سمعني وياها اذا موجودة عندك
منتظر حطها وهو ساكت كانت دموع هي صاحبة التعبير اهني
عباس يا عيوني ترضى يذلوني للشام يهدوني عباس يا عيوني ترضى يذلوني للشام يهدوني
عندك يا بو فاضل يا خوي أشتكي حالي
حرمة بلا والي والشمر يبرالي
وليحدي لي الناقة زجر عباس يا عيوني
ترضى يذلوني وللشام يهدوني
أنت لجبتـنا من الوطن وتكفلت بينا
بأيدك تـبـاريـنا وهـسا تخـلينا
ما بين عدوان وكفر عبــاس يا عـيـونـي ترضى يذلوني وللشـام يهـــدونـــي
جابوا يا عباس الهزل ونووا يـــركبــونـا
وعنـك يمشـونا وليــزيد يهدونـا
ويسبونا من كتر الكتر عبـاس يا عـيوني
ترضى يذلوني وللشـام يهــدونـي
خوي الفـواطم بالدرب منهو ليـباريها
عقبك يواليــها يا ويلي عــليـهــا
وتروح تاليها بيســر عباس يا عــــيونـي ترضى يـذلوني وللشام يهدوني
ترضى الفواطم يا نفـل ترفج غرب وتـروح
وعلى النــياق تـنـوح وإنت تظل مطروح
على الرمح راسك كالبدر عبــــاس يا عيوني
ترضى يذلوني وللشـــــــام يهـــــدونــــــي
للشام لو طب الظعــــن والناس إجت ليــــنـا
تتفرج عليــــنا وإحنـــــا يا واليـــــنـــــــــا
جاتيف ما بين أهل الغدر عباس يا عيــــوني
ترضـــــى يـــــــذلوني وللشــــــام يهدونـي
ردنـــا للمجـــلس من نطب ويزيد عـــايــــنا
وتــــــشــــمــــت بذلنـــــا عنك يســــايلنا
يا بــو الفضل شنهو العذر عباس يا عيوني ترضـــــى يـــــــذلوني وللشــــــام يهدونـي
منتظر لمح المستشفى : تدري ان للسيدة معزة خاصة في قلب ابو الفضل العباس "وبنبرة حزينة" يا رب يا من كل انسان عليك معتمد يا رب يا كريم بحق ابو الفضل العباس اللي ضحى بحياته في سبيل حفظ دينك شافي وعافي تركي "وقف السيارة وقال لابوه يدخلوا يشوفوا تركي" اتجه جهة الغرب وبصوت خاشع : الهي ومولاي بمعزة السيدة زينب عليها السلام على ابو الفضل العباس وبحقهم يا سيدي ومولاي شافي وعافي تركي
نزلوا وهم ساكتين وخالد كل شوي يطالع في وجه منتظر الى مشى وهو واثق والابتسامة على شفته
وقف خالد ووقف معه منتظر وباستغراب سال خالد : احسك واثق من سالفة ان تركي بيطلع سالم بدون اضرار كثيرة
منتظر : معولين على الله ومتوكلين عليه وطلبينا حاجتنا من عنده وبحق اهل بيت رسوله عليهم السلام وانشاء الله ما نرد الله يقول " ادعوني استجب لكم "
راحوا لغرفة التحضير وكان الدكتور طالع من عند تركي
الدكتور اول ما لمح منتظر راح له وترك ابو نبراس واللي معاه
الدكتور : السلام عليكم
خالد ومنتظر : وعليكم السلام والرحمة والاكرام
منتظر : ها بشر دكتور
الدكتور : والله يا دكتور كل التحاليل تبشر بالخير والكسور بسيطة وحتى النزيف بسيط
منتظر ابتسم : الحمد الله "التفت على خالد"وربك ما يرد احد عجل ما تحتاجوني
الدكتور بخجل : متعودين وجودك في غرفة العملية على الاقل لو تشرف
منتظر : انشاء الله يابو قاسم بدخل معاك بس ساعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزل من سيارته وقلبه يصرخ شصاير اتصلت اخته وهزت اركان هدوءه طلع من المستشفى بدون أي ملامح وفي الطريق رن جواله
رفعه : الو هلا
***** وهي متقطعة من الصياح : ياسر الحق زينب مسكرة عليها باب الحمام وكانت تصيح والحين وقفت مدري وش فيها
ارتبك ياسر : خلالالاص هذا انا جاي خلووها تطلع سوى أي شي اهم حاجة تتاكدوا انها ما ماتت
رجع بذكرته الى ايام ما طرد ابوه اخوه من بيتهم بعد زواجه من خلود قبل 15 سنة
ابو حيدر : اطلع برررررى لا عاد اشوفك والله واسمه الاعظم لا اسامحك ابد روحي وخلي النار اللي فيني تبرد تالي لو جيتي تطلب السامح
ياسر : يبه انت هدي بسسس وراح تنحل الامور
ابو حيدر وصلت لعنده وضرب ياسر كف : ما بقى الا ولد 14 سنة يمد لسانه علي
حضنه ابو نبراس وهمس في اذانه : خلالالاص ياسر يا بعدي انت ابوووك الحين معصب فلا تزيد عليه وانشاء تنحل الامور ..... وطلع ومع طلعته نزلت دموع ياسر
ياسر انتبه لحاله وفي نفسه : الله يسامحك يبه ما تحولت حالة زينب كذا الا انه تخاف على اهلها وخاصة تركي لو انك بس خليته عنك كان ما بتنضر اخخخخ بس من الزمان
نزل وكله خوف من ان زينب جسد بلا روح حاس من كلام ابوه انها حساسة بزيادة
دخل وكله امل ان زينب حية شاف البنات مجمعين حول الحمام ويكلموها بسسس ما في رد
ياسر : مريم ردت عليكم
نزلت دمعة مريم على خدهاوراحت لياسر وهو ضمه : ياسرررر اهئ زينب تقول تقول ما بتطلع الا اذا جا تركي ليها
ريم تتطالع ياسر ودموعها من وراء النقاب حكاية راحت لبتول وهمست ليها : بتووول عمك يشبه تركي شوووية خليه يمثل انه تركي حتى صوته يشبه وزينب ما بتركز عليه
بتول سحبت عمها وقالت له الخطة وهو وافق وراحوا لباب الحمام
بتول : ذاكو تركي جا افتحي الباب زين هو قاعد ينتظرك
ياسر : زينب افتحي الباب انا هنا ترا ازعل
زينب بس سمعت كلام ياسر اللي كان مشابه لتركي فتحت الباب واول ما شافت ياسر ضمتها لصدرها
زينب شهقت ولا تكلمت بس تصيح : .....................
اللي يشوفها ما يعرفها هذي اللي كانت ابتسامتها على وجهها وضحكتها ملية المكان كان الاختناق والكتمة مالية الجو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلهم الدكتور واستأذن وطلع
تركي بتعب : أخير جيتوا
قرب منتظر منه : سلامتك ما تشوف شر
خالد : سلامتك تركي
تركي بتعب يكح : كح كح كح كح كحكح كح ابغاكم كح كح كح كح
خالد انصدم ومستغرب من اللي يشوفه : شوووفيك تركي تكلم ليه تكح دمممم
منتظر حط ايده كتف خالد : اشفيك مستغرب ترا شي طبيعي ان يكون عنده نزيف داخلي بسيط
تركي بتعب : خلكم من اللي انا فيه انا اباكم تهتموا بزينب زييين وخالد عطها ابرتها ترا المفروض اخذتها الحين أي شي تتطلبه سوا لها لا تخلوها تنصدم اذا مت
قاطعه خالد بحده : وش هالكلام ان شاء الله بتقوم بالسلامة لنا وتراك ما فيك شي بس دلع وان شاء الله انت اللي بتسوي لزينب كل اللي تطلبه
تركي كمل متجاهل كلام خالد : ولا تدري أي نفس باي ارض تموت والموت حق وانتم انكم تخلون زينب بقلوبكم تحطوها وتسكروا عليها واذا مت منتظر قول لابوي يزوج زينب غصب عنها لو ما رضت من ولد خالي خالد او طلال بن عبدالله ال ... وانت يا خالد قول الى كل من يعرفوني يحللوني ويبروا ذمتي واخذ جوالي القديم اللي فيه اسماء البنات وارسل لهم وخليهم يحللوني وجدي ابوسالم واخوالي وخالاتي من امي ام نواف وامي ام نبراس والعيال اللي اعرفهم خليهم يحللوني واهم شخص هو زينب وابوي وغمض عيونه ونزلت ايده من على السرير
نزلت دموع خالد وراح يهز تركي : تــــــــــــــــــــــركــــــــــــــــي الله يخليك رد رد تسمعني
&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة واتمنى تتجاوبني
1. تتوقعون مات تركي او وش صار له ؟!
2. تتوقعكم لاحداث الجاية
3. اراءكم وانتقادكم لبارت
المقاطع =)
شد على ثوب منتظر زي الطفل : كـــــذاب كـــــذاب اهــــــئ اهــــــئ
انصدم : وانت بس الحين اللي تشوفني
صرخ باقوى ما عنده : من سمح لك تكون بروحك مع البنت وربي ان حلال اسفك دمك الليلة يا الحـــ..... وربي لا كوفنك لدفنك هنا يا الـســـا .... تخسي تكون سويت فيها شي وانا موجود
اتكى على فيصل وبهمس لزهراء : زهراء الابر في الثلاجة في بردة صغيرة قولي لا عمك وانتبهي على زينب امانة امانة امانة امانة وربي امانة في رقبتك زينب يا زهراء فاهمة
بدلع قربت منه : وش اسوي ولهانة على حبيبي الليلة الا اقول كيفك يا بعدي
حوووبي سوسو لا تزعل وربي كنت باجيك بس اختك العلة ما نامت اللي من شوي