07-16-2012, 08:19 PM
|
|
البارت الثالث
سوري على التأخير و لكن ظروفي ما كانت تسمح لي احط البارت بدري
العنوان ( لقاء غريب )
اكاني : ذلك الفتى شو يبدو قويا لكن لن اتراجع بسهولة
وقبل ان تستدعي وحشا اخر احست ان حركتها قد شلت تماما
ساتان : اظن انني قد امرتك بالعودة اليس كذلك
اكاني ( و هي تتألم ) : اجل يا سيدي انا اسفة اسفة حقا ارجوك هذا يكفي
بعد ان تركها ساتان قال : فلنذهب الوقت ما يزال مبكرا على القيام بأي شيء
--------------
عند اولاد
بعد استيقاظ شو
شو : ااااه يا رأسي ما الذي حدث
طق طق طق طق
شو : هممم تفضل
ماكوتو : كيف حالك شيء لقد قلقنا عليك كثيرا البارحة
يوكيمورا : انت اهوج حقا
شو : هههههه اسف يا اصدقاء هههههه
الجد و قد ضرب شو على رأسه
الجد : انت اهوج حقا كيف تقاتل و انت لا تعرف حتى ان تمسك بسيفك بطريقة صحيحه ها
شو : اييييي جدي هذا مؤلم
ماكوتو + يوكيمورا : هههههههههههههههههههههه
الجد : كفاكم ضحكا سيبدا التمرين الان هيا
شو +ماكوتو + يوكيمورا : حااااااضر
بدأ الاولاد تدريبات شاقة عليهم جدا و بعد مرور اسبوعين فقط استطاع الاولاد ان يتقنوا استخدام قواهم
و لكن ليس بالشكل الكامل
الجد : لم اتوقع ان تتعلموا بهذه السرعة ظننت انكم ستتعلمون في غضون شهر على الاقل
شو : احم احم ارأيت يا جدي ههههههااااي انا رائع وااااهوووو
ماكوتو : هههه شو اهدأ قليلا
يوكيمورا : انت احمق حقا ما الذي يضحك الان هلا افهمتني ؟
شو : لا شيء اردت ان اضحك فقط هههههههههههههههههه
الجد : هههههههههه انت لا تتغير ابدا
ماكوتو : ارجو المعذرة لكن الان بعد ان استطعنا السيطرة على قوانا ما الذي سنفعلة الان ؟
يوكيمورا : سنذهب للبحث عن المدعو ساتان لنقضي عليه و على شره للابد
شو : هذا اكيد
الجد : ستكون مهمتكم صعبة يا ابنائي
شو : لقد قتل ابي و امي اصدقائي سكان قريتي يستحيل ان اسامحة ابدا على هذا
يوكيمورا : لكن اين سنجده ؟
ماكوتو : لقد سمعت من بعض القرويين انه يعيش في الجبل الاسود
الجد : اجل هذا صحيح فهناك تكون قلعتة
شو : هيا بنا نذهب اذن ما الذي ننتظرة
ماكوتو : علينا اولا ان نأخذ بعض الحاجيات المهمة و بعدها نذهب
بعد ان استعد الاولاد و انهوا تدريباتهم و اخذوا ما يحتاجون اليه ذهبوا في طريقهم في اليوم التالي بعد ان ودعوا
الجد اكي وحذرهم من الحوش المحيطة بالغابة
مشى الاولاد مسافة ليست بقصيرة و قبل غروب الشمس وضعوا امتعتهم و نصبوا الخيام بجانب احدى البحيرات
شو : اااااه يا ظهري لقد تعبت جدا
يوكيمورا : كفاك تذمرا يا ولد لقد انتهينا
ماكوتو : شو يوكيمورا لقد اعددت العشاء هيا تعاليا
شو : اخيــــــــــــــــرااا الى الطعاااااااااااااااام
يوكيمورا ببتسامة ساخرة : يا الهي انه لا يتغير حقا
و بدأ الاولاد يأكلون و و يضحكون على شكل شو و هو يأكل بشراااهة
ماكوتو : شو ارجوك امضغ الطعام جيدا حتى تستفيد منه
شو و فمة مملوء بالطعام : لا بـ..ــاس لا بـــ....ـــاس
يوكيمورا : اغلق فمك و انت تأكل ايها الهمجي
ماكوتو : هههههههههههههههه
شو : انا همجي اذن ها
بعد انتهاء الاولاد من طعاهم ذهبوا الى النوم و لكن ماكوتو لم يغمض لها جفن بعد كلام جدتها قبل وفاتها
ذهب للبحيرة من اجل ان تريح اعصابها قليلا و رأت من بعيد فتى ذو شعر ابيض هالثلوج يعزف على ناي جميل الصوت
و احست انها تعرف هذا اللحن من قبل اقتربت لتعرف من هو هذا الولد و لكن .......... _______________________ خلص البارت
الاسئلة
من هو الشخص الذي رأته ماكوتو ؟
هل هو من صفهم ام عدو ؟
وما سر صوت الناي ؟.
و ما الذي قالت جدة ماكوتو قبل موتها ليسبب لها كل هذا القلق ؟ اااااه يالله ابي اشوف ردودكم الحلوة اووك ســـــــــــــــــــــــلام
__________________ لسَت إحآوِل آلَإنتحإر! فقطِ ! فضُول أشغلنِي ؛ حِين آنظَر للَإسفل وأرفَع قدمِي للفرَإغ مَن سيقُول حينهإ وعيننننَإه تذرف بإلدمُوع ! أرجُوك لإتفعَلِ فَ آنَإ أحتإجِك |