عرض مشاركة واحدة
  #194  
قديم 07-17-2012, 09:58 PM
 
هللو اخبااركم؟
مبرووك عليكم رمضان مقدما
و مبروك عليكم اني نزلت البارت
وهذا هو ما بطول عليكم لاني طولت كفايةة
********
ساسوري:يمكن شوي؟؟
ماي:اسكت انت
ديدارا:وش فيه؟؟؟
هيدان:مادري تعال نشوف؟؟؟
ديدارا:وش فيكم؟؟؟
ماي و سيموني يتضاربون و كانا و متسوكي يتفرجون عليهم
وساسوري يبي ينزل عند باين
ساسوري:خلاآآآآآآآآآآآآآآآآص
الكل:.....................
ساسوري:اسمعي انتي و هي بعدين تضاربوا هيدان ديدارا خذوا ماي و كانا معكم و لا تتاخرون مفهوم؟؟؟
كانا+ديدارا+ماي+هيدان:مفهوم
ساسوري:متسوكي روحي عند يوكو و اقعدي تكلمي معاها و انتي يا ثقيلت الدم يا قاطه روحي شوفي لك شغلهْ
سيموني+متسوكي:حاااضر
رلن:وش تسون انتم؟؟؟
ساسوري:انا ناقص..<<طبعاً بسخريه
رلن:تبيني اقول زايد مثلا؟؟؟
ساسوري يطالع فيها و هي تطالع فيه
ايتاشي:اعداء مثلا؟؟؟
رلن:انا رايحه اتمشى..
و راحت و تجاهلت الكل
ايتاشي:رلن....انتظري!!!
رلن:..........
ايتاشي:بروح معاك
رلن:طيب يلا
راحوا و الكل مستغربين فيهم
هيدان:يلا بنات نروح؟؟؟
كانا:يلا
ماي:وين بنروح؟؟؟
هيدان:هذي مفاجئه!!!
و نزلت كانا و وراها ديدارا
و نزلت ماي بعدين هيدان
سيموني:انا بروح عند يوكو
ساسوري:............
راحت سيموني و باقي ساسوري و متسوكي
كانوا ساكتين الى ان تكلمت متسوكي
متسوكي:انا بروح غرفتي
ساسوري:ابي اكلمك في موضوع
متسوكي:هـآآآهـ..؟؟؟
ساسوري:تعالي معي
متسوكي:طيب....
راحت متسوكي مع ساسوري بس وش الموضوع اللي يبي يكلمها فيه
بعدين نرجع لهم اللحين نروح عند توبي....
توبي:باين؟؟؟
باين:خير..خير..محد يقدر يتابع مسلسل يعني؟؟؟
توبي:احتاج مساعدتك!!!
باين:وش فيه؟؟؟
توبي:انا احب و انــــ....
ما قدر توبي يكمل جملته الا و باين التفت فيه...
باين:تحب؟؟؟تحب مين انت؟؟؟؟
توبي:احب...
باين:ايوه مين؟؟؟<<متحمس الاخ هع
توبي:بس بشرط..!!
باين:ياربي باقي يتشرط الاخ...
توبي:خلاص خلاص ما بقولك مين
باين:لالالا...وش الشرط هذا؟؟؟
توبي:ما تعلمها و تساعدني علشان تحبني
باين:طيب ... وانا موافق!!
توبي:احب ...
باين:ياخي اخلص بسرعه!!
توبي:سيموني!!!
باين:س..س..سيموني..!!؟ بس لييش وش السبب ..؟
توبي:اممممم..علشان انها مرره خفيفة دم .. و ..
باين:يعني انت حبيتاها علشان اسلوبها ..؟!
توبي:يـــــــب ... =D
باين:طييب .. امممم ..اسمع ..
وبدا باين يقول لتوبي ويعلمه كيف يخليها تحبه ..
نروح لـساسوري و متسوكي و نشوف وش كان يبي فيها ..:
ساسوري:متسوكي...
متسوكي:هلا..=)..!!
ساسوري:آنـــآ آبي اعترف لــك .. بشي.؟!
متسوكي:وشو هذا الشي ..؟!
ساسوري:آ..صراحه..انا
هيدان:....ياخي كمل لا تخليها تتحمس..؟!<<ياليييل..!!
ساسوري:طيب ما راح اخليها تتــ...
ويطاالع في هيدان بنظره وش عندك ..؟ليش تقط..
ساسوري:وش تبي ..؟!
هيدان:والله بس نسيت الجاكيت حقي ...بس..
ساسوري:طيب..متسوكي يمكن نروح مكان ثاني..؟؟
متسوكي:مافي مانع..يلآ
هيدان:مــآآآي..
ماي:هلا..وش فييك..؟!<<طبعا هي من اخر الدرج..
هيدان:وين الجاكيت ..؟
ماي:مولازم .. شكلك افضل مندون جاكييت ..!!
وينزل هيدان .. ويبتسم لمااي .. و ماي طبعن ردت له الابتسامه..
وخرجوا من البيت ..
واما بالنسبه لــساسوري و متسوكي خرجوا هم بعد ..
رلن:أيتآشي..؟!
ايتاشي: هــآآهـ..؟
رلن: وش فيك..؟
ايتاشي: مافيني شي..ليش..؟
رلن: امممممم..لأنك خرجت معي ..!!
ايتاشي: والله مافيني شي بس مليت من جلست البيت
رلن: آهــآآ...
......: أيـــــــتآآآآآآشـــــــيي..يــآ الغبــي..؟!!
ايتاشي: وكأني سامع هذا الصوت من قبل..؟؟
التفت ايتاشــي ورلن ..
انصدم ايتاشي بالشخص اللي شافه ..
نكمل القصة حقت الحب =q..
مــآي: وش رايكم نجلس تحت الشجره هذيك..؟!
هيدآن: فكره حلوه..يلــآ
و يمسك هيدان ماي من يدها ويروحون يجلسون..
مــآي: وين كـآنآ و ديدارا..؟؟!
هيدآن: رآحوا ..
مـآي: اعرف انهم راحوا يا غبي بس وين..؟!!؟
هيدان ناظر فيها مستغرب من كلمة "غبي"..
مـآي: آآآ..انن..انا اسسفه..
هيدان: ماعليك عادي..بس يمكن راحوا مطعم او مكان زي كذا
ماي: اها..
هيدان:.......
ماي:.........
هيدان:تبين شي تاكلينه..؟!
ماي: أي عاادي ..يلا
اما بالنسبه لمتسوكي و ساسوري...
ساسوري: ..............
متسوكي: طيب ..وبعدين..؟!
ساسوري: ما في شي .. بس انا..
متسوكي: ايوة كمل ..
ساسوري ما عرف كيف يقولها بس ..
وقف عن المشي التفت متسوكي وهي مستغربه منه..
متسوكي: ساسوري وش فيك..؟!
تقدم ساسوري ومسكها من كتفها ..
متسوكي ما تدري عن أي شي ولا تدري عن السالفه..
بعدين ساسوري حضنهــآ...!!!
ساسوري: متسوكي آنـا ,,,آحبـــــك..!
متسوكي مرره انحرجت لدرجه انها ما قدرت توقف على رجلها..
بس الحمدالله ساسوري مسكها ..
ساسوري: متسوكي..وش فيك ..؟!!
متسوكي: انا مو مصدقة انك تحبني .. لالالا مستحيل
ساسوري: شنو اللي مستحيل..؟!!
متسوكي: انك تحبني ..
ساسوري: انا ما اقدر اتحكم بقلبي .. هو اختارك..!!<<طلع رومنسي الاخ
متسوكي: انا لازم اروح..اشوفك بعدين..
راحت متسوكي وهي تجري بسرعه و ما تقدر تفكر وين تروح
ساسوري في قلبه:اتمنى انها تحبني مثل ما احبها انا...
خلونــآ نذهــب الــى "تــوبي"
توبي:اهــآآآه, فهمت,!
باين:الحمدالله,.والحين هي وين.,؟!
توبي :انــآ لـآ اعرف
باين:=\,,اقول لا تسويلي يعننك تعرف تتكلم الـ"لغة العربية الفصحى"
توبي:يـآآخي ما فيها شيء.,من لا يحب اللغة الفصحى.,؟!
باين:لا تقولي "ياخي"..انا الزعيم الرئيس يا اهبل+انــآآ ما احبها
سيموني:ولمـآذا لا تحبها؟!
توبي:أي بجد وش السبب؟
باين:من يوم ما كنت في بطن امي
سيموني:اهااه..انت "غريب الاطوار"!!
توبي:س..س..سي..سيمو...
سيموني:وش صار لك يا توبي
******
تابعوني في الحلقة القادمةة
واذا تأخرت سامحوني لأنه صار تقلب
في حياتي ومشاكل واشياء زي تسذا
=))
__________________




™♠彡Angle⊰Bog❦✖

اعترف بَ ااني انساانہ متمردهہ ہ !
بااردة المشااعر ، مزاجي المتقلب
سبب في خساائري المتكررهہ ہ . .
ولست ناادمہ ہ على شيء . . !



السَعااادة /
هيُ ان تجّد شيئاا تفعلہِ و شخصااَ تحبہِ
وِهدفااِ تسعى إليہِ ♡


()