عرض مشاركة واحدة
  #34  
قديم 07-18-2012, 01:23 AM
 
Talking

البارت السابع =)
عن النبي الاكرم صلى الله عليه وآله انه قال: ( النظرة سهم مسموم من سهام ابليس وكم من نظرة أورثت حسرة طويلة).
وعن الإمام الصادق (ع) في وصية له إلى عبد الله بن جندب حيث يقول: "إياكم والنظرة .. فإنها تزرع في القلب الشهوة وكفي بها لصاحبها فتنة .. طوبى لمن جعل بصرة في قلبه ولم يجعل بصرة في عينة ، لا تنظروا في عيوب الناس كالأرباب ، وانظروا في عيوبكم كهيئة العبيد ".
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فاطمة نزلت دمعتها من فترة لفترة تذكر هالقصة ويعتصر قلبها .... وزهراء لاحظت ان اختها انزعجت وانقهرت من نفسها لان ذكرتها
زهراء وهي تمسح دموع اختها : خلاص انسيه
فاطمة حضنت اختها : كيف وهم كل شوي يذكروني فيه وابوي يقول خطبني واحد وسال عنه وقالوا انه زين وما عليه أي كلام ولما رفضته قال فكري زين وجدتي تقول المطلقة صعب زواجها تلمح لي ان المفروض اوفق عليه
زهراء انصدمت : جدتي ام ابوي وربي ما توقعت منها هالكلام مع انها كبيرة الا انها فاهمة وبعدين انتين فاكة ومصار شي بينكم
فاطمة مسحت دموعها : لا ام امي قالت لي ذاك الاسبوع وام ابوي تقول اللي يريحك واذا ابوك رفض رفضك للولد بيوافق ورجله فوق رقبته
زهراء : كفو كفو والله هذي الشيخة زنوب اللي اعرفها
فاطمة ضحكت : هههههههههههه
زهراء بتردد وتوتر : بس الناس ما ترحم الفاكة والمطلقة والارملة ووو
قاطعتها فاطمة : عاتي ما اهتم للناس لان الواحد لو على الناس ما عاش
زهراء : صادقة ويلا خلينا نقوم لا كوفننا على قول ريمووه
فاطمة هزت راسها وهي مبتسمة وشوي الا هم في غرفة زينب
زهراء جلست جنب زينب بزعل : افا ما تبين تاكلين عجل ما اكون بنت ابوي اذا ما خليتك تاكلين وبتشوفين وهذا وجهي اذا ما فطرتي
فاطمة تحمست : وربي زهراء متحمسة وش بتسوين قولي قولي قولي يلا يلا
فدك على نفس الحماس : ايواه وش بتسوين وربي انتين حماااااس زهروووه
زهراء طالعة بضحكة شريرة تخشن صوتها : نياهاهاها ارويكم الا اقول ريموووه منو اللي تخافه زنبوووه
ريمووه ضحكت بشر : اكيد طللوول الزفت نياهاهاهاها
فدك بدون نفس : منو ذا طلال شكله صحيح زفت
ريموه قامت من مكانها ونظرات زينب تهديدها من أي حركات
ريم ابتسمت وهي تطلع الصور : ها شفتهم اكيد موجودين لان عم قريب "بحزن" للاسف بتصير مرته
قاعدوا البنات يطالعوا فيه وفدك صرخت وهي تشوف العدد الكبير للصور وعلامات الصدمة على وجهها : طلال بن عبدالله ال.... هذا ابوه اكبر تجار في السعودية
ريم : ايواه هو نفسه
فدك بتقزز وقرف : وع المغرور بيكون زوج ملكة التواضع والجمال لا ما اصدق بنوتة عمووو لا توافقين ما انصحك
ريم بالفصحى : تبا لك الا تعلمين اني اريد حضور زواجها
زهراء تكمل استهبال : وماذا عن خالد اخوك يا انسة ريم
ريم : من قال انها راح توافق على طايح الحظ اخوي وهي تعتبره اخوها الثالث
زهراء : اها
فاطمة : طب زهورة ما بكملين الخطة
ريم : ايواه لاني فاهمة على حبيبتي زهورة راح ادق على المخلصة اخت طلال الزفت
قامت ريم ولحقتها فاطمة وزهراء تحاول في زينب
فاطمة وهي تطالع في ريم : صحيح راح تتصلين للبنت
ريم بجدية:لازم تعرف لان زينب تحتاج دعم من كل صديقاتها"بحزن"ويا ليت رنا موجودة بعد
فاطمة : ليه وينها هي
ريم بهمس : زواجها ليلة الجمعة في الرياض وهي ساكنة مع اهلها في الشرقية وعائلتها كلها بالرياض وبيني وبينك خطيبها يحب زينب الا يموت علي التراب اللي تمشي عليه ورعد تهواش مع طلال ومحد منهم طلع صاحي
فاطمة بهمس نفس همس ريم : كيف ومتى صار وزينب تدري عن كل هذا
ريم ضحكت : بل كل هذا الاسئلة يا شين اللقافة عليكم يا البنات
فاطمة : اللي يسمعك يقول جالسة اكلم بوي واني مدري
ريم : اوكيه راح اقولش قبل ثلاث اشهر صارت هوشة بين رعد وطلال وكل واحد يقول على جثتي تاخذها المهم ما فكهم الا الثنائي المرح ووليد
قاطعته فاطمة : تكلمي عدل تراني مب زينب وبعدين منو ذولاين بعد
ريم : الثنائي اختصار لتركي وخالد المهم بعد ما فكهم كل واحد راح بيته وطلال تعب وراح المستشفى بعد ما عرف ان رعد سوى حادث وبعد ما طلع رعد من المستشفى راح له طلال وتاسف منه وقال له ان هو يحبه وما زال يعتبره اخوه الكبير وانه بيروح بيخطب زينب وان يعرف ان ابو رعد ما بيرضى يخطب له زينب لان لو بيرضى كان طلال حرم على نفسه يتزوجها وطبعا سافر رعد ووافق ابوه على زواجها من رنا اللي هي صديقاتنا والمسكينة رنا تعرف بكل الا صار وهي كانت تحب رعد مررة بس عرفت انه يحب زينب صارت تكرهه
قاطعتها فاطمة : بس كيف تحبه
ريم : وجع انتين شوي اشوي تراني مب خبلة المهم هو ولد عمها والمسكينة الحين مب قادرة تحبه تحسه لحد الان يحب زينب ولازم نروح لها علشان نهديها وحتى تويتي قال روحوا واعتقد ان لحد الان على رايه وي يا طيبة قلبه واهم حاجة ان رنا بترجع تدرس معنا لان عمل ابو رعد ولده في الشرقية واهل رنا بعد ساكنين في الشرقية
فاطمة : واني اقول ليه بيزوج ولده وحدة كذا وهو يعرف ان ولده يبي ثانية لا وبعد هذي رنا ليه حبته وكيف عرفته اها والله طلعت مفهية
ريم سكتت وصارت تدق وما انتبهت للي يطالعهم
شافهم وابتسم راح لهم وصار مقابلهم
وليد ابتسم : صباح الخير يا شلة الفساد الا قاعدين من صباح الله
ريم :الخير بوجهك "وبسخرية" يا سيد وليد الا اقول ما اتصلت الانسة دلال والله شافت رقعة وجهك لو ما شافت رقعتك سوا
وليد بغصة : ريم لا تذكرني بليز ترا ما لي دخل باللي صار ابوك وامك الله يهديهم هم اللي اختارها لي "وبسخرية وحزن اكبر" يوم ولادتها المباركة
ريم ما كملت علشان لا تزيد على اخوها وجلست تطق بالجوال وهي تحاول تتصل وفاطمة تطالعها
كان وليد يطالع في فاطمة وعلى وجهه ابتسامة الحب اللي ما له وجود عز قلبه وروحه من امس وهو يفكر فيها كانت صابرة وهي تشوف اختها بتروح فيها رجع ذاكرته لوراء
طل وشاف زينب تصارخ على تركي وهو مب مستوعب الا يصير طالع في البنتين اللي وحدة منهم ساندة الثانية وتحاول تهديها
وبعدها شافها لوحدها تصيح اضطرب قلبه وصار يعوره اول مرة يشوف بنت تصيح قدامه لا مكياج ولا مياعة تغطي نفسها الملائكية الانثوية .
ابتسامة في الظلال وصوت يحثه على الفاحشة الصوت البعيدة كان يردد انت تعشق جمالها وانثوتها الملائكية ما هي مثل دلال الكريهة وانت وهي لوحدكم ما احد بيدري لو حضنتها وبستها وهي ما بقول لحد وبتخاف من الفضيحة الحين هي بين ايدك قبل لا تفلت منك
كان بيقرب منها وهي مو منتبها له لكن نغمة صوت منتظر الخاشعة الرقيقة وقفته منتظر كان يتلي الاية بصوت رجولي رقيق ذليل خاضع خاشع مسكن للقلوب تحس وياه بلذة غير طبيعية
منتظر : الشيطان يجي ويقنعك بكل الوسائل ويعطيك المبررات لكن اذا حسيت روحك ما تعرف تتصرف ومحتار في امرك والنفس تومرك بالسوء اتلي "واما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله انه سميع عليم"ان الذين اتقوا اذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فاذا هم مبصرون"
رجع وهو يسمع نغمة صوت اخته اللي صرخت
ريم : صحيح قولي والله ......لا ما قال لي وتوني شايفتها .... لا ما في شي تعالي وافهمك ..... يلا في امان الرحمن
ريم التفت له : زين انك طلعت تفهم وما قلت لطلال اللي صار
وليد : قالوا لك ما افهم اوووف منك تذكرني بدلال تشبهينها لكن الفرق انك مب ام قميص نوم يلا باي وهرب قبل لا يحصل المقسوم <<<<<< خخخخخخخ
فاطمة باستفهام : منو ذي ام قميص نوم مدري اقصد دلال
ريم زفرت بقهر : ست القباحة والمياعة زوجة اخوي وليد
فاطمة باستغراب : اخوك متزوج وليه سذا تطلعين القاب عليها ترا ما يجوز
ريم بقهر : اني ما ابى اغتابها بس هالقبيحة والمايعة لبسها خليع حتى يوم ملكتها لابسة فستان "وبسخرية" مرة ساتر حتى اخوي انفجع وجابت مصورة ما في حركة الا سوتها
فاطمة : ابد الحياء مفقود عندها
ريم : الا قولي وجهها مغسول بمرقة وحتى قدام امي تسوي حركات اخوي استحى وهي لا
فاطمة : همشي لا ناخذ اثام بسببها وهي ما تستحق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شافته يسمع ويكرر نفس النغمة وشافت الخوف متعلق في عيونه البنية والتعب واضح والنوم مجافيها من فترة
صارت تردد صوت زينب داخلها
من امس ماتدري بيه
روحي زعلانه عليه
تخاف عنك تفترق
غير حبك ماتريده
والقلب خذ روحه بيده
وكان ينسى ومايدق
؛؛؛
علي علي علي .. علي علي علي
؛؛؛
انا بالحب صرت اسيرك
حبيت غيرك
روحي حلفت ما تحب
ما تحب غيرك يا روحي
يا ضحك خدي ويا نوحي
يا جمر قلبي اللي يشق
؛؛؛
طالع اخته ونبرة انكسار في صوته : تحبه وآآآآجد آآآآه يا قلبي اسمه يشعل نيران ويقلب اكوان ويخسف نظام بكبره من اسمعها تقول اسمه تحبه تحبه تحبه يا سمر حاسس قلبي بيوقف
سمر سحبت الجوال : وبعدين وياك ترا قلبك ما يتحمل صار لك شهرين وانت تنتظر الجواب واني اقول انها رافضتك
ابتسم بانكسار : بس انا سمعت ان علي ولد عمها خطب اختها واكيد انها راح توافق عليه اكيد الحين كرهته واكيد راح توافق علي وانتين شفتي اتصل وليد ووصف لي بيتهم الجديد
سمر حبت تصدم اخوها وتخليه يصح ولا انها تمنيه بشي يمكن مب حقيقة : ويمكن خبر رفضك ....طلال اصحى وخليك من الحب والهم صار لك شهرين ماتنام ونبوبات قلبك صارت اكثر اخاف لا سمح الله يصيبك شي
طلال : لا تخافي ويلا اركبي ابى اعرف وش صاير
ركبوا السيارة وسمر ابتسمت وهي متوترة ومترددة : طللول حبيبي ما تزعل اذا حضرت زواج رنا
طلال : لا عاتي اساسا انا بحضر ورعد متقبل زواجه من الاساس
وصل المنطقة وصار يدور يبي يعرف وين يروح
سمر : متى بنوصل والله ملانة ....."وابتسمت بشقاوة" لا يكون ضعت
طلال ارتبك : لا شوي ونوصل .....شاف واحد وقف سيارته ويفتح كراج
نزل طلال وسلم عليه وبعد السلام وكل شي
طلال بحرج : انا شوي ضيعت وابى ادل ممكن تساعد
ابتسم الرجال : تفضل اخوي انا تحت امرك
طلال : تعرف بيت ابو علي ال .... هو بيته في هالحي او قريب منه
ابتسم الرجال : ما طلبت شي يا الغالي والله وش اقول لك هو الصراحة ابوي
طلال تغيرت تعابير وجهه وراحت افكاره الى علي في القصيدة اللي سجلها لزينب وهي ما تدري في نفسه "يعنوو هذا علي والله طلع مب هين ما شاء الله جمال وهيبة وجاذيبة بعد"
الرجال : انت طلال صح
طلال "لا ويعرف اسمي ما اقول الا مالت بس" : أي اخوي انا هو طلال
الرجال مد يده : انا منتظر ولد اخو ابو نبراس الله يتمم لكم بالخير
طلال "لا شكله اخوه ويبارك لي بعد اذا هذا شكل اخوه كيف هو" : تشرفنا ان شاء الله
منتظر : الشباب قالوا لي عنك ويلا تفضل معي على البيت لان جلستنا هنا مو حلوة
طلال "ذوق ما شاء الله" : الله يسلمك بس باجيب اختي وارجع معك
منتظر : اوووكيه انت قول لاختك وانا يصير دخلت سيارتي
دخلوا وشاف في طريقهم علي وانقلب لون طلال ولما منتظر عرفه على اخوه علي
طلال اخذته افكاره وصحى على صوت منتظر : ان شاء الله تعقدوا مع بعض
علي : من خاطب ؟؟
منتظر : بنت عمنا زينب
علي بفرحة : الله يوفقه ويلا باي انا راكب لغرفتي اجهز
طلال التفت لمنتظر بعد ما راح علي يبي ياكد من اللي في باله
طلال : زينب وافقة
منتظر : تركي قال لي اليوم انك خاطب زينب وقال لي قول له انها موافقة
طلال : تركي وينه المفروض هي اللي يقول لي
منتظر : هو في المستشفى .... الامس صدمتها سيارة
طلال انصدم : ص صحيح وهو الحين كيفه
منتظر ابتسم : ما شاء الله حالته زي الحصان صحيح مسوي عملية وايده وارجوله مكسورة بس ما شاء الله عيني عليه باردة ما في ممرضة الا هزئها
طلال ابتسم ودخل هو ومنتظر المجلس
دخلت سمر البيت مرتبكة وجت بدق بس لفت انتباهها واحد جالس مع بنت وهم يضحكوا ويسولفوا
سمر طالعته ونزلت دموعها وفي داخلها "ما كفى ريم الا بعد طلعت تحب وحدة ثانية آآآآآه يا ربي صبرني"
اتجهت لهم وحاولت تكون طبيعية كانت بتكلم الا تشوف ريم نازلة من الدرج وواحد معها ومن شافوهم وقفوا ضحك وسوالف والبنت تغطت
ريم وخالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : قوم مب عجبتك القعدة هنا يلا قدامي على المجلس
ياسر : لا والله بعد ما بقى الا بزر يتامر علي والله لو ما قال لي منتظر منو انت كان انت الحين في المقبرة
خالد ابتسم : خلاص اخسرت وفاز طللول وانتهت المسألة
ياسر : من قال لك ومنو ذا طلال
خالد : اتصل تركي وقال خلاص زينب بتزوج طلال بن عبدالله ال....
ياسر : والله لو كنت مكانك ما تركتها لطلال هذا
خالد : يسور قدامي انت الحين تحرضني على صديقي تراك
سمر انصدمت هذا مو تركي بسس يشبهه كانت عايشة دوامة في داخلها اعصاير ونيران ما تدري تفرح او تحزن هي الحين تعرف ان الوحيدة في حياة تركي هي ريم كانت دوم تحلم وحتى هاللحظة بان تركي لها وبسس وبعد ما اكتشفت انه مسمى لريم صارت تصارع روحها واتمنت تموت وينتهي عذابها
صحت من افكارها على صوت خالد وياسر اللي بيطالعوا
سمر بدون وعي طلعت كلماتها عفويا : ياسر وين تركي
ياسر انتبه لصوت البنت وارتبك : تقولك ريم وينه ...... ومشى
ريم سحبتها وروحت بعيد عن فدك
ريم رفعت يدها وعطت سمر كف وسمر انصدمت وحطت يدها على خذها ونزلت دموعها : وش سويت لك علشان تضربني هذي اخر شي اتوقعت منك
ريم هزتها بعنف : اصحي خلاص تركي مسمى لي وانا مسمية له والله ورب البيت لو اقدر كان زوجتك عليه
انصدمت سمر اكثر من متى ريم تدري بحبها لتركي انشل لسانها وبصعوبة قدرت تطلع الكلمات : منووو اللي خبرك ان اني اح اح احب تركي
ريم : هذا مب حب هذا هم ومن متى الحب يكون بدون روابط الحب بعيد واشرف من هذا العذاب والعشق ما يكون بدون رابطة لازم لك سبب مسبب واذا تحبي تركي وش السبب في حبك له
سمر : لانه لانه لانه "مسكت راسها وضرخت" : مدري وربي مدري ...انهارت وجلست على الارض وهي ماسكة راسها
ريم حضنتها : لازم يكون في سبب للحب زي اننا نحب ابونا وامنا لان هم اللي رعونا وووو لكن حبك لتركي ما له سبب هذا من كثر التفكير في تركي والفراغ اللي عندك
هدت سمر وقاموا وطلعوا فوق للبنات وشافوا زينب تضحك وتسولف وتبلع
سمر حضنت زينب وفرحة : الف الف الف الف مبروك يجعل ايامك ربي كلها فرح
زينب : على شنو على سلامة تروك والله على "واستحت"
البنات : فديت اللي يستحون
سمر : وشصاير لتركي
فدك وهي فرحانة : صدمته سيارة الامس والحين قالب المستشفى فوق تحت
زينب ضحكت : لا اتصلت له وهو ازعج عنده ويصارخ في الممرضات
فاطمة : خلوه على لكسره لكم من جديد
ريم : احسن عقاب له دلالوه العلة
فاطمة : رحمته والله ولد عمي ما يستاهل وهذي انتين خطيبته بعد
زينب : اذكر يوم قبل خطوبتها من وليد كانت ترمى روحها على وليد ومرة حسبت تركي وليد وقالت لاسماء تدفها عليه خخخخخخخ وطاحت على تركي اللي عطول ما خل تهزيت ما قالها ولا سبة الا سببها ابها وهي تقول هذي اسماء البهيمة دفتني وهو مطنشها ويسب فيها
فاطمة : وكيف فكرته وليد ؟؟
زينب : خالد ووليد وتركي كنهم توأم يلبسون زي بعض ساعات
سمر : عجل ما بتروحين ويانا على عرس رنو
زينب : افا انا ما اروح لا والله ما يصير اساسا ارسل تركي لي رسالة يقول لي فيها ان اروح مع ياسر لان هو بيروح الرياض عنده شغل
فاطمة وزهراء وفدك : عجل نبي نروح معكم
زينب : مدري اسالوا اعمامي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى جالس على السرير وحامد ربه ان ايده اليسار هي اللي انكسرت رسل لها رسالة وجلس على اعصابه
صار يفكر وش بتكون ردت فعلها وطول انتظاره الا برسالة واول ما وصلته الرسالة منها فتحها
تركي حبيبي انا ما عندي مانع لان انت تبي مصلحتي ومرة ثانية لا تجيب سيرة الموت تراني افداك يا قلبووو خلاص ويهمك راح اقول لابوي اني موافقة على طلال وعرس رنا راح اروحها لاجلك وربي كنت ابى اجلس معاك بس انت الله يهديك مصر وانا ما ابيدي الا اوفق والف الحمد الله على سلامتك اختك المحبة زينب
طار من الفرحة وصار مرتاح البال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلست متاخرة عن الوقت اللي حددته في المنبه وانقهرت
حورية نزلت وراحت للمطبخ وبزعل : ليه ما قومتني
رزان : سوري قلبووو بس حسيتك تعبانة وما قومتك
حورية وهي تغسل وجهها : متى بيجهز الفطور
رزان وهي جالسة على الكرسي : هو جاهز انتين روحي صلى وانا بنتظرك
حورية بكذب : اساسا اني ما نمت الا صلاة الفجر صليت ونمت
رزان : طب ليه ما قومتني
حورية بمياعة : لنفس سببك
رزان رمتها بالمخدة اللي كانت متسندة عليها وبقهر : لكن هذي صلاة ولازم ما اخرها
حورية : طب افترضي اني ما قمت للصلاة الصبح مب المفروض تصحني وقت تقعدين
رزان كانت بترد بس قاطعتها امها
ام سالم : كلام حورية صحيح
رزان : يمه وانتين ليه ما قومتني
ام سالم : اساسا اني توني قايمة من النوم صليت ونزلت
جلسوا يفطروا يسولف الا شوي يدق التلفون الثابت اللي في المطبخ
قامت رزان ورفعت السماعة : الو وعليكم السلام .... الحمد الله تمام ..... لا هي تفطر دحين ....ايواه ان شاء الله بقول لها .... لا ما بنسى ..... في امان البارئ بايووو
ام سالم : منو اللي داق
رزان:عبدالله يقول خلي حورية تجهز بعد نص ساعة مر عليها وبقول دق على جوالك يا ستي
حورية قامت : الحمد الله اني رايحة الحين فوق اجهز لا يعصب عبود
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الكل كان في المستشفى دخلوا الرجاجيل هم والحريم وظل الشباب والبنات
مصطفى راح بتردد جهة البنات وبصوت متوسط : زينب اباك تعالي شوية
طلال شبت فيه الغيرة وراح لهم : على وين بدون استذان
زينب بثقة : ولد خالي ويبني في موضوع ضروري
طلال بهدوء يحاول يتماسك علشان لا تغير رايها : اووكيه عاتي اروح معكم لان عندي موضوع بعد
زينب بثقة : ايواه حياك
صاروا في مكان بعيد عن البنات والشباب شوية ومصطفى مرتبك ومتردد وطلال نفس الحالة
زينب حست برتباك مصطفى وتردده : تكلم مصطفى طلال ما بينقل كلامك لا تخاف
مصطفى : لا تقولي لاحد عن وضعنا المالي ابوي اخذ ورثته من جدي لان جدي خاف تصير مشاكل بين اولاده اذا توفى وابوي ضيع كل شي في مشاريع خسرة علشان كذا عصبت لان اضطررت اقول لاحد يجي يوصلني انا وابوي فلا تقول لاحد عن صارخي على ابوي والكلام اللي سمعتيه اليوم لام جيتي تنادي علينا
ابتسمت زينب : سرك في بير امين مووو يا سيد طلال
طلال ابتسم : ايواه ياقلبي سرك في بير امين "وبزعل" زنوبتي لا تسمني سيد طلال ترا ابد ما احبها وربي لا زعل عليك
رفعت حاوجبها : لا والله عجل وش تبي اسميك وحنا ما تربطنا أي صلة ومرة ثانية لا تسمني زنوبتي ولا امثالها
ابتسم مصطفى وانسحب عنهم وهو واثق من الاثنين ومشاعر المحبة الاخوية تكونت في داخله لزينب حس بالراحة من ان زينب تسترت عليه تذكر كيف انه اليوم الصبح عطته كف عفويا بدون شعورها على صارخه على ابوه ووقفت بعده بدون خوف
طلال ما عجبه الكلام ولما انسحب مصطفى : لا والله وش تسمي الربطة اللي تربطنا الحين
زينب : الحين حنا ما حللنا وانت ما تدري يمكن انا ما انسبك في الدم
طلال : اووكيه خلالاص فهمنا عندي لحضرتك سؤال
زينب ابتسم وحبت ترضيه حست انه زعلان : افا طلال يامر مب يطلب تفضل قول وانت تاج للراس
طلال ابتسم برضى : حبيت اسألك "وبخجل فتح النغمة وشغلها" اسف ما كانت قصدي استغل عدم انتباهك بس صوتك عذب ما خلني اوقفك حبيت اسال منو ذا اللي تقصديه بالقصيدة
زينب بنص عين : اول شي شفت شي مني غير الصوت اللي سجلته
طلال بصدق : والله العظيم اني ما سمعت الا صوتك وسجلته لانك عاطتني ظهرك
سحب الجوال وقفت الجوال وقامت تحوس فيه وحذفت الصوت نهائيا
زينب عطته الجوال وعطته ظهرها : هذا المولد عن الامام علي عليه السلام كنت حافظته
طلال : بس انا حبيت كلماتها ليه مسحتيه والحين كيف اطلعها
زينب : خلاص نزلها من النت اسمها من امس ما تدري بيه لعقيل الكعبي ويلا سلام
بعدها دخلوا الشباب على تركي وتحمدوا له بالسلامة وبعدها البنات
فدك : تركي الله كسرك علشان مرة ثانية ما ترقص قدامنا
غمز تركي لريم وهي فهمت واستحت : عجل برقص قدام حرمتي وشكلي بعقد مع طلال وعلي الا اقول حوراء وافقتي
حوراء بحيا : ايواه بس انت تقوم من السلامة حنا نحلل
تركي عصب : والله لو ما هالجبس برجلي كان دست بطنك ما عليك مني وحللي وانا تمام صحتي وزي الحصان ويمكن صحتي احسن من منتظر وحتى احسن من علي
زينب : اووكيه لا تخاف الحين نطلع ونروح نحلل ونرسل لك بعد وحدة تاخذ دم منك ويلا ريم وانتين معي حوراء نروح نحلل
ريم : واني اش دخلني فيكم
زينب : لا تستعبطي مب انتين مرت اخوي تروك
فدك همست لفاطمة : الله يعينها على زينب تبي تنتقم منها على سالفة الصباح
فاطمة بهمس : بس هذي الحقيقة
تركي : لا ريم ما بتحلل الا اذا قررت جد اتزوج
زينب فهمت قصد اخوها وتركت يد ريم والبنات طلعوا من عند تركي وزينب راحت قالت لابوها وراح هو وابو علي وام نبراس وعلي وطلال اللي رسل رسالة لابوه يبشره
حللوا وطلعوا راجعين البيت والبنات رجعوا مع ياسر
ياسر بانزعاج من سوالف البنات : ابى افهم ليه ما روحتوا يا المزعجين مع الباقي
فاطمة مدت لسانها من تحت الغطوة وبعناد : يا بعد سبدي علشان نغثك
زينب : بعدين حنا بنوتات وهن حريم وسولفهن سوالف حريم وووو
ياسر : ما شاء الله ست زينب مدري بعد كم يوم وين بتروحين وش بتصيرين
زينب : يوووو وش صاير خبرني
ياسر : لا تسوين روحك ما تدري ان طلال يبي العقد والزواج بليلة وحدة علشان كذا امك وام علي يبون يرتبون الوضع علشان بعد علي وحوراء وجلسين يتفقوا على كل شي
فدك : صدق يووووو بتزوج زنوبة والله فله
ياسر في نفسه "أي فله كنت بقنع منتظر علشان يتزوجها بس شكلها مب مناسبته الله يتمم للكل على خير"
زينب : اوووف وش فيه عالزواج
سمر : والله اخوي يوم قرر كذا طلع يفكر والله كل هالحلى والحسن والدلال الواحد ما يقدر عالبعد عنه والله يتمم الى الكل بالخير صدق فدوك ليه ما بتروحين معنا
فدك : سموور تصدقي ودي اروح معاكم بس امي رافضة اوووف حظ التوأم يكسر الصخر
سمر : اها
ريم جا في باله عفوي طلعت الكلمات : ياسر ما تبي تتزوج
ياسر : ها ريم عندك لي عروس
ابتسمت ريم : ايواه لان اني دايم تجني شكاوي عليك فقررت ادور لك بنت الحلال وافك المجتمع منك
ياسر بقق عيونه : من يشتكي مني لا وبعد شكاوي وانتين وانا تونا نعرف بعض
ريم : كنت اقول انك خوش رجال وما في منك قالوا لي توك تعرفيه هذا نجوم الليل تطلع اذا طلب منها النجوم تعشقه موووت من حسن اخلاقه قلت ادور لك عروس من الحين
ياسر ابتسم وبمزح : لا ما يحتاج انا شفت لي عروس واذا هي موافقة نسوي زواجنا مع طلال وزينب ها وش قلتي يا سمر
انصدمت سمر وبعفوية : انــا
ياسر ضحك والبنات سكتوا وهو كمل سواقة
وصل سمر وريم لبيوتهم وزهراء والباقي لبيت ابو علي
دخلت وراحت لغرفة خالتها ام نواف وشافتها جالسة ترتب الاعراض
ام نواف التفت وشافتها وحضنتها بدون كلام
زينب : يمه فييك شي
ام نواف وهي تمسح على شعر زينب : الله لا يحرمني منك ومن الباقي يا بنتي ويلا روحي ارتاحي ان جهزت كل اغراضك ويلا تروحين وترجعين بالسلامة ولا تنسي مواعيد الدواء
زينب طلعت من الغرفة وحست بالاختناق فكرت وبداخلها : ودي احضن المكان حاست باني بختنق ليه يا طلال تبي تأخذني من أهلي ابى اعيش معهم قبل لا تأخذني اني احبهم
الــــــمـــــغــــــرب في الرياض
وصلو البنات على المغرب استرحوا واتصلوا على اهليهم
فاطمة : يمه ووواوووو حاسة با الحماااااس ابى اشوف العروس
ام رضا : الله يوفقها ويرزقك انتين واختك بولد الحلال
سحبت زهراء الجوال : ماما عندي موعد مع خالد يوم الاربعاء هالاسبوع ما ابى اروح
ام رضا عصبت : والله هو يبي الفكة منش جننتي الرجال الله يغربلش
دخلت ريم بدفاشة : سلالالالالالام
فاطمة وزينب بهدوء : وعليكم السلام
زهراء : بايووو ماما "حضنت ريم" وعلى احلى البنات السلام
ريم جلست : منو هذا تعيس الحظ اللي اسمه خالد
فاطمة : هذا
زهراء ابتسمت وطلعت طقم اسنانها : دكتوري خويلد اللبناني الله يرجه كل يشتكي عند ابوي
زينب : صدقت ريم تعيس الحظ اسمه خالد وبعد دكتور زهروووه ما اقول الا الله يعينه عليها
زهراء وفاطمة : مشكل
ريم : ايواه يبارك لك وليد وخالد يقول احضري عزاءه
زينب : انتين ما فهمتي اخوك الهبل اني اعتبره اخوي الثالث
ريم : بس بيني وبينك احسه تعب من كل الرفض ومل وصار يحبك زي ما يحبني
زينب : احسسسن هذا اللي بغيته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جالسين في مجلس الحريم مع امهم وخالتهم وام نواف
فدك تهمس لاختها : شفتي امي وش مختارة لمنتظر
بتول بنفس الهمس : تتوقعي منتظر يوافق عليها
فدك على نياتها : اهم شي اخلاقها مع ان شكلها عادي بس خلينا نروح نجلس معها
البنات جلسوا مع حورية اللي قعدت تسولف عن كل شي
فدك : بنات خلونا نتمشى برا في التهوية "الحوش"
حورية بمياعة : روعة فكرتك ما شاء الله افكارك روعة
وهم يتمشوا شافوا منتظر تغطت حورية وابتسامة الخبث على وجهها
حورية بمياعة : سلاموو منتظر حبيت اسألك آآآآآآه يا رأسي "مسكت راسها"
صارت حورية تمشي وتقرب من منتظر وهي على حالها كان في بالها اللي ما يرضها ربها وكان الشيطان يمشيها كان تمشي مثل السكران بس مو سكيرة خمر سكيرة شهوة اكبر عرقلت لرجولها ومدت ايديها وكل افكارها ان منتظر راح يضمها لصدره
منتظر حس بافكارها المسمومة "استغفر الله وش نواية عليه هالبنت برجع على وراء واللي يصير يصير" رجع وشوي الا طاحت حورية على الارض
فدك في نفسها "مو عادت منتظر اذا حس ان وحدة تعبانة يسوي هالحركة كان يسحبها من عبايتها على الاقل اذا مو من ايدها اكيد في السالفة ان "
فدك : سلامات فيك شي حبيبتي وبصراحة اني خايفة عليك لان وضعك ما يطمن توك زي الحصان الا انتكستي والله ما توقعت ما يمسك منتظر
حورية بقهر في نفسها "تفكرني ما افهم قاعد تلمح اني متعمدة وبصراحة كلامها صح حتى اني ما توقعت ما اقول الا مالت شكله يبي زينب الكلبة" وبفشلت : عاتي يمكن ما امدها واني كل تجني هالحالة من فقر الدم الغدائي
فدك في نفسها "يا الكذابة والله ما كان اخوي معارض الا عارف ما اقول الا مالت" : اها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخل على اخوه وشافه منسدح على السرير
وليد في نفسه بحزن "الله يساعدني اوووف ويساعدك حبيبتك راحت"
التفت خالد على اخوه وابتسم بعدين كشر : اوووف ما تعرف تدق
وليد : كنت تنتظر احد يا المجنون
اتنهد خالد وفي نفسه "يمكن يفهمني "ابتسم : وش اقولك حسبتك البنت اللي دخلت علي وانا في جناح منتظر
وليد : والله انك دلخ ..... "سكت وبتردد"انت تحب زينب او زعلان عليها
خالد : لالالالالا انا اساسا فرحان لها ان احبها زي اختي بس كانت خطة بينا حنا الثلاثة انا وتركي وطلال وهي ان ازهق زينب لحد ما توافق على طلال لانها تعتبرني اخوها وتعرف ما بتفتك من المسألة الا اذا تزوجت من طلال
وليد : طب ليه هي ما تبي تتزوج
خالد بحزن : اختي زينب ما تهنت بحياتها بسببنا حنا وبس ولحد الان تخاف من الرجال هذا غير مرضها وتعبها ونفسيتها المسدودة دوم كانت تقول لي ما ابى اولادي يعانون طول حياتهم وربي معها حق بس ان شاء تتحسن وتتزوج
وليد : اها .... خالد انا احـــــب
خالد بسخرية : من دلال
وليد : لالالالا مجنون انا احبها وووويع اللي احبها انسانة محترمة
خالد : حتى انت تحب والله غزنا الحب وحنا ما ندري
وليد : ما بتقول لخوك منو اللي بتحبها
خالد بنص عين : تلعب علي اول انت
وليد : اوووكيه راح اخبرك هي بنت عم زينب اللي اختها معصومة
خالد : لا انا احبها قبلك
&&&&&&&&
الاسئلة ...
1. تتوقعتكم واراءكم ...