عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-19-2012, 06:26 PM
 
ويلقى بدر الدوريه وراه تترك له عشان يوقف...

ويسفط بدر ع اليمين...

وينزل له الشرطي..

الشرطي: الليسن و دفتر السياره لو سمحت

بدر ( يسحب الدفتر من درج السياره ويعطيه..توتر بدر وسأل الشرطي..): تفضل...خير يبه شمسوي انا

الشرطي: تتحجى بالتليفون وانت سايق و تقول شمسوي

بدر: ايييي عدل ..والله ياخوك نسيت ...تدري قانون يديد وبعدنا ماتعودنا عليه

الشرطي( يطلع دفتر المخالفات): اعلمك شلون تتعود عليه...ترا كل هذا عشان سلامتك وسلامة غيرك..منت خايف على نفسك خاف على عيال الناس يبه

بدر( يخزه وياخذ منه الورقه)
الشرطي: راجع المرور..حرك خلاص

ويكمل بدر الطرييييج واهوا متنرفز من حقااارة الشرطي ...شوي ولا صوت المسج...ياعمي مااني شايفك زيييين .......

وصل بدر المنصوريه و لما سفط طلع الموبايل وجيك على المسج:::
كان من مها...:
(( أحـــبــــك))

مها كانت توها امفتحه عيووونها ......وقتها كان الساعه 4 العصررر...وماتدري شلون كتبت المسج و دزته....بس بنفس الوقت كانت تضحك ....

بدر.. ابتسم ابتساااااااامه كبيررره....وقعد يغنييييييي ويطق رقبه..... واصبع ....بعدين بلع ريجه و قال اركد بدر....شفيك خبل!!!...رد عليها بمسج...:
(( شلون حبيتيني ..ومن وين عرفتيني اصلا"))..

بعد ما حط إرسال....لام نفسه على المسج.. تحسف و قال : شهالسؤال البايخ ياغبي....لا بس معاي حق..من وين عرفتني و متى ...عشان تحبني...وجانب آخر من عقله يقووول...الحب ماله وقت معين ولا مناسبه ...والله وبديت تتفلسف بالحب يابدر....

وقطع افكاره تليفونه يررن..
جراح: ويييينك انت ماصارت
بدر: انا عند بيتكم يلا نااازل
جراح: الحين اطلعلك..

طلع له جرااح....عند الباب..
جراح: حياك يابوناصر ...تفضل الدوانيه..
بدر:يحييك ...

دخل بدر الدوانيه..

بالوقت اللي فيه كانت مها توها قايمه من الفرااااش ....كانت فاقده توازنها...تمشي و تدوعم....ودعم صبعها طرف الفرااااش و قالت:آآآآآآآآآآآآآح .....

كانت لابسه شوووورت اصفررر قصير حييييييل ...وبدي علاق(خيط) ابيض ....كانت بلوزتها صاعده لي فوووق.... وشكلها فلم.....لبست نعالها(عزكم الله) كان لونه اصفر بعد....وشعرها كااان نااازل على ويهها...

على طول نزلللت ..تدري ان جراح هالحزه مايكون بالبيت ...و ابوها ناايم نومة العصر.........

جراح: مابغينا نشوفك...نطر منك تزورنا

بدر: نزوركم ونزوركم ..على شنو نزوركم وانتو حتى قلاص ماي ماتشربونا

جراح: بس قلاص ماي...تامر امرر يابو ناصر...انا اللي بصبه لك بنفسي

بدر: مادري طابخه الحين...

جراح: خخخخخخخخ يلا عطني دقيقتين وارد...
( للعلم الدوانيه كان فيها بابين ..باب يطلعك بره البيت...وباب يدخلك البيت....)

جراح طلع من الدوانيييه جان ايييه تليفووون ...وقف بره يتكلم بالتليفون....يم السيارات...

بالوقت اللي دخلت فيه مها الدوانيه....
ماتدري اصلا" ليش خذتها ريلها هناك....اصلأ" ماتدخل الدوانيه الا نادرا"

مها ( تصرخ): تدروووون فيني ما احب السمج..يعني لازم اقوووولكم ابي برجر هالسمج هااااذااا ماراح اخليه يدخل بيتكم مره ثااااااااانيه زهقتونا بالسمج..لا وتقووولي ***دي خير انشالله ***دي ....***دي ولا غيره كله زفررر مافرق شيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

وتستوعب مكانها اخيرا"...وتطيح عينها بعييييين بدر...غمضت عيونها....4 ثواني..


وفــتـــحـــت عــيـــونــهـــا...
وصرررخت مهاااا...
بدر وقف...وماكان بيده شي يسويه...غير انه يوقف وراها و يسكر حلجهااا...

بدر: سكتي يالخبله فضحتينااا

مها: انت شيايبك هنيييييي..اكيد بتعلم جراح..والله ما ادوخك مره ثااااانيه بس لا تقووله تكفه

بدر: سكتيييي لايسمعج ..انا شدراني انج اخته ..ماكنت ادري اصلا"...والله محد راح يدري ...خلصينا طلعي بسرعه لا يدخل جراح و يشوووفج...

وتهده مهاا بسرعه واهيا ترجف و تفتح البااااب...بس عثرت بنعالهاااا...جاان تشيله بيدها وتلمه على صدرها...وتدخل....

بعد 3 خطوات داخل البيت....جراح دخل البيت......
جراح: مهاااااااا..مهااا..ييبيلي قلاص مااااي من المطبخ و قولي للخدم يجهزون العصير و الجاي ...




مها ماكانت تسمع شي ..انسدت اذووونها مره وحده...صعدت الدري اللي كان بوسط الصاله و اهيا تتنفس بسرعه و بصعووووبه...ولامه نعالها على صدرها...

جراح: هي انتي يالخبله ... قاعد اكلمج لا بارج الله فيج الشرهه مو عليج ع اللي ماعلمج الاحترام

مهاااا حطت ريلها على آخر دريه بالدري ( الدرج)..وهني عثرت مره ثااانيه حطت ايدها على الارض و قااامت....دخلت الغرفه سكرت الباب و تسندت عليه...

وحطت ايدها على ويهها ابعدت خصلاتها اللي كانت نازله على ملامحهااا...وتتنفس بسرعه....
وفجأه......عفست ملااااااااااامحها...مثل اليهال......وراحة بنوووبة بجي....

امبيه شاافني بهالطريقه....بدر شافني.....شافت نفسها بالمنظره ( المرايا)...وزادت بالبجي.....
خذت الموبايل...ورفعته و دقت على شوق من غير تفكير....

شوق: هلا مهووو شعندج بعد...صار شي يديد
مها( كلامها كان امقطع و نفسها كان واااضح وكانت تتكلم بصعوبه): بدر....بدر ياشوق بدر
شوق: بدر!!!...شفيه بدر...تكلمي...زفج؟؟؟؟
مها ( وصووت نحيب اطفال): لا يااااااشوق بدر شافني
شوق ( بدهشه): هدي مها هدي خليني افهم...وين شافج ومتى طلعتي انتي؟؟..وليش ماقلتيلي انج طالعه
مها: ماطلعت يااشوق مااااطلعتتت ( وتطق على فخوذها حيل بحسره والضيقه ماليه قلبها)

شوق: يايكم البيت؟؟؟
مها: بدر طلع رفيج جراح ياشوووووق

شوق: وعسىىى قاله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها(تبجييييييييي): لاااااااااااا ياشووووووووق اللي صار اقوى من جذي
شوق: شصااار تحجي..تلفتي اعصابي ....ردي علي شصااار
مها( خذت نفس): شوق بدر شاافني بالبجامه ...وماكنت امشطه شعريييييييي ((( وتبجيييييييييي)))
شوق: الله ياخذج انشالله...خرعتينيي..انا قلت الحين قال حق اخوووووج..لا خلاص يامها من اليوم انهي هالموضوع خوووفج يعلم اخووج

مها: احبه ياشوق احبه ما اقدر انهي الموضوع
شوق: انجبي انزين..حمدي ربج ان ماصار شي قبل شوووووي
مها: شووووووووق شاااافني بشووووورت
شوق: ههههههههههههههههه وااااااااااااااي بطني
مها: انجبي هاذا واناااا داقه اشتكيلي لج..انا شلي خلاني ادش الدوانيه و بهالوقت بالذات
شوق: احساسج ياحياتي
مها : الحين شسوي ياشووووق
شوق: سمعي اللي اقووله بالحرف الواحد..







جراح تحت كان مع بدر....ياب له صينية العصير و الكيك و توابع سوالف الضيافه ..اللي نعرفها و تعودنا عليها..احنا عيال الخليج....بس بدر المسكين كااان بعالم ثاااني ...مو امصدق اللي صااارله قبل شووووي...جراح كان يتكلم و بدررر سارح...بالأصح كان متوتر وخايف .....

جراح(يسولف): وكان وقتها الجو حلو حق الحداق...قال لي طيعني ياجراح لاتطلع..اكو موجه يايه من الشمال...بس العناد ومايسوي....من طلعنا من الجون الا ذييييج الموجه اللي تاخذ الطراااد..وقمنا نشيل و نشدخ انا وحمد ..قلنا هاذا الموت ياينا.....بس الحمدلله ربك ستر....ركد الماي بعد عشر دقايق انخضينا فيها....ورجعنا على
طول ...بدر؟؟..عسى ماشر ياخوك انت معاي؟؟

بدر: هلا...اي جراح..اي ...انا معاك
جراح: والله منت معااي..وانا عند ربي صادق....شقلت آنا..

بدر: قلت....كنت تسوولف عن خطيبة المستقبل
جراح: شفت شلون منت معاي....طلعنا من هالموضوع من زمااان...زين عيل دامك سارح ...علمني ياخوك...شلي شاغل بالك..وامخليك متدوده ( متوهق) بهالطريقه هاذي...

بدر: والله ياجراح مافي شي ببالي بس من يبت طاري الخطبه ..وانا افكر اخطب
جراح: لا يابدر اصبر..انا لي خطبت معاشي بجيبي...انت من وين بتصرف عليها قووولي..كلها سنتين انطررر شفيك طاير ع الزواج...

بدر: وانا بعد اقول جذي..بس وايد سنتين ...وايد ياجراح..

جراح ( يغمزله): اكيد بقلبك وحده

بدر: لا يبه انا ويني وين هالسوالف..انت عارف اخوك...من دوامي لي البيت و من البيت لي الدوانيه...حتى المجمعات ما اشوفها الا لي بغيت آخذ الأهل

جراح: اي مو هذا اللي امستغرب منه آآنا...

بدر: الله كريم ياجراح....يالله ماشبعت من ويهي

جراح: منووو يقدر يشبع من ويهك

بدر: بس انا شبعت من ويهك خخخخخخخخخخخخخخخ
جراح :افا ..بس افا
بدر: لا يبه قعدتك ماتنمل ..بس بمشي ..متعود والله ما اتأخر ..تدري فيني نفس الشياب
جراح: هذا انت ماتغيرت ...خلاص يبه خلنا نشوفك لا تصير نحيس
بدر: لا انشالله ماراح اقطع...اشوفك على خير حبيبي
جراح: على خير عيييييييييل

بدر وقف عند باب الدوانيه..وقال: فمان الله يالنسيب

جراح: النسيب!!...والله لو عندي اخت تستاهلك جان من الحين اقولك خذها...عندي وحده وامنشفه ريجنااا كلنا ملسونه على عماتها

بدر ( سرح): ههههههههههه قول ما ابيك وخنخلص ..تذم اختك ليش
جراح: بلاك ماعرفتهاا....
بدر: فمان الله بس فمان الله يبه..
جراح: مع السلامه...


ركب بدر سيارته......واهوا غارق بأفكاره.......شنو هذا يابدر ..شنو هذاااا...شنو هالملاك...فديت قلبهااا.......النسيب ياجراح النسيب.....

شوي ولا يكتشف ان واصله مسج من فتره وبعده ماشافه ...فتح المسج بسرعه...

مها::
(( تـكـفـه لآ تقـول حق جرآح ..وآنا اوعدك والله ما ادق ولا ادز شي مره ثانيه..واطلع من حياااتك نهائيا ..وماارجعها..))

انصدم بدر من المسج و سفط ع اليمين ...لأنه ماكان عنده هاند ثري..خاف يتخالف بعد..
ودق عليها....

عند مها..
[ ذلـتـه عـيـونـي..يتصل بـك]

قطت موبايلها على الفراااش و ابتعدت خايفه...
من متى تخافين يامها...انتي عمرج ماخفتي...ردي عليه ..وشنو بيسوي يعني..مايقدر يسوي شي..
بعد 6 رنات..ردت...ثقل يعني..
مها: ألوو
بدر: قوه
مها: هلا بدر
بدر: هلا فيـــج..بكلمج عن اللي صار اليوم
مها: آسفه ع اللي صاار
بدر: انا للي آسف..بس صدقني يامها ماكنت ادري ان جراح اخوج
مها: والحين دريت..بتقوله؟؟
بدر: لأ يبه ..شكلج ماعرفتيني زين
مها: اعرفك اكثر من روحك
بدر: دامج تعرفيني بسألج...انا يطلع مني هالتصرف؟
مها( بدلع اطفال): لأ
بدر:خلاص عيل..ليش خايفه
مها: مو خايفه...شفت ويهك انت..من صجك اخاف منك..شكلك ماعرفتني زين
بدر: لا اعرفج
مها: صدقني ماتعرفني
بدر: والله اعرفج
مها: عيل شسمي دامك تعرفني
بدر : ها..ما اعرف اسمج..بس اللي اعرفه انج وحده مغروره مليقه شايفه روحج و ملسونه و دمج ثقيل
مها( انجرحت هالمره): هذا اللي تعرفه
بدر: اي نعم ..وماتحشمين احد ..ومتهوره
مها( بحزن): وبعد
بدر( استوعب انه قسى عليها شوي ..ألا وايد):آنا آسف
مها: على شنو...انت ماقلت شي غلط..كل اللي قلته صح
بدر: سمعي يا
مها: مها....انا مها
بدر: عاشت الاسامي...عاشت احلى الاسامي..
مها: اسمع شنو
بدر: انا واحد صريح وما احب اللي تلف و تدور معاي..اقدر اعرف من وين يه هالحب ...وشلون اصلا" عرفتيني عشان تحبيني...مها انا اعرفج؟
مها: انت تعرفني
بدر: منو انتي يامها؟
مها: انا مها
بدر: منو تكون مها
مها: وحده تجاهلت مشاعرها و جرحتها واهيا بأحرج مرحله بحياتها
بدر: نعم!
مها: مها يابدر...اهي نفسها مها اللي عرفتها من خمس سنوات
بدر:شنو.....مها!!..انتي مها...؟؟؟!!!!!
مها: اي يابدر انا مها..مها اللي عرفتها من الانترنت وكان عمرها وقته 12 سنه.........حبتك من كل قلبها...بس عاملتك على إنك اخ لها..عشان تكسب اعجابك..وعشان تكبر بعينك...بس للأسف تجاهلت شعورها....مغرور ماتحب الا نفسك..حتى لما طلعت من حياتك..ماهميتك..توقعت منك ايميل..مو اكثر من ايميل..تسألني فيه ..وينج يامها...بس للأسف ظني خاب....واختفيت فتره....والحين رجعت...رجعت وانت شايف شكثر تغيرت مها...صارت نفسك..مغروره يابدر مغروره...
بدر: انتي شقاعده تقوووولين ..من صجج انتي....؟؟..وانتي كنتي حاطه فبالج اني راح اهتم لعلاقة نت
مها: كشعور اي مراهقه ..بس الحين احنا بره النت...وكل شي تغير عن قبل..
بدر: انتي من صجج اللي قاعده تقولينه
مها: يمكن في جانب فيني عمره ماراح يكبر...وشايف ان عقلي صغيررررر ....بس انا حبيت يابدر..وكنت متأكده وقتها ان شعوري تجاهك حقيقي..ماكان حب عابر ..او سحابة صيف..كان فعلا"..حـب
بدر: صدمتيني
مها: هاذي الحقيقه...لاتستغرب وايد..ولاتضحك على احساسي بعد مره...يكفي مصخرته قبل خمس سنوات..بس حط في بالك..اني لما حبيتك...نسيت كل شي..حبيت احساسك وقلبك..حتى قبل لا اشوفك...ويقوولون القلب يعشق قبل العين..وهااذا انا عشقتك..بتبيعني...؟؟..ماراح استغرب..ولا راح اندم لأني رجعت..وبعتبرها محاوله...وماراح اذل روحي لك..هاذي انا ..وانت عرفت منو انا..عندك تعليق على كلامي..
بدر: مادري يامها..احنا كبرنا
مها: قلتلك عمري ماراح اكبر...ما انكر اني فهمت الدنيا اكثر....وعرفت شلون اتعامل مع اشكالك..بس مها بنت ال12 سنه عمرها ماراح تكبر...


تم الفصل..

ايه سكرته...سكرته بويهه بعد ما انهت آخر كلمه قالتها..
ياترى شنو ردة فعل بدر.....؟؟؟

بدر كان منصدم ..مستغرب من احساس طفلــــه..فعلا" ماكبرت...ولا راح تقدر تكبر...
كنا حيل متعلقين ببعض..كانت متعلقه فيني حيل...ماكنت ادري ليش طلعت من حياتي..ولا تطفلت وسألت عنها..كانت بالنسبه لي مثل اختي دانه و اكثر.....كانت تعرف كل شي عني حتى بيتنا...كانت تدله..
اذكر انها كانت تطريلي الحب..بس مافهمت احساسها..لأ مو غباء مني..ماتوقعت الحب منها اهيا بالذات..توقعت اني فعلا" اخ بالنسبه لها...من صجها هاذي؟؟؟؟...اضحك ولا ابجي..مو قادر استوعب كلامها...نلعب احنا؟؟؟...لايكون حاطه فبالها اني بعدي بدر بو ال15 سنه اللي كانت دنيته دراسه + النادي+ النت....اعتبرها ياهل؟..ولا عاشقه؟؟؟؟..ولا شنووو.....

ياحلو قلبها...وين نلقى بهالزمن قلب صافي جذي...عشق اطفال..؟؟؟..وين نلقى بهالزمن روح صادقه..متمسكه بحبها رغم السنين اللي عدت....يحليلج يامها....والله يحليلج...
طوول بدر على صوت المسجل...كان يسمع عبدالمجيد....
(((((((((( تنتظر كلمة احبك...شايفك مشغول فيها...كل شي بوقته حلووو...ليش مستعجل عليها..بكره هي اللي تجيك..وتمر كل لحظه عليك...انته بس طولي بالك..وكل شي بوقته حلووووووووووووووو)))))))

رد بدر البيت متأخر مو بعادته!!..كان الوقت حزتها 2 الفير....

كان صاعد غرفته....مر على غرفة دانه...لقاها نايمه.... وقف عند الباااب
بدر: داانه...دندووونه...قومي دوينه بسرعه قومي
دانه( والنعاس مسيطر عليها): شنو بدر شفيك
بدر: قومي ابيج بسرعه قووووومي
دانه: شنو اقوم دايخه بدر دايخه..
بدر: قوووومي ترا الحظ يطق باب الواحد مره وحده بس
دانه( رفعت راسها من المخده): يلا قايمه قايمه
بدر:ناطرج تحت..

قامت دانه لبست نعالهاا..غسلت ويهها و نزلت حق بدر اللي كان ناطرها بالصاله اللي تحت..
بدر: امشي بره ابيج شوي
دانه: الله يستر شعندك بديررررررر

طلعوا الحديقه وشات بدر الكره وقال لها: بلنتيااااااااات دانوووو
دانه ضحكت من كل قلبها..جنها تشوووف بدر اللي عمره 15 سنه واقف جدامهااا...
بدوا يلعبووون كره......
لين شرقت الشمس..
قعد بدررر وقعدت يمه دااانه و اهما يتنفسون بصعوووبه..
بدر: دانه
دانه: هلا بدرررر
بدر: الفرصه صج تي الواحد مره وحده
دانه: اي بدر مره وحده
بدر: والحب
دانه: مررره وحده يابدر...والباجي كله محاولات لنسيان الحب الاول
بدر: متأكده ؟؟
دانه: شفيه العاشق
بدر: الا العاشقه من وين تعلمت هالحجي
دانه: تقولك ورده ..الألب بيحب مره مابيحبش مرتيييييين
بدر: يعني ورده اللي علمتج؟؟
دانه: يعني منو بيعلمني يعنيييييي شايف ويهي ويه حب اآآناا
بدر ضحك من كل قلبه . رفع موبايله و بدون تفكيررر دز مسج حق مها::

(( احبــج يامها...احبج..))

دخل بدر غرفته و اهووو يفكر فيها...شنو راح يكون شعورها لما تقرا المسج...وغرق بأفكاااااره...
و غرق بالنوؤوؤوؤم...

فتح بدر عيووونه الساعه 8 الصبح...قام خذا دش ولبس عشان يستعد حق محاضرته ( كان ماخذ صيفي) اللي راح تبدا بعد ساعه....
بدر( على طاولة الطعام قاعد يتريق مع امه): يلا تامرين على شي يمه
ام بدر: سلامة قلبك
بدر: الله يسلمج....
طلع موبايله وقعد يجيك فيه....ماكو اي رد!!!...يمكن تكون نايمه..اي اكيد نايمه...

فتحت مها عيوووونها الساعه 3 العصررر..كعادتها ...عطله و ماكو شغل....
فتحت عيونها لقت ....رساله جديده:4

فتحت اول مسج...من هنوده...:::
(( هآآي..انا هنوده هاذا رقمي اليديد...))

ثاني مسج كان من فجور:::
((( من تخرجنا ماقمنا نسأل..عموما" عاذرتج يالجامعيه...بس حبيت اقولج يمعة بنات الخميس الياي ...احلى بارتي لعيون احلى شله..))

ثالث مسج كان من فطوم..::::
(( تدري انك احلاهم...وعلى قلبي اغلاهم..واذا يت حزة الشوق..أذكرك و انساهم...))

رابع مسج كان من...(( ذلته عيوني)):::
(( احــبــج يــامها والله احبج...))

نعمّ!!..صحصحت مها و فزززت من فراشهاا...كانت بجامتها معفسه و مرتفعه كالعاده...دزت خصلتها اللي نازله على ويهها ورا اذوونها و اهيا تقرا المسج...مره و مرتين و ثلاث....حبني!!..بدر يحبني....!!!

واكيد بدون تفكير..دقت على شووق..
شوق: من صجج انتي
مها( حاطه ايدها على بطنها): والله شواق انا لليلحين مو مستوعبه..بدر يحبني شووق..بدر يحبني...
شوق:لحظه يبه لاتستعيلين الا لما تتأكدين من مشاعره
مها: آآآآي ياشوق آآآي
شوق: شفيج مهاا؟؟
مها: بطني ياشوووق بطنييييي ذبحني من قعدت..
شوق: شنو ماتعودتي على عوار كل شهر..متى بتكبرين انتي
مها: مو قادره اتحمله هالمره
شوق:يمكن متفصخه البارحه و حاشج هواا


زاد عوار بطن مهااا و راحت مع امها المستوصف....
السستر: لو سمحتي ازا استمريتي بتتحركي حتتكسر الأبره
مها( تحط ايدها على عيونها وتغمضها حيييييييييييل): لا يلا بسرررررررعه بسرعه غزيني ( بصرااخ مابقى احد بالمستشفى ماسمع حسها))

ردت البيت انسدحت ع الفراااش على الساعه 6 المغرب....وبعد ما خف العوار...خدرت وناااااااامت..


في الروضه
======================
بدر ( يكلم نفسه) شكلك استعجلت يابدر( استعيلت) ..كان لازم افكر شوي قبل المسج......وينج يامها ردي..ردي قولي شي...

دز لها مسج::
(( مساء الخير...شلونج مها؟..))

مها طبعا تدرون ..كان موبايلها سايلنت و رايحه بسابع نوومه...

بدر نطرها ..عدت ساعتين ..ماكو رد..ألساعه الحين 9....صارت 10.......10 ونص ..ماكو اي رد..

اخيرا" قرر يدق....مره ..وبعد مره...يمكن مو يم الموبايل....بعد مره يابدر....يمكن تكون نامت..لأالالا ماظنتي نايمه....ردي يامها ردي.....

مهااا فتحت عينهااا شافت التليفون يشب و يطفي...ماكانت مستوعبه...نادت امها على طوول
مها : آآآ يا يمه آآآآآآآآآآآ بطني ذبحني يايمه
ام جراح: احسن قلعتج عشان لما اقوولج لحفي نفسج زين تطيعيني
مها: هاذا وقت هالحجي بموووت يايمه بموووت
ام جراح: لا انشالله ماشر تنامين الحين و تقعدين ناسيه اصلا" العوار
مها: يماا يبيلي ماااااي يمه...
ام جراح: انشالله يمه انشالله ذبحتنا عيارتج ذبحتناا...

طلعت ام جراح من غرفتها..
ردت مها على بدر ..
مها: ألوو ( بتعب باين من صوتها)
بدر( ماكان مستوعب انها واخيرا" ردت عليه): هلا مها..آآ...مها وينج؟...ليش ماتردين علي..انا غلطت بشي
مها( تبجي مثل اليهال...)
بدر: مها؟؟؟..شفيج؟؟؟..صايرلج شي..ردي مها لاتسكتين
مها: مو صاير شي يابدر مو صاااير شييييي
بدر: امبله انا حااس ان فيج شي
مها: تعرف تحس والله..شتبي الحيييييييين
بدر: انا شبي....لأ صح انا غلطان ..آٍسف بااي
مها( تبجي): بدررر تعبانه انا بدر
بدر: تكلمي قولي شفييج..اخوج درا عن شي..ردي علي تكفين لاتخلين الافكار تلعب فيني
مها: لااا يابدر لااااااااا..انت وين وانا ويين..
بدر: شفيج مها عفيه تكلمي وغلات اغلى ناسج
مها: بدررر تعبانه شوي
بدر: تعبانه شوي كل هالبجي
مها( تقاطعه بصراخ): ياخييي بطني يعوووووووورني
بدر( سكت فتره وبعدين انفجر من الضحك): سلامات حياتي سلامات
مها: حياتك؟؟..متى صرت حياتك
بدر: امس الفيررر وانا قاعد جان تصيرين حياتي
مها: اهاا يعني بتقنعني انك حبيتني بهالسرعه
بدر: اسرع شي بهالوجود...الحب..أسرع من الضوء نفسه...بلحظه ..تحس انك ملك انسان ..وان مالك غناة عنه
مها: اشفييييييييه روميو خل يعطينا ويه
بدر: ويهي وكلي لج ..ترا انا ما اعرف اغازل و اقول كلام حلوو..ولعلمج ضميري يأنبني لأني قاعد اكلم اخت رفيجي
مها: اشفييه بو ضمير
بدر: انا ابيج بالحلال
مها: هلا هلا؟؟ ما اسمع ..؟؟ تبيني بشنوو؟؟
بدر: بالحلال يامها
مها: لالا شكلي قمت اسمع غلط ..كله هاذا من عوار بطني؟!....
بدر:لا سامعتني زين انتي..انا ابيج انتي...
مها(زاد عليها العوار): اسكت انزززين نتفاهم عقب اسبوع
بدر ( يضحك): وبتنطريني اسبووع
مها: نطرتك 5 سنين يابدررر
بدر: لا تقعدين تذكريني كل شوي ..قلتلج كنت صغير..ماعلينا الحين...ليلحين يعورج؟؟
مها: بدر مالللللي خلق روووحي سكر زين امي يت

دخلت ام جراح..
ام جراح: حتى وانتي بأسوء حالتج ماتهدين هالتليفون من ايدج
مها: تليفوني عضو من اعضائي يايمه..وبعدين شهالماي هاذا ...تطبخينه؟؟..
ام جراح: لا لقيت جراح تحت وقعدت معاه شوي
مها: امخليه بنتج دلوعتج تعاني هني و قاعده مع جرااح ..آآ يا يمه آآآآآآآآآخ


انتظروا الجزء الرابع