عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 07-20-2012, 07:24 AM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله


احب اشكر وكل شكر قليل تجاه اختي العزيزة حتى بضحكتي ماركة لانها دعمتني وساندتني حييل اني ما اعرف كيف اشكرها ولهذا هذا البارت واللي بعده اهداء مني لها


واعتذاري اذا في اخطاء وخاصة اني احاول اكتب بسسرعة واخطا والمشكلة احاول انزله بسسرعة ولا انتبه ان فيه اخطاء


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الثامن =)


خالد : لا أنا احبها قبلك


وليد تضايق : أوووف منك اللي يسمعك يقول هي بعد تبادلك الشعور نفسه


كشر خالد ووليد قام وبصوت خالد المكشر: بسسس على الاقل انا مو مرتبط مثلك


وليد سكت وطلع من غرفة اخووه لا يذبحه هو اكثر واحد عارف ان موضوع زواجه من دلال ما له يد فيه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


خلصوا اخر اللمسات وطلعوا متوجهين لصالة العرس


وفي هللحظات كانت رنا جالسة متجمدة وعيونها عالباب وهي مو مصدقة تحس روحها في يوم ملكتها اللي كانت قبل ستة اشهر كانت تحاول ما تفكر بزواجها منه لكن ما قدرت لحد الان تبعد تفكيرها فيه وكيف وهو ما خليها تترتاح كل شوي داق وكل شوي راسل رسالة وخواته كل سوالفهم عنه اتنهدت تحس روحها مخنوقة تبي تشوف صديقاتها اللي تتوقع ان هم ما بيحضروا


شووي وانفتح الباب وطل منه امها وهي وقع قلبها يعني بزفوها عليه خلالاص بتروح مع اللي كانت تحبه الا تموت على الارض اللي يدوسه معذبه والمتفنن في جرح قلبها


قاطعة سرحانها امها : تفضلوا حياكم


زينب : الله يحيك يا خالة تعبناك معنا


ام رنا : تعبكم راحة يا بنتي والحين اني اترككم تاخذونا راحتكم بـــر


قاطعتها فاطمة بسرعة : والله وهذاني حلف ما تروحين يا خالة الا تجلسين معنا


ام رنا التفت على فاطمة : يا بنتي ليه حلفتي ما ودي ازعجكم


فاطمة تصطنع الزعل : أفا بسس قولي كذا من البداية ان مزعجينك


ام رنا جلست : لا والله انتم على الراس والعين


زينب : فيك الخير والبركة يا خالتي


ومشى الوقت واستاذنت ام رنا والبنات جلسوا بروحهم


رنا بصوت مبحوح : ماني مصدق اني بتزوج رعد .... رعد اللي تمنيته وهو خذلني رعد اللي يحب "وما قدرت تكمل" وبتعب : قلبي يعورني يعورني حاسة اني مخنوقة وفكرت اكثر من مرة ان انتحر بسسس كلما امسك المشرط علشان اجرح نفسي ارد اقوول ذلة الدنيا ولا عقاب الاخرة


زينب : يا بنت اعقلي ولا تفكري بالماضي تعرفين ليه ان جيت هنا جيت بسس علشان اثبت لك ان اللي بيني وبين رعد مجرد وهم من خيال رعد رعد كان يفكر دايم اني انا اللي بصير زوجته ومع التفكير صار يفكر روحه يحبني مووت وبعدين الحب لله لرسوله واهل بيته الطاهرين مو لي والى اشكالي فاهمة والحين بلا دلع زايدة وعرفي ان بلحقك بعد وبتزوج "وبحياء" طلال


سمر بهبال:لا وبعد ليلة ملكتها نفسه ليلة زواجها لا واني من الحين احلف لكم ان طلال بنام في


ريم كملت هبال مع سمر : اقص ايدي اذا ما نــام في


زهراء : والباقي تم تشفيره حفظ لحياءكم


زينب اشعل وجهها من الحياء : قسسسم يا اللي ما تستحين انتين وياها اذا ما تسكتون عني لارويكم شي ما شفتهوا في حياتكم "وتأشر على سمر بقهر"وخاصة انتين يا السوسة


سمر ببراءة : من اني افــا واني كنت اقوول لطلال يخف عليك ويخلي ليلة الزواج مو نفس ليلة الملكة لكن هين ارويك الحين وصارت تدور على جوالها وصرخت بنفعال : اوووف اخذوا جوالي يا ربي وصارت تفكر بهبال ودفاشة وبصووت مسموع وبعد بحث وتفكير حطت عيونها بعيون زينب وزينب مسكت شنطتها بخووف


هجمت سمر عليها وزينب تركض والبنات انخبلوا وصاروا يلحقوها


طلعت زينب بعد ما فسخت عبايتها والبنات زيها


الحريم يطلعهم ويضحكوا عليها ومن زود الحمااس سمر تركض وهي تصارخ


وحدة من الحريم : شفتي ذيك يا حلاتها ما شاء الله تبارك الله مدري بنت منو


ام سعود اللي كانت جالسة جنبها وبنبرة فخر : بيني وبينك ولدي طلال خطبها ووافقة عليه وبكرة ان شاء الله تطلع التحاليل تاوفق


الحرمة : الله يوفقكم .... ويبارك لكم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في قصر الافراح


وهم يسولفوا دق جواله والشباب كل واحد يتوقع من داق وهو يضحك عليهم


خالد : الحين عرفت ليه هو يجي الرياض طلع ما يتحمل يغيب عن حبيبة القلب


طلال : تلحقها الحين طفشانة وتدعى علينا


ابتسم ياسر : اقوول بسس لا يكثر انت وياه خلني ارد احسسن لي


شاف اسمها وفرح ورفعه : الو هلا والله بحياتي "انصدم وطالع طلال وبتوتر" ها .... أي بقول له .... أي كلمة ووعد رجال ... يلا في امان الكريم


طلال بخووف : شصاير


ياسر : لا تخاف ما شصاير شي بس اختك اتصلت من جوال زينب وتقول "وقرب منه وهمس": لا تفكر بمجرد تفكير انك تفصل الملكة عن الزواج


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صار وجهي احمر وبلعت ريقي واني اذكر نغمة صوته فيها عذوبه غير شكل بعد ما وصيته واني احاول اطول المكالمة مدري ليه احسه غيررر عن تركي احسه اثقل منه وفيه وعي مو طايش مو متهور صار لي يومين افكر في مصيري مع العلة تروك اللي ما حاس فيني انتبهت لنفسي واني اسب تركي داخلي ضحكت من حبي المراهق وجاء سؤال ببالي ليه لما اقرى قصة حب في البداية الابطال ما يحبوا بعض وبعدين يصيروا يحبوا بعض وبعدها ينجبروا على الفراق وفي النهاية يرجعوا لبعض او ان البطل يتزوج غصب عنه من البطلة اللي تالي تحس بالمذلة معه وزي كل النهايات يعترف بحبه لها وتنتهي القصة


قاطع افكاري صوت اغنيتي المفضلة


قلب قلب وين وين غايب علية يومين


لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين


شفت زينب جالسة وتحاول تراضي البنات واني جالسة على اعصابي متى تنتهي الاغنية كنت قبل امووت عليها كل اسمعها لان تمثل حالي المجنون وحبي الفاشل لتركي من كنت صغيرة ورجعت بذكراتي الايام ابتدائي يا مووتي في ابتدائي على كثر ما هي مرحلة من الغباء الا انها تظل احلى براءة في ذيك الايام لما كان ياخذني في حضنه ويبوسني ويدلعني والشي اللي اطلبه يجيبه لي غصب عن العالم كله كنت فرحانة ما كنت ادري انه يعاملني زي اخته وشعوره لا يعدى الاخوة وانصدمت من صراحة موقفه مني اذكر ذاك اليوم وانا شووي وامووت


كنا طالعين البر وانا والبنات نلعب بالرمل وكل وحدة ترمي على الثانية نفكر نلعب بالثلج خخخخ شوي الا وحدة ترمي على شعري ولما رحت اشتكي عند امي سبتني وضربتني قدام الصغير قبل الكبير اللي ما يسوا ويسوا وكان عمري 13 سنة واني حسيت حالي منقهرة وخاصة ان كل وحدة من الحريم تتكلم عني تقل اني مهبوولة وكل مفشلة ابوي قبل امي بقلة ادبي طلعت من الخيمة واني ما اشووف دربي كل اللي في بالي ان امي خلتي علكة للي ما يسوا ويسوا وصدمة فيه تركي اللي عمره مدلعني جيت بدلع عليه عبلي اني بعدني بنت عشر سنين وحتى بنت العشر يتغطى واني العباية البسه عن ناس وناس يعني على كيفي المهم شفته وليتني ما شفته لما قربت بدلع عليه بعدني ووجهه اسود وعيونه الشرار ينط منه نط قلت له واني ارتجف : تركي يدري وش سوت ام حبيبتك بها ضربته وهزئتها قدام اللي ما يسوا ويسوا


تركي قاطعني بعصبية : اولا ياسمر ان اعدك اختي وما انتين الا اختي غير هذا فلا وانا خاطب بنت خالي وان شاء الله نتزوج ويلا فارقي عن وجهي والله واللي رافع سابع سما موتك اليوم على ايدي


بلعت ريقي وتركته وصرت اجري واني مصدومة وفي بالي ان تركي ما عاد يحبني ويحب خطيبته <<<< حبيت اوضح شي مهم ان اني ما اقصد اساءة لحد بس اللهم اني ابين ان مرحلة المراهقة خطيرة تصري البنت فيها أي مشاعر حتى لو كانت مجرد شفقة تخليها تعيش بوهم وغالبا ما تكون ضيحة لإهمال وانشغال الاهل .<<<< عـــدنــــا واسفة على المداخلة


صحيت على صوت اغنية كنت اكرها وريم تحطها لي وتقول اللي ما يحبك لا تحبيه


بلى بلى بلبلى ..... ولا ولا مشكلة


الى ميحن علية اني ما حن اله


ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى


ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره


قامت ريم ترقص وسمر وياها وسمر الفرحة ما سايعته بانها خلالاص تعتبر تركي اخووها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتنفسه بسرعة والعرق مسبحه جلس واستغفر ربه ووجهه تعبان


منتظر "استغفر الله ربي واتوب اليه انا لله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم "


قام من سريره ودخل الحمام اخذ شور على السريع وفرش سجادته وبدا يتهجد ويدعى الله بالتوفيق كلها لحظات مررت لذيذة على منتظر وصحاه صوت المنبه قام ولبس ثوبه وشماغه وتعطر وأخير لبس الساعة والكبك طلع وشاف ابوه وعمه طالعين سلم وردوا السلام عليه


دخلوا المسجد وصلوا تحية المسجد وراح منتظر للسيد مرتضى <<< السيد من سلالة " اولاد "الرسول " صلى الله عليه واله وسلم " وعادت يلبس عمامة سودة عكس الشيخ يلبس بيضة ويكون مو من سلالة الرسول واللي يلبس عمامة من السادة عادة ما يكونوا على درجة من العلم الشرعي


منتظر: السلام عليكم


السيد مرتضى : وعليكم السلام احوالك يا ولدي


منتظر باس راس ويد السيد : الحمد الله انت احوالك سيدنا


السيد مرتضى : الحمد الله ...... اجلس يا ولدي بعد الصلاة ابى اكلمك انا عارفك انت متضايق


منتظر ابتسم ابتسامة صفراء : ان شاء الله بالاذن


اذن واصفت جموع المصلين وراء السيد للصلاة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فــي الــريــاض


انتبهت من النوم وحالتها حالة حاولت تنام وما قدرت طلعت وشافته جالس وبس شافها ابتسم


جلست جنبه بعد ما سلمت وهو رد عليها وسكتوا


فجأة حطت راسها على صدره ونزلت دموعها


ياسر بخووف : وش فيك زينب حبيتي ليش تصيحين


زينب مسحت دموعها : مافيني شي بسس تعبانة شووي


ياسر : بسم الله عليك من التعب يا بعد قلب عمك عسى فيني ولا فيك يلا قوومي غسلي وجهك وتوضي ترا اذن الحين واني بروح اصحي البنات


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فــي الــمــســجـــد


انتهت الصلاة والسيد طلب من منتظر يقرا دعاء الصباح لأمير المؤمنين علي عليه السلام وبدايته : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم يا من دلع لسان الصباح بنطق تبلجه وسرح قطع الليل المظلم بغياهب تلجلجه واتقن صنع الفلك الدوار .... الخ


منتظر سجد : الهي قلبي محجوب ونفسي معيب وعقلي مغلوب وهوائي غالب وطاعتي قليلة ومعصيتي كثير ولساني مقر بالذنوب فكيف حيلتي يا ستار العيوب ويا علام الغيوب ويا كاشف الكروب اغفر ذنوبي كلها بحرمة محمد وال محمد يا غفار يا غفار يا غفار برحمتك يا ارحم الرحيم الراحمين . وطول في السجود الكل رفع الا هو


رفع راسه من السجود والسيد كان يبتسم للناس ويسلم عليهم


التفت اليه السيد مرتضى وبهدوء : قوم خلنا نقعد في المكتب ونتكلم


قام منتظر والسيد وشوي الا هم داخل المكتب وكل واحد مقابل الثاني


السيد مرتضى بحنان : اش فيك يا ولدي


منتظر لمعة عيونه : حلمت كأني .....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رجع ابوي وعمي واني انتظر هالمنتظر اكلمه واعرف السالفة كاملة قلبي حاس ان وراء هالحورية مصيبة وشر الله يسامحني اذا كان احساسي غلط الله يسامحني بسس الصراحة اني ماني مرتاحة لها اووف والشيطان قاعد يلعب براسي اخاف اذا كلمت ابووي تصير علوم وتالي ووش يفكني من امي اذا طلع كل شي من مخيلتي تركت افكاري ونزلت تحت واني اشووف البيت فاضي ما حد موجود امي طلعت مع خالتي الى نسووان جمعة صباحية واخووي علي طالع لصديقه وولد عمي طلع مع اختي علشان يجهزون تبع العرس والثاني في المستشفى وابوي وعمي عند تركي والبزران نايمين شوي الا اشووف وحدة نازلة واتخرع وهي ابتسمت لي وانا انتبه عحالي نسيت ان ام نواف موجودة رديت الابتسامة


ام نواف : صباحك عسسسل اخبارك يا بنتي


تنحت من الكلام العسل : بخير خالتي انتين احوالك ان شاء الله مرتاحة


ام نواف : الحمد الله شرايك تروحين معاي لبيت اهلي بدل قعدتك بروحك ؟


بهدوء : لازم اسال أبوي وامي قبل


دخل ابوي علينا هو وابو نبراس : يا الله يا الله يا الله


جمدت وانا اشووف عمي يبوس راسي ويسلم علي عيونه في من القوة والتهور الشي اللي ما تتوقعه بست راسه هو وابوي وانا اتغلى عليه وهو يضحك


ابوي : اشووف فدووك جالسة مبكر اليوم


بمسكنة : زينب والبنات مو موجودات وأمي وخالتي ومنتظر وعلي طالعين والبزران نايمين وخالتي ام نواف قالت لي تروحين معاي قلت لها بستأذن منك ومن امي والحين بروح اتصل واكلمها اذا انت موافق


ابوي : ما يحتاج تتصلين انا موافق وعلى عليك من امك ان اكلمها بعدين اجهزي بسسرعة لا توقفين عمك


طرت بسسرعة لغرفتي من الفرحة وغيرت بجامتي الوردية ولبست بنطلون وبلوزة واخذت جوالي والشنطة وجيت بطلع الاب طقت الباب وبهدوء : ادخل


دخلت ام نواف بهدوء وانفجعت من شكلي وانا خفت وبلعثمة وارتباك : شكلي غلط


ام نواف بحنيه: انتين حلووة وعاملة بنفسك كذا ليه يا ماما


كنت لابسة بنلطون وواسع حييل وبلوزة وواسعة وشعري رابطته بعضاضة


مسكت يدي وجلستني على الكرسي وفتحت كبتي وقعدت تطالع فيه وطلعت لي بلوزة كت ضيقة لونها احمر وبنطلون جنز


ناظرتها بحيا وهي ابتسمت لي .... وطلعنا من الغرفة بعد ما بدلت


ركبت السيارة مع ام نواف


ام نواف : الحين بنروح بيت ام طلال ولدها الكبير سعود


هزيت راسي يعني فهمت قصدها يعني اذا كلمتها اناديها بام سعود مو طلال وعلى طاري طلال كشرت اوووف هالادمي يا كرهي له


اذكر لما شفته في دبي وانصدمت به


________________________________________


اتمنى البارت عجبكم


ووتوقعاتكم واراءكم


دمتوا بود :wardah: