عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 07-20-2012, 07:37 AM
 
Talking

وهذا البارت الثاني ...
البارت التاسع =)
فــي الــريــاض – شـقـة ياسر
حجز ياسر لهم على اول رحلة رايحة للشرقية ندمه ينهش صدره وهو يشووف دموع " زينب " محبوسة في عيونها الرمادية ووجهها الشاحب وولون الاصفر مو مناسبها ابدد
فاطمة : يسوري متى بنسري على ديارنا
زهراء انحولت : اش اش قلتي يا خانوم
فاطمة : وبعدين وياش تحسبني اصغر عيالك تراني اكبر منش لازم الاحترام يا انسة
زهراء نطت فوقها وزنطتها " خنقتها " بخفيف : وبعدين معاك يا البزرة متى تكبري وتعقلي يا العربجية
فكتهم زينب ووجهها احمر وصرخت وهي تحط ايديها على اذانيها : خلالاص بسسكم وراحت
وقف ياسر بهدوء وصرامة:بنات لا احد منكم يكلم زينب في هالفترة لان اعصابها مشدودة حيل
البنات : ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( ام نواف ))
خذيت فدك وياي أحس ان امها مهملة وحتى ام نبراس مع زينب مهملة جد مع انها ما كانت كذا يمكن ما تعرف شي عن حالة زينب
شووي وصلنا وابو نبراس يوصني على فدك
بهمس : لا تخاف بحطها في القلب وبسكر عليها "وبهمس اكثر" ابيك في موضوع اذا رجعتنا
ابو نبراس : تسلمين يا قلبي وانا كلي فداك
ابتسمت له ونزلنا انا وفدك دوم أخلاقه عالية معي آآآه يذكرني باخواني
دخلنا بيت ام طلال واخذت الخادمة عبايتنا وقالت لنا دخلوا وفدك مستحية حييل شكلها مو متعودة على الحريم الله يعينها عجل بمسكهن الحريم وقربت منها وقريت عليها لاجل لا يحسدونها ودخلنا على الحريم وهي لازقة فيني وانا اسمي بالله عليها واعوذها من العين
جتنا ام طلال تهلل وترحب : يا هلا ومرحبا تو ما نور البيت يا ام تركي"نفسها ام نواف بس باسم ولدها الكبير اللي هو تركي"
بحب : منور باهله يا ام سعود
سلمت فدك بهمس : السلام عليكم احوالك يا ام سعود
ام سعود "ام طلال" : طيبة طاب حالك يا بنتي انتين احوالك ؟
فدك بهمس وخدودها حمر : الحمد الله نشكر الله
جلسنا وشوي وسحبتني ام سعود "ام طلال" للمطبخ
ام سعود "ام طلال" : من ذي يا ام تركي "نفسها ام نواف"
بهدوء : بنت عم زينب
ام سعود "ام طلال" باستغراب : مو اختها حوراء
بهمس : لا هذي بنت ابو علي حماي وبعدين حوراء طارة
ام سعود "ام طلال" فهمت قصدي تنهدت : اللهم طولك يا روح هالولد داشر بشكل ما اتحمل تقل ان عقله عند اخوه اللي اصغر منه اقوول له اعرس قال خليني اتمتع بشبابي
بحزن على حالها : يمكن لا كلمته عن فدك يوافق ويمكن حوراء تحاليلها مو توافق
هزت راسها وطلعنا للحريم وشفت حمر خدود فدك من بعيد شكلهم احرجها
وسمعت حرمة تسألها : وش اسمك يا بنتي
جلست جنبها وانا اهديها بحضنها : اسمها فدك عسى خير ان شاء الله
الحرمة الثانية : اها يا حليلها الا كم عمرها
بهدوء واني اناظر فدك : سطعش "16" سنة
الحرمة الاولى : يا زينها تناسب وليدي الفيصل موب ام سعود
ام سعود "ام طلال" صرت على اسنانها : يمكن "اخذت نفس تغير فيه الموضوع" : الا هو وينه
الحرمة : يعنى وين بكون اكييد في الشركة ....الا ما قلتي لي يا ام تركي منو بنته
بهدوء وانا انتظر الانفجار اللي بصير : بنت ابو علي حماي
الحرمة : بنته يعنى مو صدق اللي قالوه عن ان
قاطعتها ام سعود "ام طلال"بحدة : ام الفيصل وش هالكلام على الاقل احترمي نفسك لانك في بيتي
وحدة من الحريم تهمس : بردت حرتي فيها هالعجوز ما تنكسر ابدد ما تعرف لها الا ام سعود
الحرمة الثانية : ابدد ما تستحي وانتين الصادقة والله لو انا مكانها وولدي داشر وصايع ضايع كان ما فضحت خلق الله وسترت على عيووبهم علشان لا انفضح
(( فدك ))
كانو تهمسوا واني اسمع لكلامهم ومن كلامهم جتني الرعبة وتخليت نفسي عروس لهالفيصل الداشر الصايع الضايع حركت راسي يمن يسار انفض الافكار من راسي وبعدين ابووي ما بيوافق عليه اذا عرف انه داشرن صايعن ضايع شووي الا تجي خادمة
الخادمة : مدام مدام هذا ولد انتي في جي مع شباب وواجد
ام سعود "ام طلال" بحدة : صوتك لا يعلى فاهمة ويلا ذلفي اشووف وقولي لها يدخل حياه هو واللي معاه بسس يتغطوا الحريم
شووي كل وحدة لبست عبايتها وانا وام نواف وام سعود "ام طلال" لبسنا احرامات الصلاة "الجلال"
دخل طلال وجهه اصفر وجنبه على اليمين واحد وعلى اليسار واحد ثاني يساعدوه يمشي ووراءهم واحد وشوي وجلسه اللي على اليمين وام نواف همست لي
ثواني وانا اتحرك للمطبخ وصبيت الماي في الكاس وفتحت بردت العصير واخذت عصيرين ليمون وبرتقال واخذت لي فرولة طبيعي واني كلي خووف شربت شوية وحطيت على الطاولة ورتبت الباقي في الصينة وانا اللعن العطش ومسكت الصينة بكل خووف وفجاءة شهقت وغمضت عيوني وسالت دمعتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يمشي بثقة وهدوء بين الممرات سحب من جيبه جواله وضغط عليه وكل توتر العالم فيه حالة من التعب النفسي والضغط والتوتر الرعب لمجرد التفكير في المستقبل والخيارين الوحيدين احلاهما مر
بنبرة رجولية : الو السلام عليكم
*** : وعليكم السلام من معي
بهدوء : منتظر ولد أختك
*** : منتظر اهلا اخبارك من زمان عنك من يوم الاربعاء يا اخي قول اشووف خالي او اتصل عليه واتطمن على صحته
منتظر بتعب : رائد مو وقت عتاب وانا انشغلت باللي صار
رائد ارتبك : اش فيك منتظر تعبان ؟
منتظر : لا مو تعبان جسديا الا مدمر نفسيا
رائد بهدوء نسبي : اسم الله عليك من الدمار النفسي اشفيك تكلم
منتظر يطالع ساعته بهدوء : بعد نص ساعة اشوفك في الكوفي شوب اللي في مجمع دارين مول بقولك
سكر منه وكمل مشى ...بهدوء وثقة والكل يطالعه
طق الباب بهدوء وخفة وشووي وانفتح الباب وطلت ممرضة وهي معصبة وعاقدة الحواجب انذهلت وفتحت عيونها
منتظر بهدوء : ممكن تدخلني للدكتور خالد
الممرضة ابتسمت وبمياعه : اووكيه بشوف قبل .... لا تروح انتظر
منتظر : قولي له منتظر يبي يكلمك .
ما مرت ثواني الا الباب ينفتح ويطل منه خالد وعيونه تطالع بخووف
ابتسم له منتظر بهدوء : هدى ما صاير شي بس ابى اكلمك شووي اذا ما عندك مانع
خالد اخذ نفس وريح وابتسم : لا والله انت تنحط فوق الراس "والتفت لممرضة" لا تدخلين علي احد والباقي رسليهم للدكتور الثاني ويلا روني عرض اكتافك وطلعي من المكتب
الممرضة رفعة خشمها وبغرور : من قال اني ابى اقعد معاك ما اقوول الا مالت
خالد بنص عين : تحدين خالد بن مشاري المحمد يا ... ولا تدرين ما اضيع وقتي مع امثالك
دخل هو ومنتظر وسكر الباب بوجه الممرضة اللي انقهرت
خالد : ها عسى خير
منتظر : بقولك بدون مقدمات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( ريم ))
بكيت على حظي الاسود ولمتى اني عايشة كذا الامس اتصلت على امي وفتح لي جروح
ام وليد تنهدت : لمتى بتظلي كذا واخووك خويلد متى ان شاء الله ناوي يفتح موضوع الخطبة الرسمية مع عمه لعنبو دارهم هالاثنين بس مو خرابهم الا دلع جدهم الزايد لهم
ابتسمت لذكرهم وبدفاع : يمه اش هالكلام لا دلع ولا شي وبعدين حنا صغار وقدمنا العمر
ام وليد : وش قدامكن العمر "وبحنيه" يا بنتي البنت تكبر اكبر من الرجال وتركي لازم يقرر لانه في أي وقت يقدر يتزوج بس انتين اذا صرت عانس ذيك الحزة ما يننفع الصوت
نزلت دمعة قهر مني ومسحتها بالقوة وقمت وغسلت وجهي واني مقررة اني اكلم تركي وخالد مالي به ونور تعرف تكلمه
رسمت ابتسامة وانا اشووف جوال خالد الثاني على الطاولة اخذته واني فرحانة ومقرر أسوي اللي براسي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ماسكة جوالها وهي تبكي يبي احد يسندها
رسلت له : مِنْ يَروضّ ليّ حَنينيّ دآم احَبآبيّ ب غيآبّ
رسل لها : فديتك بس انتين اعلم وان شاء الله اجيك الليلة
ردت له : متى ؟؟
رد بحيرة : ليه ما تكلمني ؟؟
ردت : اول جاوب على سؤالي وبعدين بجاوبك ..
رد : الساعة ثمان زين
ردت : زين واجد فديتك ويلا في امان الكريم
رسل ليها وهو في قمة عصبيته : وشوو في امان الكريم احس لك تردين علي
خمس عشر دقائق مرت ولا ردت اتصل ولقى جوالها مغلق وانقهر وبداخله يتوعد فيها
انهارت على السرير وشهقت وهي تحس روحها مكتومة وش بفيدها اذا بكت وانتحبت وش بغير من حقيقة الواقع المر والموقف اللي انحطت قدامه