((الباااااااااااااااارت الاخيييير ))
بيت نواف
دخلت ندى البيت
وهي تحس بألم مو مفارقها
خاصتا انها دخلت الشهر الثامن
آآآآآآه يا ظهري
فتحت الباب ودخلت الغرفة لقت نواف
نواف : ندى شبلاكِ
ندى : آآآآآآآآه يا نواف آآآآآآآآه
نواف وقف : ندى
ندى : مـ و بققــادرة
نواف اخذ عباتها ولبسها بسرعة
وطلع من البيت
توجه للمستشفى
دخل المستشفى و
اخذوا ندى على غرفة الولادة
نواف : شننووو راح تولد
الدكتور : بالصراحة البنت ماقدرت و
نواف يقطاعه : لكن هي بالشهر الثامن
الدكتور: عن اذنك
وقف نواف حس ان خايف على ندى
مشى بتوتر ظل يروح ويجي
طالع ساعته
آآآآآه يا ندى
يارب ساعدها يارب
.................................................. ....
بيت شذى
دخلت غرام البيت وهي مبسوطة
طلقها
ياربي مو مصدقة
يعني خلاص هم وانزاح
لا لا لازم اهدد نور انها ما تتقرب منه
شذى : ابي اعرف شي واحد بس انتي ما تخافين من ربك من إلا تسوينه
غرام : نعــــم !!!! وانتي الحين لا تدخلين
شذى وقفت : احترمين نفسك واعرفي انتي تكلمين من
غرام : ههه اكلم وحد هأ حيا الله امي
شذى كانت راح تضربها بس وقفت يدها
انا حيا الله امك
شذى : طيب يا غرام واإذا هالحيا الله امك هدمت كل إلا تبنينه
غرام : شنووو قصدك
شذى : راح تعرفين بعدين شنوو قصدي
غرام طالعتها وابتسمت بسخرية : لا خوفتيني ترا ما اخاف منك
بعدت عنها
شذى نزلت دمعة من عيونها
كانت عاقة لوالدينها وكأن الزمن انقلب عليها
هاذي نسخة لها من صغرها
آآآآآآآآه يا زمن
نزلت راسها وصعدت فوق
(( غرام ))
كانت بغرفتها
رفعت جوالها ودقت على نور
انتظرت
نور : الوووو
غرام : هااااي
نور : هلا منووو معي
غرام : ههههههههه معاكِ غرام بنت خالة احمد
نور : شنووو وشنوو تبين مني
غرام : ههههه شي بسيييييييط
نور : إلا هو
غرام : سمعين انا عارفة انك تحبين احمد ولهذا الشي انا اهددكِ إذا تقربتي من احمد ولا خليتيه يشفوفك راح اقتله
نور : هاااااااااااااااااااااااااااااااا
غرام : إلا سمعتيه
نور : الله يخليكِ لا تسوين كذا
غرام : يا حلوك صيرين معي اوكي حتى اصير معك اوكي لا تتقربين منه بس وراح تساعديه وعلى فكرة احمد يحبك ويمووت بهواكِ لكن للأسف انتي خنتيه
نور : خنته !!!!!!!!
غرام : أي هههههههه ليه ماخلاكِ تتفرجين معه على الصور والفيديو المركبة إلا انا رسلتها له
نور شهقت : انتي ليييه تسوين كذا ليييييييه
غرام : هههههههههه ولا الحبيب من خوفه عليكِ قال لأم سعد وابو سعد احجزوا لها ورجعوها السعودية كان خايف عليكِ لأنه حبك ولو فكرتي ترجعي له وتسوين هاذي الحركات صدقيني راح اقتله
نور بكت : اعطيكِ عمري بس لا تسوين له شي
غرام ابتسمت : هههههههه اوكي كذا اتفقنا باي هههه
سكرت الجوال وهي تضحك
وامتدري منووو إلا كان يسمعها ورا الباب
.................................................. ..............
(( نور ))
نزلت دموعها
احمد ما يحبني
لييييه تسوي كذا لييييه
شنوو راح تستفيد
ليييه يا غرام ليييييه
ريمه : نور حبيبتي ليه تبكين
نور : آآآآآآآآه ريمه ليييه ليييه يصير لي كذا ليييه
ريمه : نور فهميني شنووو صاير
نور ضمت ريمه وظلت تبكي
ريمه ضمتها : خلاص نور هدين حبيبتي لا تخافين
نور بعدت عنها
مسحت دموعها
ريمه : نور كلمين اخوكِ وقوليله ان احمد طلقك اونتي بتنامين معي كم يوم
نور اخذت جوالها ورفعته
دقت على عبد العزيز
عبد العزيز : هلا نور
نور : عبد العزيز
عبد العزيز : نور شبلاه صوتك كذا
نور : لا بس (( بحزن )) أحمد طلقني وأنـ
عبد العزيز قطعها : شنوووو
نور : انا الحين راح انام كم يوم عند ريمه
عبد العزيز : نور الحين انتي مطلقة وتعالين البيت
نور : بلييز عبد العزيز خلني معها
عبد العزيز : براحتك
سكر منها
وهو معصب
الخسيس
احمد كيف سواها
انا قلت انه مايستاهل اختي
.................................................. .......
في المستشفى
(( نواف ))
طالع ساعته للمرة الخامسة
ياربي مرت 3 ساعات محد يطلع ويطمني
يحس بالخوف عليها
كل ماله ويزيد
طلع الدكتور
رفع راسه يبي الدكتور يقول شي
الدكتور نزل راسه
نواف : شنووو .(( وبصراخ )) تـــــــكلـــــــــــم
الدكتور : صار عندك ولد
نواف : وندى
الدكتور نزل راسه
نواف : شفيها زوجتي قول
الدكتور : زوجتك بحالة خطيرة وراح نسوي لها عملية بأقصى سرعة
بعد الدكتور عن نواف
المصدوم
كان يبي يدخل
لكن العمال وقفوه
قعد على الكرسي بألم
اخذ له قرآن وصار يدعي لها
.................................................. ...................
بيت أبو راشد
أم راشد : قلت لأ يعني لأ
أبو راشد وقف : الله يهديكِ يا ام راشد ليه معارضة انا في الحقيقة اتمنى انها تكون له
أم راشد : شنووو انت موافق انه ياخذ إلا قتلت اخوه
ابو راشد : بســـــــــــــك خلااااااااص قوليلي يالله كيف قتلته يا الله قوليلي
أم راشد : انا مو مافقة طيب
أبو راشد : لا تتهربين من السؤال
أم راشد : مدري
ابو راشد : لأن البنت مالها ذنب اصلا ماكانت معه وقت الحادث
أم راشد : انا هالبنت ما احبها بدون سبب وانا عارفة ان مالها ذنب بس
أبو راشد : بس ما تبي تعترفين
أم راشد : قول لي شنوو فيها سنين البنت حلووة وتناسبة
مازن : ما ابيها وانا قلت لك ما ابي غير هبه
التفتت أم راشد وابو راشد لمازن إلا دخل الصالة
أم راشد : يا ولدي يا حبيبي هبه ما تصلح لك
مازن : يمهه انا ما ابي حد غيرها وإذا غيرها فأنا ما ابي اتزوج اصلا ولي ما تصلح لي هي سنين
أم راشد : مازن
مازن تقرب من امه وباس راسها : مو قصدي اقول كذا بس هبه بنت غير يا يمه غير انت مو فاهمتها
أم راشد : طيب انا راح اروح لها اليوم وراح اكلمها وراح اشوف
مازن ابتسم : تسلميلي يا اغلا ام
أبو راشد ابتسم : قلت ان امك مازال فيها طيبة
أم راشد : لييه شنووو شايفني شريرة
أبو مازن بسخرية : لا لا انتي ام الطيبة
مازن : هههههههههههههههه
أم راشد : وانت تضحك بعد
مازن : ها يمه متى راح تروحين لها
أم راشد : وانت لييه مستعجل
مازن : يمـــه
أم راشد : طيب راح اروح لها بكرا العصر طيب
مازن : طيب انا الحين راح اروح غرفتي ارتاح عن اذنكم
أبو راشد و ام راشد : اذنك معاك
.................................................. ...............
في المستشفى
(( نواف ))
سكر القرآن
لما لقى باب الغرفة انفتح
نواف وقف : ها يدكتور بشر
الدكتور : الحمد الله العملية نجحت وهي الحين في وضع مستقر راح ننقلها لغرفة ثانية
نواف : الحمد الله ..الحمد الله ياربي الحمد الله
الدكتور ابتسم وبعد عن نواف
نواف سأل الدكتور عن ولده
دله على مكانه
بعد حتى يشوفه
وصل لمكانه
حط يده على الزجاج وشاف ولده
كان صغيير وملامحه مو باينه
ابتسم يا حلوه فيه شبه من امه
ظل واقف من ورا الزجاج وهو يتأمل بولده
.................................................. ...................
اليوم الثاني
بيت محمد
صحت اريام من النوم
لقت محمد بجنبها ابتسمت
وقامت من السرير
غسلت وصلت
بعدها جلست بجنبن محمد بالسرير
اريام بهمس : محمد .... محمد
محمد : هممم
اريام : يا الله قوم
محمد فتح عيونه : صباح الخير
اريام : صباح النور
محمد قام : يا الله حبيبتي نطلع ونفطر
اريام ابتسمت له : طيب
.................................................. ................
بيت ابو احمد
جلس أبو أحمد وجلس احمد معه
أبو أحمد سحب من الزجارة : خلاص بسك ارحم حالك طالع انت كيف صاير شكلك
أحمد :شنوو تبي تقول
أبو أحمد : ابيك ترجع نور
أحمد : هاااااااااااااااااااا انت تحلم
أبو أحمد : وانت مصدق
أحمد وقف : يبه سامحني بس انا مستحيل ارجعها
أبو أحمد : تقول انك تحبها
أحمد : متى قلت ؟؟؟؟
أبو أحمد : الله يهديك بس ....انا طالع الشغل الحين اشوفك بخير
طلع ابو أحمد من البيت وهو مضايق من حال ولده
أحمد جلس على الكنبه وفتح علبة جديدة
لكن قطعته الخدامه وهي تقول له ان في وحدة برا تبيه
أحمد وقف
وطلع لصالة الثانية
التفتت له
أحمد : انتي !!!!!
.................................................. ........
(( عبد العزيز ))
دخل سيارته وبعدها تحرك
مل وهو بالبيت بروحه
اشتاق لخواته
أو يحس انه ماعنده شي يحس بالفراغ من الشغل إلا البيت حتى اصحابه قطعهم
فكر
وفكر
لين ماقرر انه صدق يبي يتزوج
تتزوج وانت تفكر بنفسك الحين
رفعه جواله وكلم نور
نور : الو
عبد العزيز : هلا نور
نور : هلا عبد العزيز
عبد العزيز : كيفك اليوم
نور : الحمد الله
عبد العزيز : طيب نور افتقدتك
نور سكتت
عبد العزيز : طيب راحتك وانا نتظر اليوم إلا اشوفك فيه بالبيت
نور : طيب عبد العزيز انتبه لنفسك وكل طيب
عبد العزيز : قولين هالكلام لنفسك ولا تخلين واحد مثل احمد يتعبك كذا
نور تكابر : انا اصلا مو تعبانة وهذا احمد مش مأثر فيني
عبد العزيز : طيب نور انا قررت شي
نور : شنوو
عبد العزيز: ابيكِ تخترين لاخوكِ عروس
نور : صدق
عبد العزيز : أي
نور : والله فرحت لك من قلبي ما بغيت تقولها
عبد العزيز ابتسم : طيب
نور : طيب إذا شفت بنت راح اكلمها بالموضوع طيب
عبد العزيز : ولاراح تقوليلي منوو
نور : ات قلت لي انا اشوف لك وخلاص راح اشوف لك ولا ما تثق بذوقي
عبد العزيز : افا ااا ان ما اثق
نور ابتسمت
عبد العزيز : طيب يا الغلا اخليكِ الحين
نور : اووكي مع السلامة
عبد العزيز : الله يسلمك
سكر الجوال منها وهو مبتسم
.................................................. ...................
بيت أبو ناصر
شهد ملكت على خالد
لكن ماشافوا بعض
صعدت بسرعة غرفتها وهي خجلانة
دخلت غرفتها
ياسمين : مبرووك يا الغلا
شهد : الله يبارك في حياتك
ياسمين : عقبال ما تلبسين ثوب العرس
شهد ابتسمت لها
دق جوال ياسمين شافت الرقم وابتسمت
ياسمين : طيب شهد انا الحين طالعة عبد الله جا لي اشوفك خير
شهد : وانا بعد مع السلامة
ياسمين : الله يسلمك
طلعت ياسمين من البيت
وشهد ظلت مبتسمة وسرحانة
.................................................. .................
بيت أبو خالد
أم خالد :هبه حبيبتي يا الله السايق راح ياخذك انتي واخوانك الملاهي
هبه : أي يمه بس لحظة البس اسماء
الشغالة : مدام أم راشد برا
أم خالد : دخليها المجلس
بعدت الخدامة وراحت لأم راشد
هبه نزلت راسها وحست بالخوف من زيارة أم راشد لهم
بعدت أم خالد وراحت لأم راشد
هبه : وااااااااو اسومة الحلوووة طالعة قمررر
اسماء ابتسمت وطالعت نفسها بالمراية بأعجاب
هبه ابتسمت لها
وقفت مسكت يد اخوانها كانت راح تطلع من البيت بس وقفها صوت امها
أم خالد : هبه خلاص راح ياخذ ابوكٍ اخوانك اما انتي تعالي شوي
هبه تركت اخوانها واخذهم أبو خالد
هبه : هلا يمه في شي
أم خالد : خالتك أم راشد تبيكِ
هبه : تبيني ؟؟
أم خالد : أي
هبه نزلت راسها
وبعدها دخلت لأم راشد بتوتر
أم راشد : هلا هبه ليه واقفة اجلسي
هبه قعدت
أم راشد : كيفك ؟؟
هبه : الحمد الله بخير
أم راشد : وكيف الدراسة معك
هبه : تمام
أم راشد : هبه
هبه رفعت راسها : نعم خالتي
أم راشد : انا جاية لك اليوم حتى اعتذر لك وابي منك تسامحيني على إلا سويته لك كل هالسنين
هبه : انت مسموحة يا خالتي واكيد راح تكرهيني عشان ولدك
أم راشد ابتسمت : ولدي عرف يختار
هبه : شنو
أم راشد : انا جاية اليوم بعد حتى اقول لك ان ولدي مازن يبيكِ اتمنى تفكرين وحنا راح نجيكم ونطلبك رسمي من ابوكِ
وقفت أم راشد وطلعت من الصالة
هبه وقفت ومو مصدقة شي
ابتسمت
تحس ان الحياة بدت تنفتح لها من جديد
معقولة آخذ مازن
طلعت من المجلس وهي مبتسمة وصعدت غرفتها
.................................................. ........
في السيارة
دخلت ندى وولدها السيارة مع نواف
حرك السيارة وهو مبتسم
ندى ابتسمت له وهي تطالع ولدها
نواف : غسان يشبهك كثير
ندى : غسان !!!!
نواف : الأسم ماعجبك
ندى : با لعكس حلوو
نواف : عقبال البنت
ندى ابتسمت له
وتوجهوا للبيت
.................................................. ..........
بيت أبو أحمد
أحمد : انتي !!!!
شذى من شافته بكت
وطاحت على الأرض
احمد كبر وصار رجال
استجمعت قوتها ووقفت : أحمد
أحمد : ليه جاية هنا شنوو تبين
شذى : ادري انك ماراح تسامحني على إلا سويته بس حبيت اقول لك شي اتمنى لو تسمعني لو مرة وحدة
أحمد صعد عنها
شذى بكت : أحمد نور مالها ذنب نور تحبك بس الله ينتقم من السبب صدقني ان هي تحبك وإلا شفته تركيب
أحمد نزل راسه بألم
شذى : أحمد نور تحبك بدرجة ان غرام كلمتها وهددتها انا راح تأذيك لو تقربت منك وهي
أحمد قاطعها : حتى لو ماكانت تركيب انا كنت راح اطلق نور تدري ليه
شذى رفعت راسها
أحمد : لأن انتي إلا غرستي هالشي فيني انتي إلا كرهتيني للكل
شذى: أحمد سامحني والله اني تبت وما ابيك إلا انك ترجع لنور صدقني نور تعذبت في حياتها كثير
أحمد سكت وطالع شذى إلا تغيرت
شذى : رجع نور ولا تشك فيها وكل إلا صار خطة من خطط امك
كانت راح تطلع بس وقفها أحمد
أحمد : اقول لك شي شستفدتين بعد إلا سويتينه
شذى : أحمد قلتلك سامحني كنت انسانة نايمة والحين صحيت من نومي واشكر الله
أحمد طالعها : الله يسامحك روحين بس الله يهديكِ
شذى طالعته بعدها ابتسمت وبكت
ماتوقعته بهالطيبة بعد إلا سوته سامحها بكل سهولة
اخذته وضمته لها وضلت تبكي : سامحني ولد اختي سامحني والله يشهد اني اقولها من قلبي
أحمد بعدها عنه : خلاص انا مسامحك
شذى : يعني راح ترجع نور
أحمد : شذى خلي هالشي بعدين
شذى ابتسمت وطلعت من البيت
.................................................. ............
بيت أبو نواف
ريمه : نور
نور : هلا
ريمه : قومي نطلع
نور : وين روح
ريمه : نتمشى وخاصتنا انتي صار لك كم يوم بس هنا تتاجي تغيرين جو
نور : عن جد مالي خلق شي
ريمه : نور عشاني
نور طالعتها وهي مبتسمة : طيب
ريمه ابتسمت لها
وسحبتها حتى يلبسون ويطلعون
بعد نص ساعة جهزوا
وطلعوا من البيت وتوجهوا لمجمع الــــ ........
.................................................. ...................
بيت زياد
جلس زياد وغرور بالصالة يشاهدون
بعدها
غرور تعبت وراحت تنام
زياد اخذ جواله وكلم أحمد
زياد : الوو
أحمد : هلا زياد
زياد : وينك يا القاطع
أحمد : لا بس مشاغل
زياد : طيب يا الغالي ايش رايك نطلع
أحمد : وين نروح
زياد : أي مكان غير جو عن البيت إلا صاير ماتفارقه
أحمد : طيب انا راح اجيك
زياد : انا راح اجيك اجهز نص ساعة واكون عندك
أحمد : طيب
.................................................. ....................
(( ريان ))
ريان : وش صار معاك
فايز : هههه البنت انخطبت
ريان طالعه : وليه تضحك
فايز : اضحك على حظي خلاص ضاعت من يدي
ريان ابتسم : انا اليوم قررت اخطب ريمه
فايز : صدق !!!!
ريان : أي
فايز : والله طلعت صدق تحبها
ريان : ليه انت شاك
فايز : في البداية كنت أي شاك
ريان : آآه لو تشوفها ذوبت قلبي من اول ماشقتها حبيتها عليها نعومة وحنان آآآآآه يا قلبي
فايز ابتسم : وش صار على احمد
ريان : الحقير ناوي عليه بس انت اصبر وشوف
فايز: المخدرات إلا حطيتهم بسيارته واكتشقهم انت شنو ناوي
ريان : اقتله
فايز : هاااااااااااااااااا !!!!!!!
ريان : إلا سمعته
فايز : انت واحد مجنون
ريان ابتسم
في السوق
جلست نور وريمه بالكوفي
ريمه طلبت لها عصير برتقال
ونور طلبت لها آيس كريم
ريمه : أي صح قلتيلي راح تقولين لي موضوع
نور : أي
ريمه : شنووو
نور : ابيكِ تكونين زوجة لأخوي
ريمه : شنووو !!!!!!!
نور : ماراح الاقي حد مثلك يكون زوجة لأخوي واعرفين لو رفضتين مستحيل تتغير علاقتي فيكِ صح
ريمه نزلت راسها ونزلت دموعها : نور
ماتدري تضحك ولا تبكي
عبد العزيز
يبيها
راح تكون له
نور : ايش رايك ندخل محل العطور هذا
ريمه : اوكي انتي اسبقيني
نور وقفت حملت اكياسها ودخلت محل العطور
ظلت تتفرج على العطور
لين ماسمعت صوت خلاها توقف
تعرف هذا الصوت عدل
التفتت: أحمد !!!!
(( أحمد ))
كان يطالع بالعطور الرجالية وزياد بعد عنه
لين مارفع راسه ولقى
نور
سرح فيها
وهي تتفرج على العطور بنعومة
خسرتك يا نور
خسرتك
مستحيل اصلا توافقين وترجعين لي
زياد : احمممممممممممممممد
أحمد التفت له :نعم شفيك تصارخ
زياد : صار لي ساعة اناديك وانت سرحان
أحمد : يا الله نطلع من هنا
زياد رفع راسه ولقى نور بعدها دخلت ريمه
وجه نظره لأحمد
أحمد حاول يشغل نفسه مع البايع
ريمه : نور هذا زياد وأحمد
نور : ريمه يا الله نطلع من هنا
ريمه : طيب
تقربت ريمه مع نور من زياد وأحمد
ريمة وقفت مع نور
ريمه : هلا زياد هلا احمد
زياد : هلا والله
أحمد ظل ساكت
يدري ان جرحها وذلها وداس بكرامتها
مايدري ليه جاه شعور غريب
نور طالعت أحمد إلا طلع من المحل
ريمه مسكت يدها وطلعوا
وتوجهوا للبيت
.................................................. .
بعد 3 ايام
شذى زارت نور ببيت عبد العزيز
نور : وشنو تبين الحين مني
شذى : ابي إذا احمد رجعك ماتردينه
نور : هههههه ما ارده
شذى : يا بنتي انا عذبته كثير وهو بعد تعذب واتمنى ان ترجعين له وتساعدينه
نور : مدري
شذى : عن اذنك
طلعت من البيت بعد ماريحت ضميرها شوي
وتوجهت لبيتها
عبد العزيز : شنووو تبي منك
نور سكتت
عبد العزيز : أبو أحمد كلمني وقال انه أحمد يبي يرجعك وانا اقول يا نور ارفضينه
نور رفعت راسها : اكيد
عبدالعزيز : آآآه والله مايهون علي اشوفك كذا يا نور
نور تبي تغير الموضوع : أي عزوز كلمت البنت
عبد العزيز : أي بنت
نور : أو بمعنى ثاني قلت لها انك تبي تخطبها
عبد العزيز : هاااا
نور : أي ريمه بنت عمي
عبد العزيز ابتسم : ههههه طيب بس إذا تزوجتها قولين لها نتزوج بالحديقه هههههههه
نور : هاااااااااا
عبد العزيز : قولي لها كذا وراح تفهم
نور : مدري عنكم
.................................................. .................
بيت أبو أحمد
أحمد : ليييييييه يا يبه لييه تقول اني ابي ارجعها
أبو أحمد: وانت صدق تبي ترجعها
أحمد سكت
أبو أحمد ابتسم لولده : هالبنت غيرتك كثير
أحمد طالع ابوه
أبو احمد : صرت انسان ثاني من الولد الشرس والقاسي والمغرور ولي مايفكر بنفسه إلا انسان متسامح و طيب
أحمد ابتسم
أبو أحمد : ان شاء الله توافق
.................................................. ........
بعد مرور اسبوع
نور رفضت ترجع لأحمد
وكانت في هاذي اليلة خطبت ريمه وعبد العزيز
دخل عبد العزيز
على ريمه
وكان الكل مبسوط
عبد العزيز لبس ريمه الخاتم
وهو مبتسم
ريمه كانت خجلانة
ندى واريام كانوا يعلقون وهم مبسوطات
اريام : ندى ولدك يبكي
ندى حملت ولدها وهي مبتسمة وطلعت برا
بعدها الكل طلع وبقى عبد العزيز وريمه
ريمة كانت تطالع الارض بخجل
وعبد العزيز يطالعها : ليه الخجل ؟؟؟؟
ريمه : ها
عبد العزيز : انتي كيفك
ريمه : بخير
عبد العزيز : وكيف شعورك بعد تخرجك من الثانوية
ريمه : حلوو
عبد العزيز ابتسم لها
ريمه رفعت راسها ولقته
حست بالخجل اكثر
اول مرة تشوفه كذا وتطالعه
تحس انه يشبه نور كثير
.................................................. ............
بعد مرور اسبوع
(( بيت عبد العزيز ))
دق الجرس وراحت نور تفتح الباب
نور : منووو عند الباب
أبو أحمد : انا عمك
نور فتحت الباب ودخلت أبو احمد المجلس وهي مرتبكة
نور : شنوو تشرب يا عمي
أبو أحمد : ما ابي شي بس ابيكِ تجلسين واكلمك
نور : خير ان شاء الله
أبو أحمد : اخوكِ عبد العزيز هنا
نور : لا طلع لشغله
أبو أحمد سكت شوي بعدها قال : نور انا عارف ان انتي رفضتي عشان كرامتك بس انا بد يصعب علي اشوف ولدي كذا متألم عن جد يا نور انتي غيرتيه بدون ما تحسين أو حتى هو يحس لنفسه صار احمد غير لدرجة انه سال من باله فكرة ان البنات خاينات
نور رفعت راسها
وبكت
وبكت
لين حست انها طلعت كل إلا حابسته من اسابيع
: بس كيف يهون عليه يطلقني ببريطانيا ويتركني
أبو أحمد : أحمد ما تركك بحالك وقال لاابو سعد يرجعك
نور سكتت
أبو أحمد : ها يا نتي شنوو قلتين
نور : ..................
أبو أحمد : ابي منك الجواب
نور بخوف : انا موافقة
أبو أحمد ابتسم
وحس انه ارتاح وقف
حتى يبشر ولده إلا ما يدري
طلع من البيت
ونور ظلت واقفة
إلا سويته غلط ولا صح
يارب ساعدني
....................................
(( ابو احمد ))
دخل البيت وهو مبسوط
ابو احمد : يا احمد ........احمد ..وين راح
أحمد : نعم
ابو احمد : اخييرا نور راح تكون هنا معنا
احمد : شنووو قصدك
أبو احمد : نور وافقت وان شاء الله ترجعون لبعض
أحمد : شنووو يبه ليه تسوي كذا
أبو احمد طالعه
أحمد : ليه ما خليت البنت تعيش حياتها ليه تعيش مع انسان نـ
أبو احمد قاطعه : لا تقو كذا وانا خلاص كلمت الشيخ والحين انتوا رجعتون يعني روح رجع زوجتك هنا
أحمد طالعه بعدهها طلع من البيت
صعد سيارته متجه بيت عبد العزيز
ظل يمشي بالسيارة
مو مصدق نور راح ترجع له
التفت يسار وظل يمشي
(( ريان ))
كان يمشي بالطريق بسيارته
وهو يصارخ
ليييييييييييييييييييييه لييييييييييييه ياريمه تتزوجين ليه
انا احبك انتي ابيكِ انتي وبس
انتي
لييييه توافقين
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
كلمها لكنها ماترد
عاش احلام لكنها تحطمت
يحس انه مقهور وراح ينفجر
لكن سرعان ماشاف سيارة احمد قدامه
حس انه يبي ينتقم
سرعة سيارته وتوجه قدام بكل سرعته
...........
8
8
8
غمض عيونه وهو يسمع الصوت القوي
سمع صوت الشرطى متجهين لهنا
نزل من السيارة بسرعة
وهو يشوف أحمد إلا الدم غرقه
والاسعاف ماخذينه
كان راح يهرب لكن ماقدر الشرطة اخذوه معهم
.................................................. ........
بيت هناء
هناء : تدرين شنوو آخر شي
غرام : شنووو
هناء : يا غبية احمد رجع نور
غرام وقفت : شنوووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!
هناء : يعني مافاد تهديك معها
غرام : ياربي
هناء وقفت : اسمحي لي غرام ساعدتك كثير هالرة انتي إلا دبري نفسك
طلعت هناء من البيت وتركت غرام
إلا الافكار الفاسدة قضت على عقلها وتفكيرها
.................................................. ..
بيت عبد العزيز
دخل البيت بسرعة
شاف نور لابسة عباتها وهي مبتسمة تنتظر احمد
طالعته
عبد العزيز طالع اخته بألم
نور وقفت : عبد العزيز شصاير
عبد العزيز مسك يد اخته : تغطي
نور : تغطت
عبد العزيز مسك يدها وطلعوا مع بعض دخلوا السيارة وكانت معه ريمه
نور : عبد العزيز وين راح نروح وبعدين احمد الحين جاي لي
عبد العزيز : ماراح يجي
نور منصدمة : شنووو
عبد العزيز بألم : نور أحمد مـ
نورقاطعته : عبد العزيز انت شنوو تقول شنووو فهمني احمد شصار له
عبد العزيز وصل للمستشفى
نور طلعت معه وهي منصدمة ما تعرف شنوو صاير تحس بخوف
دخلت لقت
أبو أحمد
زياد
غرور
ومتعب
شروق
أبو احمد حط غطرته على وجها : آآآآآآآه يا ولدي
نور طالعت عبد العزيز
عبد العزيز : نور احمد حالته خطيرة % انه يعيش
و
نور نزلت دموعها : يعني شنووو عبد العزيز انت عارف شقاعد تقول
أبو أحمد وقف يحس بالضعف
رجل الاعمال الكبير
واحد اغنياء السعودية
انهز من خبر ولده
طلعت الدكتورة : وين نور
نور التفتت لها
الدكتورة : المريض يبيكِ
ريمه طالعتها
نور توجهت للغرفة بخوف
دخلت وسكرت الباب
لقت أحمد
قلبها دق بقوة وهي تشوفه كذا
تقربت منه بسرعة وبكت
نور : احمد
ماكان يرد عليها
فتح عيونه بتعب
نور طالعته
احمد مسك يدها : نور ابي اقول لك شي
نور طالعته ونزلت دموعها
امسح الدمعة ترى ضعفك قوي
انهزم قدام ضعفك يا غلاي
امسح الدمعة بعمري لو تبي
عطني احزانك وخذ مني هناي
أحمد : نور عذبتك وذليتك ودست بكرامتها وآخرتها حبيتك ..نور انا احبك كلمة ماقدرت اقولها او (( بصعوبة تكلم )) او اقن ع ت نفسي انها كذب
نور انا
اح بـ ك
ترك يدها
نور : احمد ليه سكت كمل (( نزلت دموعها )) يا الله قول احمد قول لا تسكت لا احمد رد علي (( بصراخ )) احمد اضربني ذلني بس لا تتركني احمد لا تموت الله يخليك لا تتركني احمد
دخل الدكتور وبعدها
طلعها من الغرفة وسكر الباب
نور انهارت على الأرض
جات لها ريمه وشروق وغرور
ريمه : نور
نور : آآآآآآآه لا تتركني
بعدها بلحظات طلع الدكتور
ابو احمد وقف ونو طالعته
وقلبها يدق بقوة
الدكتور : انت ابوه
أبو احمد : أي
الدكتور : من فضلك تعال معي شوي
أبو احمد بعد مع الدكتور
الدكتور : الحمد الله ولدك نجا من مرحلة الخطر بس
أبو احمد : بس شنووو
الدكتور : راح نرسله يسافر حتى تسوي له عملية لأن حالته ما تتأجل
أبو احمد وقع الاوراق
ويحس ان قلبه ارتاح شوي
بعد عنهم
وراح يخبر اهله
.................................................. ..............
في السيارة
غرام جلست جنب النافذة
وهي مبتسمة
كانت متوجهة لمكان قاصدة فيه تخرب على احمد ونور
ماراح افشل هالمرة
هناء كانت بجنبها
غرام : اسرع اكثر
السايق زيد السرعة
وبعدها وقف عند الاشارة
غرام : افف خالة راح نطول
هناء :ياربي مابقى شي
غرام : اقطع الاشارة
السايق : شنووو
هناء : إلا سمعته
قطع السايق الاشارة
لكن ليس كل مايبيه المرء يصير له
ولكل منافق وشر نهايته
اصدمت فيهم شاحنه
.................................................. ..............
في السجن
جلس بالزاوية
بعدها وقف
وتوجه لباب السجن
وظل ماسكه ويصارخ : افتحه ..... انا ما قتلت حد افتحه
جا حد من وراه وحط يده على كتفه : يا ولدي لا تصارخ لأن محد راح يسمعك
ريان : انت مو حاس فيني
علي : كيف ما احس فيك وانا هنا 15 سنة
ريان : شنوووو ليه انت شنووو سويت
علي : آآآآآآآآه من الماضي إلا دمرني
ريان طالعه بألم
علي : طيب راح اعطيك افضل صديق ظل معي بالجسن
ريان : منووو
مد علي له القرآن وهو مبتسم
اخذه ريان
وهو يطالعه : من مدة ما قرأ أو مو من مدة من سنين
.................................................. .................
بعد مرور 3 سنين
اجتمعت العائلتين بالشاليه
غرور : ههههههه لا زياد لا تكذب قول لهم الحقيقة
زياد : عن جد ما اكذب
زياد رفع ولده : تعال يا قلبي انت (( باسه على خذه )) ماشاء الله تشبهني الحمد الله ماطلعت شبه امك
ريناد : هههههههههههههههه
رياض : لا تضحكين كثير ماندري عنك (( طالع بطنها )) يمكن إلا بداخلك يكون كذا
غرور : اقول رناد هذول ما منهم فايدة يا الله نروح قسم البنات
طلعوا قسم البنات
ريمه وقفت وكلمت زوجها عبد العزيز برا
اريام كانت تسوي لهم العشا
نور
جلست بحالها
آآآآآآآه 3 سنين وهو برا ولا حتى كلم
وينك
وش صار لك
طال الغياب ولامنى من اوده ويقدر طول الغيبة يطول العناق
يامالك قلبي وصوتك تحده ان كنت كنت مشتاق فأنا الف مشتاق
هبه : شنووو تسوي الحلوة جالسة بحالها
نور : لا ولاشي
هبه ابتسمت لها : اشتقتي له
نور طالعتها : كثير
هبه : الله يرجعه بالسلامة
نور ابتسمت لها
هبه : نور عن اذنك مازن يبيني
نور ابتسمت لها
هبه قامت
وبعدها جات ريمه تركض
نور: بسم الله وشفيك
ريمه مسكت يدها : بسرعة .. بسرعة قومي
نور : وين
ريمه وهي تمشى معها بالسرعة : انتي تعالين معي
نور : ااا ريمه شوي شوي
ريمه وقفت جلست نور
وبعدها بعدت
نور : هذا شفيها خبلة تعالي وتعالي وتتركني بعد و تـ
قطع صوتها
........: اشتقت له
نور التفتت ولقته
نفسه ماتغير
لكن رجع غير بعد ماتعالج
نور طالعته
تبي تصدق صدق انه قدامها
وقفت بسرعة وضمته : يا مجنون اشتقت لك كذا تتركني
احمد ابتسم وهو ضامها : وانا اكثر
نور : غبي
احمد بعد عنها : وغبي بعد
نور : أي
أحمد : افا ليه
نور : تصدق ما ضنيت من اول ما شفتك انك
أحمد : اني شنووو
نور : احمد انت عذبتني وذليتني دست بكرامتي وآخرتها تقول لي احبك عن جد مو مصدقة
احمد ابتسم لها : انا آسف
نور ابتسمت له ومسكت يده : انا للحين م مصدقة عادي اعطيك كفحتى اصدق
أحمد : هههههههههههه اقول يا حلوة عندي شي ابي اسويه وراجع لك
نور : شنوو راح تطلع
أحمد : أي بس ساعة
.................................................. .......
(( أبو احمد ))
دخل البيت فتحته له الخدامة
لقاها قاعدة على الكرسي وما تتحرك وكانت غرام بجنبها مشوهة ويدها مكسورة
ورجلينها انحرقوا
طالع هناء إلا انشلت
هناء كانت تطالعه بس ماقدرت تقول شي لأنها ما تقدر تقول ولا شي من بعد ماكانت تقول وتفعل
أبو احمد : وصلتي للي تبيه هذا إلا تبيه فقدتي زوجك فقدتي ولدك إلا كان راح يموت وانتي ماتدرين عنه فقدتي كل شي وآخر شي فقدتي نفسك
نزلت منها دمعة
أبو احمد : شنووو فادك جمالك وهذا هو راااح رااااح
وجه نظره لغرام : وانتي ربحتي خلاص وصلتي للتبينه
ابتسم بسخرية وطلع من البيت
.................................................. ......
في السجن
(( ريان ))
جلس يقرأ القرآن وبعدها سكره وباسه صار له الين 24 مرة ختم القرآن بالسجن
غمض عيونه وجلس يستغفر
الشرطي : ريان لك زيارة
ريان رفع راسه : منووو هذا إلا راح يزورني
طلع من الباب
ورفع راسه
ريان : احمد !!!!!!!
احمد طالع ريان إلا تغير كثير شعره طول كثير كبرت له لحيه وصار غيييير
أحمد : كنت اعز اصدقائي وكنت انا بعد بس إلا كنت ابي اعرفه انت ليه سويت كذا
ريان نزل راسه : جاي تذلني
احمد مد يده : جاي نفتح صفحة جديدة لحياتي وحياتك نغير إلا كنا نسويه من ظلم وقسوة وانانية
ريان طالعه
بعدها مد يده
حظنه
وبكى بكى ريان من قلبه
أحمد ابتسم وطلع
بعدها بساعتين نادوا على ريان
الشرطي : ريان تقدر تطلع القضية تنازل صاحبها
ريان انصدم من إلا سواه احمد
..............
بعد خمس سنوات
نواف & ندى
عاشوا حياتهم مع بعض
وصار عندهم
غسان 8 سنوات
مرح 3 سنوات
عبد العزيز & ريمه
ريمه حامل بالشهر التاسع
تعيش معه بفله خاصة فيهم بعد ماكون له ثرون
عبد الله & ياسمين
صار عندهم
ولدين
وبنت
شهد & خالد
عاش معها ببيت امه شذى
إلا صارت جده
محمد & اريام
عاشت معه والحين هي حامل بالشهر الخامس
متعب & شروق
جابت له بنتين
اوالحين هو مستقر معها بجدة وعنده مشروع كبير يشتغل فيه
ريان & امل
تزوج من امل
بنت صالحة
وعاش معها بسعادة
مازن & هبه
ظلت معه وتزو اخوانها كثير
والحين هي حامل بالشهر الثاني
سعود & مرام
او رنيم الحب وفارس الخيال
جابت له تؤام بنت وولد
غرور& زياد
جابت له بنت وولدين
سنين & خليل
تزوجت من ولد عمها هليل اخو مرام
وبصعوبة اقتنعب بلي هي فيه
نور & احمد
ظل يسافر معها لشغله المستمر
وهي الحين حامل بالشهر الخامس
وظلت معاه وساعدته في كل شي
8
8
النهاية
لروايتي الاولى عذبتني ذليتني دست بكرامتي آخرتها تقول لي احبك
حبيت احكي عنها
واوجه عنها بعض القصص من وحي الخيال ممزوجة مع الواقع
غرور
بدايتها كانت من دلال الاهل لها لدرجة انها توقع بمشاكل كثيرة وبسببها الدلع
زياد
انسن متفهم ونادرا وجوده
وحبيت اقول ان مو كل الرجال مثل بعض
احمد
الشخص المنعزل عن اهله إلا اثر فيه ماضبه بسبب اهله
وبأنتظار ردودكم وانتقادكم ملاحظاتكم
بكل شوق
المحبة لكم