الموضوع
:
$$ لقد سرق قلبي عن طريق الصدفه $$
عرض مشاركة واحدة
#
255
08-02-2012, 10:26 PM
رلن- تشان
البارت 12
كيفكم يا متابعين
مشكورين العسل كثر عندي
والفضل يعود لله ثم لكم
شكرا لكم
الحين أخليكم مع البارت
تذكير
فلورا: ولكن لماذا أحس بهذا الدق الشديد في قلبي
لاين هيوا: ولكن ما هو أسم الرصاصة الملتهبة
هروكا: فقط قال أسمه الأول ولم يقل أسم عائلته أسمه هو إتوكي
فجأة خطف مسامع هروكا صوت إتوكي
إتوكي: توكيا لقد أتيت إلى الحفلة إذا هل أحضرت البقية
توكيا: نعم
البارت
فلورا: أه لماذا؟؟
توكيا: إتوكي أنظر إنهم قادمون
إتوكي: أوووووااوو أهلا بكم كيف حالكم يا أصدقاء
هروكا: واااو لقد عرفت أسمه
فلورا و لاين هيوا: من الذي عرفتي أسمه؟؟
هروكا: الرصاصة الملتهبة أسمه هو إتوكي
فلورا: لماذا قبل قليل عرفتي أسمه؟؟ألا يظهر في التلفاز
هروكا: نعم ولكن لم يفصح عن أسمه
إتوكي: أوه ماساتو, رين , شو
ماساتو
رين
شو
هروكا: كما هو متوقع من أصدقاء شخص مشهور
فلورا: أنت حقا مجنونة بهم
...................................على المسرح.............................
القدم: مرحبا سيداتي وسادتي نقدم لكم اليوم المغني الذي لطالم أشتهر بـ فنه الرائع
والراقي
الرصاصة الملتهبة إتوكي
فلورا: أنظر لقد قالوا أسمه
لاين هيوا: لا يوجد صحفيون هنا أنه مجرد أجتماع شركات ومشاهير خاص
إتوكي: شكرا لكم شكرا أرجوا الإستمتاع مع غنائي
">
" type="application/x-shockwave-flash" width="425" height="350">
إتوكي: كيف كان الأداء
الجميع بصوت واحد: رائع
وصفق الجميع
بعدها بدأت الأمسية
فلورا: ربما أصبحت فتاة لعوبة, حتى عندما يكون اكيرا بجانبي أشعر بدقات قلبي تزداد
لا لا لا أريد أن أصبح فتاة لعوبة
هروكا: وااو سوف أذهب لأخذ توقيعه
لاين هيوا: حسنا سوف أتي معك
هروكا: فلورا هل تأتين
فلورا: نعم
فلورا في نفسها: ربما أعلم ما سبب دقاتي قلبي تجاه هذا الشخص الذي يدعى توكيا
هروكا: مرحبا إتو......لا أقصد الرصاصة الملتهبة
إتوكي: يبدوا أنك فتاة خاصة لتحضري إلى هذا الحفل, بما أنك خاصة يمكنك أن تناديني إتوكي
هروكا: حقا يالـ سعادتي
وبقيت عيني فلورا على توكيا
توكيا بـ لا مباله: يالـ المشاكل
وخرج من البوابة إلى حديقة الحفلة
إتوكي: مالذي حصل له, لايهم ما هو أسمك
هروكا: أنا أدعى هروكا.......سوزوكي هروكا
إتوكي: أووه سوزوكي هروكا , إذا سوف أناديك هروكا-تشان
أحمر وجه هروكا:looove::looove::looove::looove:
وبتعد البقية
شو: وأنتما ما هو أسمكما
فلورا: أنا أدعى فلورا بايول
شو: أسم جميل والأخرى
لاين هيوا: أنا أدعى لاين هيوا
رين: أوه أبوك مسؤل عن هذا الحفل لي الشرف في أن أكون امام أبنت مدير الشركة
لاين هيوا: شكرا لك ولي الشرف في حضورك
رين:ولكن هل تعرفين أنك النوع الفضل لـ شو
شو: رين أيها الحقير لا تتكلم في أشياء ليس لها دخل في الموضوع
رين: أوه أسف
شو: أوه صحيح و هذا يدعا هيجيركوا ماساتو
ماساتو: مرحبا
رين: أنا أدعى جينجوجي رين سررت بتعرف عليكن
شو: وأنا أدعى كوروسو شو سررت بلقائكن
فلورا: وأنا أيضا
لاين هيوا: أنا أيضا
وبعد أنتهاء حديثهم بلحضات دخل توكيا
رين: هذا هو توكيا قد جاء
شو: توكيا تعال هنا
وبدأ قلب فلورا بدق
فلورا: ماهذا التوتر الشديد:hmmm:
رين: هذا يدعى إتشينوسي توكيا
بقي توكيا صامتا
لاين هيوا: مرحبا سررت بلقائك أنا أدعى لاين هيوا
فلورا كانت تفكر ولم تنتبه
لاين هيوا: فلورا فلورا
فلورا:أوه أسفه أدعى فلورا بايول
وبقي توكيا صامتا
شو: لا تكن قاسيا هكذا يا توكيا
وبقي صامتا
...........................................بعد مرور 10 دقائق................................
أنطفأت الأنوار
فلورا: ماذا يحدث
جميع الحاضرينكانوا في قلق
وفجأ ظهر صوت إطلاق نار
الجميع صرخ في هذه اللحظة
وضعت فلورا يديها على أكتافها وبدأت ترتجف
فلورا: هذا مخيف لا لا لا أريد شئ مثل هذا
وبعدها تحطم زجاج قاعة الإحتفال
فلورا: إاااااااااااااااااااااااااااااااااا
سحبها شخص ما من الخلف في الظلام
ووضع يده على فمها
من يكون هذا الشخص تابعوا الأحداث في البارت 13
G
o
o
d
B
a
y
__________________
تفضلوا جميع روابط قصتي تجدونها
هنا
رلن- تشان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رلن- تشان
البحث عن المشاركات التي كتبها رلن- تشان