عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 03-15-2006, 01:36 AM
 
مشاركة: الى متى هذا الحقد ( اين المنصفون )

يا حسون برد عليك بالمنطق والادله واذا ودك ترد لو سمحت رد بمنطق واحترام وادله هذه الايام لا تثق باحد
عقيدة الرجعة التي يؤمن الرافضة
ابتدع الرافضة بدعة الرجعة , يقول المفيد ( مفيدهم ) : ( واتفقت الإمامية على وجوب رجعة كثير من الأموات ) . أوائل المقالات للمفيد1
وهي أن يقوم آخر أئمتهم ويسمى ( القائم ) في آخر الزمان , ويخرج من السرداب يذبح جميع خصومه من السياسيين ويعيد إلى الشيعة حقوقهم التي اغتصبتها الفرق الأخرى عبر القرون . الخطوط العريضة لمحب الدين
الخطيب 0

قال سيدهم المرتضى في كتابه ( المسائل الناصرية ) إن أبا بكر وعمر يصلبان يومئذ على شجرة من زمن المهدي - أي إمامهم الثاني عشر - الذي يسمونه قائم آل محمد , وتكون تلك الشجرة رطبة قبل الصلب فتصير
يابسة بعده . أوائل المقالات للمفيد 5
قلت : يا لسخافة العقول!!
وقال المجلسي في كتاب ( حق اليقين ) عن محمد الباقر : ( إذا ظهر المهدي فإنه سيحيي عائشة أم المؤمنين ويقيم عليها الحد ) . حق اليقين للمجلسي 47

ثم تطور مفهوم الرجعة عندهم فقالوا برجعة جميع الشيعة وأئمتهم وجميع خصومهم مع أئمتهم وهذه العقيدة الخرافية تكشف الحقد الكامن في نفوسهم والذي يعبرون عنه بمثل هذه الأساطير وكان هذا المعتقد وسيلة اتخذها
السبئية لإنكار اليوم الآخر

عقيدة التقيــــــــــة عند الرافضة
التقية عرفها أحد علمائهم المعاصرين بقوله : ( التقية أن تقول أو تفعل غير ما تعتقد , لتدفع الضرر عن مالك أو لتحتفظ بكرامتك ) . الشيعة في الميزان لمحمد جواد مغنية 8

بل زعموا أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد فعلها عندما مات عبدالله بن أبي بن سلول رأس المنافقين , حيث جاء للصلاة عليه فقال له عمر : ألم ينهك الله عن ذلك ؟ - أي أن تقوم على قبر هذا المنافق - فرد عليه
رسول الله صلى الله عليه وسلم : ويلك ما يدريك ما قلت ؟ ( إني قلت اللهم أحش جوفه ناراً واملأ قبره ناراً واصله ناراً ) . فروع الكافي كتاب الجنائز 8





وانظر أخي المسلم كيف ينسبون الكذب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ فهل يعقل أن أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يترحمون عليه ونبي الله يلعنه؟!
ونقل الكليني في ( أصول الكافي ) : ( قال أبو عبدالله : يا أبا عمر إن تسعة أعشار الدين في التقية , ولا دين لمن لاتقية له , والتقية في كل شيء إلا النبيذ والمسح على الخفين ) . ونقل الكليني أيضاً عن أبي عبدالله قال

: ( اتقوا على دينكم واحجبوا بالتقية , فإنه لا إيمان لمن لاتقية له ) . أصول الكافي 82-483

عقيدة الطينة التي يؤمن بها الرافضة
المقصود بالطينة عند الرافضة هي طينة قبر الحسين - رضي الله عنه - نقل أحد ضلالهم ويدعى محمد النعمان الحارثي الملقب بــ ( الشيخ المفيد ) في كتابه ( المزار ) عن أبي عبدالله أنه قال : ( في طين قبر الحسين
الشفاء من كل داء , وهو الدواء الأكبر ) . وقال عبدالله : حنكوا أولادكم بتربة الحسين
وسئل أبو عبدالله عن استعمال التربتين من طين قبر حمزة وقبر الحسين والتفاضل بينهما فقال : ( المسبحة التي من طين قبر الحسين تسبح بيد من غير أن يسبح ) . المزار 25

كما أن الرافضة تزعم أن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين , فما في الشيعي من معاص وجرائم هو من تأثره بطينة السني , ومافي السني من صلاح
وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي , فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على أهل السنة وحسنات أهل السنة تعطى للشيعة . علل الشرائع 90 -491 , وبحار الأنوار5 /247-248

عقيدة الرافضة في النجف وكربلاء وفضل زيارتها عندهم
لقد اعتبر الرافضة أماكن قبور أئمتهم المزعومة أو الحقيقية حرماً مقدساً : فالكوفة حرم , وكربلاء حرم , وقم حرم

ويروون عن الصادق أن لله حرماً وهو مكة ولرسوله حرماً وهو المدينة , ولأمير المؤمنين حرماً وهو الكوفة , ولنا حرم وهو قم . وكربلاء عندهم أفضل من الكعبة , جاء في كتاب بحار الأنوار عن أبي عبدالله أنه قال :
( إن الله أوحى إلى الكعبة , لولا تربة كربلاء ما فضلتك , ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخر فقري واستقري , وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض
كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم ) . بحار الأنوار10/107
قلت : ومثله ما يقع اليوم من الحج إلى قبر الملحد الخميني وما يقع هناك من شرك وكفر بالله عز وجل والعياذ بالله

هذه بعض عقائد هؤلاء القوم الذين أثبتوا وبجدارة ضلالهم وانحرافهم عن دين الإسلام.


__________________



كل الاحترام والتقدير للمبدع (ابوشايع91) على التوقيع الرائع