عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 08-06-2012, 03:39 AM
 
Talking


السلام عليكم ورحمة الل
ه وبركاته
البارت رقم (3) بعنوان (عودة ابي)
المردفات
مجهول - عودة ابي-سكن الطلاب يفتح غدا!!
البارت
(نايس)
انا: ماكس لماذا تشاجرت مع اليكس هل من مشكله
ماكس: همم لا اعلم هو اللذي بدأ بالهجوم
انا : اها لقد فهمت
غريب اليكس ليس من النوع الذي يفتعل المشاكل الا بسبب هذا الماكس مثير للريبه
مرت فترة صمت طويله وممله كسرت هذا الصمت بقولي : يمكنك الذهاب انا سأكل ثم سأخل للنوم
ماكس : لكني اريد البقاء لتهرب من الحصص
انفجرت ضحكا هههههههههههههههه لا استطيع التحمل هههه
قلت له حسنا لكن عندما انتهي من الطعام ستذهب
ماكس : اتفقنا
ثم بدات بالأكل ومر الوقت بصمت الى ان انتهيت من طعامي وخرج ماكس ثم خخخخخخ ششششششش خششششششششششششش
(شخير)

(الكاتبه)
رن الجرس معلنا نهاية اليوم الدراسي
عند ريكا وستان
ريكا: لنذهب لنايس ما رأيكم
اليكس : انا معاقب بتنظيف الفصل لا استطيع
ستان : حسنا سنذهب انا وريكا
اليكس : اوه اخبروها ان تأتي قبل الذهاب للمنزل
ريكا : حسنا سنخبرها
ستان: اه لقد تذكرت صحيح عندما كنت عند نايس جمعنا المدير في المسرح واخبرنا انه سيكون السكن في غرف المدرسه غدا ستوزع المفاتيح احضر اغراضك غدا
اليكس: نعم بالتأكيد لانها مدرسه داخليه لكن لأنها جديده لم ينتهوا من بني الغرف واخيرا انتهوا
ريكا : ستان لقد تأخرنا بسرررررررررررعه
ستان: اووف حسنا كل هذا لتري حبيبة القلب

(ريكا)
مسكت يد ستان واصبحت اركض بسرعه جنونيه الى غرقة الممرضه تركت يد ستان وفتحت الباب ودخلت بسرعه رأيت نايس نائمه
وقلت بصوت خافت : عزيزتي هل انتي بخير استيقضي
لا حياة لمن تنادي
رددت نفس الجمله بصوت اعلى ولا حياة لمن تنادي
انا : نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس لا تموتي استيقظي

(نايس)
سمعت صوت صراخ قوي ثم استيقظت بسرعه وانا فزعه واقول لالا لا تضرب ماكس ثم رأيت ريكا بالأرض تبكي وستان ينظر لي ثم لريكا ثم ينظر لي مرة اخرى ثم ينظر لريكا وهو يضحك ان هذا وضع غريب كأننا بعالم المجانين
ثم صرخت قائله: كفى انتم مزعجين ريكا انا حية لم امت لديك تفكير غريب
ثم صمتا الاثنان ثم
قالت ريكا : اه صحيح من هو ماكس انتي قلتي لا لااااااا تضرب ماكس
اوووه يا الهي ماذا اقول
انا : هاهاهاها انه اممم اه نعم الخادم الجديد
ستان : حقا اخر مره ذهبنا لمنزلك كان اجدد خادم هو جوي
اوووف ستان الغبي لماذا هو ذكي << هههه نايس عليها كلام
انا : هو هومهاهاهاها نعم لقد اتى اليوم <<< عليها ضحكه هههه
اوه اين اليكس انا لم اره ربما هو غاضب مني
انا : اين اليكس
ستان : انه ينظف الفصل اه صحيح هو يردك
اومأت بالأيجاب ونهضت من السرير وذهبت الى الفصل
(اليكس)
عندما كن سابدأ بتنظيف الأرضيه رأيت نايس تدخل
انا: لقد عاقبنا المعلم لتنظيف الفصل لأسبوع لكن بما انك مريضه فسأنظف وحدي
نايس : لا بأس انا بخير وأيضا لا أريد ان أتهرب من عقابي
اف كنت اريد ايقافها لكن هي عنيده لذا تركتها تنظف معي
انا : حسنا ان كنت مصره
نايس : سأنظف السبوره والنصف الأيسر من الطاولات وانت نظف النصف الأيمن من الطاولات والأرضية ماذا قلت هل انت موافق ؟؟
انا:بالتأكيد انا موافق

(فاصل ونواصل)
ملحوظه :انا سويت فاصل عن الرواية بأتحدث عن شخصيه انميه او كوميديه الخ
بس تصير خارج عن محور الرواية
______________________________________________



اجازه عشان غبار
اجازه عشان مطر
اجازه عشان سيول
مصطفى الدافور هي شخصية محبة جداً للدراسة ، وهي شخصية افتراضية أنشأها السعوديين تمثل مصري يعـشق الدراسة ويكره كثرة الإجازات في السعودية .. وهي شخصيه كوميديه تبون تعرفون اكثر ابجثو في الانترنت






(عند ريكا وستان)
ريكا : حسنا سأذهب للمنزل
ستان : سأوصلك
ريكا : اه امم ح حسنا
(الكاتبه)
في احد ازقة فرنسا الضيقه كانت هناك فتاة في السادسه عشر من العمر
كانت ترتدي تي شيرت اسود وجاكيت اسود وبنطال جينز اسود وقبعه سوداء وحذاء اسود وكانت تمشي بخفه وهدوء كأنها لا تريد لأخد ان يراها
ثم توقفت بجانب سلة المهملات وبدأت تتمتم بكلمات
ثم اتى عندها رجل طويل ومفتول العضلات وكان يرتدي تي شيرت اسود
وبطال اسود وحذاء اسود وكان اصلع اتجه للفتاة ثم...

(عند نايس )
لقد انتهينا من التنظيف وذهب الاحمق الى منزله وانا لازلت اجمع اغراضي
عندما انتهيت خرجت من الفصل ثم خرجت من كل المدرسه ورأيت السائق امام باب المدرسه فتح لي الباب ركبت ثم وصلت للمنزل عندما فتحت الباب وجدت ابي فركضت اليه وانا فرحه عانقته وقبلني مع جبيني
لا اصدق ابي في المنزل لم اره منذ وقت طويل
ابي : اهلا يا صغيرتي
انا : اه كيف حالك
ابي :بخير
انا: لماذا انت هنا الست بالعمل
ابي : نعم لكن عندي اجازه لثلاث ايام
انا : ياااه انا سعيده جدااااااا سأخبر صديقتي ...
ابي : اذهبي لتبديل ثيابك واستحمي وتعالي للغداء يا صغيره
انا: اناااااااااااااااا لست صغيره ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي
ابي : حسنا حسنا
ذهبت لتغيير ملابسي والاستحمام

(الكاتبه)
ثم ذهب الرجل الى الفتاة ثم قال لها هل انتي .............
ابتسمت الفتاة بشر وقالت نعم هذه انا هل انت من منظمة M.I.M
الرجل : نعم هيا اتبعيني
اومأت الفتاة وذهبت معه
الرجل : من الأفضل ان تكوني جيده والا طردناكي
ابتسمت الفتاة بشر وقالت : لا تقلق انا خاطفه جيده هاهاهاها مواهاهاها

(نايس)
خرجت من الحمام وانا الف منشفه كبيره حول جسمي ومنشفه صغيره حول رأسي وذهبت لغرفة الملابس وارتديت بلوزه مخططه بالاسود والابيض وجينز قصير يصل للفخذ وحقيبتي السوداء وحذاء ذو كعب عالي مدبب باللون البنفسجي


وذهبت عند ابي وجلست بجانبه وبدأنا بالحديث عن الغناء وكيف عمله وهل اصبح يمثل وهكذا الى ان
قال ابي : اتصلت صديقه لكي اسمها امم هارو
نايس : حقا هارو من مدرستي القديمه اه لقد اشتقت لها
ابي : اعتقدت ان لكي صديقه واحده وهي ريكا
انا: نعم في مدرستي الحاليه صديقتي ريكا لكن لدي صديقه من مدرستي المتوسطه اسمها هارو كانت مثلي ليس لديها اصدقاء لانها من طبقه متوسطه وكل من في المدرسه كان غني الا هي كانت لطيفه جدا لذا ذهبت اليها واخبرتها ان نصبح اصدقاء
ابي : اه حقا اذا اتصلي بها
انا : حسنا سأتصل لكن ابي الأن هي اصبحت غنيه اباها اصبحت لديه شركة ماكياج كبير اسم اباها ماوروس
ابي : حقا ماوروس انه صديقي الحميم هل اسم ابنته هارو ماوروس
انا : نعم
ابي : لقد اخبرني اني يجب علي حضور عيد ميلاد ابنه جاكس الثامن عشر
انا: اوه حقا متى
ابي : غدا
انا : لا لماذا لم تخبرني لم اشتر ملابس مناسبه
ابي : انا اسف لما لا تذهبين الان مع صديقتك
انا: حسنا ابي لكن اريد ان تذهب ريكا معي للحفل
ابي : حسنا احضري ريكا واليكس وستان
انا: ابيييييييي لا اريد اليكس
ابي : لا يجب عليك دعوته ايضا
انا : اوف حسنا باي ياي يأذهب لسوق
ابي : انتظري ايتها الغبيه اتصلي بريكا اولا
انا : اون نسيت حسنا ساتصل باي
ذهبت الى غرفتي ثم اخذت قبعتي وحقيبتي وهاتفي ثم جلست بالسرير لأتصل على ريكا
ريكا : الو من معي
انا: انها انا نايس
ريكا : اه اهلا عزيزتي كيف حالك
انا:بخير وانتي
ريكا:بخير
انا: لقد اتى ابي اليوم للمنزل
ريكا : حقا اتى عمي يااااه اشتقت له
انا : اتعرفين هارو صديقتي
ريكا : نعم اعرفها انها لطيفه
انا : ابوها صديق ابي واخبر ابي انه غدا عيد ميلاد ابنه الثامن عشر وقال له احضر نايس واصدقائها معك
ريكا : حقا هل سأذهب
انا : نعم هيا البسي لنذهب لسوق سأصل لك بعد عشرين دقيقه
ريكا : حسنا
انا : اوه ايضا لن اتي غدا للمدرسه
ريكا : اوه نسيت ان اخبرك ان غدا توزيع مفاتيح غرف الطلاب يجب ان نذهب لكي نأخذ نفس الغرفه
انا : قولي للمدير ان نايس تقول ابي اتى للمنزل ويجب عليه ان يعطينا غرفه واحده سوف يوافق لانه يخاف مني مواهاهاهاهاها
ريكا : ههههههه حسنا باي
انا : باي
ثم اتصلت باليكس و ستان و اخبرتهم ثم اتصلت بالسائق لكي يحضر السيارة
ثم اخذت اغراضي ونزلت للاسفل واخذت نقود من ابي وركبت السياره واخبرت السائق ان يذهبلمنزل ريكا وصلت واتصلت على ريكا لتخرج ركبت معي ثم ذهبنا للسوق واشتريت 3 احذيه وفستانان اتنورات وعطر واحد اما ريكا فاشترت فستان واحد وحذائان وجينز وحذاء وعطران




:wardah: وبس تعبت مره :wardah:
الاسئله
1- هل البارت طويل
؟
2- ايش رايكم بالتنسيق؟
3- الفاصل حلو ولا ما احطه في البارت الجاي؟
4- تتوقعون ايش حيصير في الحفله؟

باي باي
:looove:
__________________
:')

التعديل الأخير تم بواسطة اميره باخلاقه ; 08-06-2012 الساعة 04:02 AM