عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 08-06-2012, 07:07 AM
 

3- نهاية القصة ..

قام محمد وخالد يتهاوشون

بسب محمد وليان

السالفة بدا فيها عمر

وقال عمر : اخوك ميت على اختي

قال خالد : اي واضح هي ميته عليه

قال عمر : من زين اخوك عشان تموت عليه

وقاموا يشتمون بعض ويلعنون وهم عيال عم

وقام وقال عمر : انزل خالد

قال خالد : من زينك انت وسيارتك بنزل

قال ياسر : خير حنا عيال عم مع بعض نروح للاستراحة

قال عمر : اسكت بس لانزلك معه

قام وضحك خالد وقال : انت تتهاوش مع اي احد حتى اخوك استغفر الله

قال عمر : روح بس

المهم وراح وخالد وركب سيارة اجرة

ورجع لبيت عمه

وراح عمر ورجع لبيتهم

وسال ابو محمد : وش فيكم رحعتوا بسرعة

قال ياسر : تهاوش

قال عمر : بروح غرفتي

قال خالد : محمد ودني البيت

وفي طريق صعود عمر لغرفته وجد ليان وقال لها : الله ياخذك بس

قالت ليان : وش سويت

قال: حسابك عندي هين خلهم يرحون

راحت ليان عند الحربم

قالت ام عمر : وش فيك

قالت ليان : ولا شي

بعدين راحت ليان لغرفتها وهي تبكي خايفة من عمر وهي تسال نفسها وش سويت

المهم سال ابو محمد : ياسر وش صار بين الشباب

قال ياسر : تهاوشوا عشان محمد وليان

قال ابو محمد : وش فيهم

قال ياسر : وشرح لهم كل السالفة

زعل العم ابو محمد وقال لمحمد : رح قل لامك مشينا

قال ابو عمر : تعشاء عندنا

قال ابو محمد : لا بنرجع للبيت ورجعوا لبيتهم

بعدين قام ياسر وصعد غرفته

قام ابوعمر وام عمر يسولفون وقالها السالفة اللي صارت

قالت ام عمر : يا رب سترك في رمضان ويسبون بعض

قال ابو عمر : يا رب مدري وش دخل ليان في محمد

قام وصعد ابو عمر لغرفة ليان ..

طق طق الباب

قالت ليان : مين

قال الاب : انا ابوك

فتحت الباب ومسحت دموعها

قالها وش فيك يا بنتي تبكي

قالت له وش صار معها هي وعمر

قال الابو : طيب انا اوريه

قالت ليان : طيب ان وش دخلني

وقال الابو: السالفة ليان

قالت ليان : بس عشاني اكلمها في الببي

قال الابو : انتي تكلمينه وانا مدري

قالت ليان : سامحني كنت غلطانة

قال الابو : وتهاوش عمر وخالد عشانك يا اللي ما تستحين

وطلع وهو غاضب

مسكينة ليان طاحت المشكلة على راسها

المهم دق الجوال حقها

لقته محمد

ردت ليان وقالت : شفت وش صار كل شي صار بسبنا

قال محمد : اي واحنا مسوينا شي

وسكرت بوجه محمد وهي تبكي

جت الام وقالت : ليان غلط اللي سويته يا بنتي

قالت ليان : ادري يمه وانا غلطانه

قالت الام : اذا كان يحبك خليه يجي ويخطبك ابتسمت ليان وهي مستحيه

قامت ام عمر وكلمت زوجها بالسالفة قال ابو عمر خلنا باكر نروح لهم

وفي بيت ابو محمد قام وهاوش محمد

وقال ابو محمد : مفروض تعلمني انك تحبها بدون مشاكل وجع راس

ترن ترن دق التلفون ردت ام محمد

وقالت ام عمر : السلام عليكم

ردت ام محمد : وعليكم السلام

قالت ام عمر : حبيت اخبرك ان بكره بنجي نفطر عندكم اذا ما فيه كلافة

قالت ام محمد : الله يحيكم والله البيت بيتكم

وسكروا التلفون

سال ابو محمد: من كان على التلفون

قالت ام محمد : هذي ام عمر يبون يجون بكره يفطرون

قال ابو محمد : الله يحيهم

المهم وجاي اليوم اللي جو عائلة ابو عمر وابو محمد

وطبعا عمر يسد عن خالد وخالد يسد عنه

افطروا

وقال ابو عمر : عيب يا اولاد في حديث عن النبي يقول

{ قال عليه الصلاة والسلام} :
{ لايحل لمسلم ان يهجر اخاه فوق ثلاث يلتقيان
فيعرض هذا ويعرض هذا,وخيرهما الذي يبدأ بالسلام.}




وسلموا على بعض وتصالحو المهم


قال ابو محمد : يا اخوي جايك بطلب واتمنى ما تردني خايب



قال ابو عمر : اتفضل وان شاء الله ما اردك خايب



قال ابو محمد : حاب اخطب ليان لولدي محمد



قال ابو عمر : هذي الساعة المباركة والله موافق



وصار كل شي تمام اخطبوا محمد لليان وعاشوا بخير



والاهم من هذا ان خالد وعمر تصالح



وهذا الاهم في القصة ان ما نتهاوش احنا وقريب لاتفه الاشياء وبذات في رمضان





brb

__________________


" اللهُّم أصمّد قلوبنا إليك , واجعلنا لا نطلُب غيرك ولا نسأل سِواك ولا نستغيث بأحد من خلقَك يا الله "