البــارت الـثــانــي
بعد الحصه قامت لمار تروح الحمام " تكرمون " حست بدوخه بس كملت طريقها اول ما طلعت من باب الصف زادت الدوخه و كانت بتطيح بس كان في احد اسرع منها و مسكها قبل لا تطيح
شهد بصرخه : لـــمــار ، لمار شفيج قومي
طلعت المعلمه و البنات بسرعه على صوت شهد و تجمع الكل حول لمار ونور من الصدمه و خوفها على لمار صارت تبجي ةو البنات يهدونها من صوب و خايفين على لمار من صوب
ديانا : طـــاع ويـــع ترى ما فيها شي كذابه
ياسمين : ديانا شفيج على البنيه ، و ليش بتجذب يعني
ساره : هذي البنيه وراها قصه و لازم اعرفها
المعلمه : بنات لازم اخد ياخذها عند الممرضه
ريما : ابله انا اخذها
بس شهد صارت حاملتها و مشت
" اول ما بطلت عيوني شفت كل شي ابيض اول شي خطر ببالي اني مت بس سمعت صوت يناديني
شهد : لمار ، لمار تسمعيني
لمار : هممم
شهد : انتي للحين تعبانه
لمار : انا وين ؟؟
لمار بتعب و هي تقوم : شهد ابي اروح الصف
شهد : من عيوني
قامت لمار بمساعدت شهد و اهي ماسكتها من خصرها و اول ما دشت الصف و ثعدت جمب نور
نور و اهي حاضنتها : حياتي انشاالله صرتي احسن
لمار : أي اصلن ما فيني شي بس اتغلى
نور تطقها على كتفها بخفه : غلاتج بالقلب يا استاذه
لمار بضحكه : أي ادري
لفت عليهم الابله عطتهم النظره و قالت : لمار حبيبتي بعطيج نصيحه وخري عن هل هبله نور و بتصيرين بخير
لمار و ماسكه ضحكتها : انشاالله مس
اول ما لفت الابله وجهها لمار قامت تضحك و اهي حاطه ايده على حلجها
نور : بس يا حماره فضحتينا
اول ما رن جرس الفرصه لفت شهد على لمار
شهد : ها لمار حبيبتي انشاالله احسن
لمار : الحمدالله شهد مشكوره وليد تعبتك وياي
شهد : لا شدعوه
لمار اكتفت بابتسامه
شهد : يلا مشينا
لمار باستغراب : وين
شهد : تحت ، ابيج تقعدين ويانا اليوم
لمار : و نور
شهد : ما عليج منها بعدين بس اليوم
لمار باستسلام : اوكي بس اقولها
نزلت شهد و لمار و كانوا البنات سابقينهم
ديانا : ويـــــع شيابها هاذي قطيعه ما صدقت على الله تتلزق
ريما : منو هاذي
ديانا : الـ ...... لمار
شهد : هاي بنات
البنات : هاي
شهد و اهي تأشر على البنات : لمار حياتي هاذي ساره الهبله و هذي ياسمينوا و هذي ابو الشباب ريما
ريما استهبال : ابو الشباب بعينج اصلن انا كلي انوثه بس انتوا ما تحسون و حركت شعرها باستعباط
شهد بضحكه : اوكي لا تزعلين هاذي الـ ريما زين جذي lady
ريما : اوكي
شهد : جب انزين ، المهم و هاذي الدلوعه ديانا و اشرت على لمار و هاذي لولو لمار
لمار : هلا بنات تشرفنا
ريما : هلا والله
ساره : هلا فيج
ياسمين : حياج
و كملوا الفرصه كلها سوالف و ضحك
000000000000000000000
بس خلصت الفرصه
ريما : شهد شفيج مره وحده حبيتي البنيه
شهد : قصدك لمار
ريما : اي
شهد : لا ما في شي عادي يعني
ريما : اكيد
شهد : اكيدين
000000000000000000000000
اليوم مر بسرعه ولمار ردت بيتهم و نامت على طول
و اهي نايمه سمعت صوت مبايلها يرن برقم غريب
لمار بصوت ناعس : الو
....... : فديت هل صوت
لمار : منو
...... : ههههههههههه
لمار : بتقول منو ويلا اسكر
...... : انا شهد يا حماره شفيج ما عرفتيني
لمار : أي شهد لا بس تفاجئت شويه
شهد : ليش
لمار : لان ما عندك رقمي
شهد : لا ياقلبي انا لما ابي شي اجيبه المهم ابيج تكونين جاهزه على الـ 8
لمار : ليش
شهد : بنروح بارتي
لمار : لا ما ابي
شهد : ليش انشاالله بتروحين غصب
لمار : بس
شهد : لا بس و لاشي بعدين لمار هاذي اول مره اطلبج لا ترديني
لمار : اوكي
شهد : لا تنسين على الـ 8
لمار : حاضر يلا تبين شي
شهد : لا سلامتج باي
لمار : باي
قامت لمار خذت لها شاور و نشفت شعرها و سويته كيرلي وحطت ميك اب ناعم و خفيف لبست فستان اسود قصير لين الفخد على قد الجسم و وظهر مفتوح و اكمامه مسكره بالدانتيل اسود معكعب فوشي
دشت ام لمار : شنو على وين ؟؟
لمار : مامي حياتي ابي اروح بارتي رفيجتي
ام لمار : لا انا طرشت السايق الجمعيه
لمار : لا يما رفيجتي بتمرني الله يخليك يما و قعدت تبوس و تحضن فيها
ام لمار بضحكه : بسك هبال متى بتكبرين يا النزغه
لمار : لا بظل بنتك النزغه
ام لمار : اوكي بس لا تأخرين
لمار: لا انشاالله ما بتأخر
000000000000000000
عند ديانا و ريما
ديانا : يلا ريما قومي كافي نوم عشان نلحق البارتي
ريما : اوكي الحين بس 5 دقايق
ديانا : انا خلصت و انتي تقولين 5 دقايق
ريما : حاضر كاني قمت
ديانا : مساء الخير حياتي
ريما : دودي بس 5 دقايق
ديانا : يلا يلا يا الكسوله
قامت ريما تأخذ لها شاور
ديانا : ريوم حياتي شرايك فيني
ريما : فديتك والله باربي
ديانا : تسلميلي حياتي ، المهم انا بروح قبلك مو تأخرين و لبست عبايتها و طلعت
ديانا كانت لابسه فستان احمر لعند ركبتها بدون اكمام و مسويه شعرها بف و كانت حاطه كحل و مسكرا و ظل خفيف مع جلوس احمر صارخ و لابسه فلات احمر و اسود
اما ريما لما طلعت من الحمام لبست قميص كحلي وربطته على بطنها مع شورت بيج و تركت شعرها على طبيعته بس حطت لها طوق عشان يرجع شعرها لورى
00000000000000000000000
بهذا لوقت كلنت شهد مرت لمار و وصلوا البارتي شهد صفت سيارتها بالحديقه و لما نزلوا
شهد و اهي تفصخ عبايتها : لمار حياتي يلا فصخيها هني احسن
لمار : اوكي ، شهد منو هني من البنات
شهد : ديانا وصلت و انا و انتي و ريمووه بعد جنها ما وصلت
لمار : اها اوكي
شهد و هي تصفر : اوووه شنو هذا سكيتي علينا انتي زواااااااااااج
لمار استحت : مشكوره حياتي انتي بعد طالعه روعه
شهد كانت لابسه تنوره سوده قصيره مع بلوزه بنفسجي نص كم وكعب اسود و مسويه شعرها ستريت
اول ما دشوا كانت ديانا بنتظارهم عند الباب
ديانا و اهي تحضن شهدو تبوسها : هلا حياتي تفضلوا
شهد : هلا فيج يا قلبي
ديانا سلمت على لمار : تقضلي داخل
اول ما دشت لمار انصدمت من الي شافته
شنو الي شافته لمار ؟؟
هل لمار بتصير رفيجت البنات ؟؟
شنو ورى تقرب شهد من لمار ؟؟
تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا " |