الــبــارت الـثــالـث
اول ما دشوا كانت ديانا بنتظارهم عند الباب
ديانا و اهي تحضن شهدو تبوسها : هلا حياتي تفضلوا
شهد : هلا فيج يا قلبي
ديانا سلمت على لمار : تقضلي داخل
اول ما دشت لمار انصدمت من الي شافته كانت البارتي كلها بنات و شباب وإلي سكران و إلي يرقص و إلي وإلي
واحد من الشباب : دودي منو هاذي الصاروخ ابيها و اهو يقرب من لمار و يمسكها من يدها
لمار و اهي توخره عنها : وخر عني يا حمار
الشب : شفيه الخلو زعلان لا يكون محجوزه
لماربصدمه : شهد شنو هذا ؟؟
ديانا واهي تمسك يد الشب : خلاص سعود وخرعنها
لمار حبيبتي لا تزعلين ، شهد اخذيها تقعد بالغرفه
شهد بإبتسامه خبث: اوكي تعالي
شهد اخذت لمار على غرفه بعيده شوي
شهد : انتي دشي رايحي شوي و انا بعد شوي اوديج بيتكم
لمار : لا خلاص انا اروح بتاكسي
شهد : شنو تاكسي خلاص انا قلت اوديج بعد شوي
لمار : اوكي
لمار دشت على الغرفه تذكرت إلي شافته قبل شوي و حست بقشعريره بجسمها انسدحت على السرير و قعدت تفكر " هل من المعقول ان تكون ديانا و شهد من هذا النوع ؟؟
ريما اه ريما انا لم ارى ريما مع انا شهد قالت انها أتيه لم اتوقعهم ان يكونوا هكذا انا لا اريد انا اصبح مثلهم " الكثير من اشياء طرت على بالها و غفت لها شوي
000000000000000000000000
نور : اففف شفيها هاذي ما ترد
ماشي يا لمارووه انا اراويك
000000000000000000000
شهد و ديانا كانوا يرقصون مع الشباب
ديانا : حبيبي انا شوي و ارد لك
...... : اوكي حياتي مو تتأخرين بشتاقلك
ديانا ضحكت بصوت عالي و راحت عند سعود
ديانا : سعووودي
سعود : عيونه
ديانا : فديت عيونك ، شفت ذيك البنت ألي عجبتك قبل شوي
سعود : ايه
ديانا : ايه تعال عيل تعال وياي
0000000000000000000000
حست بإحساس غريب بس فكرت روحي احلم بس بعدها حسيت انه في احد يحضني من ورا قمت بسرعه
سعود : لا ما اتفقنا جذي لسا ما بدينا
لمار : شنو شقاعد تخربط انت
سعود و اهو يقرب منها : يا بعد عمري بعدين نتفاهم بس خلينا نخلص شغلنا
لمار عطته كف : شغل بعينك يا قليل الادب
وطلعت من الغرفه و البارتي بكبرها تبكي و تركض و إهي تركض خبطت بأحد
لمار : انا اسفه و كملت طريقها
..... : لمار
لمار لفت عليها و ركضت لها و حضنتها وإهي تبكي : ريما اخذيني من هني الله يخليج
ريما : اوكي يلا ماشي وياي
وضلت لمار تبكي طول الطريق لين ما نامت
ريما : لمار لمار
لمار : ......
ريما : شكلها نامت الحين شلون اوديها بيتها و انا ما اعرف العنوان خلاص بأخذها وياي البيت
0000000000000000000000
سعود بعصبيه : ديــــــانـــــا
ديانا بخوف : هلا سعود شفيك
سعود : انتي تلعبين فيني
ديانا بإرتباك : انا ليش شسويت ؟؟
سعود : شلون تيبين لي وحده ما تبي
ديانا : اها قصدك عن لمار انا ما قصيت عليك انت شفت ردت فعلها من الاول
سعود : حتى لو لازم كنتي تقولين لي
ديانا : أي انشاء الله المره الجايه و راحت عنه
000000000000000000000
ام لمار : يا يما دقي عليها الوقت تأخر
ميار : يما دقت 100 مره و ما ترد
ام لمار : يما بنتي اخاف صار فيها شي
ميار : لا ان شاء الله خير و كاني بدق عليها بس بروح غرفتي دقيقه
ميار و إهي بتدخل غرفتها سمعت صوت من غرفه لمار و لقت تليفونها يرن
ميار : مــامـــا
ام لمار : هلا حبيبتي
ميار : يما شوفي جنها لمار نسيته بلبيت
ام لمار : الله يهداها هل البنيه مافيها عقل موليه
000000000000000000000000
ساره : هاي ياسو حياتي
ياسمين : شلونج يا قلبي
ساره : تمام و انتي
ياسمين : الحمد الله
ساره : ياسو باجر تعالي عندي
ياسمين : ان شاء الله بس انا و لا بتقولين حق البنات
ساره : أي اكيد
ياسمين : انا ان شاء الله باجر اكون عندج من الصبح
ساره : تنورين يا قلبي
ياسمين : تبين شي
ساره : لا سلامتك حياتي تصبحين على خير
ياسمين : و انتي بخير مع السلامه
000000000000000000000000
ريما دشت البيت و إهي حامله لمار
جاسم : ريما
ريما : هلا جاسم
جاسم : منو هاذي ؟؟
ريما : رفيجتي
جاسم : ليش شايلتها جذي ؟؟
ريما : لأنها تعبانه شوي
تصبح على خير
0000000000000000000000
مع اشراقه شمس الصباح بدء يوم جديد على ابطالنا
اول ما قمت استغربت المكان و قمت اطالع كل شي
ريما بإبتسامه : صباح الخير
لمار : صباح النور
ريما انا اسفه على امس
ريما : لا عادي حياتي تعالي كل يوم
دام الصمت دقائق بينهم
ريما : لمار
لمار : هلا
ريما : بسألج سؤال بس اذا ازعجتك لا تجاوبين
لمار : لا عادي يا قلبي تفضلي
ريما : انتي شصار معاج امس ؟؟
لمار بضيق باين عليها : امس
ريما : لا خلاص ما ابي اعرف شوفي شلون ويهج قالب
لمار : لا عادي
و قالت لها إلي صار
ريما وإهي تبكي : و بعدين ما ادري كيف طلعت و بعدها شفتك
ريما و إهي تحضنها : خلاص حبيبتي لا تبكين
رن موبايل ريما
ريما : هلا ساره
الحمد الله
لا ما اقدر
أي لأنه لمار عندي
أي لمار ليش مستغربه يعني
اوكي يلا مع السلامه
ريما : هذيل البنات متجمعين ببيت ساره و يبوني اروح لهم
لمار : خلاص روحي لهم و انا بروح بيتنا
ريما : لا البنات لاحقه عليهم
يلا تعالي ننزل نفطر مع انه صار الظهر و نتحجى شوي
0000000000000000
ساره : ما رح تيي ريما
ديانا : ليش ان شاء الله
ساره : تقول عندها لمار
ديانا بصدمه : لمار
ساره : أي حتى انا إستغربت
قامت ديانا و إهي معصبه : انا بروح مشوار و برد
ياسمين : وين بتروحين تعالي بس قبل لا تكمل كلامها ديانا راحت
شهد : الله يستر
000000000000000000
وين راحت ديانا ؟؟
معقوله تكون راحت لريما ؟؟
هل سعود بيكون له دور بالروايه و لا مجرد عابر ؟؟
هل ريما و لمار بيصيرون رفيجات ؟؟
تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا " |