عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 08-10-2012, 02:53 AM
 
والله اسفة كانت عندي ظروف وهالبارت لعيونش

فيصل: ليلحين ماتبين الصبوره؟
مها: انت وبعدين وياااك
فيصل: خلاص آسف...ممكن الحين اعرف من حضرتج؟
مها: وانت شكوووو ..انا عمري ماشفت واحد جريء بهالطريقه ..روح زين
فيصل ( حاط ايده على حلج ويضحك)
مها: اكو شي يضحك؟
فيصل: لا بس آسف ( ويعيد نفس الحركه اللي تغث)
مها( تحاول ماتبتسم وماسكه الضحكه بس حلجها قام يعوورها ..واخيرا" ابتســـمت)

ودخلت مهاا البيت...ماسكه ضحكتهاا..اول مادخلت البيت ..انفجررررت من الضحك....
ام جراح: وينج كنت احاتيييج..لا مشالله تضحكين..لا اشوه النفسيه احسن
مها ( تبتسم): السلام عليكم
ابوها و جراااح وامها ردوا السلام
مها: عن اذنكم بصعد ابدل
ام جراح: مو ماتنزلييين ترا الغدا مجبوس دياااي
مها: لالالا مايتطوف الغدا راح انزل لاتحاتين..

صعدت مها غرفتها و دقت على شوق..
مها: قولي منو لقيت عند باب بيتنا توه
شوق: بدر؟
مها ( بنبرة غضب): لأأأأأ
شوق: عيل منو؟
مها ( تضحك): راعي الصبوره اللي قبل شوي شفناه بشرق
شوق: شيسوي عند بيتكم؟
مها: ياي حق عبدالرحمن ريل منال اختي
شوق: هههههههههههههههههه من صجج انتي؟؟؟
مها: اي والله انا انصدمت لاتشوفين شكلي وانا اكلمه
شوق: شهالصدف اللي عليج...غريبــه عجيبــــه..
مها: شفتي شلون ياشووق
شوق: ماعلينا بمرج بعد صلاة المغرب عشان نروح نحجز حق الصالون
مها: مافيني حيييل
شوق: نامي الحين وارتاحي والمغرب يصير خير
مها: على خيررر

============================================
بدر رد مع دانـــه البيت....لقى امه قاعده بالصالـــه..
بدر( ينزل النظاره): السلام عليكم
ام بدر: وعليكم السلااام هلا والله بولدي بدر تعال اقعد يمي
بدر( ابتسم مو من قلبه)..

وبعد فتــرة صمـــت..
دانـه: يمـــه..بروح الاكوابارك بااجر ابي فلوس من الحين عشان مو تقوليييين ماقلتلج



ام بدر: انتي والله فااضيه..بدر يمه...حجزت حق شهر العسل
بدر( قام وقف): يمه انا عندي كليه
ام بدر: كلها اسبوع و يخلص الصيفي ومن الصيفي لي بداية الكورس اليديد عندك 15 يوم ..تقدر تسافر وترد وترتاح قبل لا يبدا الكورس
بدر: سفر ماراح اسافررر
ام بدر: انت ليش تحاجي امك جذي..ليش تحاجيني وجني امسويه ذنب...بتسافر يعني بتسافر
بدر: خلاص عيل خليها تسافر بروحها
دانه ( تضحك):هههههههه واكو عروس تروح شهر عسلها بروحها..انتي ينيت
بدر: يمه خلي ولدج عنده كلمه..مره وحده بس..ذبحتيني وانا حي...ذبحتيني يايمه ذبحتيني

[ قام وقف وصعد فوووق]
ام بدر: انا الحين اللي ذبحتك يابديررر..ذبحتك لأني بغيت مصلحتك..الشرهه مو عليك..ردي و بتم ردي طول عمرك يالهيس الأربد

بدر إلتفت ...وكمل طريجه...ماعنده كلام يقوله..مافي ولا كلمه تقدر تأثر بأمه...

================================


الساعه 6 المغرب ..

شوق تدق على مها...
شوق: يلا نزلي انا تحت ناطرتج
مها: يلا دقايق و انزل لج...

نزلت مهااا...وبعد ما استأذنت امهـــآآ..
خطوتين بره البيت.....
كانت امركزه على خطواتها لأن الكعب عاااااالي حيل...والدري طوويل...

ولما رفعت راسها..
لقت بدر جدامها...وطاحت عينها بعينه فترررره...

قلبها بده يدق بقــــوه...وانفاسها بدت تتساارع...ماتكلمت ولا كلــمه..لحظــــة صمـــــت..
آآآه من زمان ماشفته...تمت تطالعه...واهوو يطالع كل تفااااصيل ملامحها.....ولما بده يطالع شفايفهاا...

مها تركته وكملت خطواتها...بس سحبها من ايدهاا..
مها: هدني...هدني و وخر عني لا والله اسويلك فضيحه هني
بدر( رفع بطاقة دعوه وحطها بأيدها): ابيج تحضرين...وتشيلين عرسي شيل..وجودج يهمني..( إبتسم بحقاره) عن إذنـــج مهـا..

مها فتحت حلجهاا منصدمه و بدت الدموع تنزل على خدهاا...

حــفــل زفـــآف..
بـدر & مـنـايـر..
في فـنـدق الشيراتــوؤن..
وبحضوركم يتم الفرـرـرح...والسـرـرـرور..

ابتعد بدر عن مهااا..
وفتح جراح الباب..
جراح: حيالله معرسنااا..حياك الدوانيه



بدر: لا ياخووك منشغل حيييل بروح اشوف شصار على التجهيزات...بس بغيتك تسلم ع الوالده و هاذي البطاقه لهااا..واختي مها خذت بطاقتها..عدل مها؟
جراح: الاهل ماتعزمهم بطاقه..
بدر: انتوا اكثر من اهل بالنسبه لي ( ويطالع مها اللي كانت ساكنه ولا حركه)..ولا نسيت ياجراح..
جراح: ادخل اشرب جاااي ززين
بدر: لا جراح وقت ثاني انشالله...ٍسلملي ع الأهل..فمان الله...

صعدت مها السياره مع شوووق...
مها: حركي حركي
شوق: مها شفييييج ...شصارلج
مها: حركي شوق حركي ..بعدين اقوولج حركي..

ويبتعد رنــج شوق عن الفريج.....
============================================

ركب جراح سياااااارته......حط راسه على السكااان...
آآآخ يابدر آآخ..ليش جذي سويت يابدرررر..ليش....هاذي مهاا.....حبيبتي آنا...ليش جرحتهاا...
نززلت دمووعه وبدا يبجي مثل اليهال بالضبط......
مسح دمووووعه....لا خلاص انت ريال يابدر...والريال مايبجي.....خلاص بس..كل شي انتهى...كل شي.....سكت فتره....وبعدها عفس ملامحه..وراااح بنوبــــة بجـــي.....

تجرحها ياقلبي.. وتقول هي حبي ليه جرحتها؟
تخليها ..تجافيها...ثم تناديهــــا..

ذيك الدمعه في عينها انت اللي خلقتهـــا..
ثم تفز بتمسحها تقول وين اهي براضيها؟

مجنون قلبي عاشق ومن دنياها سرقتها
بس الحظ كل ماضحك....يقسى ويعاديـــها...

ليتني ميت قبل رحت وحرقتها...
ليتني طحت وانكسرت قبل لا ابعد و اخليـــها..




وجانب آآخر من قلبــــه يقول...لمها..

اعتبرني اي غلطه وانتهيني بالصوآب..
اعتبرني اي كلمه قلتها و تندمت فيها..

اعتبرني حلم ولا بقايا وهم وسراب..
ولا شمعه بيدك ذآبت عجزت تطفيها..

اعتبرني ماضي اظلم ولا طيف(ن) هل وغآب..
ولا جروؤح(ن) دآميه عجزت إنك داويـــها..

بإختصار جرح غابر طابت نفوس(ن) ولا طآب..
ولآ دمعـــه..وسط خدك من مولدك تربيــها..

عجز محجرك يحويها..وتحويها الأهداب..
ولا كلمه مستحيها و عآجز تخبيها..

افترقــنا بيوم وليله وليت اعرف شالأسباب..
وهاذي دموعي كل ليله على صدري اغفيها..


===================================

شوق: صج حقيررررر..مايستاهل ولا دمعه من دمووووعج...
مها (تبجي بحرقه واهي لامه البطاقه على صدرها): كافي ياشوووق...تكفين كاافي..
شوق:مهاااا سمعي كلامي مره وحده بس..هالريال خلاص ...قطيه ورا ظهرج..وشوفي طريييجج شوفي حياتج...انتي بعدج صغيره...18سنه..بعدج ماشفتي ولا شي من هالدنيااا...انسيه مهااا خلاص

مها:شوووق سكتي..تكفين سكتيي( تبجيي)

شوق: ماراح اسكت..سكت واايد لين ماوصلتي لي هالحاله.....من اليوم ماراح اسكت...وبدر بتنسيـــنـه يعني تنسيــنه...وهالبطاقه قطيها..كافي ذل

مها: لأ ياشوق خليها ابيها
شوق: تبينها؟؟؟ عشان تتمقلين بجرحج؟؟؟
مها: لأ شوق...( وتسكت فجأه)..انا بحضر العرس..

========================================

بدر رد البيــــت...لقى امه تناديه ومعاها مندوب تجهيز حفلات الافراح ..حاط الغتره على جتفه ..ماعبرهاا....صعد غرفته......


كانت ليلــــه حاسمه في حيـــاة مها..نثرت خصلاتها ع المخده...
وبدت تقرر قراراتها النهائيه...ويمها الستيريو ....

[ عشمتني..بأفراح دنياي والناس..
شمت عاذل قلبي اليوم فيني
وين الوعود و وين حبك والأحساس..
عشمتني في مامضى إنــك تبيني..
اول غلاك فداخلي ماله مقياس
واليوم في طاريك تبكي سنيني
ابعد وروح و خلني احظن الياس
خله يمـــــوت الحب ..قدام عيني...]

غمــــضت عيووونهــا..

==============================================

شمـــس حـــاره..نهار مشرق....دانـــــــه في الاكوابارك ( المدينه المائيه)..
زقاره بين اصابعهاا...شورت وسيع...تي شيرت ازرق...وقاعده على الكرسي...ويمها طاوله...: ابوووي يالمنقط انت عطنا وي ( تكلم وحده مرت لابسه بكيني منقط احمر بأبيض)..

وبعد ما إلتفت لها البنت دانه صكت روحها طراااق: اموووت ع النظره
البنت ( إبتسمت)..

داليا( رفيجة دانه ..و ليدي ..كانت لابسه شورت جينز و تحته بكيني وردي): بتيوز ولا اعلم روان
دانه: علميها يكون خايف الحيييين...

ودخلوا مجموعة بنات لابسين بكينيات والشعر اشكال والوان و اظافر و ميك اب..: هآآآآآآي دانا
دانه: هلا حبيبي..هلاااا الربع...تعالوا قعدوا وينكم الله يهداكم زرعتوني امجابل هالصخله صارلي ساعتين

روان: حبيبي قوم ابيك
دانه( تطفي الزقاره و تقوم وتلبس نعالها): يلا قايم قايم..

وراحوا مكان بعيد بين الشير ...وروان قربت من دانه حيل...
دانه:ها...انتي شقاعده تسوووين
روان: شفيك حبيبي..ماتبيني؟
دانه: يبه هي هي...وخري..شقاعده تسوين انتي
روان: وااي عليك..خلاص روح روح...( مشت روان خطوتييين مبتعده بس دانه مسكت إيـــدها....)
دانه: لالالا تعالي ابيج ابيج
روان: لا خلاص خلني اروح
دانه: لا بس كنت اعبط عليج..
روان: ويعني؟
دانه: قربي قربي..

================================================== =

مها نزلت الساعه 1 لقت امها تجهز الغداااا..كان شكلها تعبان.رابطه شعرها كله فوووق...
مها: هاي
جراح: هلا السحته..
مها: وااي قام يملق على راسي
بو جراح: مها متغيره حيل عن قبل
مها( بنظرات غير ثابته): شلون يعني متغيره
بو جراح: مادري يابوج احس في شي مضايقج..قولي يبه منو مضايقج وانا اعلمج فيه
مها( ضحكت من قلبها هالمره..آخ يايبه آخ): لا يبه اصلا" محد يقدر يضايقني..انا بنت بو جراح مو حيالله يبه
بو جراح: كفو بنيتي...

==================================================
في الاكوابارك
نوره: دانه؟
دانه: ها ...نوره...
( نـــورة اخت مناير وبنت عم دانه للتذكير بس)
نوره : انتي شقاعده تسوووين؟؟
دانه: بليييييييه انتي من وين طلعتيلي..ذلفي بس...اي عمري روان شقلتي
نوره: شوفي دانه ..ان مايزتي..والله لأعلم مناير تقول حق اخووج..زقاير و قلة ادب..انتي ماتستحين على ويهج

دانه( تكلم روان): شوي عمري خل اشوف هلصخله ليش تنبح ( وتبوووسها)
نوره: بعددددددددد!!!..هين دانوو هييين..
دانه: اقول نويره..بتقلبين ويهج ولا اقولب فيه بين ايدي؟ها عمري ؟

نوره(تحط ايدها على حلجها): هين يا دانه

دانه: رووحي ززين..علمي مناير...خخخ عاد تتوقعين بدر بيسمع من مناير كلمه؟؟..ذلفي انتي واختج كاافي اخوي مغصوب ياخذهاا

نوره( تصرخ): انتي ليش تكلميني جذي؟؟فوق شينج قواة عينج يالخايسه
دانه( ترفع حاجب): بتذلفين ولا شلون
روان: بس حبيبي لا تعصب
نوره: حبيبي بعدددد؟؟ والله لأعلم بدر والله
دانه: مدت ايدها بتسحب نووره و تطقها...بس روان سحبتهااا
روان: حبيبي شناوي عليه خليها تولي بس حبيبي( وتبوسها)
نوره ( تخزهم خززز وتبتعد)
دانه(تعدل تي شيرتها): والله حاله..ناس كرامتهم بريولهم
===============================

في بيت بو جراح بالمنصوريه الساعه 1 الظهر...
مها: بليييييييييييه بعد سمج؟؟؟
ام جراح: والله شحلوه يايمه انتي بس ذوقي
مها:لالالا يمه انسي لاتحاولين..خليها تسويلي ستيك
بو جراح: خليها يا ام جراح ..هاذي شفهمها بالسمج..هاذا صبوووور...صبووووور يامهوو صبووووور
مها: نعم!..صبور؟
بو جراح: شفهمج فيه انتي انتوا عيال البرجر والستيك
مها( تبتسم..تذكرت فيصل الخبل وقربت من ابوها): يبه..حلو الصبور؟؟
بو جراح: انتي مدي ايدج بس
مها ( ضحكت وذاكرتها بدت تعيد عليها خبال فيصل): يبااا زفر يباا
بو جراح: يبه هاذا صيد امس مو امثلج
مها(تضحك): منووو صايده[ تدري بس تستهبل,,,,عضت شفايفهاا بدلع]..
ام جراح: يايبه رفيج عبدالرحمن له بس تعرفين منال اختج ..ماتعرف حتى تسوي بيضه
================================

طاف اسبوووع هادىء مليء بالمشاوير عشان تجهيز شوووق....وبعد التعب والروحه والرده...

شوق: مها..انا خــايفه..
مها: سمي شووق..شعور طبيعي هاذا...كلها خمس دقايق وتدخلين الصاله(( صــالة الأفراح في الرميثيه))
شوق: مها تكفين لا تخليني
مها: اسمالله عليج شفيج ينيتي..انا معااج لاتحااتيـــن
شوق: مها..مكياجي مها
مها: اينن حدج مو صجيه
شوق: مهاا تكفين مو جنه وايد الفونديشن صايره جني كاسبر
مها: شواقه حياااتي انتي متوتره شوي..ماعليه اقري المعوذات
شوق: يمه ..
مها: شنو شفيج
شوق: نسيت كل شي..حاسه ان المعوذات انمسحت من مخي
مها:خخخخ ياحياتي..خلاص قربي(( وتحط ايدها على راس شوووق و تقرا آية الكرسي ..وآيات اخرى...))

كانوا بغرفة التجهيززز...
شوق كاانت رووعه...مكياجها فيه دراجات الذهبي وبما انها سمره طالع عليها اينن...شعرها كاانت مرتفع لي فووق ....النفنوف كان اوف واايت...كوكتيل و يظهر جزء من صدرهاا...المسكه فيها نوعين من انواع الورد....ورد جوري احمر و ياسمين ابيض...والمسكه فيها قلووب...ونازله منها خيووط من الكريستال الاحمر......بده قلبها يدق بقوووه...تنفست ...وتنفست...وخطت خطوتها الأولى... خارج غرفة التجهيــــز...

صوت راشــد المــاجد...

شيخـة الزينـات بنورها اقبلــت...



انتظروا الجزء السادس عشر