البارت الثالث عشر
13
في المطعم
روبي: لمار بلا استهبال لاتسوين كذااا
لمار الي ميته ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: يله خليني اسمع الاغنيه بسرعه
لمار: لا بتحلمي
روبي: طيب وش هي ؟؟؟
لمار انتبهت لشخص : شوفي مين هونيك عند الباب؟؟
روبي الي التفتت وبغت تموت يوم شافته ماسك يدها: وش اسوي؟؟
لمار: مابعرف؟؟؟
روبي وهي تطالع في يد نواف الي ماسكتها مايا: اذا غيري لمس يده احس انه يموتني
لمار:روبي هيك مش كويس لألك روحي كلميه؟؟
روبي: وش اقوله؟؟؟
لمار: أي شي؟؟؟
روبي:اوك
روبي راحت للطاوله الي نواف هوو ومايا:هاااي
مايا: هايااات
نواف الي طالعها من فوق لتحت،، روبي كانت لابسه جنز سكني ازرق وتي شرت ابيض عليه كتابات بلأسود وشفايف كبييييييره بلاحمر في نص التي شرت وشعرهاا مستشورته ومخليته على راحته ولابسه نظاره شمسيه سوداا بس رافعتها على شعرها عشانها جواا المطعم عموماا كان شكلها كيووت واحلى بكثير من الدعله الي جالسه جنبه
روبي الي استانست انه طالعها من فوق لتحت عشان تقهره انها مو متحجبه قالت بصوتها الي يصرخ انوثه:كيفك مايا؟؟
مايا : تماام
روبي:وانت نواف؟؟؟
نواف ببرود يقهر روبي: الحمدلله
روبي: دووم
نواف بأستغراب:وش تسوين هنااا؟؟
روبي:معي لمار
نواف بأستغراب:مين لمار؟؟؟
روبي:صديقتي بلكلاس قبل
نواف بتكشير في وجهها:لاتكون هذي الي هناك
روبي الي تلتفت مكان ما يأشر: ايه هي ليش؟؟؟
نواف الي عرف لمار:روبي هذي الـ.........او اقولك في البيت نتفاهم
روبي: اوك عن اذنك
مايا الي وكنها ماصدقت:اذنك معك
روبي الي ولعت بس أظهرت العكس:باي
ماياونواف:باي>>>راحت
:رووووبي؟؟
روبي استغربت بس التفتت ويوم شافت ياربيييييييييييه وعععععععععع:هلا سالم وش بغيت؟؟؟
سالم:كذاا على طوول وش فيك كنك مو طايقتني؟؟>>>اكييييييييد تذكرونه الكريه
روبي وهذي الحقيقه ما اطيقك":لا عاادي بس مستعجله شوي
سالم:واناا مراح اعطلك بس ودي اقولك أني...............
روبي:انك وشوو؟؟؟
سالم :اني احبك
روبي وععععععععع،، بس قهر هذاا الشيفه يحبني والمزيوون ساحب علي ولاكنه يشووفني وجالس مع وحده مو كفووه كفوو الشيفه الي قداامي،، ياربي انا بديت اشك بنفسي لهدرجه اناا مو حلوة ولا استاهل اني اصير بحياته شي قهر والله ببكي يقهر:..............................
سالم شكلها طاحت:وش فيك سكتي؟؟؟
روبي وييييييييه ياكرهي:لا مافيني شي بس انت كيف تسمح لنفسك يا استاذ سالم انك تتكلم معي بهذاا الاسلووب وهذي الطريقه؟؟
سالم:ليش ؟؟ وش قلت عشان تزعلين؟؟
روبي:اناا متزوجه وتتكلم معي بهذي الطريقه وفووق هذاا تتجرأ انك تقول لي أحبك؟؟
سالم:انتي تحمدين ربك اني حيبتك ولا وش شايفه في هلزووج الي معطيك اشكل ولا هامه منووو انتي ولا وش تصيرين له وتقولين لي متزوجه
روبي:ايه متزوجه,,وبعدين حياتي الشخصيه واناا حره فيها واناا زوجي متفقين انت وش تبي؟؟؟
روبي وتوها تنتبه:انت وش دراك عن حياتي الشخصيه؟؟؟ ومن قالك انه معطيني اشكل؟؟؟
سالم الي ارتبك بس حاول مايبين:آآآآآآْء لا بس عشان شفته مع وحده ثانيه قلت كذاا>>حلوه الترقيعه
روبي بشك:أهاااا
سالم يمثل انه هايم:اناا أحبك وامووت فيك وطيفك ساكن في بالي وعيونك اناا اعشقها والسهر لجلها يحلالي يارووبي انا افكر فيك في الزحمه وشلوون لاصرت لحالي يارووبي انا همي كيف ارضيك؟؟ وهذاا حلمي وكل آمالي أذاا ما جيتي انا اجيك ولو غبتي طيفك هناا قبالي
رووبي جد عصبت:خييييييييير انت ما تستحي على وجهك تتغزل وتقول كلام واناا ما احل لك؟؟،، وبعدين اناا ما ابيك واكرهك افهم أكرهك
سالم:ترى بتندمين وهااه هذاا دقني واناا احلقها لو لقيتي مجنوون فيك بدااالي
روبي:وليش ادور وزووجي موجود?????>>>>راحت
سالم:بتندمين والله بتندمين وصدقيني جايبك جايبك
حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي
راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي
راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي
وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي
باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي
والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي
واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي
لمار: شووووووووو؟؟
روبي:مافي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمار تغير الموضوع: يله نطلب انا كتيييرجووعاااانه
روبي: أطلبي انتي انا مالي نفس
عند مايا ونواف
نواف: ليش انتي معصبه كذاا؟؟؟
مايا:مو معصبه ولاشي بس احس انت بديت تهتم فيها كثير
نواف :لا من قال؟؟؟
مايا:انا اوشووف مايحتاج احد يقول،،وبعد انت صاير تغلط بأسمها كثير وعينك مافارقتها وهي واقفه مع الرجال الي توو
نواف:شي طبيعي عايشه معي مثل ما اغلط بأسم اخواتي يعني عاادي أما سالفة الرجال فما يهمني خليها تعيش حياتها بس اناا ما ابيها تسوي غلط بعد تعرفين رووبي امانه في رقبتي
مايا:بس عندي مو عادي واللله يانواف لو حبيتها صدق..............
نواف وهو يقاطعها وبأبتسامته الساحره:مافي احد بدنيا هذي كلها يقدر يخليني انساك
مايا بادلته الابتسامه:وانا واثقه فيك
في الشقه
نواف:صار لي ساعه افهمك ان هذي البنت ماهي زينه
روبي:وانا بعد صار لي ساعه اقولك ان مالك دخل فيني انا ادري فيك ما تحب لي الخير وبس تبي تقهرني وتذلني بس بعدك ولمار صديقتي وانا احبها
نواف:غبيه
روبي:انا ادري تبي تخليني وحيدة بهذي الدنيا ابوي وراح العنود راحت ورهف راحت وبعد تبي لمار تروح لييييش؟؟ليييييييش؟؟يانواف انت اناني انت عايش ومتمتع بحياتك وانا الي عايشه بس عشان انذل من حظرتك اكرهك اكرهك يانواف ودخلت غرفتها منهاره،،اما نواف فدخل بدوره غرفته وحط راسه وراح في سبات عميييييق
اليوم الثاني
طلعت من الغرفة وهي مرررره متضايقه وميب طايقه نفسها ابد الا تشووف الي قدامها واقف وكانت الصدمه وصرخت بقوة ما تمالكت اعصابها: نوااااااااااااااااااااااااااف
نواف الي استغرب الصرخه ولف لها بتعجب:خير؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت مسويه؟؟
نواف:وشوو؟؟؟
روبي:وش هذاا الي انت لابسه؟؟
نواف بأبتسامه مشرقه:حلووو الاصفر علي؟؟؟
روبي:وعععععععععععع فصخه بسرعه،،اصلاا من سمح لك تلبسه ؟؟،،ولا كيف دخلت غرفتي من غير استأذان واخذته؟؟
نواف:بس بس شوي شوي الناس تسأل مره مو عشر اسأله ورا بعض
روبي:هذاا انا وهذاا طبعي واذا مو عاجبك انتف حواجبك
نواف وهو يمسك حواجبه بيده وكنه ينتفها:موب عاجبني ارتحتي
روبي بتهديد:كييف دخلت الغرفه؟؟؟
نواف:دخلت في اليل اتطمن عليك وشفتك حاضنته استغربت وش هذاا ويوم اخذته منك لقيته تي شرت رجالي،،فقلت اكيد شاريته لي هديه ومستحيه تعطيني اياه فقلت اختصر عليك وآخذه بنفسي،،بس صرااحه ذوقك حلوو
روبي بعصبيه :نواف ترى مو وقت خفت الدم وبعدين واثق من نفسك بزياده من قال اني افكر فيك عشان اشتريه لك
نواف:اجل لمين؟؟؟
روبي:مالك دخل؟؟؟
نواف وهو يدخل غرفته ويسكر الباب:اجل احلمي به
روبي وهي تضرب الباب:نواف افصخه بسرعه احسن لك
نواف من ورى الباب:لااااااااااااااااء انسي،،وبيني وبينك شكله حلوو علي بخلي ميووش تشوفه علي
روبي الي بدت تبكي:والله يانواف لو ما ت..فـــ...صخه
وانهارت عند الباب تبكي بصوت مسموع،،نواف الي انهبل كل هذاا عشان تي شرت فتح الباب وسحبها عشان توقف:روبي خير كل هذاا عشان تي شرت؟؟ >>>وهو يفصخه ويمده لها
روبي ماهي قادرة تتكلم :......................
نواف:روبي خلاص وهذاا انا فصخته خذيه
روبي تبكي:.....................
نواف:انا آسف بس لاتبكين خلاص فصخته>>>نقطة ضعفه خخخ
روبي الي وكنها هدت وراحت تغسل وجهها ورجعت ونواف يمد لها التي شرت وهو يبتسم مايدري ليه ما يحب يشوف دموعها ابد:تفضلي
روبي الي خذت التي شرت بدون ولا كلمه وجت بتدخل غرفتها ملفاها الوحيد لاصاربينها وبين نواف شي الا صوته يوقفها:روبي،،ممكن افهم ليه بكيتي؟؟،،ولمين هذاا التي شرت؟؟؟
روبي:التي شرت حق ابووي وبكيت عشان قلت بطلع فيه اوريه العقرب ودخلت وسكرت الباب
نواف ماتترك حركاتها:هههههههههههههههههههههههههه
رجعت تفتح الباب:مايضحك>>>سكرته
نواف:ههههههههههههههههههههههه
روبي:يقهرأفففففف،،مابقى الا العقرب يوريها
اليوم الثاني
نواف:روبي بالله جيبي لي قهوه
روبي الي راحت المطبخ وجابت القهوة وصبت لنواف وهي تمد له الفنجال:تفضل
نواف:زاذ فضلك
روبي الي تنحت فيه كان فعلااا شي واااااااااو وهو جالس يشرب القهوه وقالت في نفسها وبدون شعورها لعنبو الفنجال يلامس شفاتـــه وانا امــــوووت لجل يدي تلامس يده
نواف الي استغرب تناحتها:روبي
روبي للحين في عالمها الخاص :.................
نواف وهو يهزها:لهدرجه انا حلووو متنحه فيني؟؟؟>>>الثقه متوارثه بين العائله خخخ
روبي:وععععععععع من زينك بس كنت افكر في شي
نواف:اجل تفكرين فيني
روبي:ناوي تخرب افكاري عشان افكر فيك ؟؟
نواف ماله خلق هواش:طيب اجل اناطالع
روبي:وين؟؟؟
نواف:وين يعني ؟؟؟لمايا
روبي بس لو الله يفكنا من هلعقرب كان احنا بخير:مع السلامه
نواف:الله يسلمك
بعد يومين
روبي: الله يرجك يا المرجووجه نسيتني
رهف:وشوووو؟؟؟؟
روبي:ساااااااالفه
رهف: طيب وشوو؟؟؟
روبي: قبل كم يوم طلعت من غرفتي الصبح الا والقى نواف لابس الي شرت الاصفر حق ابووي عرفتيه؟؟
رهف:ايه الي جبتيه له
روبي:ايه هوو المهم
رهف:وشوو؟؟
روبي: ياقلبيييييييييييييييييييييه يخقق عليييه يهبل مدري وش جاني يوم شفته تخيلي لفتره حسيته ابوي قدامي وخصوصاا يوم قال حلوو علي الاصفر؟؟؟ روبي وهي تتذكر يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يخقق
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذاا والي يسمعك مايشوفك يوم تقولين له اكرهك اكرهك
روبي:لازم خليه اجل يكرهني وانا ما اكرهه ليش؟؟ خليه يحس حتى لو كنت اكذب
رهف:ياقلبي عليك ياوخيتي حالتك صعبه
روبي:مدري ليه حسيتك عجووز
رهف:لازم اسوي كذاا صرت حرمه خلاص صرت حرم فيصل،،،الا ماقلت لك ترى بيوصل بكره الظهر
روبي:روبي جد والله زين قسم اني طفشانه خليه يجي يونسني
رهف بمزاح:مو تزودينها وتخلينه يحبك ويسحب علي وانتي تسحبين على نواف ثم مايا تآخذ نواف وانا اقعد بها
روبي:وجعععععععععععع ما بقى الا العقارب ياخذون زوجي وولد عمي
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذاا الي همك
روبي:لان الباقي خرابيط وش ابي في فيصلك خليه لك
رهف:طييييييب يا اختي العزيزه انا...........
روبي تقاطعها :ادري بروح اكلم فيصل واتطمن عليه
رهف:يالبه قلبك دااايم فاهمتني
روبي: يله روحي كلمي زوجك تبين شي؟؟؟
رهف:لاسلامت قلبك ،،باي
روبي: باااي
بعد كم يوم
نواف رحم روبي وقال لها يله نطلع مشوار طوييييل طبعااا مو لله بس عقربته اليوم تعبانه وطلبت منه ما يجيها ويتعنا >>ياقلبي حنوونه<<<مالت>>>تحمست مع الروايه خخخخ
طبعاا روبي ماصدقت وحتى انها لدرجه يوم قالها تنحت نواااااااف بيطلعني لا اكيد بيصير بلدنيا شي:الا اقول نواف??
نواف:هلا
روبي:هوو ولي العهد وصل ارض السعوديه بلسلامه؟؟؟
نواف:لا مابعد وصل،، بس هوو بخير وفي فترة نقاهه في المغرب
روبي: ولله الحمد
نواف:ليش؟؟؟
روبي:وانا اقول اكييييييييييييييد صاير بلدنيا شي وشي مهم بعد
نواف:هههههههههههههههههههههه ليش عشان بطلعك؟؟؟؟
روبي:ايه والله ومشوار طويل بعد احسها مستحيله
نواف الي جد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههه انتي شي وااااو خطيره
روببي الي مو مصدقه:وشووو؟؟
نواف الي انتبه:احم اقول بسرعه اجهزي مشينا
طبعاا روبي ما تخلي الموقف يعدي بلا استهبال بسيط عشان ترفع ضغط نواف وراحت لبست تنوورة جنز قصييييره مرررررره اتعب واقول قصير فوق نص الفخذ بشوياات>>>عسى ماتكلفتي هع
ولبست لها بدي توب فوشي فاااقع ووشعرها كانت مستشورته وتاركته على راحته وحاطه النظاره عليه>>> معلومه ترى روبي ماكانت ناويه تطلع بهذاا البس بس كذاا ودها تقهرره شوي<<<نذاله خخخخ
طلعت وهي في قمت روعتها وانوثتها مع انه كان لبس جداا عاادي بس على شكلها وجسمها كانت فعلااا واااو شي خطير وبصوتها الي يصرخ انوثه:يله نواافي نمشي
نواف الي للحين ما انتبه لانه كان معطيها ظهره:اوك مشينا
روبي الي تبي تلفت نظره لها بأي طريقه ما تبي تطلع كذاا:يووووووووووه دقيقه نسيت الجوال
نواف للحين ما التفت:بسرعه
روبي الي شوي وتصيح طحت بشر افعالي:طيب
الا تطلع وتعثر بقطعة الزوليه الي بلأرض بس ولله الحمد تمالكت نفسها وماطاحت:آآآآآآآآه بسم الله
نواف الي التفت لها وخزها من تحت لين فووق كانت جداا حلوة وجذاابه بشكل فضيع حتى انه تنح للحظات بدون تعليق انهبل ياخي هذي البنت فعلاا شي يجنن بس انا احب مايا >> بعدين استوعب هذي اكيييييد استخفت ان شاءالله ناويه تطلع معي كذاا؟؟:روبي
روبي الي قلبها رقص فرح انه التفت :لاتخاف علي ماتعورت
نواف: واثقه بزياده من قال اني خايف عليك؟؟؟
روبي:اجل؟؟؟
نواف:وش هل الاستهبال الي انتي مسويته؟؟؟
روبي ببرائه مصطنعه: أي استهبال انا طحت جد
نواف:من قال اني اقصد الطيحه؟؟
روبي: وشووو؟؟
نواف: وش هلبس ؟؟؟
روبي وهي تدور: اعجبك؟؟؟
نواف بطنازه:مرررررررره يهبل عليك
روبي الي عاشت الدور:الله يسلمك ،،عيونك الحلوه
نواف: مرررره مصدقه
روبي تستهبل: وليه ما اصدق ما يحق لي>>>ما اقول الثقه متوارثه عندهم خخخخ<<<دخله مالها داعي
نواف:روبي بلااستهبال
روبي:ومن قال استهبل؟؟ انا جاده بطلع كذااا
نواف:اوك اجل مافي طلعه واقعدي بها،،لو اني رايح لمايا كان اصرف لي وهوو يروح للباب بيطلع الا تنط عليه روبي وتمسكه:لالالالا خلاص والله الله توبه بغير
نواف وهي يتغلى شوي يهبل فيها:لا خلاص خلك مو بتطلعين كذااا؟؟
روبي:لالالا من قال؟؟؟
نواف: انتي قلتي،،وبعدين بعقلك كنتي ناويه تطلعين كذاا ولا تستهبلين علي؟؟ مدري ليه احسك ماتقدرين تسوينها؟؟
روبي بكذب:ليش لا؟؟ ممكن اسويها
نواف يرجع يمسك الباب بيطلع:اجل اقعدي
روبي تمسك التي شرت حقه:نوااااااااف لالالا والله خلاص
نواف:طيب بسرعه روحي غيري قبل اغير رايي
روبي:طيب
رجعت وغيرة بسسرعه البس الي كانت مجهزته جنز سكني وتي شرت اسود :يله
طلعت وكانت الصدمه مو موجوود وينه لااااااااااء لايكون راح والله ارووح فيها وقالت بصوت مسموع:حماااااااااااااااااااااااااااار اكرررهك تقهههههههر
نواف الي كان واقف عند باب المطبخ ومتكي عليه ومستانس على شكلها وهي شوي وتصح:من الحمار والي تكرهينه وقاهرك؟؟
روبي بصدمه ماتوقعته ماراح:هااه
نواف: من قال هااه سمع
روبي:آآآآآآآآآء واحد غبي ماعليك منه يله نطلع واتجهت للباب
نواف طييييييب ياروبي اجل انا حمار وغبي وتكرهيني واقهرالا تذكر شكلها ولحقها عشان يناظرها بتفحص صحيح موعاجبه بس احسن من اول:يله
في السوق
روبي:الللللللللللللله مررررره حلوووة النظارة يانواف
نواف:بس هذي رجالي
روبي:ادري بس شكلها واااو صح؟؟؟
نواف: صح
روبي:جربها ممكن؟؟
نواف الي ياخذ النظاره ويلبسها
روبي ياوييييييييييييييل حالي اناا:وااااااو حلوه
نواف يستهبل:ترى انا الي محليها لايغرك،،ورجع جد بس لمين؟؟؟
روبي سوت كنها ماسمعته واتجهت لصاحب المحل عشان تدفع:اجل بشتريها
نواف الي لحقها:طيب جيبي خل ادفع
روبي:لالا انا الي بدفع
نواف:اقول...............
روبي تقاطعه:انا بشتريها عشان تصير هديه مني انااا للبعطيها اياه فهمت
نواف بأستسلام:اوك كيفك
روبي الي خذتها ودفعت الحساب: يله نمشي
نواف: يله،، وين نروح؟؟؟
ربوي: الحين انا مرررره تعبت وش رايك نوقف في أي مطعم ناكل لنا شي ؟؟
نواف: اوك ليه لا والله حتى انا جايع؟؟
في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا
وهم يمشوون
روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع
نكمل المشوار الطويل في البارت الجاي
سي يوووو
انتهى البارت الثالت عشر