عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 08-14-2012, 02:40 PM
 
Cool

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

السلام عليكم
جيت بالبارت
لا احلل النقل من دون ذكر المصدر
خاص فقط على منتديات عيون العرب

البارت الاول

كان يوم الثلاثاء من اخر اسبوع في الصف الاول الثانوي خلصوا البنات اختباراتهم كان عليهم انجليزي و احياء
بعد الاختبارات مشيوا كل بنات الفصل وما تبقى غير
جميلة••ميارا••احلام••ايمان
وثلاث بنات معاهم في الفصل اسمائهم
سارة--يارا--خيرية
جلسوا دائرة في اخر الفصل يتحكوا وكانت ميارا زي طبيعتها تتنسط من الباب على المعلمات سمعت اغلبهم يقول ان بكرا ما بتجي غير المناوبة و مدرستين حقون اخر مادتين لاختبار اولى ثانوي راحت جري عند صحباتي وفحطت وطاحت فوقهم صرخوا عليها : مياراااااااا
جلست وقالت : اسفة يا بنات لكن سمعتهم يقولوا ان بكرا ما بيجي غير مدرستين و المناوبة وحتى المديرة والوكيلة والمشرفة ما بيجوا
احلام : يييييييييييـ فله فله والله بتجي بسطة
ايمان : طيب ايش رايكم نجيب جوالاتنا
احلام : من عيوني
ميارة : اصلاً يا ذكيات انا جيت اقول كذه عشان نتفق
جميلة : نسيتوا ان انا ما عندي جوال
ميارة : جيبي اي... ايه اسموا نسيت
جميلة : اسمه أي پود يا ذكية
ايمان : الله الله على الثقافة
جميلة : احد قال ان اسمي ايمان
ايمان : شو بو اسمي ولك احلى من جميلة....لحظة لحظة جميلة احلى
البنات : هههههههههههه
ميارة : بنات مين تتصل على جود عشان تجي
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
stop
التعريف بشخصية جود
الاسم / جود صالح الـ❤❤❤❤
العمر / 16 سنة
الصف / اولى ثانوي
الشخصية / حبوبة وطيبة وكريمة عقل في الانجليزي و تحب القراءة كشخة و مبسوطة
الشكل / شعرها اسود قصير ودايماً تفكه عيونها سودا و حلوة جسمها عريض وطويلة ونحيفة
complete
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
جميلة : صح....خلاص انا بكلمها من جوال خالة
نطت خيرية في الموضوع : ليش ما تكلميها من جوال امك
طالعت جميلة في الارض بزعل بعدين ابتسمت ورفعت راسها لخيرية وقالت : امي وابوي ميتين من زمان يا خوخة
خيرية : اووه والله اسفة ما اقصد
جميلة : عادي ما كنتي تعرفي
دخلت ابة سلوى : يلا شنطكم وعبيكم وعلى الساحة
البنات : طيب
طلعوا البنات على الساحة وراحوا بيوتهم
اليون الثاني جو المدرسة وهم لابسين مرايلهم (زي المدرسة)
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
stop
التعريف بشكل مريول المدرسة
لونه كحلي علاقي وتحته قميص ابيض بياقه و يوصل الين تحت الركبة يعني نص الساق
complete
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
جو البنات و اختبروا نصهم راح ونصهم قعد طبعاً كل بنت معها جهازها
ميارة جابت ~> جالكسي تاب
ايمان جابت ~> ايباد 2
احلان جابت ~> ايفون
جود جابت ~> بلاك بيري
جميلة جابت ~> أي پود توتش
وكل وحدة مخبياه في ملابسها الا المسكينة ايمان حاطاه في شنطتها من كبره
بعد الامتحانات مشيوا المعلمات وما بقي غير وحدة تستنى اهالي البنات مشيوا كلهم الا شلة جميلة وخيرية ابوها اتأخر
الدادات مشيوا كلهم المهم المعلمة طلعت غرفة المعلمات قاعدة لحالها تنظف و البنات قاعدين مبسوطين يتكلموا سوا شوية يسمعوا صوت تكسير تطالع جميلة من الباب تلاقي شلة شباب هجموا عليهم دخلوا الفصل والبنات خايفات ويصرخوا
1 : خذوهم كلهم و لا تخلون ولا وحدة
دفت خيرية الطاولات عليهم وهربت واتخبت في الحمام اما باقي الشلة خايفات من ذولا الشباب الي دخلوا فجأة
2 : هذولا بس البنات الموجودات وهذا الصف الاول الثانوي
1 : طيب يلا لموهم
جت جميلة تجري وقف قدامها واحد خافت منه فطالعت في الارض وقالت : ايش تبغى منا
5 : لا ابداً بس بنخطفكم
طالعت فيه جميلة بخوف وقالت : الله يخليك سيبني ادري ان مالي احد لا ام ولا اب بس خليني اروح
؟؟؟؟؟ حط يده على فمها وقال : شششش ولا كلمة
اول ما قال كذه طاحت جميلة لانه حط مخدر
اما ميارا تشوت وتضرب وتشتم لين جا واحد و مسك يدينها من ورا وخلاها ما تقدر تتحرك جا واحد من قدامها وحط لها مخدر وداخت و طاحت
اما احلام قعدت على الارض وتقول : خذوني بس بلا مخدر عشان عندي ربو و ممكن اموت
4 : طيب بس امشي
مشت احلام وما قالت كلمة اما ايمان الله الله على طول مدت يدها وقالت : خذني خلاص انا بين رحمة الله
و تجيها خبطة وتطيح
اما جود قالت : بعطيكم الي تبون بس سيبوني اروح
6 : ششششششش
وطاحت جود
شالوا البنات الخمس وحطوهم في باص و بعد شوي من الوقت قامت جميلة وقالت وهي حاطة ايدها على راسها : اااه انا فين
شوي يلتفتلها الشباب كلهم انفجعت لانها مسكت شعرها ومافي طرحة و تذكرت الي صار
صرخت في وجيههم : على الاقل جيبوا عباياتنا يلي ما تستحوا
1 : ههههههههههه محد يلبس عباية هنا
طلت من الشباك لقت حريم بالشورت و بلوزة قصيرة و مدري كيف قامت صرخت وهي تضم نفسها : انا فين ؟؟؟!!!
3 : حن يا حبيبة القلب في برلين
شهقت جميلة وقالت : هيييييييه حبيبة قلب يا قليل الادب وبعدين ايش جابني هنا
طلت ورا لقت صحباتها نايمات
ردت طلت عليهم وقالت وهي تبكي : ابي ارجع عند خالتي
4 بضحك : ههههههه اعرف يقولون ابي امي وابوي مو خالتي
زعلت جميلة وقالت : امي وابوي ميتين ارتحت يلا اتريق زي ما تبغى
و نفخت خدودها وقالت : هففففف
اما 4 زعل وما عرف وش يقول قام طل قدامه وقال : اسف يا.....
جميلة : جميلة اسمي جميلة
3 : اسم على مسمى
طالعت فيه واحمرت خدودها وبعدين لفت وجهها على صحباتها وقالت في نفسها : ياريت لو تقوموا بسرعة
راحت عند ميارا وقالت وهي تحرك كتفها بشويش وتتكلم بصوت هادي : ميارا ميارا قومي
بعدين تذكرت وقالت : لحظة انت وياه انتوا حطيتوا لـ احلام مخدر
2: من احلام
اشرت على احلام فقال : ايه
شهقت و اسرعت عند احلام وقعدت تحركها وتحركها وتقرب يدها من عند انفها و هي ما تتنفس
صرخت وهي تحظن صحبتها: احلااااام قومي الله يخليكِ احلام هئ هئ
2: وش فيكِ
جميلة : احلام عندها الربو و ما يتفع تستنشق اي شئ مظر
6: تريه يمزح ما حط شئ
قربت اذنها من عند قلب احلام وسمعت دقاته فأبتسمت وقالت : الحمدلله
وراحت عند ميارا تصحيها قامت ميارا وقالت : انا وين
جميلة : برلين
ميارا : ايش برلين هذي ملاهي
جميلة : هههههههه لازم تركزي في حصص الجغرافيا
ميارا : يعني....يعني يعني
بعدين صرخت بأعلى صوتها : بلد.....!!!!!!
حطت جميلة يدها على فم ميارا وقالت : ششششششش لا ننضرب الحين من الشباب
بعدت ميارا يد جميلة وقالت : لا والله اخاف من شوية (.......) >>> لقد تم فصل الشحن تيت تيت تيت
جميلة : الله يهديكي انتي لسا صغيرة على ذي الالفاظ
ميارا : ومن متى السب بالعمر
1 : اقول انتي وياها اصصص
جلست جميلة وسكتت اما ميارا فتحت فمها وقالت : ابو شماغ وش اسمك
4 : وش دخلك
ميارا : يلا قول
4 : اقول
1 : قولـ...بس اصبر نقول من البداية انا سلطان 18 سنة
2 : انا مهند 18 سنة
3 : انا خالد 18 سنة
4 : انا ابو شماغ
ميارا : هاهاهاها تافه
4 : هووووفففف انا احمد نفس العمر
5 : انا علي 18 سنة
6 : انا نايف 18 سنة
جميلة : طيب ماشاءالله انتوا لسا صغار ليش تخطفونا
سلطان : مو شغلك
جميلة : الله يهديك كيف مو شغلي انتوا خاطفيني انا
سلطان : ومن متى الحرامي يقول ويش سرق
جميلة : و من متى الواحد يهين نفسه
سلطان : يا نونو تبغين حظن بابا
جميلة : كم مرة بعيد وازيد انا يتيمة يا ناس
ميارا : حرام عليك واما اليتيم فلا تقهر
سلطان : استغفر الله اسف اسف خلاص
جميلة : المسامح كريم
ميارا : انتي مجنونة قاعد يزعلك وتقولين المسامح كريم
ضحكت جميلة لكن ما علقت شوية تقوم احلام وقعدوا يشرحون لها الحكاية هي وميارا انفجرت وهي تبكي
جميلة : خلاص خلاص بيصير خير
احلام : جميلة انا خايفة
جميلة : بيصير خير استغفري وسبحي
ميارا : جميلة طيب حنا من دون طرح ولا عبايات الله بيعاقبنا
جميلة : لا انشاءالله هم اصحاب الذنب لانهم خطفونا
خالد : لا تكون امكم وانا مدري
ميارا : اسكت انت
خاف خالد وقال : يا ماما سكنهم في مساكنهم
شوية تقوم ايمان وتقول : يوووووه اكره اذا قمت من النوم وما افرش اسناني.....يا ماما انا فين
جميلة : احنا في برلين
ايمان : ويش هاذي ملاهي
عصبت جميلة وقالت : اوووف من كثر ما تتكلمي انتي وميارا في الحصة سبتوا الدرس حق الجغرافيا الله يسامحكم بس
علي : اقول قلبتوا راسي يلا انزلوا وصلنا الفندق
جميلة : هــــــهـ طيب
نزلوا البنات وشالوا جود لين طلعوا الغرفة الي بالفندق كانوا غرفتين ملصقتين ببعض وليهم باب في النص غرفة فيها سريرين وغرفة فيها سرير لشخصين
سلطان البنات في الغرفة اوم سريرين و الرجال ادخلوا ذيك الغرفة
دخلوا الرجال بس سلطان قعد مع البنات
جميلة : ممكن تخرج عشان نغير او نريح
سلطان : ما ابغى
طنشته جميلة ودخلت الحمام (الله يمرمكم)
خرجت وهي ممشطة شعرها وشكلها يفتح النفس
لقت ان البنات كلهم نايمين وسلطان يتفرج تلفزيون
جميلة : لو سمحت انت متزوج
سلطان : ليه بتخطبيني
جميلة عصبت : لا طبعاً لكن عشان لو كنت متزوج بيكون عندك عيال واقدر اناديك ابو فلان
سلطان : ناديني سوسو وخلاص
جميلة : طيب يا سلطان ممكن تطلع غرفة اصحابك
وقف قدام جميلة بالضبط
سلطان : والله انا الي مستأجر الغرفة
جميلة : اذا سمحت بعد وبعدين ما تستحي انك قاعد بين بنات
قرب سلطان اكثر وقال : لأ
طالعت فيه جميلة وقالت : انت واحد قليل ادب.
ما حست بشي الا الكف الي جا على وجهها
حطت يدها على خدها مكان الكف وقالت : حسبي الله
و بعدين جريت عند الباب وفتحته خرجت وضربت الباب وراها
قعدت تجري وهي مهي دارية فين بتروح يد على فمها ويد على خدها و الدموع تتسابق على خدودها
وهي تجري صدمت في واحد بالغلط طلت فيه لقته اجنبي فقالت (انجليزي) : انا اسفة سامحني
؟؟؟؟ (انجليزي): لا مشكلة انستي لكن هل انتي تبكين
جميلة (انجليزي) : اجل كنت
؟؟؟؟؟ (انجليزي) : هوني عليك
جميلة (انجليزي) : شكراً لك
بعدين حط ايده على يد جميلة الي حاطاها على خدها والي شاف هذا المنظر سلطان
شافها تبتسم له وهو يبتسم ويحرك ايده بشويش على ايد جميلة
قام صرخ سلطان (انحليزي) : هيييييي أنت ماذا تفعل معها
جميلة : مالك دخل سيبني في حالي
؟؟؟؟؟ (انجليزي) : مالذي يحدث لقد كانت تبكي ومن واجبي مساعدتها
سلطان (انجليزي) : اقسم اني سأريك
و جهز سلطان ايده على اساس يضرب بس حميلة جت قدامه وقالت : لا الله يخليك ما سوا شئ انا الي خبطت فيه........متعمدة(تكذب)
سلطان : الا خليني اوريه
جميلة : طيب اتفاهم بالطيابة احنا في برلين كلهم مهم همج وعراك لا يتكلموا سوا
سلطان : هففففـ
مسك يدها وسحبها تمشي وراه
قامت طلت وراها واشرت للولد الاجنبي
قام ابتسم
اما سلطان لمن دخل الغرفة رما جميلة على السرير وصرخ : يا خالد
جا خالد فقاله : خذ البنات الغرفة معاكم ابغا اكلم الانسة جميلة
طلعوا البنات وهم نايمين هلى نفسهم
جلست جميلة على السرير وقالت : نعم ايش تبغى
راح قرب سلطان ومسكها من حلقها لدرجة انها بغت تموت
سلطان : اذا طلعتي برا الغرفة ثاني يا ويلك
قام سابها من رقبتها ورماها على السرير وهي تكح
جميلة : لأ بخرج وعلى كيفي
سلطان : تتحدين
جميلة : ايه ويعني
قرب منها سلطان وقال : اسمعيني زين انتي ما تعرفين مين انا لكن والله ثم والله اني لاوريك
جميلة : بعد عني
بعدين قامت وقالت : انت واحد همجي كيف تتجرأ انك تضرب بنت وعلى وجهها وبعدين ترضاها في اختك
سلطان : اذا كانت قليلة ادب ايه
جميلة : والله لابلغ عنك بوليس برلين
سلطان : اقول بس اقعدي و اركدي
جميلة : ابغى صحباتي
سلطان : اسف بقعد انا وبحرسك لحالك
طنشته جميلة وطلعت للبلكونة وقعدت تشم هوا ((نقي)) سمعت صوته ينادي : ادخلي ما تبغين رجال يشوفوكي
تنهدت جميلة وما طلت فيه و قعدت مكانها ما قامت حطت شعرها على كتفها اليمين و قفلت باب البلكونة وقعدت لحالها شوي تسمع طرق عالبلكونة لفت وقالت : نعم ايش تبغى
اشرلها بمعنى ادخلي فكت الباب و دخلت وقالت : نعم
سلطان : لا تطلعي
جميلة : اووووف وش فيك
سلطان : وش فيك انتي ليه ما تتفرجين معاي
جميلة بحرج : صراحة صراحة انا ممنوعة اتفرج افلام او مسلسلات
سلطان : نعم...!!! من جد...؟؟؟
جميلة بحرج اكبر : ايوة
سلطان : يعني احط ديزني مثلاً
طلت جميلة في الارض وقالت بسرعة : ممنوع اصلاً اتفرج تلفزيون
سلطان : لييييه
جميلة : لان خالتي تقول ان الوقت الي اتفرج فيه تلفزيون يضيع واحسن اني اقرأ فيه قران
طلت يمين و شمال بعدين قالت : فيه قران
سلطان : لا مافي هذا بلد مسيحي يا ذكية
ما ردت عليه لكن قعدت على السرير وقالت : طيب ابغى اصلي
سلطان : ويش اسويلك
جميلة : جيب اي شئ اصلي بيه
سلطان : اوووف مالي دخل
جميلة : جيب شئ اصلي بيه وانت قوم صلي ولا ما تخاف ربك
سلطان : يالله طيب طيب
قام سلطان جابلها ملاية سرير و هو صلى بثوبه
صلت جميلة بعدين قعدت عالسرير لين غلبها النوم ونامت
يطل سلطان يلاقيها نايمة
سلطان في نفسه : هـــــه يالله ويش اسوي يلا الله كريم بس الاقيها و تروح كل وحدة عند اهلها ...

انتهى البارت
يا ريت يكون حاز على اعجابكم و ما اكون اتأخرت من دون ما اعطيكم حقكم في البارت
في امان الله
چآاأإنآ
__________________

Hey there !
')i missed u guys