البــــارت الــخــامــس
ياسمين : بنات ابي باجر نروح السوق عشان فستان الخطبه
ساره : اي صح بس لسى الخطبتك مطوله
شهد : لا مو مطوله باقي بعد العطله بأسبوع و الفصل الاول و باقي له شهر
ساره : اي تبين تفصيل صح
ياسمين : اكيد
شهد : بنات كأنه ديانا تأخرت
ساره : اي صح
ياسمين : شهد دقي عليها
شهد : اوكي الحين ادق
بنات ديانا ما ترد جهازها مغلق
ساره : شــنـــو
00000000000000000000
ريما و لمار وصلوا عند البيت لمار
لمار : تفضلي نزلي شوي
ريما : لا خليها مره ثانيه
لمار : اوكي على راحتك
“BBM ضيفيني على الـ "“ pin “ اي صح قبل لا انسى هذا
ريما : اوكي حبي
لمار باستها : باي
see you
ريما : باي
00000000000000000000000
لمار دشت البيت شوي شوي عشان ما احد يحس فيها و إهي تمشي على اطراف اصابعها
ام لمار تمسك لمار من ورا : لـــمـــار
لمار طاحت من الخرعه : اااااه راسب عورتيني
ام لمار فيها ضحكه : أي احسن شنو عبالج انتي نينجا
لمار بهبال : لا زورو ههههههه
ام لمار بحزم : بس يا بنيه لا تغيري الموضوع وين كنتي امس
لمار : كمت عند رفيجتي ريما
ام لمار : و ليش ما قلتي
لمار : لأني نمت بدون ما احس
طلعت لمار غرفتها و رمت روحها على السرير و فكرت بكل شي صار معها امس و اليوم تذكرت شهد , ديانا , سعود , ريما بس طردت كل افكارالسلبيه من راسها و راحت خذت لها شور و نامت
0000000000000000000000
اول ما شفتها تبكي فزيت من مكاني و رحت لها
شهد :ديانا حبيبتي شفيج
ديانا و أهي تحضني : شهد صدقتها و ما صدقتني خلاص ما تبيني ما تبيني هدتني
شهد و إهي تحضنها حيل : حبيبتي هدي هدي اكيد انتي فاهمه الموضوع غلط
ديانا : اقولج هدتني ما تبيني تقولين لي فاهمه غلط
ساره و ياسمين يطالعون بعض بإستغراب
ساره : شفيكم شنو الموضوع
شهد تأشر لها بعدين بعدين
ظليناعلى هل حال لين ما هدت ديانا
ديانا و إهي تبعد راسها عن حضني : شهد
شهد : عبونها
ديانا بإبتسامه باهته : تسلميلي ، ابي توصليني البيت اذا تقدرين
شهد : اكيد يا قلبي يلا قومي
ساره و ياسمين و اوهم يسلمون على ديانا
ساره : انتبهي غلى نفسج
ياسمين : ترى ما في شي يستاهل
ديانا : مع السلامه
000000000000000000000000
اول ما قمت من النوم قتحت تلفوني لقيت مكالمات وايد و كانت معظمها من ميار بس بعد كان في 5 مكالنات من تور قلت بنفسي خليني ادق عليها
نور : الو
لمار : هلا و الله
نور : وينك يا القاطعه ؟؟
لمار بإستهبال : انا هني
نور : لا هناك
لمار : هههههه سخيفه
نور : زين ليش تضحكين
لمار و ترد تضحك : بس كيفي
نور : المهم شنو عندج اخبار ؟؟
لمار و قلت لها عن كل الي صار
نور : صراحه صدمتيني
لمار : اي شفتي
احمد : نـــــــــور
يا نــــــوروووه تعالي
نور : حياتي اكلمج بعدين ، اي صح باجر بعد المدرسه رح تجين عندي
لمار : ان شاء الله اقول حق امي
نور : مو على كيفك غصب
احمد : نــــــــور
نور : يلا حياتي باي
لمار : باي
نور : كاني كاني نعم شتبي
احمد : نعامه ترفسك ان شاء الله
نور : و ترفسك معاي
احمد : ما تبيني تاكلين
نور : اوكي يلا
احمد " طويل مجسم بس مو وايد يعني جسمي رياضي ، ابيض و غيونه وساع زرق لونهم مثل لون البحر ، شعره اسود ، عصبي شوي بس قلبه طيب "
ام نور : يلا عن الهواش انتوا الثنين تعالوا
احمد و نور بصوت واحد : حاضر
طالعوا بعض و صاروا يضحكون
ابو نور : الله يهديكم
قعدوا يسولفون على السفره
نور : يما
ام نور : هلا حبيبتي
نور : يما حبيبتي طلبتك
ام نور : عيوني لج
نور : فديت عيونج يا قلبي
يما ابي رفيجتي تجي عند باجر
ام نور : اي يا يمه بس منو رفيجتك
نور : يما لمار الي كلمتك عنها
ام نور : اي يما حياها
نور و إهي تنط بحضن امها : تسلميلي يا احلى ام
0000000000000000000
و انا بطريق اوصل ديانا كنت افكر ان كيف معقوله ريما و ديانا عشره عمر يفترقون بهل سهوله و من مين لمار ، لا لا لمار ما لها ذنب اكيد ديانا سوت شي ، حرام ريما تحملت وايد اشياء من ديانا لأنها تحبها و ما تبي تخسرها
بس قطع علي تفكيري صوت ديانا
ديانا : يلا مع السلامه
شهد : مع السلامه
وصلت بيتنا بسرعه لأنه مو بعيد اصلا ، اول ما وصلت البيت
........ : تو الناس لا ليش رديتي كملي السهره
شهد : اووووف انت شتبي ماني رايقتلك
0000000000000000000
منو هذا الي كلمته شهد ؟؟
شنو بيصير مع ريما و ديانا ؟؟ بيتصالحون ؟؟
شنو رده فعل ساره و ياسمين لما يدرون بالموضوع ؟؟
هل ديانا بتتعدي الموضوع على خير و بتترك لمار بحالها ؟؟
0000000000000000
لا تحرموني من ردودكم الحلوه بلييز
تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا " |