عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 08-23-2012, 03:53 AM
 
البارت الرابع عشر
14

للتذكير:مايا تعبانه فطلبت ان نواف مايجيها اما نواف فقال لروبي نطلع لمشوار طويل عشان تغير جوو اما روبي في البدايه ماصدقت بس بعدين قالت يله استهبلت في البدايه >>لازم بس بعدين طلعت عاادي مروو محل نظارت شرت نظاره وبعدها راحووو لمطعم عشان ياكلونلهم شي بسفيصل كان بلمرصاد...
v
v
v
v
v
v
v
في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم
كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟
روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان
نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟
روبي:موووووووت
الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي
روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل
فيصل:"الله يسلمك
روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟
فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك
روبي:وأحلى سبرايز
نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟
فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ
نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك
فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس
نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟
فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟
نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها
روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك
نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا
فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها
نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو
فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا


روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ
نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع
روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟
نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟
روبي: نفس الي انت تبيه من مايا
نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين
روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع
نواف:مايهمني
روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل
نواف: روبي لا تجننيني
روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك
نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين
روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................
<<<<<<< سنعه تحس برجلها هع






روبي حاسه بتوتر نواف عشان كذاا حبت تروح عنه شوي>> انتبهت لكشك صغير في الشارع:ممكن ادخل هذاا المحل شوي؟؟؟
نواف وهو ماله خلق شوي معصب بس يحاول يتمالك اعصابه:بسرعه
روبي:راحت بسرعه لصاحب المحل وطلبت منه يحفر لها على النظاره من الجنب من داخل Ruby




حفر لها على النظاره وخذتها ودخلتها في الشنطه وطلعت روبي بأبتسامه:يله
نواف الي للحين اعصابه مو تماام:يله
روبي الي حاسه ان الجو متوتر وهي ماتبي تخرب الطلعه ماصدقت يطلعها بلحالهم بدون العقرب مايا:نواف
نواف:نعم
روبي:ممكن ناخذ من هذاا المحل عصير فرش؟؟؟
نواف :اوك
روبي راحت وجابت عصير ليمون له وهي فراوله:تفضل
نواف بأستغراب وهو ياخد منها العصير:ليش ماجبتي لي مثلك فراوله وانتي عارفه اني احبه
روبي:لانك معصب واليمون معروف يروق الاعصاب،،يله اشرب
نواف:بس انا ابي فراوله
روبي: الحين اشرب،وبعطيك من حقي اذا خلصت الي معك
نواف الي شرب تقريباا لين نصه بعدين قال:خلاص والله حرام عليك روقت والله
روبي: واذا صارخت علي مره ثانيه في الشارع قدام الله وخلقه؟؟
نواف بأبتسامه حلوة:مااسويها مره ثانيه
روبي:وذا سويتها؟؟
نواف يرفع اكتافه:أمممممم قدر الله وما شاء فعل
روبي: اجل كمله
نواف:هههههههههههههههههه،،خلاص سووري
روبي:ترى لو عدتها واللله تشرب مثله ثلاث كيسان وبدون سكر
نواف: وااااااااااااااو ظالمه
روبي: طالعه عليك
نواف:هههههههههههههههه
روبي: تصدق شكلك حلوو وانت تضحك؟؟؟
نواف ابتسم ابتسامه تدوخ لين بانت غميزاته:شكرااا بس موب احلى منك اذا ضحكتي
روبي الي ابتسمت له بخجل وتغير الموضوع لانها تخاف مشاعرها تخونها وهو معتبرها اخته:شكراا،،تبي عصير؟؟
نواف: ليموون لااااااااااااااء
روبي: هههههههههههههههههههههه،،لا فراوله
نواف:توني اصلاا بسحبه من يدك
روبي: اجل مافي انت شرير مراح اعطيك
نواف: لا مانيب شرير هاتيه ولا باخذه غصب
روبي:ما ودك تتبرى مني بعد؟؟؟
نواف: ليه جدي محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:تصدقين انه وحشني ودي اكلم؟؟؟
روبي: حتى انا ،،يله دق عليه
نواف: الحين؟؟؟؟
روبي :ايه عاادي!!!
نواف: كم الوقت عندهم بلسعوديه؟؟
روبي: اممممممممممم مدري بس اتوقع حوول العصر
نواف:اجل يله بدق
روبي:انا بكلم اول اوك الله يخليك وتطالع فيه بترجي
نواف :اوك
روبي : يله دق
الا يدق ويعطيهاا الجوال وانتظرت وانتظرت بس:لا يوجد رد
نواف:غريبه؟؟؟
روبي: يمكن بعيد عنه الجوال تعرفه مو ذاك الحرص عليه
نواف: صادقه،،اقوول؟؟
روبي:هلا
نواف:ماتلاحظين اني معطيك وجه بزياده؟؟
روبي:ليش؟؟
نواف:خللللللصتي العصير
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاباقي شوي تبيه
نواف: ايه اضحكي وش عليك مشربتي شي حامض يقطع القلب ومتهنيه بللي احبه
روبي:خلاص رحمتك اشربه وتمده له
نواف وهو ياخذه يشرب:اممممممممممم هذاا العصير ولا بلاش
روبي:ترى هوو موشي بس عششان شربت منه حليته
نواف:وععععععععععع وانا اقول ليه فيه طعم
روبي وهي تفتح عينها على آخرهم":نصااااااااااب بعد ما خلصته تقول فيه طعم
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي:بايخ
نواف وهو يقلد روبي: طالع عليك وش اسوي؟؟
روبي:بسم الله علي لاتقلدني انا مو كذاا
نواف:طيب يالي مو كذاا
سكتوو شوي بعدين روبي قطعت الصمت:نواف
نواف وهو يلتفت لروبي:هلا
وهي تطلع النظاره من الشنطه:تفضل
نواف:مو هذي النظاره؟؟
روبي وهي تهز راسها:اهم
نواف:تهدينها لي؟؟
روبي بأبتسامه ساحره تخلي الي قدامها ينسى كل شي: ان شاءالله تقبلها
نواف وهو متنح فيها وياخذها من يدها:ثانكس
روبي حست بأحراج بسيط وابتسمت بحياا:ولكم
نواف وهو يطلعها من العلبه ويقلبها: حافره اسمك عليها ذكرى حلوة
روبي اكتفت بأبتسامه: .................
نواف وهو يلبسها وابتسم ابتسامه ساحره تبين غمازتيه:كيف شكلها؟؟؟
روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مررررررره حلووو
نواف:تصدقين كنك حاسه ان ودي بنظاره جديده ،،الا صح وش المناسبه؟؟؟؟
روبي: اممممممم ابد بدون مناسبه بس يوم شفتها مدري ليه تخيلتها عليك
نواف: بس؟؟
روبي: بس!!!
نواف وهو يشد على: اكيييييييييييد
روبي وهي تبتسم له وتشد على: اكيييييييييييييييييييييييييييييد
نواف:تدرين كان عندي فضوول يوم شريتهيها اعرف لمين؟؟
روبي: وهذااك عرفت،،بس جد لمن كنت تتوقعها؟؟
نواف: امممممم الصراحه الصراحه
روبي:ايوه
نواف:لفيصل
روبي وهي تبتسم وتفكر في نفسها شكل ودك رهف اختي تذبحني:لااااااء تخيل
نواف اكتفى بأبتسامه وبعدين قال:يله نكمل مشي
روبي:يله





وهم يمشوون الا يدق جوال نواف الي كان في يد روبي: ردي هذاا اكيييييييد جدي
روبي بفرحه :الووووووووووووووو
بس سرعان ما اختفت هذي الابتسامه ومدت الجوال له:لك المكالمه،،انا بسبقك قدام شوي
نواف الي مستغرب انها قلبت وجهها كذاا توها وش زينها تبتسم وتضحك:اوك،،الووووو
: هاااي حبيبي
نواف الي كنه فهم :هلا مايا
مايا:انا زعلانه منك!!!
نواف:ليش؟؟؟
مايا:ليش تخلي روبي ترد على جوالك؟؟
نواف: كنت بعيد عنه وووقلت لها ترد
مايا: اهااا،،مراح تجيني اليووم؟؟؟
نواف وعيونه على روبي الي كانت سابقته بخطوات طويله ماتبي تسمع وش يقول لها على ما تخونها دموعها:لا ما اتوقع؟؟؟
مايا بخيبه امل:ليش؟؟
نواف: عندي شغل وبعدين انتي قلتي لاتجي اليوم لانك تعبانه>>>>>غريبه وش عندك؟؟؟>>>ياشين القافه هع
مايا:ايه بس حسيت اني خفيت ،، عموماا اوك على راحتك بس ممكن تكلمني قبل ما تنام
نواف: ان شاءالله
مايا: سلام
نواف: سلام




نواف ينادي:روبي روووووبي
روبي الي ماكانت تسمعه يناديها ركض لها ومشى جنبها بس انهبل يوم شاف دمعه على خدها مع انها كانت لابسه نظارة بس الدمعه خانتها ونزلت:احم وش رايك نروح من هنا؟؟
نواف الي فهم انها تصرف وقفها على جنب وشال من على عينها النظاره وانصدم يوم شاف الدموع ماليه عينها مو دمعه وحده:لييييييش؟؟؟ ليه الدمووع؟؟؟
روبي:دخل في عيني شي>>>>ابوو التصريفه البايخه>>>>ادري دخله غلط هع
نواف وهو يمسح دموعها بيده بحنان خلاها تزيد بكى وهوو منهبل :روووبي خلاص حراام عليك ترى ما احب اشوف دموعك
روبي خذت النظاره من يده ولبستها ومشت:احم احم يله ننواف
نواف:ليش تبكين؟؟؟
روبي: قلت لك ما ابكي دخل في عيني شي
نواف: انا قايل من قبل اني مكتووب على جبهتي هندي بس ماصدقتيني
روبي بين دموعها: هههههههه
نواف ابتسم لها ابتسامه تعذب:شكلك تحبين الهنود لو اني داري كان قلت هنود من زمان،،ايه كذاا اضحكي للدنيا تضحك لك
روبي:هههههههههههه،،تصلح هندي>>>وانحاشت تدري انه بيصفقها
نواف: مسكتك وين بتروحين مني؟؟؟
روبي:ههههههههههههههه لا والله امزح هندي بس هندي حلووو
نواف:لالالالا عدلتيها يقالك
روبي تصرف:اقصد الي وراك هندي حلووو
نواف بمزاح: وتتغزلين في الرجال قدامي
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص نواااف والله مافي هنود ابد
نواف مسوي معصب:ايه اشواااا
روبي:يله نرجع الشقه
نواف: ليش؟؟؟؟
روبي:كذااااا
نواف:وش الي كذااا؟؟؟
روبي:عشان تخلص مشاويرك احسك مشغوول ،،مشكور مره انبسطت بلطلعه اليوم
نواف الي فهم انها تقصد مايا:لا مانيب مشغوول ماقلت لك اني اليوم فاضي لك
روبي وهي للحين خانقتهاا العبره حتى لو مثلت بس قهر الي يصير طول الايام ساحب عليها وما يبيها واليوم بس عشان العقرب تعبانه فكر فيني لييييييييش؟؟؟لييييييييش؟؟؟ ان اكره كل شي وما ابي كل شي انا ابي ابوووي وبصوت فيه بحه لانها ماسكه نفسها ماودها تبكي مره ثانيه قدامه:انا ابي الشقه
نواف توه بيتكلم الا يدق جواله ورد بسرعه: هلااا والله وغلاا بلغالي وينك مابغيت ترد علينا...ههههههه لاوالله ما نسيناك حتى داقين نسأل عنك.....لا والله ماهقيته نجي الرياض.......تعرف مشاغل......روبي بخير ولله الحمد.....هذي هي خذها اصلاا تبي تكلمك......مع السلامه
روبي ودموعا خانتها بس زين فيه نظاره:الووووووو جدي وحشتني
الجد:هلا والله بحبيبتي بغلاي اناا
روبي الي بدت تبكي بصوت مسموع ماقدرت تمسك نفسها اكثر:جدي شخبارك؟؟؟
الجد بحنان:بخير يابنتي،،انتي وش اخبارك؟؟؟ عساك مبسوطه؟؟
روبي الي تطالع بنواف خلف النظاره نظرات حزن على حالها:انا بخير ولاتخاف علي مبسووطه
نواف الي حس بنظراتها رغم انها مخفيتها ورا النظاره مثل دموعها،،الجد:يله هانت كلها شوي وتنورون الرياض
روبي:اشاءالله ،،انتبه على نفسك
الجد:وانتي بعد ،،عطيني نواف،،مع السلامه
روبي:ان شاءالله ،،مع السلامه
ومدت له الجوال:يبيك
نواف اخذه منها:سم
الجد:الله الله بروبي يانواف الله الله فيها
نواف:ان شاءالله
الجد:تراها امانه في رقبتك ،،روبي امانه في رقبتك يانواف،،تحمل يصير لها شي،،يله مع السلامه
نواف بلع ريقه بخوف مايدري ليه:مع السلامه،،روبي
روبي الي للحين تبكي:نعم
نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك
روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:.....................
نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم
روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:...................
نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي
روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه
وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ
روبي الي استوعبت وبعد عنه بسرعه ولبست نظارتها عشان تخفي خجلها من الناس والاهم نواف نفسه:آسفه نسيـ..............
نواف يقاطعه ويمسك يدها:لا عادي،،مشينا


اما الناس ماتعرفين لهم الي يصفر والي يصفق والي مصدوم ووجه يعبرعنه والي وده يقولهم وش تحسوون فيه؟؟؟>>أهم شي كل احد وتفكيره هع





نواف وقف عند كشك صغير يبيع ورد ودخل وخلا روبي تدخل معه:هاااي
صاحبه المحل>>الترجمه:هاااي
نواف:ممكن الاقي عندك ورد أممممممممم روبي وش تحبين نوع من الورد؟؟
روبي بأبتسامه خجووله وحلوه:رووز>>>انا والله الي احبه مو هي >>>اهم شي القطه خخخ
نواف:رووز من فضلك
صاحبه المحل:اكييييييييييييد تأمر
نواف: ممكن تسوين لنا باقه صغيره لون احمر وبنك ممكن تدخلين اصفر شوي
صاحبة المحل:اوك
نواف وهو يلتفت لروبي:تحبين الألوان هذي صح؟؟؟
روبي:صح،،بس كيف.....
نواف يقاطها لانه عارف وش بتقول:عرفت لان اغلب ملابسك من هذي الالوان
ربي: اهاااا
صاحبة المحل وهي تجهز لهم الباقه وتكلم نواف:هذي زوجتك؟؟؟
نواف بأبتسامه تجنن:ايه
روبي الي للحين مهي مصدقه تحس انها بحلم هذا نواف معقوولة؟؟سبحان مغير الاحوال وبعدين هذي اول مره يعترف اني زوجته بدون وجود فيصل لالالا يتهيئ لي...................
قاطع تفكيرها صوت صاحبة المحل الي توجه كلامها لنواف وهي تمد له الباقه:زوجتك جميييييييييله اهتم فيها ولاتزعلها
نواف في نفسه وش فيهم الناس؟؟ اهتم فيها!! اهتم فيها!! حتى صاحبه المحل:هي في عيوني
روبي واضح الله واعلم مين الي في عيونك:........................................
نواف اخذ باقه الورد من صاحبه المحل ودفع الحساب وطلع:تفضلي
روبي بخجل:شكراااا
نواف ناظر في روبي بنظرات اعجاب بخجلها وابتسم لها حتى بانت غمازته :العفووو
بعد ثواني من السكوت انتبه لها وهي حاضنه الورد وتشمه:تحبين الورد؟؟؟
روبي وهي حاضنته:كثيييييييييييير>>>نصابه والله انك تحبين الي مهدي الورد >>وش لقفني مدري هع هع
نواف:واضح ،،هااه وين نروح؟؟؟
روبي: الشقه جد تعبت رجلي عورتي من الصبح واحنا نفتر
نواف":ههههههههههههههههههه عجاازه سودانيه لوك معنا انا ومـ...... >>استوعب وسكت
روبي الي سوت نفسها ما همها الموضوع:ايه انت ومايا وش كنتوو تسون؟؟؟
نواف فهم لها بس كمل عشان ماحب يصير شد بينهم:كنا نمشي من الصباح لييييييييييييين قريب المغرب
روبي: اففففففففففف مره كثير
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك انك عجازه
روبي: مو مره
نواف:ايه واضح،،بس تدرين يعتبر انجاز لك اليوم؟؟
روبي:ليش.؟؟؟
نواف:الحين الساعه 5 يعني حوول المغرب تعتبرين بطله
روبي:اعجبك




كملووو مشوارهم الطويل بسوالف ساعه نواف يتكلم وشوي رووبي عن ابوها وعن مغامراتها هي والعنود في هذاا المكان وغيرة وغيره واذا سكت نواف قطعت الصمت روبي واذا روبي سكتت حاول نواف يقطع الصمت الي بينهم ليييييييييييين وصلووو الشقه.....
بس عموماا كانت طلعه في قمة الروعه بلنسبه لروبي وماعليها بلنسبه لنواف>>>مدري متى بتحس على دمك؟؟؟ خخخ









في الشقه في اليل


نواف الي جالس يكلم مايا في غرفته لانه طوول اليوم ساحب عليها ماسولف معها زين وحشته روبي كانت طالعه من غرفتها وسمعت ضحكة نواف الي كانت عاليه وباين انه مبسووط>>هيين يانواف والله ما اخليك تكلم العقرب ودخلت تخرب عليه طقت والباب وفتحت:احم احم
نواف الي قام من على سريره وتعدل في جلسته:هلا روبي بغيتي شي
روبي بوصوتها الي كله نعوومه وانوثه قربت منه عشان يوصل صوتها لمايا الي كانت على الخط":طفشااانه ودي تجي تجلس معي شوي
نواف الي مستغرب ليه صاير مايحب يرفض لها طلب ولو على حساب مايا:طيب بس شوي
روبي بدلع اكثر: الحيييييييييييييييين بلييييييييييييييز
نواف: روبي شوي واجيك
روبي بزعل: لو ما جيت الحين لاتجي
نواف يأشر لها عشان ماتسمعه مايا يعني بصرفها وبلحقك،،روبي الي تبي تفضحه : وشووو؟؟وش تقول؟؟؟ عل صوتك
نواف الي مسك راسه يعني الله يعيني :روبي وش فيك؟؟؟ قلت لك طيب بعد شوي
روبي الي كنها ارضت غرورها شوي:اوك انتظرك>>>وشدت عليها
نواف الي رجع لمايا الي كانت تسمع على الخط:ماشاءالله طيوور الحب بسم الله عليكم
نواف:وش قصدك؟؟؟
مايا:اقصد الي فهمته
نواف":انتي عارفه روبي وش بلنسبه لي ومايحتاج اعيد كلامي
مايا بصوت باكي:انت وش بينك وبينها قوول عاادي والله مراح ازعل بس لاتخدعني لا تكذب علي؟؟؟؟؟
نواف: والله ولا شي انتي وش فيك حبيبتي؟؟؟
مايا:ولا شي بس انت ليه كذاا اخاف تنساني يانواف
نواف: لا ما انساك قلتلك قبل روبي ولاشي روبي اختي وبس
مايا:اكييييييييد حبيبي
نواف": اكيييييد ياعيون حبيبك





وكمل المكاله وبعدها طلع لروبي وهاوشها على حركاتها الي هوو فاهمها وهددها انها لو سوت كذاا ثاني مره بتشوف شي عمرها ماشافته ودخل الغرفه وسفهها طبعاا هي نمت على الكنبه مثل العاده وابوو الشباب بحنانه مايطاوعه قلبه يتركها جا وشالها مثل كل يوم ولحفها وطلع.........




اليوم الثاني

رووبي معصبه منه ليش انه هاوشها عشان مايا الخايسه وهي ماتستاهل انه يهاوشه على سبب تافه مثل كذاا هي زوجته ويحقلها تغار يحمد ربه اصلاا انها خلته يكلمها>>>>بعدي ببنت عبدالعزيز لاتتركينه في حاله مع العقرب ابد


نواف: بالله روبي ناوليني الخبز
روبي وهي تعطيه الخبز:الا انا ماقلت لك ترى اليوم بطلع
نواف:وين؟؟؟
روبي :مو شغلك انت دايم تطلع ولاتقول لي وين طاس له
نواف: طاس له!! اسمها طاس له؟؟؟،،عدلي اسلوبك أسمهارايح له كذاا مفهووم
روبي: والله هذاا اسلوبي وكيفي
نواف":ومن زينه من اسلوب؟؟
روبي:عااد عاجبني
نواف يتعمد:المهم لايكثر واجد وين بتطسين له>>>ويشد عليها
روبي فاهمته : لقريح ارتحت الحين؟؟
نواف:ييييه تصدين نفس الواحد حتى عن الاكل >>قام
روبي يووه ليه انا كذاا دايم اخرب عليه حراام: احسن>>>ليش تكابرين؟؟ ابي افهم؟>>>تحمست*_^





في غرفة نواف


وافي زوج اخته نوف:والله انت الي ماتدري وش تبي؟؟
نواف:لا ياخي بس ما ادري ليه احس اني صاير ما امسك اعصابي ابد
وافي: شكلك والله طحت بشباك بنت العم
نواف:لالالا وين انا الي في قلبي وحده هي مايا
وافي:نواف لا تقعد تستهبل واجد حراام عليك البنت حتى لو كنت ما تحبها احترمها يا اخي على الاقل
نواف:يووووه انت صراحه ما ادري وش تبي تدافع عنها كنها تقرب لك اكثر مني
وافي: صدق انك تنكه ترى هى بنت عمي وشلون تقرب لي اكثر منك؟؟؟ ههههههههههههه
نواف: الله انت الي تنكه ماهوب انا
وافي: ليش؟؟؟
نواف:لاني نسيبك وولد عمك اثنين في واحد اما هي بس بنت عمك
وافي: اهاا هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:اقول مانيب رايق لفصلاتك سلملم
وافي:سلملمات


طلع من غرفته ولقى جوالها غريبه؟؟ وش عندها طالعه وتاركه جهازها ؟؟ كيفها انا ليش اشغل نفسي فيها؟؟>>توه بيطلع بس سمع صووت مسج ومايدري ليه جاه فضوول يعرف من مين؟؟ فتح المسج وكانت قصيده>>>يالقفففففففففك لوول
V
V
V


مغروره وياحظ الغرور ويازينــه حلوه و مافي بالدنيا مثلك اثنيــن
نفسي أعرف منهو اللي تحبينــه منهو اللي حاطته بجفـن العيــن
يابخته أكيد عايش أحلى سنينــه أكيد عمره راح يعيشه مرتيــن
أكيد انه يصبر حتى لـو تجرحينـه أكيد انه مو مصدق انك تحبيــن
أكيد انك بلون عيونك تسحرينـه أكيد انه يذوب لو بس تناظريــن
ياليت أنا اللي تحبينه و تعشقينــه والله راح أحبك الى يوم الديــن
راح أذوّبك و قلبي راح تهوينــه ومثل جنوني والله ماراح تلقيــن
وحبي لو ذقتيـه والله ماتنسينــه ومن دفا ضمتي أظنك تسكريــن
آه بس من حظي آه الله ياشينــه يعني حتى في الغرام جتني عيــن
ياويل قلبي اللي ذاب الله يعينــه كلّه من انسانه كاملة في الزيــن

سجلي رقمي عاشقك الي يتمنى رضاك ســــالم...



طبعااا ما ادري كيف اوصف لكم شعوور نواف في هذي الحظه يعني خلاص اعصااب فلتت معد يقدر يتحمل يبي يشوفها في اسرع وقت بس كيف يجيبها جوالها وناسيته بس هين،،سالم مين؟؟؟والله لتندمين>>>مسح المسج وطلع...


في شقه لمار


لمار:انا كتييييييييييير زعلانيه منك!!
روبي: ليييييييييييش؟؟؟
لمار:لو مادئيت لك كان ما اجيتي لعندي ولا سألتي؟؟
روبي: والله سووري ماقدرت
لمار:خلاص مسامحتك بس ما تعيديها
روبي:اوك
لمار:شووو رائيك اتصل بهاني وغسان يجوو لعندي معنا يسهروو معنا
روبي:مين هذوول؟؟؟
لمار: رفئاتي وبدي عرفك عليهوون
روبي:لالالالا بليز ما احب كذاا جمعات
لمار:بس
روبي: لمار لابس ولاشي بليز ما احب
لمار:اوك بس لاتعصبي






في الكفي


نوف يفكر امووت واعرف وين راحت؟؟ المشكلة انها طلعت وانا بلغرفه بس مدري مدري كيف ماحسيت فيها،،تكوون عند العنوود؟؟؟اوووه صح العنود في الرياض ولا يمكن عند..........................


قطع تفكيره صوتها:نواااااف تستهبل قاعده اسألك؟؟
نواف:عن؟؟؟ سوري ما انتبهت؟؟؟
مايا:لييييييش؟؟؟ وين عقلك؟؟مع مين؟؟؟
نواف الي نفسه في خشمه ماله خلق ابد: ماهو مع احد المهم وش بغيتي؟؟
مايا الي حست فماحبت تنرفزه اكثر:اقول حلوة نظارتك متى شريتها؟؟؟
نواففي نفسه يووووه وش اقولها الحين؟؟:امس؟؟؟
مايا: ياااااااااي ذووقك مرررره خطير
نواف في نفسه والله لو تدرين من ذوقه ان تطلعين فيها البلاوي:شكرااا
مايا:ممكن اشوفها؟؟
نواف لالالا الله يعيني مالي خلق الحن متهاوش مع الي في البيت تجيني هذي بعد:ماله داعي شوفيها وهي علي
مايا:ودي البسها
نواف:لا مايحتاج خليها علي احسن ماودي البس وافصخ>>>ابووك يا التصريف
مايا ما حطت بال كبير مع الموضوع يعني ماتوقعت وخصوصاا انه معصب فماحبت تلح اكثر:اوك على راحتك
نواف يبي يرجع لشقته في اسرع وقت لازم يتفاهم معها:اوك نمشي
مايا:ليه حبيبي؟؟
نواف:معليش حياتي بس تعبان شوي
مايا:اجي معك البيت
نواف:لاقلبي مشكوره اوصلك وارجع لشقتي
مايا:اوك






في الشقة بليل


نواف وصل البيت قبل روبي وجلس ينتظرها يووووه مره تأخرة انا اوريها>>>لا يانواف هي ما اتأخرة انت الي جاي بدري>>مدري وش دخلني؟؟>>بس عاادي لقافه مثل العاده *_^ هع



دخلت روبي واستغربت وجوده مو بلعاده يكون بهذاا الوقت موجودغريبه الله يستر،،قاطعها صوته:عساك انبسطتي؟؟؟
روبي يممه ليه يكلمني كذاا الله يعين شكله مب جايبها البر>>بهداوه:الحمدلله
نواف بعصبيه :وين كنتي؟؟؟
روبي:رحت اتمشى واغير جووو
نوف بعصبيه اكثر وسخريه في نفس الوقت:مع فيصل أو سالم طبعاا؟؟؟
روبي:لاأرتاح مو مع فيصل ولا مع سالم كنت مع لمار،، وبعدين من وين تعرف سالم؟؟؟
نواف:والمطلوب مني اصدق صح؟؟؟،،وموشغلك من وين عرفته؟؟؟
روبي الي تنرفزت ماتحب احد يكذبها وهي معها حق:والله عااد كيفك تبي تصدق صدق منت مصدق انت حر،،عن اذنك وجت بتروح غرفتها بس وقفها صوته:رووبي
روبي وقفت وهي معطيته ظهرها:.....................
نواف وهو ماسك اعصابه بلقووه:معد فيه طلعه بدوون اذني مفهووووم
روبي سفهته ودخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه مثل العاده لاتهاوشة مع نواف تضم تي شرت ابوها ولا شماغه وتبكيييه لين يغلبها النعاس وتنام،،اما هوو فدخل الغرفه حقته وجلس مثل العاده يفكر ليش؟؟ وليه؟؟ ويمكن؟؟؟والمفروض؟؟؟>>>ومن هذاا الكلام لييييين غلبه النعاس ونام........







اليوم الثاني


دخل عليها الغرفه لانها طولت ماطلعت وهو عارف انها تنتظره لين يطلع عشان تطلع من غرفتها لين مالها خلق تتهاوش معه وهوو في باله سواال من امسمأرقه ومخليه مو قادر ينام...



روبي:الناس لين جوو يدخلون على احد في غرفته يستأذنوون يدقون الباب مويفتحون وبس
نواف:والله شووفي ياماما بيتي واناا حر فيه وادخل أي مكان بكيفي مو انتي الي تحاسبيني وتعلميني وش اسووي
روبي:طيب وش بغيت؟؟؟
نواف:تالي براا بتكلم معك
روبي:وش تبي؟؟؟ تبي تتهاوش انا مالي خلق دور غيري ولا رح لعقربك
نواف:الهم طولك ياروح
روبي والدموع في عيونها من القهر والغيره:ادري زعلت عشانها بس هي عقرب ونص
نواف:روبي لو سمحتي انا مالي خلق للهوا شانا بجلس اتكم معك بهداوه وياليت تسمعيني
روبي ماقاومت الادب الي انزل على نواف":اسمعك
نواف:من هذاا سالم؟؟؟ ومن وين تعرفينه؟؟
روبي:يهمك تعرف؟؟؟
نواف:لو مايهمني ما جيت اسأل
روبي:طيب سالم هذاا يدرس في الجامعه معنا العام يوم كنت ادرس
نواف:بس عمرك ماجبتي طاري انك تعرفينه؟؟
روبي:اصلاا انا ما اعرفه بس هوو كان يحاول يحتك في القروب حقنا انا والعنود وفيصل وزياد
نواف:طيب ليش يحتك؟؟؟
روبي:انت دخلت عشان سوال واحد صاروو عشره
نواف:روبي كملي بليز
روبي بأستغراب:اوك
نواف:ليش يحتك؟؟
روبي:المره الي راحت في المطعم ناداني واعترف انه يحبني
نواف الي بداا شوي تفلت اعصابه:في المطعم؟؟؟ متى طلعتي معه؟؟؟
روببي الي خافت:لا انا ما طلعت بس لو تذكر يوم قابلتك انا ولمار وكنت مع مايا ذاك اليوم هوو ناداني
نواف الي كنه تذكر:الي لابس تي شرت رمادي كنتي واقفه معه؟؟؟
روبي:ايه هوو
نواف:اهاا،، وانتي وش قلتي له يوم اعترف انه يحبك؟؟؟
روبي:نواااف هوو تحقيق؟؟ اصلاا وش جاي سالم لك؟؟؟
نواف:جاوبيني لاتتهربين
روبي:انا ما اتهرب بس مستغربه!!
نواف:لاتستغربين واخلصي قوولي وش قلتي له
روبي:تهاوشت معه وتركته وهدد اني بندم ليش اني رفضت حبه
نواف:وليه بتندمين؟؟؟
روبي:لانه شاف حظرتك مع مايا جالس ظحك بأعلى صووت كنكم طيوور كناري عرفت ليه قالي بتندمين؟؟؟>>وكملت بسرعه عشان ماتبي تسمع منه شي انا بدخل آخذ شور عن اذنك>>>طلعت





اما هوو فتركته في حيرته مايدري وش يسوي؟؟ ولا هووو وش يبي من الحياة؟؟؟ ماياولا رووبي؟؟؟بعدها طلع من الغرفه وراح لمايا مثل العاده.....