عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-25-2012, 11:22 PM
 
Smile أفضل المواقع الربحية المضمونة و الموثوقة لهذا العام 2012 best ptc

أفضل المواقع الربحية المضمونة و الموثوقة لهذا العام 2012 BEST PTC

اربح و اكسب المال عبر الانترنت مجانا من مواقع موثوقة.


إن ربح المال عبر الانترنت حقيقة و ليس وهما، فمبدؤه قائم بكل بساطة على مشاهدة الإعلانات ADS خلال مدة زمنية من 5 ثوان إلى 60 ثانية لكل إعلان إشهاري لموقع معين فيتم الدفع لك بمقابل مادي يتراوح عموما من 0.1 سنت إلى 2 سنت لكل إعلان أي من 0.001$ إلى 0.02$ ، حيث أن عدد الإعلانات التي يقدمها كلّ موقع يكون من 3 إعلانات إلى 10 إعلانات أو أكثر يوميا حسب كل موقع وحسب طبيعة عضويتك في الموقع.
و للعلم فإن طبيعة الإعلانات المعروضة لا تحوي مواضيع عنصرية أو إباحية أو عنفية، ويتم فيها احترام المناطق الجغرافية للزائر.
إذا كنت تستخدم الانترنت يوميا ، فيمكنك استغلال ذلك بشكل متوازي بمشاهدة هذه الإعلانات فيكون لك دخل مالي سيتضاعف مع مرور الوقت إن ثابرت و أحسنت استغلاله. أما إن كنت لا تريد زيارة هذه المواقع يوميا فأنصحك بعدم تضييع وقتك و التسجيل في هذه المواقع.
أولا: يجب أن يكون لك بريد الكتروني E-mail مسجل باسمك.
ثانيا: افتح حسابا في ألرتباي payza بنفس اسم بريدك الالكتروني حيث سيتم دفع المال من خلاله :


ثالثا:
سجل في هذه المواقع الربحية المضمونة و الموثوقة بالضغط على روابطا أدناه



















نصائح و إرشادات عامة:
  • حاول الدخول بصفة يومية إلى موقعك الربحي فلن يكلفك ذلك أكثر من 10 دقائق ، حيث يمكنك مشاهدة إعلاناتك بالتوازي مع زيارة مواقع أخرى في نفس الوقت.
  • اقرأ جيدا شروط الخدمة TOS أي Terms Of Servic ، و اطلع أيضا على الأسئلة الأكثر شبوعا FAQ أي Frequently Asked Questions ، ولا تنسى زيارة المنتدى forum و الاطلاع على آخر أخبار الموقع بصفة دورية.
  • من باب الحيطة و الحذر لا تستثمر أموالك في الموقع في بداية الأمر إلا بعد التأكد من طبيعة الموقع ، و دفعه المال للأعضاء المشتركين ، وإن لزم الأمر فاستثمر مبلغا صغيرا لشراء الريفيرالز على أن لا يتجاوز 5 أو 10 دولار .
  • افتح حسابا واحدا فقط من جهازك الحاسوب المربوط بخط انترنت واحد ، وإلا سيتم غلق الحسابات من نفس الحاسوب أو من نفس خط الانترنت IP .
  • يلزمك إتباع إستراتيجية للربح من أي موقع بشكل مدروس حسب مميزات الموقع.
  • و أخيرا تمنياتي للجميع بالتوفيق و الربح.
رد مع اقتباس