عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 07-09-2007, 02:22 PM
 
رد: كوبا امريكا تنطلق فى فنزويلا وسط اجواء رائعة

كوبا أميركا


أكمل منتخب الأرجنتين عقد الدور نصف النهائي لبطولة كأس أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) بعد أن أثقل شباك نظيره البيروفي بأربعة أهداف نظيفة في ختام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها فنزويلا حتى 15 يوليو / تموز الجاري.

سجل المايسترو خوان رومان ريكيلمي الهدف الأول للارجنتين في الدقيقة 47 ثم اضاف الساحر ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 61.

واحرز خافيير ماسكيرانو الهدف الثالث في الدقيقة 75 قبل ان يضيف ريكيلمي الهدف الثاني له والرابع لمنتخب التانجو في الدقيقة 85 من زمن اللقاء الذي شهد هجوما ارجنتينيا ودفاع بيروفيا بثمانية لاعبين.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني في نصف النهائي نظيره المكسيكي الذي أنهى مهمته أمام الباراغواي بسداسية نظيفة في الدور ربع النهائي من البطولة.

وافتتح نيري كاستيو اهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء ثم اضاف جيراردو تورادو الهدف الثاني للمكسيك في الدقيقة 27، وسجل كاستيو الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 38 قبل ان يحرز فرناندو ارسي الهدف الرابع في الدقيقة 79، واضاف كوتيموك بلانكو الهدف الخامس في الدقيقة 86 من ركلة جزاء قبل ان يختتم عمر برافو مهرجان الاهداف المكسيكية بالهدف السادس في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة.

في الجهة المقابلة من نصف النهائي ستكون المواجهة كلاسيكية بين البرازيل التي تأهلت على حساب تشيلي بستة أهداف لهدف والأوروغواي التي اخرجت الدولة المضيفة فنزويلا بأربعة أهداف لهدف.

مباريات الدور نصف النهائي ...

الأربعاء 11/7/2007
البرازيل والأوروغواي – الساعة 3.50

الخميس 12/7/2007
الأرجنتين والمكسيك – الساعة 3.50

__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني