عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 08-27-2012, 12:51 PM
 
الباااارت وووصصل

ليش ما كملت ...؟؟! حست بيه يخنقهاا بقوووووووووه ما قدرت تتنفس حست انها خلااااص .. اللحظه الاخيره في حياتها .. لكن انتو ايش تتوقعو ..؟! ماتت ! وانتهت القصه ؟ ولا ... م ماتت ؟ (كان دا مججرد بداااايه ' للي حتشوفو لميا .. )

بعدين قالت بأخر نفس عندها ..: ا ا اعـ اعوذ بالله مم ممممن الششيطاان اللر ر رججيم .. !
ونزلت دمعه على يد اللي بيخنقها .. فجأه .. في ثواني معدوده .. في لحظات سريعه ، راحت اليد ، علطوووول دخلت جوري معاها امها وتركي وابو تركي .. جاها ابو تركي حضنها بقوه وهي تبكي ، وجوري كمان تبكي ، جات امها .. مسحت دمعتها .، حااارره ! دمعةة خووف ' تعب ' ألم ' هلااك .. كل الاحاسيس دي كانت داخل لميا .. والسبب بالنسبه لاهلها مجهوول !
قوموها من سريرها وغيرت جو شويه .. كانت جوري مع لميا لحالهم في الصاله .. وابوها وامها في غرفهم يحاولو يفهمو ايش بيصير للميا لانها ابداً ما تنطق بكلمه ولا تبغا تفتح الموضوع دا ..
كانت مع جوري وبيتكلمو ويضحكو .. لميا كانت مسدوحه ع الكنبه وجوري جنبها ، بعدين ..
جوري : اقولك لموو انا رايحه الحمام دحين اجي ..
لميا : طيب لا تطولي
جوري : هههههه من عيوني
...
عزيزي القارئ .. سوف نمر سوياً داخل عاصفةة شديده من الرعب .. رجاااءاً .. ممنوع الدخووول لمرضى القلب او غيره .. ولمن اصيب بجلطات في القلب او الدماغ قبلاً .. اننا في بداية الرعب .. الكلمات التي ارعبتكم قبلاً .. ما هي الا مجرد كلمات مطبوعةة في كتاب متشقق في دماغي يسمى ،..: بداية القصه .. هذه القصه ، لها جزئين ، نحن الان في الجزء الاول ،، او كما اخبرتكم قبلاً.. (( بدايةة الرعب )) .. يجب ان تكونو مستعدين تماااماً ، سوف انشر البارت في الصباح . اارجوو منكم عدم القراءة في الليل >> نصيحتي !
.
.
.
.
اذا حصل شيء لبعض الاعضاء .. فهذه ليست مسؤوليتي .. وقد اعذر من انذر ،
بسم الله الرحمن الرحيم ، ونكمل ..
سمي بالله ..

راحت جوجو .. لميا جلست تتفرج تلفزيون ..شافت بسه سوده تمشي ورا التلفزيون !! غمضت عينها بقووووه وقالت بسم الله بسم الله وقعدت تسبح وتستغفر .. بعدين فتحت عينها لقت البسه قدااااامها !! بينهم وااحد سنتيمتر !!!!!!! البسه نطت على لميا وخرمشتها في وجهها ونزل منها الدممم !! جلست لميا تصصررررخ شيلوووهااا بعدوووووووووههههاااااااااا مااماااا جوووووررريييي ستوووووووووووو !! جات جوري وامها وجدتها مسكو البسه وطلعوها برة البيت ..
..راحت جدتهم عند الدادات ..: يا ميرنا انتي وسيتي .. متأكدين انو كل الابواب والشبابيك مقفوووله ..؟؟
سيتي وميرنا ..: ايوه مادام .!
الجده : طيب معليش روحو شوفو تاني..
راحو الدادات وشافو البيت كلووو مافي ولا شي مفتوح وولا فتحه صغيره حتى !!
الجده وام تركي خافوو شويه .. وقالو للميا انو باب الحوش كان مفتوح ، مع انو ماكان مفتووح !! اتطمنت لميا شويه
.. .. .. .. ..
بعد المواقف دي .. قالت لميا لامها : ماما .. خلينا نطلع المزرعه ..؟! وابغاكم تجو معايا نروح ننام هناك انا كررهت البيت دا .. لازم ننقل يا ماما ..
ام لميا : احنا اصلاً محنا فااهمين ايش بيصير ! انتي مو راضيه تتكلمي !
اتنهدت لميا بتعب وراحت حضنت امها ..
..
...
بعد ساعه .. راحت لميا مع امها يكلمو ابوهم عشان ياخدو رأيو .. يروحو ينامو في المزرعه ولا لاء ..؟
بعد حوار طويل دار بينهم .. فرحت لميا لموافقة ابوها ..
راحت قالت لجوري ، وفي دقيقتين بس ! جهزو شنطهم من الحماس ، لميا تحسب انها لو راحت هناك .. رح ترتااح ! والله انك مسكيينه ي لميا ..
راحو يبغو يركبو السياره .. لميا سمعت احد بيقول من جوة دولابها ..: لو رحتي يا ويلك !..
طنشت لميا وراحت جررري على بره .. ركبو السياره وانطلقوو .. ام تركي اعطت للميا جوالها عشان تكلم صاحبتها ليان تعزمها ع المزرعه ..
كلمتها ووافقو اهلها واتفقو ع الوقت .. لمن وصلو المزرعه ..

:kesha: اكمممل في البارت الساااادس :kesha:
__________________
كل إإمرأإأهـ فيٓ العآإآإلـــ مـ :: أنجَبَتْ (طفْــلهـ) ..! إاإاإلآآ أًُمّــــيٓ
أنج ــبتْ §{أسطوٓ ٓ ٓرٓه}§
گگ ـفـــگ يٓممهـ..!¡!¡ ^4^_^
حـ ـ ـ ـرگ ــآ ـآتـٰ:.:.eww: C: