عرض مشاركة واحدة
  #81  
قديم 08-27-2012, 02:50 PM
 
البارت الحادي عشر
ذهبت كل من الينا ونينا الى ماريا وشينا
ماريا:الينا صاحبة الذوق الدقيق ما رأيكِ؟؟
الينا:ولماذا تريدين شراء تنورة؟؟
ماريا بخجل :hmmm::لموعدي الاول :hmmm:
الينا:ماذاا؟؟
ماريا:نـ-نعم
الينا:جيد اذا يجب ان ترتدي ثوباً وليس تنورة ولهذا انظري الى هذا الثوب انه يناسبكِ كثيرا صحيح يا شينا؟؟
شينا:نعم
ماريا:ماهو الحذاء الذي سوف ارتديه؟؟
الينا:هذا واشارت الى كعب اسود مفتوح من عند الاصابع وفيه دبوس متوسط الحجم
ماريا:مـ-ماذا ارتدي هذا لكنني لا اعرف السير به<<<لأنها جربت قبل هيك هاي الانواع من الاحذية
الينا:هيا ان لم ترتدي هذا الحذاء مع هذا الثوب الزهري فلن تعجبيه
ماريا:لكن.......
الينا:من دون لكن هيا
ماريا:اووه حسنا
الينا:وهذه الفضة تكون رائعة معه
ماريا:لكنه باهظ الثمن
الينا:سوف اشتريه لكِ هدية
ماريا بدهشة مملوئة بالفرح:حقا؟!؟!؟
الينا:طبعا
ماريا:شكراااااا لكِ
الينا:العفو^^
نذهب لكين ولويد<<<المختفيان لبارتات:~
كين:اذا؟؟
لويد:ماذا؟؟
كين:ماذا سوف تفعل لشينا؟؟
لويد:كين تعلم انني لا احبها ولكنها متعلقة بي بشكل غير طبيعي
كين:اذا حاول ان تحبها ان لم يكن لديك فتاة تحبها ثم اكمل بمكر:ام هناك من تحبها؟؟
لويد بخجل:hmmm::كـ-كين!!
كين:ههههههههه انت مضحك
لويد بغضب:انت ابله
كين:اسف اسف
نعود لذلك المكان الصاخب:~
ساندرا:دوني
دوني:نعم؟؟
ساندرا:في رأيك هل يمكنني ان ارجع للغناء؟؟
دون:مممم لا ادري
ساندرا:غير مفيد
دوني:ماذا؟؟
ساندرا:نعم انت غير مفيد
دوني:وانتِ حمقاء
ساندرا:حسنا يا غير مفيد متى تريد ان تشغل الموسيقى؟؟
دوني:حالاً
بدأت ساندرا تغني:
هذه الاحلااااااام في ارض المناااااام تحفر الانغاااااااااام
وتعطينا العطاء
هذه الانوااااااار تأتي من البحاااااااار تعطينا الخيااااااار
من اجل الامااااااااال
لن نخذلها لن نجرحها لن نوقفها
فهذا سبيل الخير يا رفيقي تعال معي الى النور
حيث الامال
حيث الحلام
حيث الافرااااااح
لا هموم ولا احزان
نحن في النور الجمييييييييل
.......:وااااااااااو متى اصبحتي ممتازة هكذا؟؟
ساندرا:هيوارد!!
هيوارد:مع الكل
ساندرا:اهلا بكم
الجميع:واااااو ساندرا رهيبة
ساندرا:ارى انكم قد تسوقتم
هيامي:هههه لقد دعوت الفتيات للتسوق ولكن شينا سبقتنا
.....:ماذا تفعلون؟؟
الينا:كين!!
كين:مرحبا
الينا:لا مرحبا ولا اهلا
كين:اففففف منكِ ثم اكمل في نفسه:لكنني احبكِ
......:هيوارد!!
هيوارد:اهلا صديقي القديم كاشيرو
كاشيرو:لكن متى عدت؟؟
هيوارد:اليوم
كاشيرو وهو يشير الى ريكاردو:ومن هذا؟؟
هيوارد:هذا صديقي ريكاردو
ريك:مرحبا انا ريكاردو من ايطاليا لكن الافضل ان تناديني ريكا
كاشيرو:اهلا
....:اذا هل انت فرح الآن؟؟
كاشيرو:ربما
ليون:ههههههه لا تعرف ما هي مشاعرك
نظر اليه كاشيرو بنظرة حادة ثم قال:ماهي اخر امنياتك؟؟
توقف ليون عن الضحك وهو خائف ثم قال:ا-ان انتهي من موعدي الاول قبل ان تقتلني
كاشيرو:اذا لن افعل شئياً بك حتى بعد موعدك
ليون:شكرا لك اشكرك فعلاً
كاشيرو:بهمس لا داعي للشكر فهذا رد جميل على فكرتك
ليون:هههههههه
كين:الينا
الينا:ماذا؟؟
كين:هلَا اتيتي معي قليلاً اريد ان اتحدث اليكِ
الينا:خلصني
ثم سحبها الى الخارج وقال:الينا ارجوكِ افهمي نحن الفتيان ليس كلنا كاذبون
الينا:كين ان كان هذا هو الموضوع فلا تتعب نفسك
كين:الينا
الينا:قلت لا تتعب نفسك ثم عادت الى الاصدقاء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لحظة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.........اي اي اي شو بدك
........بعدي هيك انا الكاتبة الاصلية وانا رح كمل
.......لكن .....
.......من دون لكن بعدي نحنا اسفين للي حصل قبل شوي نرجع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نعود ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ساندرا:الينا غني ارجوكِ
الينا:وماذا اغني؟؟
ساندرا:زهرة الصداقة
الينا:اختيار جيد .........دوني شغل الموسيقى
دوني:حالاً
الينا:~
يا زهرة الصداقة يا زهرة براقة
يا زينة الربيع يا حلوةً الخريف
يا برودة الصيف يا حرارة الشتاء
نأتي اليكِ بالأمان
يااااا زهرة الامل
يااااا زهرة الفرح
تعالي بالصدق والربيع
صداقتي معكِ جميلة
وفية نظيفة
يا زهرة الصداقة
ساندرا:ما رأيكِ بغناء غيمٌ عالٍ؟؟
الينا:لالالالالالا انتِ غني فالطبقات الصوتية في هذه الاغنية غريبة
ساندرا:اوووه حسنا
انتهى البارت
البارت قصير بعرف
الاسئلة:~
البارت اكيد عجبكم انا بعرف
اكمل؟؟
مين عجبكم اكتر هيوارد ولا ريكاردو؟؟
اي اغنية احلى اغنية ساندرا ام اغنية زهرة الصداقة؟؟
اطول البارت الي جاي صح؟؟
__________________