عرض مشاركة واحدة
  #409  
قديم 08-28-2012, 12:38 AM
 



..رواية تتعـــب لو معـي تلعــب..

..البارتـ الثلاثـــــونــ..
جيهان بحماس:وش هو تيب..؟؟
راكان اقترب يم الكيس وطلع القميص وناظرها بخبث:أباك تلبسين هالقميص..واحين..
جيهان بصدمه وبحيا:كيف؟؟
راكان:مالي شغل أنتي وافقتي..
جيهان بااندفاع:بس ما ظنيت أن ألي بتطلبه...
راكان قاطعها وانسدح بالسرير ورجع ظهره لورى:مالي شغل انا..أنتي قلتي كلمة وكوني قدها..
جيهان بحيا شديد:بس انا..
راكان حط رجل على رجل:مالي شغل ويلا لبسيه ( وناظرها بحده ) ولا انتي لك كلمتين..
جيهان باندفاع:لا انا لي كلمة وحدة..
راكان اخفى ابتسامته:يلا لشوف اثبتي لي ا نلك كلمة..
جيهان اعتبرت هالشيء تحدي واخذت القميص ودخلت للتوليت..
راكان لما قفلت باب التوليت فزيت من السرير وعلى طول حطيته صامت..هالجوال كرهته لانه بالمواقف المهمه يررن.. ونطيت لسرير قبل ماتجي..
لما سمعت صوت الباب تحمست زود سويت نفسي مشغول بجوالي..
جيهان بحيا يم باب التوليت:راكان..
راكان رفعت نظري بحماس..وبصدمه:ليه ما لبستيه؟؟
جيهان بحيا:كل شيء فيه ما يستر وقصير بالمره..
راكان بقهر قمت من السرير ودخلتها للتوليت: ان ملبستيه..بلبسك انا..ويلا..
ودخلها للتوليت ورجع لسرير وهو ينتظرها وحس ان الوقت يمشي بشويش وقام لعند التوليت وطق الباب:ماخلصتي..
جيهان بحيا:شوي بس..
راكان:ما صارت..بعد لكـ للعشرة وان مافتحتي بكسره..واحد ثنين..ثلاثة..اربعه..عشره<<على طول نط للعشره ههههه..
جيهان فتحت الباب وبتردد وعيوني لتحتم قدرت احط عيني عليه وانا اسد يدي على الأجزاء المكشوفه من جمسي..
راكان ناظرتها وانا متحمس لشوفتها..
جيهان:........
راكان:..........
جيهان استغربت من صمته ورفعت نظري له.. وشفت نظراته ألي تتفحصني من تحت لفوق ..
راكان جمال وربي جمال.. اقتربت منها..ومسكت يدها ونزلتها لتحت وبهمس: ماتبيني امتع نظري فيك..
جيهان شب وجهي من كلامه وما قدرت ارد عليه..
وسحبها من يدها ودورها وسحبها لحضنه والتصقت بصدره استحت من قربها وجات بتبتعد عنه إلا بيده تحوطها من خصرها وقربها زود منه وبهمس:لا تبعدين..خلك قريبه مني..
جيهان شب وجها من الحيا وبتردد:راكان..
راكان رفع وجها با أطرافـ أصابعه وبحب:عيونه انتي..
جيهان ناظرته وبصمت:.......
راكان:تعالي بقول لكـ حاجة..
ومسك يدي وجلسنا على طرف السرير والتفت لي: قبل كل شيء ليه انتي مستحيه كذا.. انا زوجك عادي..
جيهان:بس انا..
راكان حط صبعه على شفاتها اللامعه:اووص..لا تقولين شيء احين.. خليني اكمل كلامي..وبعدين انا ادري وش بتقولين لي..وأنا ادري عن عقدتك بسبب ابو يوسف..لكن صدقيني ياجيهان انا غير عنه..
جيهان:.......
راكان خذ يدها وباسها وبحب:يستحيل آآذيك أو أضركـ..أنتي جيهان قلبي وروحي..
جيهان بفرحه:صدق..
راكان:وعندك شكـ..؟؟
جيهان قامت من السرير:أي..
راكان ناظرها:آفا..
جيهان بكل جديه:انا تعبت من الكتمان يا راكان.. ومقدر أقول شيء غير انك تحب خيشه البصل..وكنت على آمل كبير اني انسيكـ أياها..بس مقدرت..ويبدوا ان إلى اليوم مقدر..
راكان ابتسمت بلا شعور من غيرتها:.....
جيهان بحزن:كنت الصبح نفسيتي ميوؤس منها ودحين غير..سبحان الله..مقدرت اوقف على رجلي وبعدها صار بنسبة لي كا تحدي من اول وجديد (والتفت له وشفت بسمته وبقهر:وليه تبتسم؟؟ كلامي يضحك هاه..
راكان:هههههه اعذريني..
جيهان بقهر:تيب..تيب..
راكان قام من السرير:أنا ضحكت عشان...
جيهان قاطعته بقهر:أساساً انا مو مهمه بنسبة لك..
راكان اقتربت منها: لا مو على كذا..
جيهان ابتعدت عنه ورحت للجهه الثانية وانسدحت بالسرير وبزعل:لا تكلمني ابا انام انا..
راكان عضيت شفتي وبهمس مو مسموع:بتجنني هالدلوعة..
جيت بقترب منها إلا شفتها قامت من السرير..
جيهان: وبشلح القميص.. أظن ان التحدي خلص..
راكن ناظرتها من فوق لتحت وعضيت على شفتي وبخبث:آآخ بس..
كانت لابسه قميص نوم ساتان بلاكـ حرير..بلاك حمالات..به رسمه من الصدر وقصير حيل ومن ورى الظهر مكشوف وبه خيوط على حركه اكس..
جيهان من نظراته حسسني كني بدون ملابس وغطيت يدي بجسمي..
راكان اقترب منها وضميتها حيل ..
جيهان انصدمت من حركته وحاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير..وصار هو فوقي..


يتبـــــع....