عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-28-2012, 12:42 AM
 
Unhappy عذرا .. فالنقاش هنا لا يليق بمستواي !!

[align=center][tabletext="width:90%;background-color:black;border:4px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]اليوم اكتشفت شيئا مهما جدا ، وأنا جد سعيد لاكتشافه فلقد كنت حينما أستمع إلى بعض الاشخاص يقولون (عذرا أنسحب فهذا النقاش لا يليق بي) ، او (أنا أقلل من شأني بدخولي لمثل هذا النقاش) ....الخ من هذه العبارات ..

ظننت من يقولون هذا ما يقولونه إلا كحجّه للهروب من النقاش لضعفهم او عدم وجود أدلة لديهم للنقاش فيريدون الهرب وتكون هذه الجملة فرصتهم لذلك ، لكنني اليوم ومنذ 10 دقائق تحديدا أدركت أن هذه الجمل صحيحة ولا تدل أبدا على الضعف ، لأنني اضطررت لقولها ..


أحيانا نشعر بأن العقليات التي تتناقش هي عقليات طفولية بغض النظر عن عمر المتناقشون ، لكن تفكيرهم وطريقتهم وحديثهم وحتى دلائل استشهادهم تكشف عن ضعفهم الفكري واللغوي وعن مستواهم الهابط والدنيء ، لربّما نحاول أن نقنعهم كي تتغير طريقة تفكيرهم ويصبحوا (أفضل) ، ولكننا في نهاية المطاف نكتشف أننا بهذا لا نرتقي بهم بل نهبط لمستواهم تدريجيا بدون أن نشعر ..



لذلك أفضل جملة تقال هي ((عذرا فلا يشرّفني اكمال النقاش)) ،، أتظنون أن هذه الجملة أحيانا تكون هي الحل الوحيد الصحيح ؟ ويا ترى هل تعتبرونها ضعفا ؟ ام ان الانسان يصل لحالة من اليأس بسبب الجهل الذي أمامه يدفعه لقول ذلك ؟؟



مساحة لأقلامكم
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________



اللهم إني أشتاق لرؤياك و لكني مازلت أعصاك ،

فـنقني و طهرني قبل أن ألقاك .. ♥








رد مع اقتباس