الــــــــــبــــــــارت الــــــخــــــامــــس
بعد مرور 6 ساعات من وقفتنا بالساحه او بالاصح قعدتنا
كنا نسولف طول الـ 6 ساعات
خلود: وبعدين؟
بشاير: ولا ابلين > بالمصري
هاجر: زهقه
انوار: تبيني ارقص لج؟ -_-
هاجر: جان زين عشان نتسلى
انوار: ججب >,>
منى: مليت
بشاير: اكيد بتملين صارلنا عشر ساعات مجابلين وجيه بعض شلون ما تملين!!
خلود: رجاءاً تكلمي عن وجهج لان وجهي ما ينمل منه
هاجر: حتى انا يازيني اهبل
بشاير: انتو الثنتين بالذات انطمو :@
خلود - هاجر: ليشO.O
بشاير: لانكم السبب بالي احنا فيه
هاجر: محد طقج على لسانج وقالج تكلمي 😏
الف وجهي عن هاجر لان ما عندي شي اقوله
هاجر واهي تاشر علي: ششفتي سكتي يعني معاي حق
بشاير وانا ابعد ايد هاجر عني: شوي شوي لا تدخل بخشمي
منى: ههههههه بعدين تطلع بلاوي
ككلنا : يييييييع اللله يلوع جبدج
بشاير: خشمي مافيه بلاوي قالولج خشم خلود
خلود: انااا شكككووو!!!!
بشاير: شنو انتي شكو
خلود: يعني انا الحين ساكته لازم تتحرشين فيني؟!!
بشاير: والله هذا الصج شنو بعد
خلود: لمن تنكفخين بجبهتج تعرفين شنو الصج
بشاير: لا خلاص اضضحك معاج
انوار: -_-
هاجر: شفيه وجهج جذي؟
انوار: -_-
هاجر: O.O شفيج!!
بشاير: ههههه كانج شامه ريحه خايسه
منى: هههههههههههههههه > ضحكتها ححاده وصوتها عالي دايما تفضحنا
انوار: -_-
خلود تقرب عند اذني وتساسرني: شفيها رفيجتج لايكون طفت بطاريتها؟ ههههه
بشاير: والله ما ادري علمي علمج
هاجر تكلم انوار: بتتكلمين ولا طرااق؟ :@
انوار: اووف
منى: سكت دهرا ونطق كفرا
هاجر: هذا حدج؟ > تكلم انوار
انوار: اي هذا حدي شتبيني اقول
بشاير: لا تقولين شي خلاص
ونسسسكت مده طويله واحنا بس نطالع بعض >,>
منى: تصدقين بشاير حواجبج الثاني شوي طويل مو مشقرته عدل
بشاير : O.o صصج!
خلود واهي تلف وجهي صوبها: خليني اشوف o,o لا مافي فرق
منى: بلا والله شوفي هذا اطول من هذا
انوار: لا مافي فرق
هاجر: ام الفرااغ الي فيج خليتي كل شي وقعدتي تطالعين حواجب بشاير!!!
منى: حتى انتي هاجر زلفج مو مضبوط^^
هاجر: O.o
منى: وشوفي في حبه عند حنجج
هاجر: خلاص خلاص ردي على حواجب بشاير
انوار: ههههههههه
منى: انوار انتي تقويمج معووج !!!
انوار: ها؟!!
منى: وعندج بعد حبه بجبهتج
خلود تحط ايدها بوجها تغطيه
منى: خلود في تحت عيونج سواد!
خلود: ججججذابه شلون تشوفين وانا مغطي وجهي!!:/
منى: مبين السواد
بشاير وانا اقرب واحط ايدي على جبهت منى: منى شفيج حياتي لايكون الشمس ضربت فيوزاتج؟
منى: هههههههههههه من كثر ما دققت بملامحكم شفت اشياء اول مره اشوفها احسكم تتطورون
بشاير: وين قاعدين ابطال الديجتل احنا؟!! O.o
خلود: ههههههههههههههه لا بيكيمون
انوار: اوووووف ترا زهقت
هاجر: كلنا زهقنا
منى: خلونا نروح للمدير
بشاير: شنو نقوله!!
منى: نقوله ان ما عرفنا الجواب وان نبي نروح غرفنا ورانا حصص ونبي نسوي اغراضنا
خلود: لا لا كلامج مو مقنع
منى: وليش ان شالله؟
خلود: احنا ما نحظر حصص عشان نخاف تفوتنا
انوار: اي شي بس المهم نصعد غرفنا
هاجر: بس انا مرح اتكلم
بشاير: ولا انا
خلود: انا انا الي بتكلم
في مسكن مريم وشعاع ومزنه ومها
في غرفه مريم ومزنه
تدخل مها الغرفه وكانومزنه ومريم يعدلون ملابسهم ويرتبونها بالكبتات
مها: بنات ابي انزل اشوف الخروفات الي تحت منو تبي تجي معاي؟
مزنه: ههههههه خروفات! منو تقصدين؟
مها: اقصد الي معاقبينهم بالطابور
مريم: انااا ابي اجي ما سلمت عليهم
مها واهي تطالع مزنه: وانتي؟
مزنه: روحو وانا بلحقكم
مها: اوك يلا مريم امشي
مريم: يلا مشينا
وتطلع مها ومريم من الغرفه وافتحو باب المسكن عشان يطلعون ولقوا شعاع تبي تدخل المسكن
شعاع: على وين ان شالله؟
مريم: بنشوف بشور والبنات تحت
شعاع: ليش؟
مريم: انا ما سلمت عليهم ومهوي تبي تتطمن عليهم
شعاع: اوك روحو بس ديرو بالكم ترا في استاذ ححححححقير حاقد علينا
مها: مع نفسه بابا
وتحط مها ايدها على ضهر مريم وتدزها برا المسكن
مها: يلاااا بسرعه لا ينحاشون
مريم: مهاا شوي شوي بتطيحيني
في مسكن بشاير خلود هاجر نوير شيخه
نوير: هذي حاله؟
شيخه: شنو؟
نوير: انا وياج العاقلين بهالمسكن!!
شيخه: شنو نسوي الله بلانا فيهم
بس احبهم الحيوانات
نوير: بس خليني اشوف بشاير والله لوريها
شيخه: شمعنه بشاير ليش!!
نوير: لو انها مو متعاقبه جان كملت لي السالفه:@ صار لها سسسنه ما كملتها
شيخه: اي سالفه؟ :/
نوير: ماكو شي بس سالفه بيني وبينها
شيخه: -_- اوك
نوير تحذف المخده على شيخه وتكفخ راسها : يعني زعلتي! >,>
شيخه: آآآآي :"| ماكنت زعلانه بس بزعل من الطقه
نوير: تبين وحده ثانيه عشان ترضين؟
شيخه: لالا خلاص رضيت والله
نوير: ههههههه اوك
فجاه يطق باب المسكن بقووه وفزت نوير وشيخه واستغربو منو الي قاعد يطق الباب بهالطريقه
قامت نوير تبي تفتح الباب ولا تمسكها شيخه
نوير: شفيج!
شيخه: لا تفتحين الباب يمكن حراميه
نوير: هههههههههههههههههههه حراميه بالمدرسه!!!
شيخه واهي متفشله: ها؟ مادري مادري بس خايفه امشي ناخذ عصايه
نوير: يلا روحي جيبي >> تعطيها على جوها
راحت شيخه المطبخ و جابت ملاس وقفشه كبيره مالت الشوربه
نوير: -_- يعني جذي بنعورهم!!
شيخه: اي اذا كفختج فيها راح تعرفين ان يعور
نوير واهي تضحك: يلا يلا بمشيها وخري بس خليني افتح الباب
وفتحت الباب نوير وهجوووم انا وخلود وهاجر وانوار ومنى دخلنا المسكن ورا بعض كل وحده تدز الثانيه جدامها ونتنفس بصعوبه من الركض ونضحك وصوت ضحكتنا عاليه وكلنا نعيد المواقف الي صارت لنا ونضحك وشيخه ونوير متنحين ما يدرون شالسافه وجيهم جذي > O.O
نوير: ششفيكم!! شنو مسوين بعد؟!!
انوار: لا تخافين مو مسوين شي
واقطع كلام انوار ( بشاير ) : نحشنا من المدير > وانا اتنفس بصعوبه واضحك
شيخه: نعم!!!!!!!
نوير: ماااشاااااء الله تطورتوا الحين قمتو تلعبون مع المدير
خلود: لا بس تعبنا من السوالف ومجابل وجيه بعض
شيخه: زهقتو من السوالف!! ليش اهو قالكم سولفوا :/؟؟
منى: لا قالنا بخليكم تروحون مساكنكم اذا قلتو لي شنو كنت اقول بالخطبه واحنا قلبناها سوالف
شيخه واهي تصفق : ششطار
منى: ندري ندري ماله داعي تصفقين بتفضحينا بصوت التصفيق
شيخه: الحححين صوت التصفيق بيفضحكم وصوت ضحكتكم وتككفيخكم بالباب مرح يفضحكم صصح!
نوير: اطلعو برااا ردو الساحه
بشاير: افاا تطردونا
نوير: لا تسوين نفسج مسكينه مو علي انا -_-
بشاير: ههههه زين يعني ماله داعي امثل
نوير: لا ماله داعي
هاجر: انا ابي اروح انام > والتفتت صوب غرفتها وتبي تدخلها وتمسكها شيخه من بلوزتها
شيخه: تعالي تعالي
هاجر: شنو > واهي ترومش بعيونها يعني بريئه
شيخه: لا صدقتج انا الحين
هاجر: ياااهب يا وجهها ما ينقص عليها
انوار: بنات امشو نطلع عشان ما نبلشهم معانا
خلود: اي صح خلونا نطلع نروح مسكن انوار عادي لو نبلش ملاك وشهد ودانه هههههه
منى: هه مالقيتو غير ملاك تستر علينا
واحنا نتناقش وين ننخش دخلت علينا مها ومريم
مها: انتو هني!!
بشاير: لا هناك اصلا لي الحين بالساحه
مها: ججب >,>
احضن مريم وتسلم ع البنات وانا التفت ع نوير وشيخه لقيتهم ماسكين مواعين المطبخ!!
بشاير: نوووير !!
نوير: عيونها؟
بشاير: فدييت عيونها ، ليش ماسكه الملاس؟!!
نوير واهي متفشله: كنا نطبخ
بشاير: ماعندنا مطبخ بالمسكن:/
شيخه: بلا في مطبخ
بشاير: صصج!! وين
وخذتني شيخه وورتني المطبخ وكان صغير بس مافي شي موجود على الغاز > لان نوير قالت ان كانوا يطبخون
بشاير وانا انادي نوير: هههه نوير مو تقولين كنتو تطبخون؟ وين الاكل؟
نوير: خلاص بشاير جب
بشاير: ههههههههههههههههههههه كنتو خايفين من طقنا ع الباب صح >,>
شيخه: بشاير خلود تناديج > تصرفني
بشاير: امم اووك بروح حق خخلود الي تناديني > فهمت التصريفه ههههههه
هاجر: بنات لازم نروح عند المدير
منى: ليش!
هاجر:شنو الي ليش بعد :/ لان معاقبنا
خلود: شوفو انتو خلوكم وانا بروح للمدير راح اكلمه
مها: شنو بتقوله :O ؟
خلود: ماعليكم بس انا بروح وانتو خلوكم هني
بشاير: انتي من صجج لا ماكو انا اروح معاج
خلود: وين تروحين!!
بشاير: معاج بعد وين
خلود: لا قعدي بروح بروحي
بشاير: لا انا بروح معاج ما اخليج بروحج
خلود: يوو عاد بشاير شفيج عادي انتي قعدي وانا بروح وبرجع دقايق بس
هاجر: شفيج بشاير عادي مو ياهل خلود
مريم تجي يمي وتمسكني من ايدي وتحط ايدها على خصري وتسحبني
مريم: امشي ماعليج مو اول مره خلود تكلم المدير وتفر راسه
مها: يمممه منج بشور
بشاير: شنو :O ؟
مها: ولا شي
انوار: اوك وانا بروح مسكنا بعد اغراضي وبنزل لكم
منى: حتى انا
شيخه: زين انتو ليش واقفين جذي عند الباب دشو داخل
وتاخذني مريم الصاله مع شيخه ونوير ومها / وهاجر تروح الغرفه تبدل وخلود راحت للمدير وانوار ومنى كل وحده فيهم راحت مسكنها تعدل اغراضها
مسكن ملاك انوار شهد ودانه
شهد: جوووووعااااانه
دانه واهي تنقز فوق القنفات ( الكنب ): حتى انا
ملاك: نونا انزلي :@
دانه: O.O ان شالله
وتنزل دانه من القنفات وتفر بالمسكن تحوس من الجوع
شهد: دااانه اهجدي ، اقعدي مكان واحد
دانه: جججوعااانه ححسو فيني
شهد: حتى انا جوعانه بس ما قعدت اناقز
ملاك: الكفتيريا مفتوحه؟
شهد: اي اتوقع
ملاك: اوك انا بروح اجيب اكل واجي انطرو
وتطلع ملاك من المسكن وتنزل الكافتيريا واهي نازله صعدت انوار المسكن وقامت تعدل ملابسها
ملاك بالكفيريا
تدخل ملاك الكفتيريا وببالها ان الكفتيريا فاضيه وتتفاجئ ان في 4 شباب قاعدين بالطاولات ياكلون :O
وتدخل الكافتيريا واهي لازقه بالطوفه من الخرعه
وتروح عند الي تشتغل بالكافتيريا ( اهي اخصائيه تغذيه اسمها فاطمه )
ملاك: فاااطمه < تهمس
فاطمه( اخصائيه التغذيه ): اهلا ملاك شفيج؟
ملاك: ليش في شباب هني !!
فاطمه: ههههه وليش ما تدرين ان المدرسه مختلطه؟
ملاك: نعم!!!! من متى؟؟؟
فاطمه: اهو الشباب مدرسه والبنات مدرسه بس الكافتيريا مختلطه واهي الي تشبك المدرستين ببعض والاختيار الحر هم مختلط اما الحصص والمساكن مو مختلطه بس مو ممنوع انج تدخلين مدرستهم واهم بعد يقدرون يدخلون عندكم وحتى الاداره مشتركه الاداره بالنص بين المدرستين ومدير واحد للمدرستين
ملاك: امبييه توني ادري!!
فاطمه: اي هذا قرار جديد
ملاك: اهاا اوك مششكوره حبيبت بس اقدر اطلب الحين؟
فاطمه: العفو ما سويت شي ، اي تقدرين شنو تبين؟
ملاك: ابي 4 كلاب ساندوج و 3 بيبسي وواحد عصير برتقال فرش
فاطمه: اوك دقايق نطري
وتدخل فاطمه داخل صوب المطبخ وتصكر الباب ، وفجاه تحس ملاك ان احد مسك كتفها وتفز من مكانها وتلتفت وراها وتلقئ واحد ماسك كتفها ويبتسم
ملاك: نعم خير؟ > صوتها يرجف
: نعم الله عليج ممكن؟
ملاك: ها!! لا موممكن وين قاعدين ان شالله استح علئ وجهك ترا اناديلك المشرف الحين :@
: ههههه اقصد ممكن توخرين ابي اطلب
ملاك عبالها يبي يكلمها او يتعرف عليها
مني ماتشوفون ملاك من الفشله تنحت ووجها ححمر
ملاك: ها اي تفضل :$
: ههههه دام فضلج
: فطووم > ينادي اخصائيه التغذيه
ملاك واقفه ساااكته من الفشله وتحس بحراره بجسمها وخاقه من الولد لانه حلو وصوته يذوب
وتطلع فاطمه وتلتفت عليه وتبتسم وتعطيه عصير برتقال فرش وتقوله
فاطمه: هاك هذا عصيرك ادري انك تبي العصير
: هههه ايوووه جذي احبج زياده
فاطمه: وانا بعد اححبك
فاطمه: شفيج ملاك؟!
: ههههههه خليها شوي تفكر بشي مهم
ملاك: اححم لا مو قاعده افكر بشي فاطمه ممكن تسرعين ابي اروح
فاطمه: من عيوني
: عاشت الاسامي اسمج حلو ؛)
ملاك: عاشت ايامك > واهي لافه وجها عنه
ويلف ويروح عند ربعه ويقعد معاهم وتطلع فاطمه معاها الاكل وتعطيه ملاك وتاخذه ملاك وتروح مسكنها على طول واهي متفشله من الي صار وتدخل المسكن وتحط الاكل ولاحظو عليها البنات ان في شي وسالوها
انوار: صاير معاج شي؟
ملاك: لا > واهي سرحانه
انوار: متاكده؟
ملاك: اي قلت لج لا
شهد: شكلج ما يطمن :/
ملاك: ماعليج مافي شي بس ترا المدرسه مختلطه
انوار: ههاااااااااا؟؟
ملاك: الي سمعتيه الكفتيريا والاختيار الحر والاداره مشتركه مع مدرسه الشباب الي يمنا
انوار: وناااسه
دانه تطلع من الحمام وانتو بكرامه وتسمع كلمه وناسه
دانه: شنو الي وناسه؟
انوار: الكفتيريا والاختيار الحر والاداره مشتركه مع مدرسه الشباب الي يمنا يعني مدرستنا مختلطه
دانه: نعععععم؟!!!
شهد: ششفيج توقعتج بتستانسين!!
دانه: استانس ططل هذي جامعة راشد :"(
ملاك: احححلفي!!!!
دانه: والله
وتقعد دانه علئ الكنب وتحط ايدها على راسها ومتضايقه ححيل
شهد - انوار: منو راشد؟
ملاك: واحد
شهد: ادري واحد بس منو؟؟
ملاك واهي تكلم دانه: نونا اقولهم؟
دانه: اي قوليلهم
ملاك: راشد واحد يشتغل بشركه ابوها وحيل قريب من ابوها وفاهم كل الشغل وكل ما يسافر ابوها سفره شغل ياخذ نونا و راشد وعاد ابوها عنده راشد حسبت ولده و ملوع جبد نونا بتخلفه وكل شي متدخل فيه اهو عمره 22 على ما اعتقد وابوها دايماً يمدح فيه جدام نونا ويبي يزوجها راشد بس ما قل حق راشد ينطره اهو الي يطلب ايدها بس راشد مو حاس بهالشي الحمد لله لان لو تقدم لها راح تتزوجه غصب واهو يحبها بس بطريقه متخلفه !!
انوار: O.o
شهد: ابوج يغصبج على الزواج!!
انوار: بس توج صغيره ما تميتي الـ18 !!
دانه: لا ما يغصبني بس ما احب اضايق ابوي انتو ما تدرون انه اهو الي لي بالدنيه بعد وفاه امي ، ادري اني صغيره بس ابوي عادي عنده لان يعتبر راشد ولده ويحبه حيل وثقه وان مرح يخاف علي منه
انوار: بس ليش ما تكلمين ابوج تقوليله عن معامله راشد لج؟!!
شهد: اي صح قولي حق ابوج
دانه: شنو بستفيد؟
شهد: بيوقفه عند حدوده بعد شنو!!
دانه: بس راح اضايق ابوي وراح يحطني براسه راشد وعاد الله يعيني اذا عصب علي
انوار: ومنو غير ملاك يدري؟
دانه: ملاك وسلمى وبشاير بس الي يدرون
شهد: ومن متى واهو يعاملج جذي؟
دانه: من لمن كان عمري 4 سنوات
شهد: اووه!!! انتي تقولين يشتغل مع ابوج شلون تعرفينه من وانتي ياهل؟؟
دانه: ابوه كان يشتغل مع ابوي واستقال وترك الشغل لولده بعد ما علمه على كل شي ومن واهو ياهل كان يجي فلتنا والعب معاه
انوار: يعني كنتو تلعبون مع بعض!
دانه: اي كان غيير واهو صغير لمن كبر تغير ححيل ما ادري ليش><
ملاك: زين في شي ما فهمته
دانه: شنو؟
ملاك: اهي ثانويه ولا جامعه الي مختلطه معانا؟!!
دانه: نظام اجنبي معقد شوي هذي جامعه ثانيه حق دراست التجاره وتقريباً كككل الي فيها عيال رجال اعمال وتجار وراشد يكمل دراسته بهالجامعه ومعاها ثنويه ودارستهم عير عنا يعني في مواد ما يدرسونها لان ما يحتاجونها بالبزنس
ملاك: وفي لهم متوسطه خاصه؟
دانه: لا بس الثنويه والجامعه اما المتوسط عادي يدرسون مناهجنا وباي مدرسه مو مشكله واغلبهم مدارس خاصه
ملاك: اهاا والله وناسه ابي اكون جذي
دانه: لا وناسه ولا شي والله تعب ولوعه جبد بس خلوني ساكته
وتقوم انوار وشهد وملاك ويحضنون دانه ححيل لان شكلها شوي وتبجي
ملاك: خلاص يا قلبي خليه يولي احنا معاج
شهد: ما يقدر يقرب منج الحين يا قلبي
انوار: لا تزعلين نفسج عشانه ياكل تراب دامنا معاج لا تخافين من شي
وبجت دانه من كلام البنات اثر فيها واهم حاضنينها يسمعون صوتها واهي تبجي وصوتها واهي تشهق ويحضنونها بقووه ويواسونها
شهد: يلا نونا امشي اكلي ماعليج الحين فرفشي وانسيه
ويفتحون الكياس يطلعون الاكل وياكلون
في مسكن بشاير نوير خلود هاجر شيخه
تدخل خلود واهي تمشي على راحتها ولا كانها كانت عند المدير وكانت بشاير وهاجر ناطرينها ترد عشان يعرفون شنو سوت
هاجر: هاا شششصار؟
خلود: احم احم اقعدوا واقولكم
بشاير: يلا كا قعدنا تكككلمي شصار معاج؟؟
خلود: سلمكم الله الي صار اهو ............
خلص البارت الخامس ^^
اتمنى عجبكم
1- رايكم بالبارت وابي بصصررحه
2- انتقاداتكم
3- جم تعطون البارت من عشره؟ بصراحه
4- احلا موقف / شخصيه
5- شنو ناقص بالبارت بنظركم؟
والبارت السادس بعد الردود ان شالله