[SIZE="5"][SIZE="5"][SIZE="5"][SIZE="5"]
Part 6
بيت ابوخالد
تالا&ديالا :جدتي
الجده هيفاا:خير يابنياتي؟
ديالا:نبي نروح للملاهي
تالا:وانا ابي آكل من برآ اليوم
الجده هيفا:وشو اكل برآآ انتن ماغير تاكلن من اكل برا وتزيدن سمنه ارحمن حالكنيابنياتي من هالسموم
ديالابترجي:طيب جدتي بس اليوم تكفين
تالا:ألله يرد لك ولدك فايز
الجده:اييه يابيتي جبتيها عالجرح رووحن الله لايذوقكن بعد الضنا<<طبعا مافهمو شي
تالا:تكفين جدتي مانبي شموخ تودينا نبي ميرهان لانها تشتري لنا اللي نبيه
الجده هيفا:انشاء الله يابنيّتي
هنا دخل ابوخالد مبسووط بيفرح امه:هلا يايمه <<وحب راسها
الجده هيفا:هلا بولدي سند ظهري اللي عمره ماخاب ظني فيه
ابوخالد:وانشاء الله عمره مايخيب.....اليوم يايمه جايب لك خبر بيفرحك تمنيتيه امنيه
الجده هيفا ماتبي الا شوفة ولدها فايز:قوول يما
ابوخالد:راح يجون يسكننون بالبيت اللي جمبننا جيران جدد
الجده هيفا:طيب الله يحيهم ويجعله مسكن مبارك
ابوخالد:بس مواي جيران
الجده:لاه وش فيهم زود يعني ومن هم؟
ابوخالد:اللي بيسكن جمبنا هو
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
..........هو ولدك فايز يايمه
الجده هيفا بوناااسه:متأكد ياوليدي .....وبدت تصيح
ابوخالد:ايه متأكد
الجده هيفا:رووح ياولدي يامنصوور الله لايشقي لك ذريه
ابوخالد: آمين ...هههههههه مابغينا نشووف ضحكتك يماا....الحين يما بروح انام لي شوي ولاصحيت جبت لك فايز وتقر عينك بشوفته
الجده هيفا:زييين ياوليدي الله يرضا عليك
<<طبعا الكل يتسآءل ليه منصور ماجاب اخوه فايز لامه<<انا اقولكم لان هويدري انه اذا جابه بينخرب بيته بس هوكان دايم يسأل ناس عليه ويتطمن من بعيد لبعيد بس حتى ولو هذا مايشفع له والاخو اخو لومهما صار حتى لو كان مجبور بس بهالدنيا الناس ماهمها الامصالحها
نرجع لسيلين
سيلين تصيح :ليه ماقالو لي انه ولد عمي الله يسامحهم بدلت ملابسها وتوجهت لفصل اختها وهي رايحه الاتصقع ببويه وتدفها
البويه عفاف:عسى ماشر وش بهم الحلوات زعلانات
سيلين دفتها:وخري عني ترى الاخلاق خربانه
البويه عفاف:هذي وش فيها .....انا عزام تدفني كذا<<مقدر ياعزاام اذووب
راحت لفصل اختها ساره ودخلت من دون استئذان
ابله نوره :خييير اللي هنا هي وكاله من غير بواب؟؟<<طبعا ابله نوره ماعندها شخصيه لوتهزأمن اليوم لبكرا محد عندها
سيلين:سارا يللا قومي تعباانه ابي ارجع البيت...... بدق على امي ترسل السواق
ساره:بناات هذي اختي<<فاضيه الاخت تعرّف
البنات :ماشاء الله اخت حلووه
شموخ :لاوين حلووه انا أحلى ......صح افنان؟؟
افنان توهقت :ها...ايه الا احلى
الابله:اللي هنا روحي فصلك ازعجتينا روحي فصلك <<وهي تتكلم الا شوي بنت ترمي ورقه على راسها
البنات :هههههههههه
سيلين:ههههه ..بطني الحقوا علي......اللي رمت الورقه وربي انك شي خطنطييير
ساره:انطمي فضحتينا
اما سيلين ولامعتبره ان في ابله اصلا سلمت على صديقات ساره
ابله نوره:انتوا بصفتكم مين تآخذون من جزء من حصتي وتقاطعووني؟؟
سيلين بفخر :بصفتي بنت آل .........
<<احيانا يضطر الشخص انه يقول شي موراضي عنه بس عشان تمشي مصالحه
شموخ كانت ماسكه المرايا وتحط قلوس الا وتطيح المرايا وتنكسر
لميا :شموخ شفيك؟؟
شمووخ:مافيني شي بس حسيت بدووخه<<شموخ بقلبها:يوووه هذي هي بنت عمي!!
لميا بنصب:شي طبيعي لانك توك ماخذه حبه ......رغم اني ابلع كم حبه عمري ماحسيت بدووخه<<مااقدر ياجاكي تشان
سيلين:يللا حنا طالعين يابنات اشوفكم على خير
ساره:بااي
الابله:بنات انتبهو معاي<<للحين متمسكه بالسلك التعليمي خخخخ
طلعوا البنات وراحوا البيت وكذبت سيلين على اختها لاول مره وماقلت لها السبب الحقيقي في استئذانها قالت لها انها تعبانه
تكفى يا طيري وصًـل الدمع للولف
وإمطر دموعي فوق داره رشاشات
قل له عن اللي يذكره.. بالوغى صلف
اليوم حاله بعد فرقاك.. مأسات
يرجع بفكره بضعة اعوام.. للخلف
يسترجع الماضي و بالصدر شهقات
يصحى في عز النوم.. و يدق لك سلف
ويوقف على الاطلال و يدنَ عبرات
حاااالي غدى متلوف.. يا صاحبي تلف
رحت وبقى لك داخل القلب بصمات
إٍسأل طيوفك.. دااايم احلف لها حلف
أحلف لِطيفك كل ما مر بسكات
والله انا لو عشت.. فوق العمر.. ألف
انساك.. هذي.. سابع المستحيلات
...................................
نروح لااحمد الحبّيب
احمد:والله عيا النوم لايجيني من بعد ماشفتك يامنال....وبسبتك غبت اليوم عن المدرسه شفيني موقادر اشيلك من باالي
احمد يكلم نفسه:لايكون بس حبيت ياحمود
احمد :ايه والله طحت في الحب ومحد سمّى علي
طبعا احمد مستانس على هالافكار لكن خوي دربه وولد عمه متورط عندالاداره
نروح لولد عمه
المدير حسّان:فيصل صدق اللي سمعته انك رايح لمدرسة البنات ؟؟
ليه في وحده من البنات نادتك ولاكانت محتاجه شي؟؟<<يبي يطلعه من السالفه احلى شي انه يحط احتمالات
فيصل بغى يقول ايه بس هوّن لانها هي مسكينه بتتورط بيشوفون بهالوقت مين راح تكوون برآآ الفصل وتصير لها مشكله
فيصل:لا ...البنات مالهم شغل
المدير:اذا وحده كانت السبب قول راح تطلع منها مثل الشعره من العجين
.................................................. ..........
نروح لابوخالد اللي دق على فايز:السلام عليكم
ابوفارس:وعليكم السلام ياهلا بااخوي الغالي
ابوخالد:اخبارك يااخوي؟؟
فايز:بخير الحمدلله.....ابشرك بيتي بعته...عموما الفلوس رراح احطها بحسابك بعدين حوّلها لحساب عبدالعزيز وراح نجي نسكن بعدالامتحانات لاني اللي شرى البيت امهلنا لبعد الامتحانات
ابوخالد":انشاء الله بس يااخوي ابي منك طلب
فايز:اطلب يااخوي وانا ألبي
ابوخالد بندم:
ابيك تسامحني على كل سنين القطاااعه انت ماتستاهل الا كل خيير
فايز:معذوور يااخوي الله يسامح اللي كان السبب
ابوخالد:انا مشتهي اشوفك اليوم وامي اكثر مني ووعدتهااليوم اجيبك لها
فايز مصدوووم:وشوو ........شقلـــــت؟؟!!
امـــــــــي؟؟؟؟<<جلس ابوفارس بالكرسي
<<كانت ذي اكبر صدمه بحياة فايز .....اخوه عبدالعزيز قاله قبل 12 سنه ان امه ماتت وسوا له عزا صغير جمع فيه كم واحد وعطاهم فلوس وقاله ان خالد مسافر لامريكااا ......معقووله!!
معقووله يكذب مثل هالكذبه يفااول على امه بالموت!!
ابوخالد:شفيك يااخوي
فايز:يعني امي عايشه
ابوخالد:اسم الله عليك يافايز ايه امي عايشه الله يطول بعمرها
فايز :بس اخوي عبدالعزيز يقول انها ماتت
ابوخالد هو الآخر مصدوم:معقوووله .....حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون <<بقلبه:معقوله توصل به المواصيل لهالدرجه
فايز:الحين انا جايك يابوخالد
ابوخالد:زين انا انتظرك مع السلامه
بعد ماسكر جات ام فارس شافت فايز بوضع مضطرب:شفيك يافايز على وين بتروح.؟؟حطيت الغدا
ابوفارس:انتوا تغدو انا بروح اشوف امي
ام فارس :اسم الله عليك يابوفارس شفيك امك ماتت
ابوفارس:لا ياموزه امي عايشه ....انا برووووووح لاتنتظروني
ام فارس :لحظه يابوفارس خذ معك ولدك فارس
ابوفارس:طيب بسررعه روحي قوليله يلبس انا راح انتظر بس 5 دقايق
راح ابوفارس وولده ...بالطريق كان فارس دايم يسأل بس مايلاقي رد...عم الصمت
قطع هالصمت صوت جوال ابوفارس:الوووو ...منصور وين بيتك؟؟
ابوخالد:خلف محطة ال..... ثاني بيت لونه بيج<<
طبعا بيوتهم بعيده عن بعض واحد ساكن بالخبر والثاني بالدمام
ابوفارس:خلاص طيب الحين اجي...مع السلامه
فارس:ها وش يقول يبا؟
ابوفارس:يقول خلف محطة ال..... ثاني بيت لونه بيج
وصلو للبيت كان اوبخالد ينتظر اخوه اللي ماشافه 15سنه
نزل من السياره وراح ضم اخوه وبكى بأحضااان اخووه كان يشم ريحته اللي لطالما اشتاق لها <<من يقوول ان بكا الرجال عيب .....الرجال مايبكي الا نادرا وان بكى اما ان يبكي لفراق او شوف احباب واشتيااق لهذول الاشخااص
وفي مواقف تحده على ذرف الدموع
دخل منصور وفايز للبيت قاعد يقلب بنظره فايز حتى لقى انسااانه تسوى كل هالناس انسااانه بكى على وفااتها وهي عايشه .......امه ....ايه نعم امه اللي كانت معطيته ظهرها وحست بان احد دخل:خير يايما يامنصوور رجعت بدري اليوم تقول عندك مشاوير
منصور يما جايب لك مفاجأه
طبعا امه كانت مقعده على كرسي متحرك صعب انها تلف قرب منها فايز:انا ولدك يما فايز <<ضم امه وحب راسها وايدها ورجولها نام بحضنها كأنه طفل رضيع وكان يصيح قهرا على كل لحظه وكل دقيقه وكل سنه ماشافها فيهااا
وامه نفس الشي تصيييح وتشاهق
تحب ولدها وماتبي تفكه ماتبي الدنيا تآخذها منه
منصور كان يشووف هالمشهد ودمعت عينه ...تذكر ان فيه واحد برآآآ اللي هو ولد فايز وطلع له
الجد هيفا:ليه يايما كل هالسنين ماتسأل عن امك؟؟
فايز وش اقولك يايمه:بقولك شي يايمه بس اوعديني انك ماتزعلين ولاتشيلين على اخوي <<عمره ماكذب على امه وهوصغير يسويه وهو كبير؟
الجده هيفا:قلبي عمره مايشيل عليكم لووش سويتوا
فايز:اخوي عبد العزيز يايمه قبل 12 سنه يوم كنت اطلبه واحاول اني اشوفك قالي .......قاليــ<<صعب عليه يقولها بس تمااسك
قالي بعيد الشر عنك انك
7
7
7
7
7
توفيتي<<وبدى يصيح تحت رجولها..................
.....بس انا اقول يمكن قال كذ1 عشان مايبيني اشوفك تعباانه<<ياطيبة قلبه كل هذا ويلتمس له عذار
الجده هيفا تصييح:الله يساامحه ياوليدي الله يسامحه
فايز ضمها:يااكل دنياي يايمه اقول انا من وين جايب طيبة القلب ياناس هههههه
الجده هيفا:هههه الله يسعدك ياوليدي الاوين عيالك
ابوخالد جا من وراهم ومعه فارس:هذا الرجال ولده فاارس ماشاء الله حوله رجال ولد رجال ....رح ياوليدي سلم على جدتك
راح فارس سلم على جدته وحب راسها واستانست عليه
خلــــــــــــــــص البااارت
|