Part7
مر اسبووع على كل العوايل وخلصت الامتحانات وجا لوقت اللي ينتقل فيه ابوفارس وعياله لبيتهم الجديد......
ابشركم الكل نجح بنسب مش بطاله
فيصل:94%<<يقول انه شاد حيله بس ذيك الخقه اللي بالثوب كانت شاغله باله يبي يعرف هي ليه صاحت؟؟
احمد:92.65<<والله موهينه يامنال طول الوت كانت شاغله تفكيره رغم انه ترى اشطر من فيصل
شموخ:88.23<<زين بعد شفتي هالثمنياات
سيلين:98%بالضبط <<عاد دفره اللي نزلها الانجليزي
ميرهان:66.46<<راسبه بالقواعد دور ثاني ...طبعا الكل عارف لان نفسيتها تعبانه
سعيد:81.58<<الرجال مومصدق مسوي حفله
ساره:87.32<<واخيرا تخرجتي مابغيتي
نادر:97.55<<دفرره بقووه ماادفر من الاخت الااخوها
منال:93.78
خلينا نروح شوي لميرهان
ميرهان صار شكلها يخرع اصفرت وشحب وجهها وصار تحت عيونها هالات سودا
فكرت انها تدق على فواز لكنه ماكان يرد
شرت شريحه جديده برقم جديد ودقت عليه ................ فواز:الوووو
ميرهان:فواز
فواز:ايه ...مين معي<<هذا اللي يفكر فيها 24 ساعه <<قولو نساها ب24 ساعه
ميرهان:بعد مين هااا.......اسمع ياابن الناس انا ثقت فيك ثقه عميا وعطيتك صوري ...والحين ماابي الا انك ترجع صوري وبعدها صدقني ماراح تسمع صوتي
فواز:هههههااااي.....ضحكتيني ياحلوه انا مايمشي معي هالكلام ....تطلعين معي ولاراح تلقين صورك بكل مكاااان .....عندك ثلاث اسابيع فكري فيهم وخذي راحت مده طووويله عليك بس يللا تستاهلينها ههههههه
ميرهان بقهر:صدق انك انسان حقييير وواااطي<<هنا سكر فواز
ميرهان تبكي بشكل هستيري:ياربي وش اسوي قولولي وش اسوووي
ركضت فتحت درجها وطلعت حبوبها <<للاسف كانت تفكر بالانتحار ....بس تراجعت ....انا ماتهنيت بالدنيا..عالاقل خليني اكسب آخرتي .....حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافواااااز
عند البنات
سيلين:سويره حلوو البس هالفستان؟؟<<أمها حالفه عليها تلبس فستان بتطلعها من استايلها السبورت
ساره:الله طالع شكلك جنآآآآآن
سيلين:احم احم طبعا في شك في ذلك
ساره:انا اشوف انك تطلعين برآآ اصرف
سيلين:كااكاكاكااا....اقول سويره البسي التوب الاخضر حقك ....حلو عليك
ساره:والله؟! اجل خلاص بلبسوو
سيلين:هيييييه بسرررعه اخلصي امي تناادي
طلعت سيلين لامها ....ام فارس:ماشاء الله بنتي قمر
سيلين باءستعبااط:لا يما انا سيلين ...بس الظاهر مضيعه العنوان هع
ام فارس: الله يهديك....الا اختك ساره وينها خلصت ولالا؟؟
سيلين:على وشك الحين تجي
...........................................
راحو لبيتهم وانبهروا بجماله صح ماكان بحجم بيت ابوخالد وابوفيصل بس كان حلو خصوصا الحديقه الفاتنه والنافوره الكبيره المتوسطه بالحوش والمجسمات الجذابه
اما بالداخل كان تصميم البيت قريب من البيوت الكلاسيكيه
الالوان الطاغيه البني والبيج والفرش موبعيد عنهم
اما بالدور الثاني الكل متشفق على غرفته
فارس:اكيييد هذي غرفتي
ابوفارس:ايه هذي غرفة فاارس
لارا بلقافه:وانا؟؟
ابوفارس:انتي اصبري يابنتي
فارس يرفع حاجبه :نونا بصي لماي رووم موتي حره ...شوفي شلون كبيره وحلوه
سيلين:هب عليك كل شي عندك بوج<<تقصد بيج
فارس:ههههههه حلوه بوووق ههههههههههه
سيلين:انطم خلاص ياخي بيج ولا بوج كلهم عيال عم.......امممم الا يبا وين غرفتي الحبيبه؟؟
ابوفارس:اللي عاليمين هذي غرفتك ياساره.........واللي عاليسار سيلين
ساره:تكفين انا ابي اللي تطل عالحديقه بلييييييييييييييييييييز
سيلين:اول شي قولي سيلين موابليس ياختي تعلمي الذرابه
ساره:انا بس ابي افهم شي واحد انتي 98%من وين جبتيها
سيلين:لاتقلبين المواجع ...لومانيب جايبه العيد بالعنقليزي كان مداي الحين ملزقه شهادتي بظهري لاني كنت راح اجيب 100
ساره:ايه صح اقووول منااااك الله لايهينك
سيلين:اقول قشري بصل.......ندور وين غرفتك يااقليبي محد معطيك فيس
نادر:الا ابوي يقول هذيك الزرقااا لانها حقت عيال
سيلين:يااسلااام حلوووه,بس كنها تطل عالبلديه؟؟...... احم عموما الله يهنيك
ابوفارس:يللا ياعيال كل واحد يروح لغرفته
ساره:ليه يباا؟؟
سيلين:موبنروح لبيت عمي
ابوفارس:لا تو منصور مكلمني يقول ان اهل عبدالعزيز معزومين لعرس وبيروحون .....فالافضل نأجلها
سيلين توشوش ساره:هذا عمي عبدالعزيز بلوى يااختي دايم يخرب الحين الكشخه راحت فشوش
ساره تدفها :انطمي....بس تدرين عمي دينصوور احسه ارحم من عبدالعزيز
ابوفارس:يللا يابنوتات ياحلوات روحو نامو وبكرا كملو جولاتكم وصولاتكم
سيلين راحت لغررفتها بدلت ملابسه وراحت لاختها ساره الا لقتها بسابع نومه
راحت سوت لها كوفي
فارس:نونا مانمتي
سيلين:ايه رحت اسوي لي كوفي
فارس:طيب .....تصبحين على خير
سيلين:وانت من اهله
................................
راحت لغرفتها وفتحت البلكونه وكان الجو يجنن كانت فاتحه شعرها والهوا يلعب بخصل شعرها المتطاير...........كانت مستمتعه بمنظر المسبح .....كانت تشرب كوفي وتقطف من ورود بلكونتها الصغيره وترمي عالمسبح ....<<وكان طول الوقت في واحد يشوفها يتمنى انه يكون الورود اللي ترميها بكل رقه....كان يقول بخاطر:ياربي هالبنت شايفها بس وييين؟؟
سيلين كانت تبي تحرك نظرها للسماء عشان تمتع عيونها بأحلى منظر طبيعي....منظر شروق الشمس.....الا تطيح عيونها على واحد خقه لابس تيشيرت اصفر من لاكوست وجينز ازرق ونظارات شمسيه... واقف الواضح انه من اول كان واقف في حوش بيت عمهاااا...على طول تغطت بالشال ودخلت ......وتركت شخص وراءها رسمها بمخيلته كرسمة رسّام كل مابغى يشوفها تذكرها وماكره شوفها
سيلين بوهقه:ياااربي هذا اكيد واحد من عيال عمي....بس مدري منهوو ...اصلا ماشفته زين...الحين يعلم علي ابووي ياويلي
عند فيصل:ياااويل حالي على هالصاروخ ...قلبي رهيف مايتحمل هالملاك<<ويقطع عليه صوت جواله(هناك شخص تافه يتصل بك)
فيصل:يااثقل طينتها هالانساانه مااقول الا يازين اللي يسكر بوجهها<<بالفعل سكر بوجهها .....وراح فتح البلكووونه حقته :ياربي هي كانت طالعه من أي وحده ؟؟ اكيد هذي مافي الا هي....بس اخاف موغرفتها.؟؟....يللا الايام جايه خلني انام وبكرا يحلها الف حلاّل
بيت ابوخالد
الجده هيفا:يما شموخ ميرهان وينكم؟؟
شموخ:yes grand ma
الجده هيفا: يابنيتي لاتحاكنّي بلغة الاجانب ماافهم فيها شي
شموخ يووه:تيب ياجده وش المطلووب؟؟
الجده هيفا:رحي يابنتي البسي لك شي لان اليوم بيجون اهل عمك فايز
شمووخ:يااربيييه خلني اروح اطلع شب البسوو
ميرهان توها يآصلها الارسال:نعم جده
الجده هيفا:روحي البسي بعد شوي بنات عمك وامهم بيجون
ميرهان:انشاء الله جدتي
الجده هيفا:يمه ميرهان
ميرهان:نعم جده
الجده هيفا:وش فيك صايرتن ذابله يابنيتي ....احد مزعلك ؟؟<<هنا ميرهان بدت تصيح
الجده هيفا فتحت لها ذراعها ميرهان ماصدقت انها تلاقي حضن ترمي نفسها فيه.......الجده هيفا:يايمه مايسوى تسووين بروحك كذا عشان درجات دنيا ...درجات الدنيا ماينزعل عليها وانشاء الله تنجحين الدور الثاني<<طبعا الجده هيفا تحسب انها تبكي وضعفت وتغيرت لانها رسبت بماده<<يقاله شي جديد
ميرهان:انشاء الله جدتي<<تركتها وراحت تبدل ملابسها
......................................
جا الوقت اللي المفروض الكل يكون تجمع فيه ببت ابوخالد
الجرس:تن تن تن تن تي<<الجرس
ابوخالد:حياك الله اخوي <<ضمه ورحب فيه ......أشر ابوفارس لزوجته انها تدخل
راحت ام فارس للجده هيفا سلمت عليها لانه تحبها وتعزها ويوم درت انها على قيد الحياه استانست....وسلمت ام فارس على ميرهان وشموخ كانت للحين مومخلصه<<أشك انها بتروح عرس
ام فارس الاوين وفا؟؟<<ام خالد
الجده هيفا بأسى:البقيه بحياتك يابنتي
ام فارس بحزن:لاتقولين ياخالتي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه كانت صديقة دربي والله
الجده :كلنا ماشين على نفس الطريق هذا حال الدنيا
بالغرفه الصغيره البنات&ابوخالد
ابوخالد:ماشاء الله كبروا بناتك يافايز صاروا عرايس
ابوفارس:ههههه ...ايه ياخيي محد يبقى صغير
ابوخالد:يالله يبا نادر ,فارس روحو مجلس الرجال هناك عيالي وعيال عمامكم خلوني انا مع الحلوات ...ايه على فكره عبدالعزيز ماجا اليوم عنده شغل لين راسه قالي اعتذر منك وخلى عياله يجون عشانك
ابوفارس طبعا يدري بالسالفه الملفقه:الله يعينه.......يللا امشو ياعيال
ابوخالد يكلم ساره وسيلين:ماشاء الله كل وحده احلى من الثانيه
سيلين :بس انا احلى صح ياعمي
ابوخالد:ههههههه.....ذكرتيني بولد عمك فيصل كل شوي ذابحنا انا حلو انا حلو......
يللا حبيباتي روحو داخل شوفو جدتكم اللي ميته على شوفتكم وبنات عمكم
راحو البنات عند جدتهم وسلموا عليها كانت مبسووطهه عليهم ومنبهره بجمالهم الطبيعي ماشاء الله حولهم.تفاعلو مع البنات خصوصا ميرهان اللي حست سيلين بــ ان بداخلها شي مكسور.....بعد ساعه وحده جات ام فيصل ومنال
ساره:هلااا منوله ...تصدقين شكلك من غير ملابس المدرسه....احلى بكثير
منال:تسلمين ياقلبي عيونك الحلوه.....اقول ميما وين شموخ؟
ميرهان:اظنها فوق بغرفتها تلبس خلني اروح اناديها
اما عند شموخ بالغرفه
شموخ:يووه ياربي هالتيشيرت كان قدي الحين صار ضيق لااا ياربي ماابي اسمن
الباب طقطق
ميرهان:شموخ ويك البنات تحت ينتظرونك
شموخ:ميرهان حلوو هالتيشيرت علي؟؟
ميرهان بمجامله :ايه طالع شكلك خيال<<تسمع بالمدح
شموخ بغرور:اكييييد ياحبيبتي دامي انا اللي لابسته<<ياشين الواثق بس
نزلت شموخ مع الدرج ولمحت ساره& سيلين بقلبها:يووه هذول بنات عمي فايز والله اشكالهم قرف
بعطيكم خلفيه ماتعرفونها عن شموخ<<تحب فيصل بشكل خيالي بس هومايطيق طاريها وهي تآخذ هالحبوب من خويتها النصابه لميا بحجة انها تصير حلوه بنظر فيصل<<ياشين السرج عالبقر
راحت وسلمت عالبنات بأطراف اصابعها وكانت نظراتها استحقاريه لهم خصوصا سيلين اللي كانت مآكله الجو كله
شموخ تقاطعهم:يووه منول نسيت اسألك فصفص جاه؟؟
ساره توشوش سيلين :هذي بنت عمي عبدالعزيز اللي معي بالفصل ياشين حظي
سيلين :الحين هي مخطوبه؟؟
ساره:وانا شدراني !! يمكن ذبحتنا بالفصفص يختي خل تروح للرفاعي <<برآ
منال:ماادري عنها
ميرهان ترجع لسوالف المدرسه:سيلين انتي ماشاء الله حدك مزيونه ماتواجهين مشكله مع بويات المدرسه؟؟
سيلين:تسلمين ياحياتي....تبين الصدق الا في كثير بثرات ينشبون لي بشكل مقرف
ميرهان تضحك وهي مفتقده الضحكه:ههههههه..........طيب ليه ماتجين قسمنا قسم المتوسط وربي تعرفين وشلون بعدها معنى انهم يخقون عليك صح
سيلين:الله لايبلانا .....عاد بنات الثنوي مكفين وموفين
ساره يقالها بتمون على شموخ:امم شموخ لوسمحتي ابي ماي
شموخ بكل وقاحه:هناك المطبخ حبيبتي روحي سيده تلقينه نهاية الممر
ساره بقلبها من جد قمه بالوقاحه هالانسانه:طيب.......شكراً
ميرهان:سوسو استريحي انا اجيب لك
ساره:لاوربي انا اللي اجيب هذا بيت عمي كنه بيتي ولا انا غلطانه
ميرهان:اكيد ياقلبي بس عيب انا اجيب
ساره:تبغيني ازعل ولامعتبرتني غريبه؟؟؟
ميرهان:لالالا حياااك
فيــ مشيتيــ [ شمــوخ] وإعتدالــ ومهابـه
أحبــــ وأنحبــــ وأضيعهـــم [ بإبتسامــه]
ملكتــهــم [ بطيبـــ ] ذاتــــي وإحترامـــه
وصيتيــــ قلبيــــ لا تجــرحونه [ أمانــــه]
صعب جدا [تلاقيني]أنا جوهر بحر مكنون
أنا لوتقلب الدنيا "صعب" جدا تلاقيني
[جمالي] من حلا روحي وكل الزين من زيني
.................................
راحت للمطبخ وشافت الكاسات غسلت لها وحده وصبت لها مويه وكانت تدندن شوي الا باب المطبخ ينفتح كانت تحس وحده من الشغالات....لفت وجهها وياليتها مالفت لقت خالد وهو في قمة الكشخه ...شرقت وعلى طول لفت
خالد على باله ميرهان لان شموخ ماتدخل للمطبخ
خالد :ميرهان قولي لهم يسوون القهوه للرجال الله يرضالي عليك
ساره وهي فيها الصيحه:انشاء الله
قرّب خالد ومسك كتفها:ميما وش فيك ياروح اخوك متكدره؟؟
ساره اخذت نفس:ممكن توخر انا موميرهان
خالد انصدم:هاااااا<<محد طاح وجهه
اجل مين انتي؟؟
ساره:انا بنت عمها
خالد :اهااااا<<عدت خمس دقايق كان هو واقف بس هي ماتدري لفت تحسبه راح الاوتلقاه مقابل وجهها نفسَه بنفسها
خالد خق عليها وعطاها ذيك النظره اطلق بها سهام الحب اللي اصابت قلوب المحبين اما ساره راحت ملح على زينه وعلى رزته..وكانت بداية مايسمونه بالحب......بعدها
هو راح وهي بقت متسمره في مكانها
ميرهان :ياويلي سوسو شفيها تأخرت لايكون ضيعت خلني اروح اشوفها
هنا شموخ قالت لسيلين وش رايك نروح نشوف العيال وهم يلعبون كوره<<قصدها بالطريق نقز
سيلين مستانسه:الله كوووره اجل اخوي ندووور اكيد بيلعب معهم
شموخ:انتي بس عندك اخو واحد؟؟<<يللا ماضبط فيصل نحول لاخوك
سيلين:الا عندي فارس بعد بس ماجا اليوم
شموخ:اهاااا
اما عند ميما
ميرهان:سوسو انتي هنا وش بلاك طولتي الله يهداك
ساره باءرتباك:هااه..لاابد بس كنت عطشاانه
ميرهان بمزح:ماشاء الله خلصتي ماي البيت كله.....طيب شفيك مختبصه احد من العيال دخل عليك بالغلط؟؟
ساره :لالالا مين قال وبدهاء:فيه عيال هنا اصلا
ميرهان:لابس اخوي خالد قالي تعالي كل شوي المطبخ يمكن نحتاج شي ...وتعرفين الشغالات يكونون فوق
ساره بقلبها:واااو بعد اسمه خالد وه يالبى قلبه<<تمون الاخت
ميرهان:امشي خل نروح برآآ البنات شكلهم طلعوا يتابعون المباراه
عند الحريم
ام فيصل:وش رايك ياام فارس تجون معنا الاسبوع الجاي للمزرعه؟؟صراحه القعده معكم ماتنمل وده الواحد لويشوفكم كل يوم وبعدين هناك ونااسه وبيستانسون العيال
ام فارس:انشاء الله انا بكلم ابوفارس
الجد هيفا:لاياحبيّبتي فايز بيوافق وانا اللي بغصبه
ام فارس:ههههه انتي تآمرين امر ياخالتي
اما عند الشباب
نادر+سعيد +خالد<<هذول فريق
احمد+فيصل+تركي<<ولد محسن اللي هو ولد عم اباهاتهم<<هذول فريق
من بعيد كل بنت تهتف باءسم اخوها وبقلبها تهتف باءسم احلى واحد بالنسبه لها
الا شموخ ماتحشم لاصغير ولاكبير:يللا فصفص شوت الكوره عليهم <<عليهم ايوه <<تقوول طقاقه
سيلين:يللا ندور شووتها سو الحركه اللي علمتك عليها<<هنا سكتت لان عينها جات بعيون فيصل :يوووه هذا اللي شفته بالمدرسه انشاء الله مايعرفني خلني اسكت
نادر كان يلعب بس موسامع سيلين:هاا وشوو....وش تقوولين؟؟
سيلين :حركة الاب داون
هنا نادر اخذ بيرك وكان فيصل من ورا جاي مسرع ودفه بأقوى ماعنده طبعا هو ماكان قااصد بس لان نادر ضرب بريك فجأه وطااااااااااح بالارض ودخل برجوله مسمار
هنا سيلين ماتت من الخوف على اخوها:نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ر
كل البنات كانو بيمسكونها بس فلتت منهم وراحت له......اماساره البنات مسكوها قبل لاتروح
نادر وهو طايح بالارض:نادولي سيلين بسررعه
سيلين :انا هنا ندوور وش يعورك؟؟
نادر :اسمعي لاتخافين عاد ...وبألم :آآآآآآآه ........ترى كله جرح لاتصيحين
فيصل اللي كان حولهم:انا آآسف نادر
سيلين معصبه:لااحلف ياشيخ وهذي آسف وش تفيد ......بسرررعه خلونا نوديه للمستشفى ماتشوفونه ينزف<<ياربي من شفت هالانسان وانا اطيح كل يوم بمصيبه
خالد:لاانا اوديهم انت ارتااح
فيصل:لا خالد انا بووديهم
احمد:اسمعوا ياشباب لااحد يعلم زين اذا كنا راح نطول لاسمح الله راح ادق عليكم أطمنكم
الشباب:طيب
فيصل:اسمعوا علمو البنات لااحد يعلم طيب
سيلين:ايه قولوهم مايبي ينفضح........يللا بسرررعه اخوي يتألم ماتشووف
فيصل:لحظه وتكلمي عدل لوسمحتي......وينادي:شمووخ<<طبعا شموخ ماصدقت فسفس يناديها مومصدقه تفرك بأذونها
شموخ:آمرني فصولي
فيصل:مايآمر عليك عدوو.......اسمعي شموخه علمي البنات لااحد يقول ان نادر بالمستشفى
شموخ:انت الوحيد اللي كلامك اوامر ....اصلا تدري موانت اللي مطيحه انا شفت
سيلين تدخل عرض:اجل مين لايكون جدتي جات وكسرته ........وبزهق:اقول يأخ الظاهر اننا مطولين؟
فيصل:لا يللا مشينا......<<راح فيصل شال نادر من الارض وحطه بالسيااره راحو بالاند كروزر لان فيه مساحه ويشيل اكثر
سيلين :ندوور الحين شلون احسن من اول؟؟
نادر بألم:ايه .......بس رجولي مااحس فيها
<<<طبعا احمد&فيصل سامعين هالحوار
احمد:فيصل جبت معك شنطة الاسعافات؟؟
فيصل:ايه <<سفط فيصل على جمب ونزل ......مع الربكه راح فتح الباب اللي من جهة سيلين
فيصل:اوه ....خلني اروح من الجهه الثانيه
راح من جهة رجول نادر وعقمها له عشان حتى لواحتاج لخياطه بيكون سهل عليهم والجرح نظيف غطاه له فيصل:امسكي شوي مسكة اللفه وقطع فيصل لزقه صغيره وحطها واثناء ماحطها لمست ايده يدها حس بشعور غريب وخر يده وحط اللزق وسكر الباب وراح ركب قدام وراح للمستشفى........ كانت سيلين طول الوقت تقرى على اخوها حتى نام
ووصلو للمستشفى
فيصل:احمد بسرعه انزل جيب له كرسي متحرك على بال مااشيله من السياره....راح احمد جاب له كرسي متحرك حطوه فيه ودخلوه طواريء
امافي الممر كان الثلاثي سيلين &احمد &فيصل ينتظرون احد يطلع من غرفة الدكتور
احمد يقطع السكوت ويحاول يخفف على سيلين:اممم سيلين
سيلين وصوتها مبحوح من الصياح:نعم
احمد:انتي أي صف<<<ابد وقتك يالحبيب
سيلين:طالعه ثالث ثنوي
فيصل :يعني كبر اختي منال
هنا احمد خق:الا انتي مع منال بنفس الفصل.؟؟
سيلين:ايه
فيصل:طيب منوول شاطره؟<<يبي يسولف
سيلين:موهي اختك اسألها وبعدين انا ماأكلمك
احمد:خخخخخخ قووويه
طلع الدكتور سيلين طيران عليه
الدكتور وين ابو المريض
سيلين:اناا اخته
الدكتور:طيب مين اللي جايبه هنا؟ ...لازم أكلم رجل على قدر المسؤوليه
سيلين:احلف وليه اما موقد المسؤوليه
فيصل جا:سيلين روحي هناك انا بتفاهم مع الدكتور<<بيردها لها
طبعا سيلين بتتطمن على اخوها ماتبي تطول السالفه
فيصل:خير يادكتور
الدكتور:لاخير انشاء الله ...بس محتاج ثلاث غرز
فيصل:اشوه الحمدلله .....يعني هوبخير
الدكتور:الحمدلله بخير
فيصل:الحين نقدر نشوفه
الدكتور:لاطبعا الحين بنعمله الغرز اذا قام بالسلامه تقدرون تشوفونه
تـدريـن وش [ المصـيبـة ]
فـي عـلاقـتـنـا ..//
[ صادف غـرورك ]
عــزّة النفس فيني ,,,//
.................................................. ..................................
اما عند احمد كان يهديها
سيلين:بس هذا ولد عمك وقح تخيل فشلني قدام الدكتور
احمد:والله مايقصد يابنت الناس
شوي دق جوال فيصل اللي كان عند احمد <<المتصل سستر<<ابشركم العيال تطورو يسمون خواتهم بالجوالات سستر<<اذا شافها خويه يحسبه السواق زمان كانو يسمون خواتهم بالجوال اذا كان ابوه محمد على اول اخت ام محم
والثانيه ام محمد 2<<وانت ماشي عاد اذا فوق الاثنعش حول للجد
احمد عرف انها منال:الووو
منال:فيصل وش صار على نادر؟؟
احمد:شلونك منال
منال:وقتك اخلص بعد شوي اهله بيطلعون
احمد:انا احمد<<يبي يطول السالفه
منال مصدوومه:هااا....طيب وووين فففيصل؟
احمد:هو الحين عند الدكتور
منال:اها طيب شكرا
احمد:اقدر انا اخدمك
منال:يعطيك العافيه
احمد:الله يعافيك
منال:مع السلامه
احمد:مع الف سلامه وسكر...يالبيه فديت الصووت
<<احمد كان ناسي وجود سيلين
سيلين :ههههههههههههههه...احمد تحب منال هاااا........ وربي انها تستاهل هالبنت
احمد:بسم الله الرحمن الرحيم ...انتي من وين طلعتي...لاواذنك معي بعد
سيلين:والله انت اللي عايش جوك وناسي اللي حولك
احمد:أماا سيلين كان صوتي عالي؟؟
سيلين:لاموعالي متوسط خخخخخ
هنا لمحت فيصل من بعيد ركضت عليه وهو شافها قال يبي يرفع ضغطها:اقول ياأخت انا ماعندي شغل المغازله
سيلين طنقرت:انا بنت عمك ياثوور........وش قل الدكتور؟؟<<حلووه
فيصل بعناد:موانا ثور مانيب قايلك
سيلين:طيب لاتقوول انا رايحه بنفسي للدكتور ....وجات تبي تروح الامسكها من ذراعها
فيصل:أنتي مجنونه اخوك بخير ارتحتي
سيلين دموعها نزلو:انا بفهم انت واحد مابقلبك ذرة رحمه ساعه اترجاك بس عشان تعلم تفوووو عليك<<قووويه
فيصل:هين ياسيلين ...وربي انك مجنونه....بس صوتها ياناس موغريب علي حتى عيونهااا
ومابين فيصل كان يتشاجر مع سيلين<<حلوه يتشاجر
اخذ احمد رقم منال من جوال فيصل مايدري هو ليش سوا كذ1!!!
خلــــــــــــص البارت