عرض مشاركة واحدة
  #29  
قديم 09-04-2012, 10:19 PM
 


Part 10




في السياره بعد الكف المحترم
نزلت سيلين وركضت للمجمع دخلت وكلمت ميرهان وقالتلها وين مكانهم طبعا المجمع كبير ونست وين موقع هالمكان بالضبط ويوم ضيعت دقت على ميرهان وهو يدق الايطفي جوالها مافيه شحن<<ياهالحظ المنسدح
خلاص بهاللحظه تمنت ان الارض تنشق وتبلعها.....وصارت مثل الطفل التايه تدور أي احد تعرفه......







صدمني !
موقفك مني



اما فيصل بالسياره ضرب الدريكسون بقوووه انا ياسيلين تضربيني مين تفكرين نفسك هاا...هالكف والله لااطلعه من عيونك
نزل من السياره وكان يدور على شنطه لونها احمر<<لون شنطتها ....

اول مادخل شاف من بعيد شنطه حمرا عرف انها هي لانها قبل فتره موطويله دخلت راح لها....فيصل:سيلين وين تروحين مني هاا ياحق...

......:هيه هدني منو انت؟؟

فيصل:اوه آسف والله ماقصدت

البنت خقت عليه قالت خلني اطول السالفه:لاوالله احلف ....انا منيره اللي يدلعوني منور كنت ناوي تأذيني<<كنها تقول يابن الحلال اسمي منيره رقم جوالي 890000<<الخ.......

فيصل:وربي يابنت الحلال اني ماكنت قاصد لان كنت ادور وحده بنفس شنطتك

من بعيد سيلين لمحت فيصل مع وحده ...صح كانت خايفه تروح له بعد الكف بس ماتعرف بهالمجمع ولاشافت احد تعرفه الا هو كانت ميته رعب لانها لحالها ....قربت من فيصل يووه اكيد هذي وحده من اللي يغازلهم

قربت سمعت النقاش عرفت نوعية هالبنت زين<<مايعرف شغل الحريم الاحريمها

سيلين تقصر الشر:تراه صادق يابنت الحلال والدليل شوفي شنطتي مثل شنطتك

فيصل:سيلين؟!

سيلين:ايه

البنت:لاوبعد مغازلجي متعرف على كم بنت

فيصل عصّب صدق انه وده يكفخ سيلين بس هي بنت عمه مايبي احد يفكر فيها تفكير سوء.....وبكل ثقه ودفاع:لا يامدام هذي زوجــــــــــــــتي

هنا سيلين ماتت من لحيا وتقلب وجهها سبع مية لون من الحيا ياربي هذا وش يخبّص؟

البنت:يووه آسفه حبيبتي ماجنت ادري اعذريني ياقلبي

سيلين وهي موطايقتها:حصل خير

بعدها مشو جمب بعض وكانو كثير لايقين لبعض....








مديت يدي يمهآآإ
~ وصآفحتني "
ليتني سلمت
ولا لها اليد مديت
حسيت انا بـ شي
يوم امسكتني
شي كما
[ الكهرب ]
نتلني وفزيت

.................................................. .........


شافهم من بعيد مندوب إحدى الشركات السياحيه النصبيه<<اسألو مجرب

وطبعا كمل هالمندوب معهم التحقيق كعادة هذي الشركات السياحيه

بهجت:سلاموو عليكو ياباش مهندس

فيصل بقلة صبر:وعليكم السلام

بهجت يأشر على سيلين:دي المدام؟؟

فيصل يبي يحرجها زياده :ايه المدام

سيلين ضغطت على ايده كل شوي المدام المدام عجبه الحال ووخرت ايدها وبحركه سريعه جريئه رجع ايدها وشبكها بيده وكانت هالحركه عالطرفين أشبه بتيار كهربائي اجتاحهم

بهجت:طيب ياباش مهندس انتوا عرايس قداد<<توكم معرسين؟؟

فيصل:ايه إيه .....اخلص يااخوي وش المطلوب؟؟

بهجت:حضرتك حنطرح عليك اسئله لازم تقاوب عليها وانشاء الله تكون احد الرابحين معانا ودلوأتي عاوز اطرح عليكو كم سؤال قاهز ؟؟

فيصل:لالالاموجاااهز انا توني جاي متى ماخلصت تسوق جيتك وجاوبتك سلاام<<ومشوا


سيلين معصبه:انت بأي حق تقول اني زوجتك هااا..اصلا مايشرفني آخذ واحد مغازلجي مثلك وواطي

فيصل باستهزاء:ههه .......وانتي مين قالك ان لك راي اصلا انا بكلمه لجدتي تصيرين لي فاهمه ...وبعدين انا أي بنت أأشر لها تصير ملكي......وبعدين ترى مانسيت الكف وبيوم راح ارده لك واذكرك فيه وكلمة فيصل ماتنزل الارض...انا فيصل تعرفين وش معنى فيصل؟

سيلين انقهرت من اسلوبه وثقته الزايده بنفسه ...سفهته وتركته يتكلم على راحته ويكمل طريقه.... راحت للسكيوريتي اخذت منه الجوال دقت على ميرهان:الووو

سيلين:ميرهان وينكم فيه؟؟

ميرهان:بستار بكس تعالي هناك بسرعه

يللا مع السلامه
فيصل لف مالقاها ياربي وين راحت هالمجنونه؟؟ دورها لقاها عند السكيوريتي عطته الجوال وشكرت السكيوريتي

فيصل:انتي تستهبلين ليه ماقلتيلي تبين تكلمين؟!!

سيلين:ماكو رد

فيصل انقهر لانهاحاقرته:انتي هيه انا أكلمك ...ولمن اكلمك ماتحقرين فاهمه اللي مثلك مايجي الا بالتهزيء والهواش

سيلين:انا مااجي الا بالتهزيء ........ياراعي البنات يامغازلجي...<<شافت السكيوريتي قرّب قالت خلني اخربها:ياللي من دخلت للمجمع وانت تغازل فيني ماعندك خوات ياقليل الخاتمه ...تفوو عليك

السكيوريتي شك بالموضوع:أختي عفوا أذاك بشي هالشاب؟؟


سيلين بكذب:ايه مافكني من دخلت المجمع وهو يلاحقني يبي رقمي ومدري وشو تكفى يااخوي ساعدني أذآني

فيصل يناظرها :كذاابه سيلين ياسيلين انا اغازلك وربي تكذب ياا...

<<مالحق يكمل لان السكيوريتي سحبه وطلعه لبرآآ

........................................

اما عند البنات غيرو تيشيرت شموخ
وبعدها راحو يتعشون

احمد:سيلين وين فيصل؟؟

سيلين:ماادري عنه هو قالي ادخل المجمع وبعدها هو يدبر عمره



شوي الا يجي سعيد من وراها وينغزها

سيلين بصوت عالي:آآآآآآآه

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

احمد:يووه طيب الحين لازم اكلمه اشوف وينه اكيد مادخلوه لانه عوايل

كلم فيصل وقال له انه بيرسل لهم شمس الدين وانه رجع البيت



في بيت ابوفارس

قررت سيلين انها تقول لاخوها نادر على سالفة ميرهان بس ماكانت تتذكر اسم فواز
اعترف نادر لاخته بأنه سمع الحواراللي بينهم وانه طول هالفتره يفكر شلون يخلصها من هالورطه ....سيلين صح عتبت عليه لانهم متربين على انهم مايتصنتون عالغير بس افتخرت فيه لانه بيساعد بنت عمه وبيوقف معها

نروح عند ساره

ساره ماعادت هي ساره الاولانيه كانت طول الوقت مفهيه تفكر بالحب اللي دخل حياتها فجأه بدون استئذان وكانت عتبانه على نفسها شلون ماقالت لاختها سيلين مستودع اسرارها رغم محاولاتها فمعرفة وش هاللي شاغل بالها

الباب دقدق<<الباب هع

ساره :ادخل

سيلين:هلووووو

ساره:هلا سيلين من متى تطقين الباب العاده تكسرينه فوق راسي

سيلين:بسك قرقه..... وقوليلي وش اللي شاغل بالك؟؟

ساره بكذب:هاااه........لامافي شي ولاشي

سيلين:ايه موانا غبيه موانتي بنت الجيران...سويره طالعيني حطي عينك بعيني
<<ساره كانت توخر لانها تعرف ان عيونها اذ جات بعيون ساره راح تفضحها

ساره وهي موقادره تتمالك مشاعرها:ماابي......شوي الا تصيح

سيلين انصدت ضمتها:شفيك

ساره:سيلين انا آسفه

سيلين مستغربه:آسفه على وشو

ساره :بقولك شي بس لاتزعلين لاني ماقلتلك من البدايه

سيلين قوولي

(<<قالتلها عن حبها لخالد واستانست سيلين لاختها لان خالد رجل والنعم فيه




بيت ابوفيصل

منال:اممم يمه

ام فيصل:نعم وش تبين؟؟

منال:نسيتي يما الاسبوع الجاي عرس بنت ولد عم ابوي....ـترى ماتجهزنا ولاشي حتى بنات عمي فايز ماتجهزوا

ام فيصل:طيب دقي عليهم وتفاهمي معهم امهم تقول ماشروا شي الله يعينهم

منال:طيب الحين اكلمهم





عند فيصل بالغرفه........


!]
ابيك ومابي غيرك
انا مااعيش الا بك
تعال ان ما حصل شوفك
ترى صوتك يكفيني !!



فيصل بالغرفه يكلم نفسه:آآآه هالبنت بتجنني ...اللي يشوفني يقول انها احلى بنت عرفتها ...المشكله الف بنت مرت بحياتي ولاوحده فكرة فيها مثلها ......ليه اذا شفتها ضعفت ليه وش معنى هي بالذات.....صح انها تعجبني بس
براءتها عفويتها غير ....يمكن رفضها لي علقني فيها....يمكن لانها اول وحده ترفضني ؟؟<<بهاللحظه تذكر فيصل انه اخذ رقمها دوّر عليها مسميها(خقتي)<<يووه انا ليه مسميها كذا؟؟......كان متردد يدق عليها ولا لا وببطء ضغط ...وكان متلهف ان صوتها يتسلل لاذنه ومنها لروحه ....دق مره ومرتين بس كان جوالها مقفل قال يللا هذي آخر مره ادق وثالث دقه

سيلين بصوت رقيق:الوووو

فيصل:.................................

سيلين ببراءه :يووه يقال المتصل ماسمع...الوووو مره ثانيه

فيصل ابتسم:.........................

سيلين:ياربييييييييه وربي ناس سخيفه ....اذا مره خربت اخلاقكم دقوا على 907<<الاتصالات <<الظاهر حاقده عليهم

فيصل هنا سكر لانه ميت من الضحك ...اجل الاتصالات هااا....ياحبني لهبالك بس






سيلين راحت لغرفتها وحطت الايبود ......ومثل ماقلنا بغرفة سيلين فيه بلكونه طبعا بينها وبين الغرفه حاجز زجاجي بالنهار اللي داخل الغرفه يشوف اللي برآ وبالليل العكس ....طبعا هي عجبها الوضع وبالليل يصير الحاجز الزجاجي مثل المرايا للي داخل....واللي برآ يشوف كل شي..وخرت عنه الستاره وصارت تتأمل بنفسها شغلت الآيبود.......وبدت ترقص رقصها المفضل الهيب هوب<<الرقص الاجنبي الاكثر شهره <<اقولكم مهبووله



بس الحق ينقال هي متقنه له وبشده











اما بالغرفه المقابله لغرفتها



فيصل:الووو ....هلا رشوو....اخبارك ياعمري؟؟



رشا:تمام ....اشتقت لك حيااتي<<وصوتها ماكان واضح يقطّع مافي ابراج والشبكه كانت ضعيفه



فيصل:رشوو لحظه أقرب من البلكونه صوتك يقطع يمكن ألقط ابراج وتجي الشبكه



رشا:طي ...بع............هم........<<كلام مقطع



فيصل:مااسمع وش تقولين انا أدق عليك شوي لما تجي الشبكه.......وسكر



طلع فيصل من البلكونه وشاف اللي وده يشوفه من زمان ....نسى رشا وطوايف رشا

شاف سيلين وهي ترقص وكيف متقنه لهالرقص الغربي <<تحمس

بعد ماخلصت كان وده يصفق لها ويصفّر بس خاف بعدين ماتكمل .....تأمل تناسق جسمها وتفاصيله.....وحركاتها الخطيره المتقنه ....شوي فتحت الآيبود على اغنيه مصريه (الواد قلبو بيوجعو)وهنا هزت مصري هز موصاحي فيصل طيّر عيونه:واااو وربي خقق يلوموني لاقلت صاارووخ ..قططععه...<<يقطع عليه صوت جواله كالعاده (هناك شخص تافه يتصل بك) فيصل توه تذكرها:يووه نسيت اكلمها ....خلني اقفل بس بلا رشا بلاهم <<وقفله......ورجع يبي يكمل مشاهده ولكن راحت عليك <<مالقاها



فيصل بقهر:لااا وين رااحت هذي الله يلعنك يارشااا ضيعتي علي اللي ابيه الله يآخذك













من ?ٍثَر مإ ـِآ?ـٍب?ٌ وصًلِتُ لـٍ?ـُإْله ألإدمإْن
إدمإْن صًوتٍ?ُ
و شٌوف?ٍ
و طُإْرِي?ً
إْلعفٌوِ مإ أ?ـِبُ? أنإ فيـُــٍ? ~ هيمٌـــٍــًــآإن








طلع من الغرفه راح لغرفة منال كان يبي يعرف عنها اكثر واكثر...بس مالقى منال بالغرفه.....دخل الغرفه لقى جهازها شغّال فاتحه المسن ولقى رساله فوريه(اوكيه منول امي تقول روحي (سيلين)

<<قرى فيصل الرساله 3 مرات يبي يصدق..ولفتت نظره ورقه صغيره ..مسكها وقراها.......مكتوب عليها ايميل سيلين ومنتدى ال........(هذا اللي سيلين مشتركه فيه<<منال لازم تعطيكم بالتفصيل الممل<<هنا بقق عيوونه لان هالمنتدى حق خويه نايف .....ومكتوب فيه نكها عنادي يهزك<<اخذ الورقه من غير ماتردد ونزل من الدرج الا وسمع منال



منال:يما تكفين خلنا نروح اول بعدين انتوا



ام فيصل:نعم !! انا واعدت المره تبغيني نتأخر عشان خاطر تروحون تشترون.. الدنيا موطايره

ولاتدرين قولي لبنات عمك انك هونتي وبتروحون مع سواقهم



منال:لالالا يمه فشله اعزمهم وبعدين اقط نفسي



فيصل نزل:وش فيكم ؟؟



منال متكدره:امي تبي السواق يوديها عند ام مدري منهو هي وخالتي......وانا ابيه يودينا للسوق بعد ماعزمت ببنات عمي الحين امي تقول قوليلهم نروح بسواقهم



فيصل بحنان:افا يامنول وانا وين رحت ....خلاص انا اوديكم<<تذكر سيلين اوه يعني اكيد بتكون معهم وناااسه







اما بيت ام فارس



ام فارس كاشخه:سيلين ياسيلين



سيلين تسوي نفسها مغمى عليها:وااااخ يما وش هالزين .....ايه رقمي صفر خمسه خمسه<<يقالها ترقم



ام فارس:هههه....الله يصلحك.......اسمعي يابنتي تو ساره قبل لاتنام قالتلي انها ماراح تروح معكم لانها خلاص بتلبس فستانها الازرق



سيلين:يووه ..خلاص طيب



ام فارس:خوذي معك اختك لارا واشتري لها فستان يناسبها الله يرضا عليك



سيلين بترجي :لالالالا واللي يعافيك الا لارا



لارا تتخصر:لاوانا شفيني ....شوفيني خلصت ولبست

ام فارس:يما لارا لاتعبين اختك زين .......وانتي ياسيلين انتبهي لاختك لاتشترين لها حلاوولا شي<<طبعا نسيت اقولكم ان لارا فيها السكر وعشان كذا ام فارس تخاف عليها



سيلين:انشاء الله يما



شوي الا داق جوالها:الووو



منال:ايه نونا احنا برآ ننتظر



سيلين:اوكيه الحين طالعه باي



سيلين:يما يللا بنروح مع السلامه



ام فارس:مع السلامه



وسحبت معها لارا



طبعا فيصل اخذ سيارة ابوه الbmw<<يبي يكشخ



سيلين ماسكه لارا:وينهم؟



لارا:هذيك سيارتهم



سيلين:متأكده



لارا:ايه



سيلين:يللا امشي










[ أَنـتْ ]
شَـےْ لَاذَكَرتَـهـْ دَقَـتْ بـَ / قَلـبـِےْ طَـبـُولْ
وَ [ أَنـتْ ]
حِلِـمٍ لاَغمَرنِـےْ مَاذكَـرتْ إِلاّ لـقَـاكْ






...........................................



طبعا سيلين ركبت السياره ولاتدري ان اللي بيسوق فيصل على بالها شمس الدين



سيلين:هلوووو منيّل



منال:منيّل بعينك ....وطالعة لارا:هلا لولو شلونك



لارا:طيبه بخير ياعنيّا



منال:هههههههه حلوه ياعنيّا



سيلين:اقول انتي هيه لاتضحكين الحين تصدق ان دمها حفيف هالفنعوصه



لارا مبرطمه:انا فنعوصه... ياخواجيه<<يقالها تسب



منال:ههههههههههههههههههه انطمو خلاص بطني ههههههههههههه



فيصل كان طول الوقت يسمع هبالهم ويضحك عليه وكان موجه المرايا على سيلين



سيلين:امممم منول بلييز حطي اغاني اجنبي



<<هنا فيصل تذكرها اليوم عالرقص الاجنبي وبقلبه وه فديت اللي يبي اجنبي ههههههه



منال:انا عربي ويخب عشان احط اجنبي



سيلين:ايه نسيت انتي حدك سامري وشكشكه وطقاقات وينبعاويه



ميّلت منال على فيصل وبمزح:شمس الدين حط لنا شي نسمعه



سيلين كانت تبي تدور على حلاو تآكلها بالشنطه وبلقافه :اييه شمس الدين كيف حال انتى كلو ميه ميه بتشى مال انتى كيف كلوو كويس؟؟؟



فيصل بجديه يبي يفشلها:تمام الحمد لله ....انتي شخبارك



هنا سيلين كأن احد صاب عليها ماي مثلّج:هاا تتتماااام



منال:آهاااهههههههههههههههههههههههههههههه



لارا:يو فيصل على بالي شمس الدين



لف عليها فيصل وضربها بخفيف



فيصل:شمس الدين بعينك



سيلين:لوسمحت لاتضرب اختي <<يقالها فزعه



فيصل باءستهزاء:لالالا خوفتيني تصدقين



منال ماتبي السالفه تكبر:يللا فصول حط شي نسمعه





حط اغنية (العمر لارحت مايسوى)<<وكانت بقلبه اهداء لوحده











العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي ...

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي ...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك...

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك...

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه ...

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي...






فيصل:يللا وصلنا



منال:اوخص فصوول نازل معنا؟؟



فيصل:أجل وشو تبون تتعاكسون المجمع كله شباب×شباب وبعدين اليوم عادي الشباب يدخلون



سيلين اكتفت بالخز لانها تدري انه مغازلجي خالص وسحبت اختها ومشت



كان فيصل كل مادخلو محل دخل معاهم بعدها طفش راح لاحد الكافيهات وجلس فيها



اما منال لقت لها فستان حاطته ببالها شرته......اما لارا راحو محلات للاطفال ولقو لها فستان ناعم مناسب لعمرها



اما سيلين للحين جاري البحث شوي الا يأذن



منال:يووه نونا اذن ندورلك بعد الصلاه



سيلين:طيب



منال:يللا خل نروح نصلي



سيلين:احم احم ماعلي صلاه



لارا ماتفهم لسوالف الكبار هع:ليه يهوديه



سيلين باءستعباط:لا بوذيه ....كلي تبن يافنعووصه اشوف فيك يوم تتمرمطين مثلي



منال:ههههههههههه حرام عليك ....انا بروح اصلّي زين انتظروني برآآ ....امسكي هذا فستاني انتبهي عليه



سيلين:اوكيه









لارا شافت من بعيد عشقها البلالين الطايره (البلالين=النفافيخ):سيلين ابي بلونه من هذي اللي تطير شوفيها بالدور اللي تحت



سيلين:لاروه وجع الحين بتروحين صف رابع موبزر عشان نشتريلك بلالين<<بتقنعها انها كبيره ...وبعدها لفت تتأمل بمحل مجوهرات



شوي الا لارا تركض ونزلت من الدرج المتحرك للدور الثاني .....سيلين كانت بتلحقها وهي شايله الفستان حق منال وطاح منها نزلت شالته وقامت تركض بتلحق على لارا الا ماتشوف نفسها الا صادمه بواحد وطايحه بأحضانه ..............



خلص البــــــــــــــارت