عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 09-04-2012, 10:21 PM
 


Part 11








ماذقت طعم الحب يا شوق لولاك
’.. كل الهنا شفته بنظرات عينك ..~


...............................................



صدمت بواحد جثه ضخم حست نفسها ولاشي بالنسبه لحجمه



........باءحراج:آسف



مسكها من ايدها يبي يوخرها الاجات عينها بعينه ......بهالوقت تمنت المووت ولا تجي هاللحظه بأن عينه تكون بعينها .....طبعا هو عرفها من عيونها



سيلين باءستنكار:فييصل!!



طبعافيصل كان يكلم وحده بالجوالاللي هي رشا



رشا بالجوال:حبيبي مين هذي اللي تقول اسمك؟؟



فيصل باءرتباك :هااا.....ايه هذي اختي



سيلين دفته وبهمس:كذااب



ونزلت لحقت اختها لارا ...لاوشرت لها من هالبلالين اللي تطير على شكل لولو كاتي<<ياليتني لولو كاتي عشان البزران يحبوني هع



بعدها طلعو لان الاكيد ان منال خلصت صلاه



منال توها طالعه تدورهم:وين رحتو؟؟



سيلين:هااا...ايه اشتريت للارا بلونه



فيصل سكر من النشبه رشا وراح للبنات



منال:فيصل وين كنت



فيصل:هنا بالكوفي قريب هاا خلصتو؟؟



منال:لا باقي لنا كم غرض اعطينا نص ساعه



سيلين كانت كل شوي تخز فيه وتبعد نظرها لان صرااحه وساامته غير شِكِل





بعدها توجهو لمحل للفساتين فخم مرره



منال:سيلين الله شوفي هالفستان يلبق عليك بقوووه



سيلين :الله حلوووو روووعه



منال:يعني نقول لقينالك فستان



سيلين:واخيرا هع



اخذت الفستان لقو ا مقاسها بعدها طلعوا وتوجهو لمحل الاكسسوارات واختاروا اروع الاكسسوارات



بعد ماخلصوا.........



منال:سيلين عندك فلوس<<طفروا الحريم



سيلين:لأا وربي ماعندي كلهم طارو



منال:يووه جووعااانه.....تدرين شلون خلاص بكلم فيصل نروح نآكل لنا شي



دقت على فيصل وقالتله يجي قسم العوايل <<طبعا اول مادخل الحريم انواع التميلح وتضبيط الكحل <<محد حولكم





فيصل:هاا اشوف خلصتوا وجعتوا اصلا غلطان اللي يطلع مع حريم



منال:لو سمحت حنا موحريم حنافتيات<<احلفي

....المهم لايكثر نبي قرنقش





فيصل طلّع اللي عنده وعطاها:خوذي



منال:طانكيوو ....اقول فصفص موجوعآن



فيصل بجوع واضح:إلا ميت جوع<<ياليتني الجوع



منال:اجل خلاص نتعشى سوا



فيصل :لامو سوا



منال:اجل وشو



فيصل باءستعباط:موبايلي خخخخخ



سيلين ماسكه نفسه يو م قال هالجمله فحطت من الضحك



فيصل استانس:عجبتك؟؟



سيلين:لااا



فيصل رافع حاجبه:اجل ليه ضحكتي؟



سيلين:مزاااج



بعدها تعشوا وطلعو من المجمع...



.............................................





يا الله يا رب لا تحرم عيوني أبد من شوفته و لقاه
حبيبي لوحده قدر ياخذني من مد البشر
و إذا الله عطاني عمر بقضيه و بعيشه وياه
عندي حبيبي و مابي شي غير الله يخليه لي
و ان ضاقت الدنيا علي خلوني معاه
يشهد علي الله أبيه و من كل شي خايف عليه
و الغالي ما يغلى عليه كلي على بعضي فداه




.................................................. ...





بالسياره فيصل حس انه حسّن علاقته بسيلين.....شغل اغنية ماجد المهندس بين اديا<<يذكرها بالموقف اليوم وهي بأحضانه





...................................






........................



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..






......................





كانت لارا راكبه جمب فيصل وتراقب كل تصرفاته وهويطالع اختها



لارا دزته وبشقاوة اطفال:فيصل ليش تطالع سيلين كذا أكلتها بعيونك



فيصل:ول ول عليك فنعوصه وتعرفين هالسوالف يمه منك



لارا بصصوت عالي:انا فنعووصه ياتشتريلي حلاو ولا اعلم امي عليك



سيلين تحركت بجسمها لقدام:لارا عيب عليك انا اجيب لك اللي تبين

<<امها موصيتها على لارا لانها مثل ماقلتلكم مريضه بالسكر



لارا بصياح يقطع القلب:ابي حلاوو....ليه ماتبيني آكل لاني مريضه<<مريضه مريضه<<كانت تتكرر بمسامع سيلين كسرت خاطرها تمنت تفديها صحتها وتآخذ مرضها



سيلين بكل حنيه:لارا ياعمري انا مثلك ماآكل حلاو لان الحلاو يسود الاسنان ويتعبها ....بعدين تصير اسنانك مثل بنت جيراننا اول وضحى......ياحبيبتي يللا الحين امسحي دموعك عشان احبك



لارا:يعني اذا صحت انتي ماتحبيني



سيلين:لامااحبك



لارا مسحت دموعها على طول:الحين تحبيني؟؟



سيلين ضمتها:الحين امووووووت فيك هههههه



فيصل كان يشوف المنظر قدامه تأمل حنينها وطيبة قلبها اللي هو فاقده منها



السيارات:طوووط طييييييط<<كانو باءشاره والاخ ناسي نفسه



طول هالفتره كان يفكّر فيها شلون يجيبها



ويفكّر بكل المواقف اللي بينهم





منال:تصدقين سيلين كل يوم اندم على كل يوم مر من دون ماتكونين انتي فيه بنت عمي



سيلين:ياحياتي وربي انا اللي ندمانه



وصلو للبيت ومابقى احد الاوشاف فستانها اللي شرته



ساره:وااااااااو سويره وربي انه كوووشخه الفسطااان



سيلين بثقه:تفي من بوءك قولي فسقل <<فسقل=خطير



ام فارس:بالعافيه عليك تقطعينه بعرق العافيه



ساره:وع دام السالفه فيها عرق وعععععع



سيلين:ماماتينوو وش هالتعبير ....وش عرق ماعرق



ام فارس:طيب بالعافيه عليك كذا احسن يعني



سيلين:ايوون.....الا وين فارس ونادر؟؟



ام فارس:فارس طالع مع خالد ولد عمك<<هنا ساره ضاعت علومها

اما نادر بغرفته شالت سيلين الفستان وقبل لاتروح لنادر غمزت لسارا اللي راحت بخرايطها ......وساره توعدتها بنظراااات تهديديه



كان نادر بغرفته يفكر شلون يآخذ من فواز الصور قرر انه يآخذ من جوال سيلين رقم ميرهان ......شوي الا الباب دق دق



نادر:هلا نونا



سيلين:هااي ندووور.....افا الحلو شوبو زعلان؟؟



نادر:مافيني شي وش عندك<<عطينا الزبده



سيلين:شوف فستاني الجديد وش رايك فيه اكيد فسقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطاره





نادر:واااو حلوو واذا انتي بتلبسينه بيصير احلى





سيلين:احم احم اخجلتم تواضعي وشحنتم غروري



نادر:اقول نونا ابي جوالك اذا ممكن ابي منه ثيمات



سيلين:موجوالي ياخيوو انا كلي فدا لك



نادر:تسلمين يااانونااتي<<وطلعت سيلين



سجل نادر رقم ميرهان ودق على جوال فواز:الوووو



فواز:الووو نعم



نادر:هلا فواز كيفك؟؟



فواز:هلابك مين معي؟؟



نادر:انا نادر فايز اللي معك بالمدرسه ذكرتني؟؟



فواز:اييييه عرفتك



نادر:ابي اقابلك ابيك بموضوع ضروري



فواز:اما تبيني انا وش معنى يعني انا



نادر:موضوع مهم مايستحمل التأجيل





فواز بقلبه<<اكيد يبي بنت:انت تآمر أمر<<محد يتقرب منه الا عشان هالسبب ولا محد يحبه





تقابل معه في احد الكافيهات



فواز:هلا وغلا



نادر:اخبارك وش علومك؟؟



فواز:بخير ماشي الحال



نادر بأسلوب لاول مره يتعامل فيه وبغمزه:شخبارك مع البنات؟؟



فواز:تمام ......مايغلون عليك





نادر:تسلم يالغالي<<طبعا هو وده يزغته ويذبحه



فواز بغمزه :وش المواصفات اللي تبيها؟؟



نادر:ابي وحده تكون اصغر مني بسنه سنتين وتكون حلوه بنت عايله



فواز:ماعليك لقيتها ....عندك اثنين ....فيه ندى<<أحد الضحايا



وعندك الثانيه ...وش اسمها ياربي...ايه ميرهان<<هنا نادر وده يمووته





نادر:اييييييه ابي الثانيه احسها دلع<عشان مايحس



فواز:ولايهمك وابشرك عندي صورها بعد ..ههههه تخيل هالدلخه عطتني كل صورها ....وحاليا قاعد ابتزها تدري الظاهر اني راح انشرهم راسها يابس موراضيه حتى تطلع معي...



نادر:لاولايهمك انت عطني صورها كلها وانا اتصرف فيهم



فواز:تعجبني ياذيب اجل خلاص بكرا اجيب لك كل صورها خاست عندي بس يابختك تراها صاروخ<<هنا خلاص الا الله ويقوم عليه بس هدا



نادر:خلاص يابو الشباب بكرا الوعد



فواز باءبتسامه:سلام<<فواز من النوع اذا شاف ان الشر انتشر يفرح من قلب يكره يشوف ناس عايشه وشريفه







ابوخالد بالشركه.................









قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
واعيش وقتي ويومي كـــلـّه وانــا بـجـنـبـّـك
مثـلـك أنـا مـاالاقـــــي يصعـب علـيـك فراقـي
صــادق أنـا بشـواقــي ولوتكذب أعشق كذبك






..............................



خالد:آآه ياساره ماتوقعت بيوم اتعلق بوحده ابد غيرتي حياتي .....انا وش انتظر .....ليه ماأخطبها ......ولا اقول خلني اصبر يمكن ترفضني





ابوخالددخل فجأه:هاا خالد وش اخبار الشركه



خالدفز من مكانه:هااااهلا يبا ...ايه الشركه...لاماشي حالها كل شي تمام



ابوخالد:زين طمنتني .....الحين اتركك تكمل شغلك



خالدبتردد:يبااا



ابوخالد:نعم



خالد:انا ابي........آآآ

.......................





نروح عند فواز ونادر



فواز:هلا ندير



نادر:هاااا جبت المطلوب؟؟





فواز يمد يده بظرف:ايه ....خذ تفرج وعطني الاخبار



نادر اخذ الظرف وبعدها عطاه بقس تسدح بالارض وصار كله دم



نادرماسكه مع رقبته:اسمع يافواز ميرهان هذي تنساها فاهم... وشوف قسم بالله لو سمعت انك مهددها ولامقرب منها والله لااشتكيك وافضحك على كل اللي بالي بالك وتروح فستين داهيه



فواز والدم مغطيه وبترجي:لاااه لاااه ابوس رجلك واللي يرحم والديك استر علي



نادر رجعه للارض مره ثانيه:هذي كل الصور؟؟



فواز يهز راسه بالايجاب



نادر بحده:متأكد



فواز:ايه وربي وربي



تركه نادر:يللا الحين روح الهث ودورلك على فريسه مثلك مثل الكلاب......بس صدقني حياتك اذا بتمشي بهالطريق ماراح تتهنى فيها...وآخرتك راح تكون اسوأ....اما خواتك اكيد بيكونون مكان هالبنات اللي تتسلى فيهم ...وشرفهم بيطيح بالقاع ...لعنبوك ماتخاف يصير شي بخواتك ...بأمك ...لكن وش نقول اذا الله فوق ماخفت منه عشان تخاف من اهلك تفووو عليك<<ومشى



...........................................





نرجع لخالد

ابوخالد:وش تبي ياوليدي؟؟ تبي فلوس؟؟



خالد:لا يبا ابي آآآآآآ وش سموه



ابوخالد:اخلص قول وش عندك



خالد:يبا بنشغّل فارس معنا بالشركه<<محد بيتسطر



ابوخالد:هذي الساعه المباركه يوم ولد اخوي يشتغل معنا هذا اللي بتقوله؟



خالد :وابي آآآآآآ.........



ابوخالد:وش تبي بعددددد



خالد هوّن:سلامتك



ابوخالد :طيب مع السلامه



دق خالد على فارس وقاله ان ابوه وافق انه يشتغل معاه بالشركه وانبسط كل من فارس وخالد اللي مبسووط بالنسيب اللي بيشتغل معه وراح يكمل دراسه بنفس الوقت








قول امين عساك تحبني وتموت فيني
قول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني


.......................



اليوم هو يوم عرس ريهام بنت محسن



الكل كان ملتهي بنفسه عشان العرس .....وكان نادر ملتهي بالصور اللي عنده اللي حتى مافتحها لان عنده ذمه وضمير

وعنده خوات تذكر انه اخذ رقم ميرهان دق عليها من دون تردد



ميرهان:الوووو



نادر:.......................



ميرهان:استغفر الله الوووووو



نادر :الوووو



ميرهان انصدمت لانه صوت ولد:مين



نادر:ميرهان........................





خلص البارت