عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 09-05-2012, 12:49 PM
 
البارت 18
ـــــ
دخل عبد الله ووراه محمد
ويقوومون كلهم وهم مستاانسييين ويسلمون عليه ومايدرون وين يقعدونه!!
وام محمد لا صقه في ولدها وتصيح
عبد الله:ههههههههه منهو جابك؟؟؟؟؟
محمد:جيت بروحي الملاعين طلعونة في الشارع من مغرب!! وانا توني موصل لانة بعيد وتعباان لة!!
حسن:حمدلله ع السلاامة..
وملاك راحت جابت ليه مااي!!
وقعدوا يسولفون وياه وماضل سؤال ما سألوه اياه!!
وعقب نص ساعة مشوا الجماعه وضل محمد وية بيتهم!
محمد:عجل انا بقوم اتسبح!
ام محمد:لاا لاتتسبح باجر ادا قعدت من النوم تسبح اقعد الحين
محمد:هههههههههه ملاكو هديني ماباطير
ملاك:جب كيفي!! -_-
مراام:ههههههه يالله ابوويي اقعد صوب ملاك منصوركم!
1
2
3
"التُقِطَتْ الصورة" >_<
وبعدين راح محمد حجرته عشان ينام
في حجرة ملاك&مرام:
ملاك:قومي نروح للمحمد
مرام:يمكن ناام!!؟
ملاك:انتين ويش درااش؟ قوومي نجوف ادا نايم منرجع
وطلعوا من حجرتهم وقاموا يمشون بالعدال عشان ماتسمعهم امهم
مرام:آآآتشوووووووو
ملاك قامت فلصتها!
ومايدرون ان صادتهم الكيمرة!! ام محمد سحبتهم من اداينهم:ويش تسوون!! مو قلت ليكم خلووه يناام!!
ثنتيناتهم قاموا يتأفأفون ورجعوا احجرهم
وامهم طلت ع ولدها وجافته ناايم غطته وطفت الليت وطلعت
.....
الجمعة-9الصبح
قعدت ام محمد وسيدة رااحت حجرة ولدها بتجوفه!!
دخلت علقت الليت ماجافته!! وضاع رايها!!
راحت حجرة البنات جافتهم منخمدين!
وهي على الدرج بتروح المطبخ جافته داخل البيت!!
ام محمد:من ويين جااي؟؟؟
محمد: من الحلاق!
ام محمد:انزين يالله روح تسبح عشان تتريق!
محمد:ووينهم بعدهم ماقعدوا؟
ام محمد:لااا ادا فيك شدة تقعدهم قعدهم ..
وراح محمد تسبح ولبس ثيابه وراح لمرام وملاك
دخل محمد وطفا الايسي وسحب البرانص وفتح الستارة:مراااااااام..ملاااااك
يالله قوووووموا!!!
وقام يدلدغهم لين ماقعدوا ومفرفشين بعد!!
ع الريوق:..
ملاك:حموووود امس ويش ريووقك؟؟
محمد:ههههه خبز ياابس
مراام:وي على اففادي
ام محمد:لويش ماتااكل!!كل عدل
محمد:معدتي منزهقة.. شوي شوي !!
قاموا يضحكون عليه
ابو محمد:عجل امس نمت نوومة عدل هاا!!
محمد:ههههههه اسكت كأأني حلمااان !!
........................
الضهر ام محمد عازمة الأهل وجارتهم ام جاسم ع الغدا بمناسبة سلامة ولدها
في المجلس عند لرجال عقب ماتغدوا وقعدوا يسولفون قاموا يشربون جاي
محمد الى محمود:جت امك؟
محمود:اي >_<
محمد:امم سلم عليها
محمود:يوصل انشاالله!
.........
عند النسوان:
ام ياسر:يووو روحوا جيبوا محمد بسلم عليه اني ماجفته امس!!
ريم:يالله خد!! هو جاهل نروح نجيبة ليش؟؟ قولي عيطوا عليه!
منى:ههههه شدرااني!!
..................
وراحت ملاك اتطق باب المجلس وفتح ليها حسن!!
حسن: نعم؟؟
ملاك: :$ قول حق محمد يجي!
حسن:انشاالله!..
وطلع ليها محمد: هههه فرصة سعيدة
ملااك: -_- جب.. تعال يمبون يسلمون عليك
....
وطلع محمد وملاك قدامه!
محمد:شكلي عدل؟؟؟
ملاك:اي وش حلاوتك
ودخل وقااموا ينفرون عليه فلووس وحلاوة ويسلمون عليه خالاته
وام ياسر عطته هديه وقعد وياهم شوية ورد رجع للرجال
........
في الليل محمد منسدح في الصالة
مرام:حمووود فيك شي!!!!
محمد:لاا مافيني شي متملل
مرام:انزين قول ليي ويش تسوون اهنااك؟؟
محمد:يا نايمين يا نقرا قرآن يا نلعب اونو !!
مرام:امممم.. صار عندك اصدقاء؟؟
محمد:ايي!! انتين تدرين ويش كاتبين ع الباب؟؟
مرام:لاا ويش كاتبين؟؟
محمد:كاتبين ،،هنا مقبرة الأحياء .. وتجربة الأصدقاء
مرام:الله يلعنهم..!
ملااك:وييش للحيين صموود لوو خلااص؟؟؟
محمد:ههههههه افاا عليش الضرب اللي حصلته يرووح بلااش؟؟
ام محمد:ويييش؟؟ تبي اتجنني انته مافي طلعه !!
محمد:هههههههه تعالي تعالي قعدي باقول ليش
ام محمد:ماني قاعدة وطلعه من البيت ماني مخليتنك تطلع وين ماروح بحملك ويايي
محمد:هههههههههههههههه!!
ملاك & مرام :هههههههههههه بيصير عدنا اخت
محمد:هههههههه جب جب
جت الساعه 9 ومحمد من زماان راح في سابع نوومة
والبااقي توهم ناايمين
>_< نلتقي في البارت 19