عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-07-2012, 02:27 AM
 
Thumbs up روايه ماعاد فيني الم وجروح

بسم الله الرحمن الرحيم
روايه ماعاد فيني الم وجروح ......... ومااحللل النقل دون ذكر اسمي
هذه قصه من وحي الخيال فقط
اولا نتعرف على العائله اللي بالقصه ......
عائله ابو فيصل ......
ابو فيصل يشتغل بالعقارات
ام فيصل عندها 2ولدين 2وبنتين
فيصل +يشتغل بالغقارات مع ابوه +ع 26
رنا +تدرس بالجامعه +ع21
ساميه + تدرس بالثانويه +17
ركان +دكتور جراحه +35
عائله ابو محمد
ابو محمد +دكتور جراحه اخو ابو فيصل
ام محمد +عندها 3 بنات ولد
جميله +مو متوضفه +ع30
محمد+ مدرس كيمياء +37
محمد متزوج عايش مع اهله عنده ولد اسمه مشاري ع6
امل +تدرس مع رنا بالجامعه + ع22
غاده + تدرس بالثانويه +ع 17
وخالد +مو متوضف ع 26
......................................
ام محمد : تعالي ياجميله ساعديني
جميله : البيت هذا مافيه غيري
ام محمد : وانتي ايش وراك تعالي وانتي ساكته
ام محمد : ماري روحي صحي البنات
جميله :ماري لا لا تروحي انا افهم لختي اذا نامت نامت نومت اهل الكهف
جميله : غدوي قومي بسرعه تاخرتي على المدرسه
غدوي : طيب قايمه الواحد بالبيت هذا مايعرف ينام
جميله : محد قال لك تنامي متاخر وعليك دوام
غاده : مو اختك الفالحه احرقت شعرها بالاستشوار
جميله : قومي بلا كثره كلام
امل : صباح الخير جمول
جميله : صباح النور
غاده : اففففف سويتو بيض
امل : اهم شى بطنك
غاده : ايه اهم شي بطني
عائله فيصل ..............
ام فيصل : فيصل يمه قوم .... فيصل .... فيصل ....يالله تاخرت على الدوام وابوك يبيك وكمان اخواتك يستنوك عشان توديهم لمدارسهم
فيصل : خليني انام شوي
ام فيصل :طيب ود خواتك وارجع نام
فيصل : خلاص اللحين اقوم
ام فيصل : يالله قوم نستناك على الفطور
فيصل : خلاص جاي
..................
مها اخت محمد وامل وغاده وجميله طبعا محد يعرف من البنات ان عندهم اخت اسمها مها لان ابو محمد متزوج ام مها بالسر بس راح يعرفو قريبا
مها امها ماتت صار لها شهرين ووماتعرف بالرياض احد غير ابوها ومن قلق ابوها على بنته قرر انه يعيشها مع خواتها امل اكبر من مها بسنه راح نعرف ايش يصير
.....................................................
مها : هلا يبه منوره الرياض بوجوودك اخبارك؟
ابو محمد : تسلمي انا تمام دامك بخير وقدام عيني
................مها...............
غريبه ابوي زايرني وهو الاسبوع اللي فات كان هنا اكيد في شى الله يستر حتى شكله مرتبك المهم يكون خير لي
مها : يبه تبي اسويلك غدا
ابو محمد : لا يابنتي انا مو مطول بالرياض برجع اليوم
مها باستغراب : انشالله خير يبه فيه شى
ابو محمد : يابنتي مافي غير الخير .. انا ابيك ترجعي معي ابها
مها : لا يبه انا مرتاحه هنا ومااعرف بابها احد
ابو محمد : يابنتي انا مانام الليل مرتاح افكر فيك انتي بخير ولا لا ...انتي بديره وانا بديره ماحد يعرف ايش يصير له
مها : يبه بس انــــ..................
قاطعها ابوها وقال ابو محمد : يابنتي جهزي اغراضك وبترجعي معي ابها وانا قلت كلممتي ولا تعصيني
................مها ....................
ياربي ما اعرف احد هناك الله يستر .............واخواتي حتى شكلهم ما اعرف ......... طيبات ولا لا ..... ااااخ الله يستر ...............
............. عائله ام محمد ..............
ام محمد : ابوك سافر اليوم الرياض
محمد : ليش صاير شئ
ام محمد : والله مدري بس الاسبوع اللي فات كان هناك
محمد : انا رايح تبون شئ
ام محمد : لا سلامتك
ام مشاري : مع السلامه
ام مشاري زوجت محمد : يمكن ياعمتي عنده عمليه هناك ؟
ام محمد : يمكن
جميله : يمه صادقه ام مشاري .... لا تكوني غيرانه عليه
ام محمد : وين غيرانه عليه كبرنا على هاالسوالف
جميله : صدقتك ....
ام مشاري : وين كبرتي ياعمتي توك شباب
جميله : ههههههههه ...فديت المنحرج
ام محمد : اقول شكلم فاضيات ..... جميله وصيتي اللي قلت لك عليه ...
جميله : ايه يمه وصيت بس اللي وصيتيه كثير وكل اللي جايين بيت عمي ...
ام محمد : ابوك قال اعزميهم ويقول انه يبي يقول موضوع ضروري
جميله انشالله خير .......
.............ثانويه البنات ....................
بقول لكم دلع كل بنت عشان ماتستغربو اذا ذكر
غاده / غدوي ساميه / سيمو ملاك / ميكو مشاعل / ميشو
غاده : هاي بنات
ساميه : اهلين غدوي
مشاعل : اهلين
ملاك : شفتو ابل صباح تنورته خطيره والحزام ياويل حالي دوخني
غاده : ابي اسالها عندك بي بيتكم مرايه ولا اجيب لكم ياخي احسها عميا مرات
مشاعل : وواثقه بنفسها ...
ساميه : حرام عليكم والله انها طيوبه
غاده : سيمو انتي تبي تذبحيني ايش اسوي فيك انا ...... كل شى لا عيب لا حرام لا كذا بروح فيه طيب نبي نعيش حياتنا نجرب
ساميه : جربي بس بحدود دون غلط ولا جرح مشاعر احد
ملاك : شكلكم بتتهاوشون
غاده : وين نتهاوش انتي الثانيه .. انا وبنت عمي مايفرقنا غير الموت ,,,,
ملاك : ايه واضح
ساميه : ايه واضح ولا مو بعاجبك
ملاك : عاجبني اكيد ...غدوي تعالي اوريك خوات سعود ... اللي قلت لك عنه.......
غاده : هو له خوات هنا ....
ملاك : يب له خوات وهو اللي يجيبهم ويرجعهم بعد ..
غاده وبحماس : وانتي ايش تستني قومي بسرعه وريني البنات ...
وطبعا غدوي وميكو راحو ولحقتهم سيمو وميشو عشان يشوفو البنات .........
................مها............
جهزت اغراضه والان بتودع هاالبيت اللي تربت فيه وفقدت فيه اعز انسانه ... قلبه راح يضل هنا وبتحتفظ بالذكريات اللي صارت لحضه لحضه .... وخايف من المستقبل ومن مرت ابوها وبناتها وشلون بيعاملوها ... كل هذا خايفه منه...
مها ... مها ..... مها .... مها
قاطعها ابوها من تفكيرها بكلمه يالله يابنتي راح نروح
مها .بحزن .: يالله يابوي انا جايه ...
لبست عبايتها وشيلتها وتسكر هالباب وبينفتح لها باب جديد حياه جديد مع ناس ماتعرفهم .....
.............فيصل ................
خالد : هلا بفيصل اليوم العزيمه عندنا
فيصل : ايه ادري
خالد : طيب ناوي تروح القهوه ولا لا
فيصل : على حسب
خالد : قوم خلينا نروح لشباب
فيصل : خالد ترا مو فاضي لك والله ابوي ذابحني بذ الشغل
خالد : قلت لك مافي احلى من الحريه مافي احد يتامر عليك ولا شئ
فيصل : مااقول الا الله يعين اللي بتاخذك اكيد بتصرف هي عليك ...
خالد : لا ساعته بعقل وبشوف لي شغله
فيصل : انشالله
خالد : طيب انا رايح واقابلك عندنا بالبيت لا تتاخر
فيصل : انشالله
خالد : مع السلامه
فيصل : مع السلامه
................بنات الثانويه ..............
مشاعل : بنات انا رايحه يالله باي
غاده : باي
ملا ك وبحماس ووناسه : البسي عبايتك بسرعه
غاده باستغراب : ليش فيه شئ
ملاك : سعود يالهبله برا
غاده : كذابه
ملاك : والله بسرعه البسي
ساميه بخرعه وتفكير ايش راح يسوو : بنات لا تطلعو
غاده بعصبيه: بتيجي معنا ولا لا
ساميه : اكيد لا
غاده : طيب وخري خليني اروح
ساميه : لا ليش تروحي عيب ايش يقول عنكم الولد
ملاك : يقول اللي يقول مايهمني بعدين ماتبي تروحي انثبري هنا بنرجع لك بعد شوي
ساميه : لا مابخليكم بروح معكم
غاده : ومن الصبح مسويه فيها البسي خلصينا
وطلعو البنات بس لالاسف مالقيو سعود
غاده : شفتي ساميه من كثره كلامك راح وماشفناه الله ياخذك
ملاك : تنصح فينا وبلأخير جت معنا
ساميه : وانا ايش ذنبي معصبين علي جزاتي انصحكم
غاده : نصيحتك اللي زي وجهك تقوليه وماتنفذيها اخرتنا
ساميه : غدوي تر انا مو السبب هو راح انا قلت له روح
غاده : بتذبحني بغباها
ملاك : انتي واياها تتهاوشو بالشارع خلونا ندخل وكملو هوشتكم جوا وجع
غاده : طيب يالله امشو
مجرد مالفت غاده انصدمت كتفها بكتف سعود
لفت بعصبيه : انت اعمى ولا تستهبل ولا اكون مو ماليه عينك انت وجهك
ملاك منصدمه تبي تقول لها انه سعود ونغزتها لاكن غاده مافهمت ضنت انها تقول لها هدي
رد عليها سعود بغرور : لا مو اعمي ومااستهبل وانا اعتذر انتي لفيتي وماشايفه احد قدامك
غاده : اقول سد هالفم لا اللحين اعلمك شلون تتكلم تسمع شايف نفسك على ايش انشالله
سعود بنضره استحقار : اقول انا اعتذرت و انتهى الموضوع
ركب السياره وراح ام غاده فمسكتها ساميه وملاك
ودخلوا المدرسه
غاده : قسم بالله رفع ضغطي
ساميه : والله فضحتينا
غاده : اقولك صدم بكتفي تبيني اسكت
ساميه : مو بالقصد واعتذر
غاده : اتحدا اذا ماسواها بالقصد اعرف حركات الشباب واعتذاره وين اصرفه
ملاك : ياغبيه من الصبح انغز ببطنك ماتحسي
غاده : حسيت بس عرفت تبي تسكتيني عشان كذا طنشتك
ملاك : يالفالحه اللي صدم فيك سعود
غاده فتحت فمها تبي تستوعب مين : سـ..عـ..و..د
ملاك : ايه سعود
غاده : لا لا مستحيل والله اني غبيه شلون مانتبهت ااااااخ
ساميه : ههههههههههههههههه احسن
ملاك : والله قهرتيني
غاده : تعبت حرااام عليكم انا ايش سويت
ساميه : كل هذا عشان السفير سعود
غاده : صح ماهمني احسن صارا كذا
ملاك : طيب يالله باي
غاده \ساميه : بـــــــــــــــــــــاااااي
ساميه : اليوم اجي عندكم
غاده : السواق جاء انا رايحه تيجي معي
ساميه : لا
غاده : تعالي نجلس اللحين بالبيت ونسولف يالله
ساميه : طيب
..........عائله ابو محمد ..........
ام محمد : جميله افتحي الباب .....
جميله : طيب ..... اهلين خالتي اخبارك
ام فيصل : تمام الحمدالله اخبارك انتي
جميله: تمام .......... اخبارك رنا انشالله تمام ؟
رنا : تمام الحمدالله بخير ..... وين امول ؟
جميله : بغرفتها روحي شوفيها
ام محمد : هلا رنا ماتبي تسلمي علي
رنا : اف خالتي ... اخبارك انشالله تمام ..
ام محمد : تسلمي بخير الله يسلمك
رنا : عن اذنك خالتي بطلع لي امل
ام محمد : اذنك معك ...
رنا : مشكوره خالتي
ام محمد : هلا بي ام فيصل نورتي البيت
ام فيصل : البيت منور باصحابه اخبارك ياام محمد
ام محمد : تمام الحمدالله اخبارك اخبار الاولاد
ام فيصل: تمام الله يسلمك
فيصل : السلام خالتي
ام محمد : وعليكم السلام
فيصل : وين خالد
ام محمد : اللحين يجي
بعد مرور ساعه .... كل العيله مجتمعه ينتضرو ابو محمد
ام محمد : ابوك قال تعشوا وباجي صار لنا نص ساعه تعشينا وللحين ماجاء لا ايكون صار له شى
وصل ابو محمد للبيت
ابو محمد : لا ماصار لي شئ
ام محمد : هلا ابو محمد
محمد : الحمدالله على سلامتك يابوي
ابو محمد : الله يسلمكم
................ فيصل ...............
ايش فيه عمي متغير في شى اكيد
............... جميله ...................
الله يستر ابوي متوتر واعرف اذا متوتر يكون فيه شئ
امل : يابوي عن اذنك شوي
ابو محمد بعصبيه وتوتر .: اجلسي انا مجمعكم ابيكم بموضوع
امل بخوف : طيب
ابو فيصل : خير ياخوي ايش السالفه
ابو محمد : مها تعالي
الكل فاتح فمه مين مها
............فيصل ....................
قول كذا ياعمي انك متزوج تر عادي ............
........... امل ............
معقوله ابوي متزوج ...............
مها بخطواتها الرقيقه وبخوفها من المستقبل ........
مها بتوتر : السلام
ام محمد : سويتها ياابو محمد وتزوجت علي
جميله : من جد هاذي زوجتك
فيصل بضحكه وغرور : مبروك ياعمي منك المال ومنها العيال
خالد بنضره لفيصل : فيصل يازينك ساكت
ابو محمد : هاذي مو زوجتي هـ..............
قاطعته امل : لا يكون خدامه يابوي
ابو محمد : لا هاذي اختكم
محمد بخوف : اختنا مافهمت
ابو محمد : مابي احد يقاطعني ........ هاذي اختكم ....... انا صار لي متزوج بالسر 23 سنه ... وام مها صار ليها ميته شهرين ومن خوفي على بنتي اللي هي اختكم قررت اقول لكم كل شئ ........ واختكم بتعيش معي هنا
ام محمد : صار لك متزوج على 23 سنه وانا ماحسيت تخوني يابو محمد هذي اخر العشره
...... طلعت ام محمد لغرفتها ماقدرت تتحمل اللي يصير بس قبل ماتطلع الغرفه سمعت .....
ابو محمد : انا ياام محمد ماخنتك .... واشرع حلل اربع .. وهذا حقي ... وبتعيش بنتي هنا
ام محمد : هذا بيتي وبنت الشارع ماتعيش معي رجعها من المكان اللي جبتها منها
ابو محمد : انا قلت كلمتي ياام محمد
ام محمد طالعت مها وقالت : خربتي بيت وراح ادفعك الثمن
وطلعت ام محمد لغرفتها
ابو محمد : انا بقول لكم شى هذا بيتي وتعاملو اختكم بايحترام
جميله : بعد هالسنين جاي بكل سهوله تقول هذي اختكم وعاملوها باحترام
محمد : يابوي الله يسامحك .. ام مشاري جهزي اغراضنا بنطلع من هالبيت .....
امل : يعني لو ماماتت مرتك كنت ماقلت لنا وبنعيش وتستمر حياتنا بكذبه ... عني انا ماابي اعرفها ........ رنا تعالي معي
ابو فيصل : رنا يالله احنا بنمشي .....
خالد : انت بايدك خربت كل شئ
فضيت الصاله مابقى غير مها وابو محمد
...........مها ..............
ايش فيه هذا \ تتكلم عن فيصل \ موع اجبته هذا شكل وحده متزوجه ولا هاذي كملتها تقول خدامه وجع مو ماليه عينها .....ياويلي تهددني صاحبه البيت يعني بروح فيها .....
ايش فيهم على ابوي كل هذا عشان بسكن عندهم
يعني انا ميته اعيش هنا .... بس بيتهم فخم والله يهبل بس كرامتي اهم من فخامته ... وراهم خلونا وراحو
مها : يابوي انا ماابي اخرب حياتك خلني ارجع الرياض
ابو محمد : لا بتعيشي هنا
مها: على راحتك .........
بنفس الوقت""""""""
فيصل : خالد ليش معصب طلعت لك اخت يعني ابوك مااجرم او سوى شى غلط
خالد بعصبيه : الله ياخذها ونرتاح انا عارف امي ماراح تخليها تسكن معنا
فيصل: وعمي راح ينفذ كلامه غصب عنكم كلكم
خالد : لاتغثني انا رايح باي
فيصل : باي
\في اليوم الثاني\
مها : اففففففففف والله اني جعانه حتى مافيهم احد رحمني وقال تعالي افطري من امس الخدامه دخلتني الغرفه وانا مليت
شكلي انا بنزل المطبخ واكل مو مثل بيتهم هذا بيت ابوي ،،،،،\ يعنني قويه
احم احم مها: السلام
.............. طبعا كان بالمطبخ ام محمد وجميله والخدامتين ....وماردو عليها السلام
مها بينها وبين نفسها ..... شكل مالي مكان هنا .........
قاطعت افكاره ام محمد : لا تضنين لاني عيشتك هنا يعني صرتي من اهل البيت انا عيشتك شفقه لانك بنت حرام وبس ومن اليوم بتنامين بالملحق حق الخدم زيك زيهم
مها وبعيونها دموع : اول شى انا مو بنت حرام وانا نفس الشعور اللي تحسي فيه انا حس فيه انا مابي كمان اعيش معكم هنا بس هذا نصيبي
ام محمد : اقول انتي شكل ماينفع معك الطيب
مها : اي طيب سويتيه لي انا عايش بيت ابوي مثلكم مثلي
دخلت امل وسمعت الكلام : انتي يالازباله مكانك مو هنا انا معرف شلون تعيشين عند ناس مايبونك معهم
ام محمد : انتي زي الخدم هنا راح تنضفي البيت مثلك مثل الخدم ولا تبيني اعلمك الصنع يـــــــــــــــا بنـ......
قاطعتها مها : حاضر ياعمتي
وركضت لغرفتها ماقدرت تستحمل الكلام ونفسها تشكي لاحد بس مافي احد يفهمها
امل : افففففف نكدت على على ها الصبح الحلو بس يمه كلامك قوي واعجبني طلعتي قدها
ام محمد : ماينفع مع ها الاشكال غير كذا
جميله : يمه مهما كان هي مالها ذنب
امل : ذنبها انا عايش هنا
ام محمد : اسكتي انتي مكفي انك وصلتي الثلاثين وماتزوجتي جالسه عله على قلبنا اللي قدك تزوجو وعندهم عيال
جميله بعيونها دموع بس حاولت تخفيهم وتبين قويه : هذا نصيبي يمه وهذا اللي كاتبه ربي وفي غيري كثير
وتركت السكين من ايده وطلعت
امل : الله يهديك يمه
ام محمد : روحي انتي الثا نيه
امل : السواق برا ياللله باي