البارت الثاني ...... ام محمد : مماري هاه سويتي اللي قلت لك عليه الخدامه ماري : يس مدام انا فيه سوي ام محمد : طيب روح نادي مها ماري : حاضر ماما مها كانت نازله من الدرج واااااو بيتهم كبير ويهبل احسن من شقتنا اللي كنا عايشين فيها الله يسامحك يبه معطيهم الخير كله بس ولا يهمك يمه باخذ حقك منهم ماري : انت هيه مام كبير تبا انته مها باستغراب : خير ايش تبي فيني ماري : انتا كلم سوف ايش تبي مها راحت لها : نعم عمتي فيه شى ام محمد : عمى بعينك انشالله انا مو عمتك مها ياحول بدينا : نعم فيه شى ام محمد : اقول بدا شغلك اللحين اول شى روحي نزلي ملابسك جهزنا الملحق لك وبعدين تعالي ساعدي ماري بالمطبخ مها : ليش تسوين كذا فيني ام محمد : اقول فهمتي ولا اعيد مها : فهمت فهمت ودت مها اغراض الملحق ورجعت تساعد ماري بالمطبخ ماري انت روح ساعد خليل \ السواق في نزل اغراد جيب هنا يالله روح مها لا واللله حركات مابقى غير ذي تتحكم فيني اروح وامري لله طلعت من الباب شافت خليل مسكت اكياس كثيره منه بنفس الوقت كان خالد وفيصل قاعدين يطالعو فيها فيصل : والله اختك صاروخ خالد : تخسى تكون اختى لفت مها شافت خالد وفيصل يطالعوه خالد نزل عينه عشان مايبين لها اما فيصل مفهي بجمالها ناضرته مها باستحقار عشان يحس على روحه حس فيصل على نفسه ولف راسه على اساس مو مهتم ماسمع غير طيحه لف بسرعه عشان يشوف لقى مها طايحه بالارض والاكياس حوله كان يبي يساعدها مسكه خالد : انت مالك شغل فيها مها ياربي امم الاحراج كيف اقوم اللحين وحاولت تقوم بس رجلها وجعتها استندت على السياره وقامت فيصل : حرام عليك كنت خليتني اساعدها ماشفتها كيف تمشي خالد : ماعلينا فيها تعال نروح للمجلس مها واااي اااخ يارجلي افففففففف مافيهم خير يساعدوني واقفين يطالعو بس مها : ماري تعالي ساعديني اااه ماري : ايس فيه مها : يعني مو شايفه حالتي اسمعي انا رايحه الملحق ارتاح شوي ماري : طيب امل : هلا برنا منوره رنا : ادخلي بس لايكثر مها : السلام رنا : وعليكم السلام اخبارك مها مها : تمام اخبارك انتي امل بعصبيه : رنا يالله طلعنا فوق المكان ماينطاق هنا وطلعو البنات .............. مها .......... تقلد امل رنا يالله طلعنا المكان ماينطاق هنا الله ياخذك محسستني ميته واشوف خلقتك ابو محمد : ياابو فيصل انا اقنعتك ولا لا هذا حقي ابو فيصل : معك حق بس لو خبرتهم من زمان ابو محمد : يعني ايش يتغير ابو فيصل : انت اخوي واللي تشوف اكيد صح ابو محمد : طيب يالله انا استاذن ابو فيصل : الله معك .............. عائله ابو محمد ........ الكل متجمع على الغدا معاد مها تاكل مع الخدامه ابو محمد : وين مها ياام محمد ام محمد : جو تاكل مع الخدامه ابو محمد يعصبيه : ناديها تاكل معنا ياجميله جميله : حاضر يبه ام محمد : بــــ........... ابو محمد قاطعها : لا بس ولا شى جميله : مها مها : هلا جميله: ابوي يبيك مها : طيب اللحين جايه ابو محمد : مها يابنتي تعالي كلي معنا مها : بس يبه انا شبعت ابو محمد : قلت لك تعالي كلي وانتي ساكته جلست مها جنب جميله وكملو غداهم ابو محمد : بابو فيصل انا طلبتك وقلت انت تم ابو فيصل : خلاص اللي تشوفه ابو محمد : طيب جيب اهلك تعالو عندنا تعشو ابو فيصل : طيب ابو محمد : بالله مع السلاممه ابو فيصل : مع السلامه ابو محمد : ام محمد ... ام محمد .... ام محمد ام محمد : هلا ابو محمد : جاين ابو فيصل واهله تجهزو وسوي العشاء ام محمد : انشالله طبعا عائله ابو فيصل وابو محمد مايتغطو عن بعض تجمعو العائيلتين وضحك ووناسه مها الملحق قاعده تلبس لبست فساتان طويل لونه وردي وفوقه جاكت بني و مكياج خفيف وروج فوشي وربطت شعرها ذيل حصان نوصف مها\ مها بيضا وعيونها وساع ولون اللؤالؤه عسلي وشعرها طويل لونه بني جسمه يهببل نحيف ومتانسق بصفه عامه تهبل > رنا : شفتي اسما اييشش لا ببسهه بباللكليه امل : ايوه قسم جيت بضحك من جددهها احس ماعندها ذوق كل للبس بشع اكثر من الثاني مها : السلام الكل طبعا منصدم من ششكل مها اللي يهبل ماتوقعوها بالهجمال الكل : وعليكم السلام دخلت مها سلمت على الكل وجلست جنب جميله جميله : ماشالله ايش الحلاوه هذي مها : تسلمي عيونك الحلووه دخل خالد : السلام الكل :اهلين مها : جميله بسالك سؤال جميله : اسالي مها : انتم ماتتغطون عن بعض جميله : ايه لان متعودين على بعض ومتربين مع بعض مها : اها رنا : والله يامل اذا جينا على الحق اختك تهبل امل : صدق ماعندك ذوق رنا : انا ماعندي ذوق ولا انتي امل : اسكتي لا تعصبيني > غيرانه الاخت .....> نوصف ايش لابسات البنات >.......... جميله : بنطلون جنس اسود وبلوزه بيضا وشعرها لامته امل : فستان رصاصي لين اركبه ناعم ومكياج خفيف رابطه شعره بشريطه رصاصيه رنا : لا بس بنطلون سكيني ازرق وبلوزه حمرا ............ نرجع للقصه ,,,,,,,,,, امل : اخوك فيصل متى يجي رنا: مدري خالد : بنات غريبه اليوم بالعاده نلاقاكم بالمجلس ترقصون غاده: لا باقي بعد العشاء تشوف الكل ينطططط الكل : ههههههههههه فيصل : دوم الضحك طالعت مها فيه من فوق لتحت """"""""""""" نوصف فيصل """"""""" طويل رزه عيونه وساع عليه ابتسامه تذوب وسكسوكه لايقه عليه جمال واناقه بالعربي ملك جمال اي بنت تتمناه بس لابد انه شاطر بالمغازله مها ... ياويلي يهبل امل : اهلين خالد : هلا بولد العم دخل فيصل سلم على الكل وجلس قبال مها مها : ياويلي جلس قبالي هذا يبي يموتني بس مغرور ما ساعدني لما طحت جميله : قلتي شى مها مها : هاه لا سلامتك ماقلت شى فيصل طالع مها من فوق لتحت ومها تحاول تتجاهل نضراته فيصل : خالد خالد : هلا فيصل : قوم قهويني خالد : قهوي نفسك فيصل : انا ضيف يالخبل خالد : اقول تراك من اهل البيت فيصل : اقول نادي الخدامه طيب خالد : طيب > ماري ماري ام محمد : ايش تبي بماري قاعده تشتغل خالد : ابيه تصب لفيصل قهوه ام محمد : طيب .... مها ...... مها مها : هلا فيه شى عمتي ام محمد : لامافي شى قومي صبي لفيصل قهوه مها مو لاقيه غيري : عمتــــــــــ..... قاطعهها فيصلل : مابي يا عمتي خلاص خالد : من الصبح للاجني واللحين تقول مابي ام محمد : قومي يامها صبي مها امري لله اقوم بس ليش لفيصل بالذات مها تفضل وايد ترجف من الخوف وامل ميته غيره فيصل : تسلمي مها بصوت ناعم وماينسمع : الله يسلمك دخل ابو محمد وابو فيصل وقعدو يسولفو وتعشو وتجمعو بالمجلس ابو محمد : ابو فيصل نقول لهم الخبر ابو فيصل : ايه ابو محمد : مها ابو فيصل طلب ايدك لولده فيصل وانا وافقت فيصل كان ييشرب مويه : كح كح كح .... مين خطب مين امل منصدمه ومو مصدقه انا فيصل راح من ايدها ابو فيصل : انا طلبت ايد مها لك واببو مها وافق فيصل : يبه انا مابي اتزوج اللحين ومين قال اني ابي ممها مها بعصبيه : انا بعد يبه مابي اتوزوج وماابيه ابو محمد : احنا مانستشيركم احنا بس نعطيكم خبر مها : ليش احنا ماللنا راي مافكرتم فينا فيصل : انا قلت زواج ماراح اتزوج مها : لين هنا وبس يبه جبتني الرياض وسكت تبي تزوجني غصب الحين لهدرجه انا ماهمك وطلعت مها وبعيون دموع ام محمد : ليش ماستشرتني يابو محمد > ماهمه المهم تروح مها وتنفك ابو محمد : مو لازم استشير احد وقفت امل : الله يسامحك وكل واحد راح لبيته ................. عائله ابو فيصل .................... ابو فيصل : لاانت ولدي ولا اعرفك اذا رفضت فيصل : كذا تضلمني وتضلم البنت ابو فيصل : انا واخوي قلنا كلمتنا وانتهى فيصل : وانا قلت كلمتي ابو فيصل : هذا طلبي قبل لا اموت فيصل : اطلب اي شى منى الا الطلب هذا ابو فيصل : وافق ياولدي قام فيصل وترك ابوه لان عارف ابوه اذا قال كلمهه مايرجع عنها وبعد مرور اسبوع ............. مها بالملحق تبي تنام بعد التعب لانها عمتها خلتها تنضف الغرف....... طق ... طق ... مها : مين : انا فتحت الباب مها بصدمه : ايش تبي تتوقعون مين عند الباب وليش انصدمت مها ابي تفاعلكم معي وردودكم تحفزني اكمل الروايه |